يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الأحد فبراير 03, 2008 5:27 am



يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!


البائع أمامها يرى مايناسبها و يتحرى مايليق بها..

ومازال البائع يعرض انواع الملابس وهي تقيس الملابس الداخليه بيدها ثم تناولها للبائع وهو يقوم بفتح ذراعيه بقوة حتى ترى مرونة ذالك اللبس...!!


( عطني ثوب نوم يكون قصير ..!! وأهم شئ يكون موضة هذا العام )
وبعد أن أتعبت البائع من عرض ملابس النوم قال لها بكل فرح هذا ثوب نوم قصير وعار من الخلف ويناسب الصيف..!!


ترفع غطاء وجهها لترى اللبس.. وترى ..!!لماذا.؟ لأن أضواء المحل ضعيفه..!!
تتكلم بنعومه قائلة للبائعSadسووووري يا أخوي تعبتك معي..)..!!
سقط الحياء
وتزلزلت جبال الخجل من فعلها
وهي فرحه وكأنها لم تفعل شيئا أمام أعين الناس.


!!!



تلبس عباءه طويــــله
لكنها مخصره وتظهر ذراعيها كاملة ليراها القريب والبعيد
تلوح بيدها للبائع وقد زينت أصابعها بالخواتم اللآمعه
تسترت وتحجبت,
ثم فتحت في طرف ثوبها السفلي فتحه تزيد عن العشر سنتيمترات لدخول الهواء..!!
وضعت الغطاء على وجهها ولكنها رفعته إلى أعلى فظهر طول زائد يتطاير مع الهواء خلفها..!!

وقد بدا رأسها عليه ..غطاء مزركش ومطرز ..قامت بلفه من جهة لأخرى ثم شبكت بالدبابيس وقد تدلى جزء منه من أحد الجانبين, ولم يكن هذا الغطاء يؤدي الغرض منه لأثارته وشفافيته.

تعلق الحقيبه اليدوية على كتفها تبرز الكتف وتصطدم الحقيبة ببعض أجزاء جسمها.
أما تلك فتحجبت بالعبايه البراقه(الدمعه) وأرسلت خصلتين من مقدم شعرها ليراها من يراها وكأنها لاتدري سهوا نسيانا تحركت الخصلات,
ألقت بما في يديها جانبا وتناولت طفلها الرضيع وهو يبكي من الجوع ثم ألقمته ثديها أمام الماره وكأنها مشرده مطروده من المنزل لامأوى لها.


!!!


نتعجب عندما نرى رجلاَ بملابس المنزل يسير في الشارع ولكن ماذا نقول عندما نرى إمرأه مسلمه بملابس المنزل تخرج بين الرجال وفي الأسواق..!!
عجب وأي عجب!!
أسبل الرجل ثوبه حتى جاوز الكعبين وضيقه وأطال خصلات شعره وأصبح الصوت ناعم ولم ينسى وضع كريم الأساس على وجهه..!
ورفعت أخته فستانها فوق الكعبين وقصرت شعر رأسها فوق الرقبه وأرتفع صوتها,
أختلت الموازين وفسدت النفوس وعصي الله ورسوله..!!
تلبس أجمل الملابس كأنها ذاهبة زواج لاتسألوا أين مكان الزواج إنه في وسط الأسواق!!
والكحل والروج والعطر ثلاثي مرادف للسوق.!
لم تتزين لزوجها ولا لأهلها وإذا كانت المرأه تقول( أنا ماأكشف وجهي )
إذا الزينه هذه لمن؟؟


!!!


لبست شراباَ أسود ولكن قصرت ثوبها فظهر شكل الساق كاملاَ ولكن بلون أسود..!!


(أريد الستر والأحتشام)
قالتها وهي تلبس شراباَ بلون الجلد..!!
من سيفرق بين هذا اللون وذاك الجلد!!!!
في محل الأحذيه جلست على الكرسي
وناولها البائع حذاءَ وبدأ يراقبها وهي تلبس الحذاء في قدمها وأخيرا تنهد بقوة إنه نفس المقاس ولو أحتاجت مساعده لما تأخر,
نسيت الأخت أن القدم عورة حتى في الصلاة..!!!


!!!

يسرن في الأسواق وأصواتهن تجلجل وتسمع على بعد عشرات الأمتار وكأنهن في صحراء يتحدثن وحدهن يُسمعن الجميع تلك الضحكات السمجه والأحاديث المصطنعه..!!

تلبس عباءتها وحجابها ولكن فوق ثوب مفتوح من الجانبين يظهر نصف الساق بل ومافوقه تداعب عباءتها بيدها ولعلها تنادي الهواء أن يسقطها
و(التنورة) مفتوحه من الخلف وتدعي أنها محجبه..! بل وتحاول إخفاء الفتحه؟
أي تناقض ..!.حجاب وفتحة فوق وتحت ؟!!
البنطلون الضيق أحياناَ الواسع تحت العباءة وكلما تحركت المسكينة ظهر ماتخفيه..!!
أنه (حجاب البنطلون)؟!
تهب روائح عطريه منها لقد أفرغت نصف زجاجة عطر على ثيابها قبل أن تخرج ..!!
وقد أمر أبو هريرة-رضي اللله عنها- إمرأة شم منها ريح بخور بأن تعود للبيت وتغتسل كغسلها من الجنابة حتى يقبل الله صلاتها في المسجد.


!!!

تتمايل وتتكسر وتثني جسمها إبنة الأسلام!!
وتسأل هل لديها عباءة وهل هي محتشمة؟! مافائدة العباءة إذا كانت على جسدك تزيده فتنة؟
ممسك بالجريد يقرؤها في السياره يتثقف ويطلع على أحوال العالم ويترك زوجته تقابل الرجال وتحادثهم...عالم وأي عالم؟؟!!

!!!



بكامل زينته ورائحه العطر تفوح منه وابتسامه صفراء على وجهه وسمُ زعاف ينفثه من بين أنيابه إنه (البائع) الذي سيبيع لأبنة التسعة عشر ربيعاً.
ملاصق لها لايبتعد عنها سوى سنتيمترات أما أخوها لايقترب منها إلا على بعد أمتار..ويشير لها أن لاتزعجه ..فهو مشغول .!(بتبادل البلوتوث)
,فرحت بعد أن ألقى إليها (البائع)كلمة إعجاب وماعلمت أن هؤلاء هم شباب بانكوك,شباب الأيدز والهربز لايريد منها إلا جسدها ولو أرادها إمرأة مصونة عفيفة لطرق باب والدها.
هذا فيض من غيض من أحوال كثير من النساء في السوق,
لماذا..!!
تحفظ إبنة الأسلام أسماء المجلات وأنواع الموديلات وآخر الصيحات ولاتحفظ عدد سور القرآن؟!



أخواتي الكريمات ...
قبل أن نبحث في القضيه ونبدأ بالعلاج يجب أن نعرف السبب الذي أوصل بنات المسلمين لهذا الحضيض..!!
لماذا المرأة اليوم تستهزئ بعرضها وتعرض نفسها للمهالك وتقول أنا قادرة على أن أحمي نفسي وأصون عرضي ؟؟؟
لماذا أصبح إهتمام المرأة منصبا على جمالها وأناقتها والحرص على الظهور بأجمل مظهر عند خروجها للسوق؟؟
لماذا يتسابقن الفتيات لشراء العباءة المزركشه والمخصرة والشفافة؟؟؟
لماذا هذا التهاون والتساهل في الحجاب ومخالفة أمر الله تعالى به؟؟
لماذا تلبس المرأة البرقع والنقاب وتجعله واااسعا بحيث قد يبدي ما حول عينيها, بما على وجهها وعيونها من مساحيق التجميل؟؟؟
لماذا تلبس المرأة ملابس ضيقة ذات ألوان زاهية ومغرية ثم تتجول في السوق وقد لبست عباءة رقيقة قد رفعتها إلى وسط جسمها لتزيد من تحديد أعضاء جسمها؟؟

ما الأسباب برأيكم؟ وماسبل علاج هذه الظاهره؟؟

هذه دعوة للمشاركة بآرائكن وأفكاركن ..
هي أسئلة عريضــــــة........
والإجابة مفتوحــــــة .......



.ارجوو التفاعل اوختكم روعة

_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف *سوسو* في الأحد فبراير 03, 2008 8:23 pm

اولا مشكورة خيتو على طرح هدا الموضوع
فعلا موضوع يستحق النقاش
وهادي اشياء من كتر مانشوفها
صرنا نحس انو صارت عاديه
بس هادا شي من جد مؤسف
وطبعا هادا كله وراه مسببات قوية
يمكن البنت اللي تسوي كدا
تبغى تسمع كلمتين حلوين من واحد مايسوى
يمكن لانو ماهي ملاقيه احد يحتويها
ولا طبعا وهوا الاكيد
ضعف ايمانها هوا السبب ورا هادي
وكمان على قولتك اخوها مو داري عنها
واخس شي تبع الملابس الداخليه
بصراحه قلة ادب واصلا غلط انهم مشغلين رجال
بس عاد ايش نقدر نسوي
الله يعيننا ويعينهم على نفسهم

مشكووره ياعسل على طرح الموضوع
ويسعدني اني اول من يرد عليكي

تقبلي مروري

*سوسو*



انثى
عدد الرسائل : 1785
العمر : 27
مكان الإقامه : في الصندووق الحديد..
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف ToP FeeL في الثلاثاء فبراير 05, 2008 10:15 pm

اي والله خسااره على بنت الاسلااام تصير كداا

انا برأيي السبب الاول والاخير ورا دا الشي هوا
الـــتــربــيــه
يعني لو اهل البنت من صغرها عودوها على الصياعه والخروج والحريه الزايده
حتطلع زي كدا واخس
والعكس صحيح
يعني منجد في ام ماتدري حتى بنتها فين رايحه او من فين جيه
طب ليش خلفتوهم دامكم محا تعرفوا تربووهم؟؟
بس برضوو المفروض لمن البنت تكبر تفرق بين الصح والخطأ
تمييز بين اللي يضرها واللي مايضرها تتعلم معنى الكراااااامه
بس النوعيه اللي اتكلمتي عليها مدري كيف عايشه
شكلو همهم الاول والاخير السوق والشباب والعبايات المخصره ....... الخ
بس تراا محا يبطلوا دا الشي الا لمن يترموا في الارض ويندعس عليهم ديك الساعه يعرفوا ان الله حق
لانو مافي حل غيير كدا .. لانو لا انا ولا انتي ولا احد حيقدر يغير دي النوعيه الا لو اكتشفوا بنفسهم انو دا الشي خطأ
وسوري ع الاطاله
سلااااااااااااااااام

_________________


مسابقة من صاحب الصورهـ
روحوا قسم عدسه جنان مافحالي احط الرابط هههههه

ToP FeeL



انثى
عدد الرسائل : 403
مكان الإقامه : المدينه المنوره
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الأربعاء فبراير 06, 2008 4:12 pm

*سوسو* كتب:اولا مشكورة خيتو على طرح هدا الموضوع
فعلا موضوع يستحق النقاش
وهادي اشياء من كتر مانشوفها
صرنا نحس انو صارت عاديه
بس هادا شي من جد مؤسف
وطبعا هادا كله وراه مسببات قوية
يمكن البنت اللي تسوي كدا
تبغى تسمع كلمتين حلوين من واحد مايسوى
يمكن لانو ماهي ملاقيه احد يحتويها
ولا طبعا وهوا الاكيد
ضعف ايمانها هوا السبب ورا هادي
وكمان على قولتك اخوها مو داري عنها
واخس شي تبع الملابس الداخليه
بصراحه قلة ادب واصلا غلط انهم مشغلين رجال
بس عاد ايش نقدر نسوي
الله يعيننا ويعينهم على نفسهم

مشكووره ياعسل على طرح الموضوع
ويسعدني اني اول من يرد عليكي

تقبلي مروري

اشكرك اخت سوسو على تميزك في طرح رأيك .... ماادري ايشبهم البنات سايرين كدا
الله يهديهم ياارب اعتقد السبب الرئيسي قبل كل شي ( الابتعاد عن رب العباد والانشغال بملاهي الدونيا)
وبالنسبه لموضوع بيع ملابس الداخليه منجد في فتره قالو انوو خلص الحريم حيبعووو بعدين رجعوو تاني في كلامهم
مالنا غير الدعاء ومنجد ازا شوفتوو غلط ياجماعه الخير انصحووو لاتسكتوووو

واسعدني انك تكوونب اول وحده

شكري لكي

اختك

_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الأربعاء فبراير 06, 2008 4:16 pm

ToP FeeL كتب:
اي والله خسااره على بنت الاسلااام تصير كداا

انا برأيي السبب الاول والاخير ورا دا الشي هوا
الـــتــربــيــه
يعني لو اهل البنت من صغرها عودوها على الصياعه والخروج والحريه الزايده
حتطلع زي كدا واخس
والعكس صحيح
يعني منجد في ام ماتدري حتى بنتها فين رايحه او من فين جيه
طب ليش خلفتوهم دامكم محا تعرفوا تربووهم؟؟
بس برضوو المفروض لمن البنت تكبر تفرق بين الصح والخطأ
تمييز بين اللي يضرها واللي مايضرها تتعلم معنى الكراااااامه
بس النوعيه اللي اتكلمتي عليها مدري كيف عايشه
شكلو همهم الاول والاخير السوق والشباب والعبايات المخصره ....... الخ
بس تراا محا يبطلوا دا الشي الا لمن يترموا في الارض ويندعس عليهم ديك الساعه يعرفوا ان الله حق
لانو مافي حل غيير كدا .. لانو لا انا ولا انتي ولا احد حيقدر يغير دي النوعيه الا لو اكتشفوا بنفسهم انو دا الشي خطأ
وسوري ع الاطاله
سلااااااااااااااااام


tooop اختي القمر .. مره فرحت لمن شوفت ردك عارفه ليش حسيتك من جد زعلانه من يلي بيسير ودا اكدلي انك متميزه اشكرك وصح كلامك بس صلي ع النبي .... لا في حل انو ندعيلهم بالهدايه وكمان ننصحهم احنا فينا الخير
بس منجد لاز يكثفو التوعيه في كل مكااان
اشكرك يااقمر

اختك

_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف رغوده في السبت فبراير 09, 2008 4:43 pm

تتكلم بنعومه قائلة للبائعSadسووووري يا أخوي تعبتك معي..)..!!
الاخت تتكلم بنعومه وتعبتك ومدري ايش ماتدري انو دي شغلتو وبعدين ايش راح تستفيد

وبعدين تلاقي الي بيبيع هو المبسوط وتلاقي الابتسامه شاقه حلقو

واذا على العبي فهي سارت عروض ازياء والواحد سار يشوف الاشياء ويسكت
وبعدين المحترم محترم سواء بالعبايه على الكتف ولا الراس والي يقهر في الموضوع الي لابسين العبايات الي على الراس ويحسبو نفسم محترمين وتلاقيها العبايه مفتوحه ولا مو يقولو ان


ان الصوات عوره ودولا اصواتهم اعلى من الرجال وسارو العيال يستنعمو
بس مالنا الي ندعيلهم بالهدايه
ويسلمو على الموضوع واللع يعطيكي العافيه

رغوده

غاويه وناسـه

انثى
عدد الرسائل : 1537
مكان الإقامه : المدينه
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف قطووف في الأربعاء فبراير 13, 2008 7:34 pm

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هذه ظاهرة انتشرت في مجتمعنا للأسف
من رأي الخاص
السبب الاول الوازع الديني
وثانيا اهمال الاهل لبناتهم وتركهم كما يشاء لهم
وعدم غرز القيم والمبادئ في حياتهم
فالحل
يعود للأهل ومتابعة بناتهم الدائم لهن
وغرز فيهم القيم والمبادئ

اللهم اهدي بناتنا وبنات المسلمين
وارشدهم الى طريق الحق والصواب
وابعد عنهن من يريد اسائتهن

كل الشكر لكِ روعة المدينه على موضوعك القيم
سلمت يمينك
وسلمت من كل مكروه

قطووف
ღ.. عضـو جديــد ..ღ

انثى
عدد الرسائل : 29
مكان الإقامه : المملكة العربيه السعوديه
المزاج : .......
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف جنان الكون في الأربعاء فبراير 13, 2008 11:56 pm

نماذج نراهـا بإستمرار في الأســواقـ

قبل أن نبحث في القضيه ونبدأ بالعلاج يجب أن نعرف السبب الذي أوصل بنات المسلمين لهذا الحضيض..!!

عدم رقابة الأهــل ولايوجد رادع لهم لا تربيه ولا دين..




لماذا المرأة اليوم تستهزئ بعرضها وتعرض نفسها للمهالك وتقول أنا قادرة على أن أحمي نفسي وأصون عرضي ؟؟؟

هذا مايدعونه تحرر المرأهـ
الحضارات الاجنبيه غرست التحرر والانفتاح في عقول فتياتنا
فـ أصبح اليوم المجون والتبرج يدل على التحضر والتحرر


لماذا أصبح إهتمام المرأة منصبا على جمالها وأناقتها والحرص على الظهور بأجمل مظهر عند خروجها للسوق؟؟
نقـص العـقـــل وقلة الديـــن



لماذا يتسابقن الفتيات لشراء العباءة المزركشه والمخصرة والشفافة؟؟؟
يحسبونها لهم كساء وهي عليهم بلاء


لماذا هذا التهاون والتساهل في الحجاب ومخالفة أمر الله تعالى به؟؟
كما ذكرت سابقا من مبدأ التحرر والانفتاح


لماذا تلبس المرأة البرقع والنقاب وتجعله واااسعا بحيث قد يبدي ما حول عينيها, بما على وجهها وعيونها من مساحيق التجميل؟؟؟

لانها ببساطه لم يسعفها الوقت لتجمل باقي وجههـا بالمكياج
لكي تنزع النقاب


لماذا تلبس المرأة ملابس ضيقة ذات ألوان زاهية ومغرية ثم تتجول في السوق وقد لبست عباءة رقيقة قد رفعتها إلى وسط جسمها لتزيد من تحديد أعضاء جسمها؟؟

حتى تغوي الشبـابـ وتغريهم بمفاتنها


ما الأسباب برأيكم؟ وماسبل علاج هذه الظاهره؟؟

الأسبـابـ تعددت والموت واحد

العلاج ،، العودهـ الى الخالق سبحانه ،، وتوعيه الوالدين بما يدور حولهم

وتحرك هيئة الامر بالمعروف لتنقذ ما يمكن انقاذه

كل شكري وعظيم تقديري لكي غاليتي على الموضوع الجرئ الذي يمس الواقـــع

دُمــــــــــــــتي بخير

_________________

جنان الكون



انثى
عدد الرسائل : 543
العمر : 28
مكان الإقامه : عالم من الجنون
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف ASIMOA في الأربعاء فبراير 20, 2008 7:46 am

انا لله وانا اليه راجعون

اشكرك على الطرح السامي

المعبر عن احوال بناتنا واخواتنا بعد ان غرتهم الحياة الدنيا

ان شاء الله تتحسن الاحوال
والى ذالك الحين تقبلو مروري
ASIMOA

ASIMOA
ღ.. عضـو جديــد ..ღ

ذكر
عدد الرسائل : 12
مكان الإقامه : جـــــدهـ
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 18/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الأربعاء فبراير 20, 2008 9:46 am

خبلة اللونا كتب:
تتكلم بنعومه قائلة للبائعSadسووووري يا أخوي تعبتك معي..)..!!
الاخت تتكلم بنعومه وتعبتك ومدري ايش ماتدري انو دي شغلتو وبعدين ايش راح تستفيد

وبعدين تلاقي الي بيبيع هو المبسوط وتلاقي الابتسامه شاقه حلقو

واذا على العبي فهي سارت عروض ازياء والواحد سار يشوف الاشياء ويسكت
وبعدين المحترم محترم سواء بالعبايه على الكتف ولا الراس والي يقهر في الموضوع الي لابسين العبايات الي على الراس ويحسبو نفسم محترمين وتلاقيها العبايه مفتوحه ولا مو يقولو ان


ان الصوات عوره ودولا اصواتهم اعلى من الرجال وسارو العيال يستنعمو
بس مالنا الي ندعيلهم بالهدايه
ويسلمو على الموضوع واللع يعطيكي العافيه

اهلن بيكي اختي العزيزه ...

احرتم رئيك وانتقادك بالفعل هكذا اصبح حال البنات ((الله يسترعليهم +ي هديهم)) طلبي منك اذا رأيتي منكر فاقبلي
بالنصح لهن ولكي مني كل تقدير على مرورك وابداء رأيك

اشكرك

اختك

_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الأربعاء فبراير 20, 2008 9:58 am

قطووف كتب:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هذه ظاهرة انتشرت في مجتمعنا للأسف
من رأي الخاص
السبب الاول الوازع الديني
وثانيا اهمال الاهل لبناتهم وتركهم كما يشاء لهم
وعدم غرز القيم والمبادئ في حياتهم
فالحل
يعود للأهل ومتابعة بناتهم الدائم لهن
وغرز فيهم القيم والمبادئ

اللهم اهدي بناتنا وبنات المسلمين
وارشدهم الى طريق الحق والصواب
وابعد عنهن من يريد اسائتهن

كل الشكر لكِ روعة المدينه على موضوعك القيم
سلمت يمينك
وسلمت من كل مكروه
اختي قطوووف كم اسعدني مروورك عزيزتي ..

الله يسعدك يـــــارب الحمد انوو لسا في بنات كداا نحس من جد فيهم بذره الخير

اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

اشكرك على مرورك وابداء رائيك غاليتي

لاتحرمونا وجودكم

اختك

_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الأربعاء فبراير 20, 2008 10:24 am

جنان الكون كتب:
نماذج نراهـا بإستمرار في الأســواقـ

قبل أن نبحث في القضيه ونبدأ بالعلاج يجب أن نعرف السبب الذي أوصل بنات المسلمين لهذا الحضيض..!!

عدم رقابة الأهــل ولايوجد رادع لهم لا تربيه ولا دين..




لماذا المرأة اليوم تستهزئ بعرضها وتعرض نفسها للمهالك وتقول أنا قادرة على أن أحمي نفسي وأصون عرضي ؟؟؟

هذا مايدعونه تحرر المرأهـ
الحضارات الاجنبيه غرست التحرر والانفتاح في عقول فتياتنا
فـ أصبح اليوم المجون والتبرج يدل على التحضر والتحرر


لماذا أصبح إهتمام المرأة منصبا على جمالها وأناقتها والحرص على الظهور بأجمل مظهر عند خروجها للسوق؟؟
نقـص العـقـــل وقلة الديـــن



لماذا يتسابقن الفتيات لشراء العباءة المزركشه والمخصرة والشفافة؟؟؟
يحسبونها لهم كساء وهي عليهم بلاء


لماذا هذا التهاون والتساهل في الحجاب ومخالفة أمر الله تعالى به؟؟
كما ذكرت سابقا من مبدأ التحرر والانفتاح


لماذا تلبس المرأة البرقع والنقاب وتجعله واااسعا بحيث قد يبدي ما حول عينيها, بما على وجهها وعيونها من مساحيق التجميل؟؟؟

لانها ببساطه لم يسعفها الوقت لتجمل باقي وجههـا بالمكياج
لكي تنزع النقاب


لماذا تلبس المرأة ملابس ضيقة ذات ألوان زاهية ومغرية ثم تتجول في السوق وقد لبست عباءة رقيقة قد رفعتها إلى وسط جسمها لتزيد من تحديد أعضاء جسمها؟؟

حتى تغوي الشبـابـ وتغريهم بمفاتنها


ما الأسباب برأيكم؟ وماسبل علاج هذه الظاهره؟؟

الأسبـابـ تعددت والموت واحد

العلاج ،، العودهـ الى الخالق سبحانه ،، وتوعيه الوالدين بما يدور حولهم

وتحرك هيئة الامر بالمعروف لتنقذ ما يمكن انقاذه

كل شكري وعظيم تقديري لكي غاليتي على الموضوع الجرئ الذي يمس الواقـــع

دُمــــــــــــــتي بخير

عزيزتي ... جناااااااااان

كم اسعدني مرورك وكلامك لا اوصف فرحتي بكلماتك الذي تضع الحق في اعلى مرااتب الاخلاق

صدقتي في كل كلمه ولكن اارجووو من الله ان تكون هذه الهيئه تخاف الله

فيما تفعله ,, لكِ مني كل شكر وتقدير

اختك


_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الأربعاء فبراير 20, 2008 10:28 am

ASIMOA كتب:انا لله وانا اليه راجعون

اشكرك على الطرح السامي

المعبر عن احوال بناتنا واخواتنا بعد ان غرتهم الحياة الدنيا

ان شاء الله تتحسن الاحوال
والى ذالك الحين تقبلو مروري
ASIMOA

اهلن بك اخي ..
اشكرك على كلمااتك المعبره عن مايجول في هذه الدنيااا
اللهم امين
اسعدني مرورك

اختك

_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف Philosopher في السبت مارس 01, 2008 12:36 pm

حقيقت الحجاب انه اصبح موضة الموسم

ونُسي وظيفة هذا الحجاب والهدف الأساسي الرئيسي منه

فللأسف نرى بالأسواق العبائات المخصره جداً بحيث ترسم جسد المرأه رسماً دقيقاً

وفوق هذا وكما ذكر سابقاً بالموضوع انها تكون مكشوفه من الامام

ومع هذا تجد الوجه مكشووفاً كشفاً كاملاً او جزئياً

وكذالك الشعر من الامام والخلف ؟

ومع هذا ايضا تجد العبااراات اللتي تكتب على العباائه من الخلف على الظهر واسفل الظهر

عبارات باللغه الانجليزيه ملونه واحياناً تكون عبارات غير اخلاقيه!!!!

فلا اعلم فهل اصبحت العبائات التي وضعت للتستر قد اصبحت دفاتر كشكول ؟

فقد شلت وظيفة العبائه واصبحة لعرض المفاتن ولتكشف الأبدان وللأستعراض

فأين مراقبة الأهل ؟

فأين غيرة الأب والأخوان ؟

وأين الحياء الذي تتصف به الفتاة المسلمه ؟

أين الخـــوف من الله العلي العظيم الذي امرنا بالحجاب والستر ؟

ولاكن

...[ لا حــــيـــاة لمن تنادي ]...

اسئل الله ان ينعدل حال المسلمين

واشكرك اختي على هذا الموضوع الذي اعتبره قمة في الابداع

موضوع متميز يستحق التميز وبجداره

اتمنى اشوف مواضيع هادفه بنفس الفكر الراقي لهذا الموضوع

وأتمنالك التوفيق

ولكي اضع قلمي واحترامي

ودمتي بألف عافيه ,,,,

Philosopher
ღ.. عضـو فـعــال ..ღ

ذكر
عدد الرسائل : 124
مكان الإقامه : بقلب مـحـبـوبـي
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف sweet angel في الثلاثاء مارس 18, 2008 3:39 pm

من جد البنات صار ماعندهم ادب مو كلهم بس في زي دي الاشكال ومره يزعلني دا الشي والمفروض في اماكن الرجال المفروض مايشتغلو فيها

sweet angel
ღ.. عضـو جديــد ..ღ

انثى
عدد الرسائل : 39
مكان الإقامه : gedah
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الأربعاء مارس 19, 2008 3:30 am

Philosopher كتب:
حقيقت الحجاب انه اصبح موضة الموسم

ونُسي وظيفة هذا الحجاب والهدف الأساسي الرئيسي منه

فللأسف نرى بالأسواق العبائات المخصره جداً بحيث ترسم جسد المرأه رسماً دقيقاً

وفوق هذا وكما ذكر سابقاً بالموضوع انها تكون مكشوفه من الامام

ومع هذا تجد الوجه مكشووفاً كشفاً كاملاً او جزئياً

وكذالك الشعر من الامام والخلف ؟

ومع هذا ايضا تجد العبااراات اللتي تكتب على العباائه من الخلف على الظهر واسفل الظهر

عبارات باللغه الانجليزيه ملونه واحياناً تكون عبارات غير اخلاقيه!!!!

فلا اعلم فهل اصبحت العبائات التي وضعت للتستر قد اصبحت دفاتر كشكول ؟

فقد شلت وظيفة العبائه واصبحة لعرض المفاتن ولتكشف الأبدان وللأستعراض

فأين مراقبة الأهل ؟

فأين غيرة الأب والأخوان ؟

وأين الحياء الذي تتصف به الفتاة المسلمه ؟

أين الخـــوف من الله العلي العظيم الذي امرنا بالحجاب والستر ؟

ولاكن

...[ لا حــــيـــاة لمن تنادي ]...

اسئل الله ان ينعدل حال المسلمين

واشكرك اختي على هذا الموضوع الذي اعتبره قمة في الابداع

موضوع متميز يستحق التميز وبجداره

اتمنى اشوف مواضيع هادفه بنفس الفكر الراقي لهذا الموضوع

وأتمنالك التوفيق

ولكي اضع قلمي واحترامي

ودمتي بألف عافيه ,,,,



اشكرك اخي على تعلقيك الجميل من جد كلامك صح بس الله يهديم من جد النااس اتغيرت

وشي حلوو انو في ولد مو عاجبوو دا الوووضع ....

اشكرك مره 2 واسعدني ممرووورك وتعليقك

اختك

_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الأربعاء مارس 19, 2008 3:32 am

sweet angel كتب:من جد البنات صار ماعندهم ادب مو كلهم بس في زي دي الاشكال ومره يزعلني دا الشي والمفروض في اماكن الرجال المفروض مايشتغلو فيها

اختي العزيزه ... في واكتر كمااااان الله الهاادي بس صدقيني حيجي يووم يندموووو

واشكرك منجد على تعليقك

نورتي يااقمر

_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف حبيب العمر في الأربعاء مارس 19, 2008 10:01 am

وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي وي



والله بلاوي والله بلاوي والله بلاوي والله بلاوي والله بلاوي والله بلاوي والله بلاوي

اتوقع ال3 سنوات القادمة أخس وألعن من كذا لأنه التغير الي حصل في المجتمع كله صار في حدود 7 سنوات وقبل 7 سنوات اذكر الأوضاع ماكانت زي كذا بس يلا ومن يعش منكم كثيرا يرى اختلافا كثيرا

وامشي على المثل الي يقول دقي يامزيكا
وطبطب ياعمي انتا شفت حاجه

ما اقول غير الله يخارجنا

حبيب العمر
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ

ذكر
عدد الرسائل : 202
العمر : 31
مكان الإقامه : المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: يا(....) اعطيني مقاس اصغر من هذا!!!

مُساهمة من طرف روعة المدينة في الجمعة مايو 09, 2008 4:29 pm

اشكرك اخي ع المرور تعيـــــــــــــــــــــــــش وتشووووووووووف


الله يهديهم كووووووووووووووووووووولهم

نورتنااا

_________________
احووووبك ياااااحبيبي ياااارسول الله عليك الصلاه والسلام

روعة المدينة



انثى
عدد الرسائل : 543
مكان الإقامه : x 6aiba x
المزاج : 88
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى