طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

صفحة 4 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 2:03 pm

مشاعل كانت قاعده تشغل الشموع بتوتر تنثر الورد على الارض طفت اللمبات وراحت عند المرايا تطالع شكلها عدلت شعرها بارتباك واضح ونقزت لما سمعت صوت جوالها....

مشاعل(تحاول تخبي ارتباكها):هلا راشد .......انت برى يلا بجي افتح لك....باي

افتحت مشاعل الباب الخلفي لراشد ودخلته البيت,راشد اول ما دخل تفاجاء بالجو الشموع فكل مكان والورد المنثور على الارض والريحه الي معطيه الجو اكثر رومنسيه واللمبات المطفيه يعني الجو كان رومنسي درجه اولى ويساعد أي شخص انه يسوي الغلط....

تقدمت مشاعل عنده بهدووء ومع الارتباك الي كانت تحس فيه الا انها الحين تحس انها قويه لبست كالعاده قناع البرود ولامباله ,حطت ايدها على رقبه راشد....

مشاعل(بكل دلع):اليوم راح تعيش ليله عمرك ما تنسها بحياتك انا اليوم كلي لك وملكك تسوى فيني كل الي نفسك فيه....

راشد في اللحظه هذي كان في صراع مع عقله وقلبه العقل يقوله هذا غلط ومشاعل انت تحبها ولازم ما تغلط معها ولا عليها ولاكن قلبه كان يقوله مو هذي الفرصه الي كنت تستنها من زمان من اول ما شفتها في الشارع يلا روح خذ منها الي تبيه وبتكتشف بعدين ان الي كان بينكم ما كان حب....

بعدت عنه مشاعل بهدووء وراحت للمسجل وشغلته كانت حاطه اغنية(اليسا_جوايا ليك)....

راشد كان يشوفها ومبهور فيها لابسه البيجما الحمرا الي تفضح اكثر مما انها تغطي وشعرها الاشقر منثور حوالها كل الي يشوفه قدامه ما قدر يخليه واقف مكانه لو كان جبل لهتز لجمالها فسخ بلوزته وتقدم عندها بخطوات بطيئه يتمنى الزمن يوقف ولا يسوى الا بيسويه الحين....

وصل لعندها ووقف للحظات بعدها شالها وحطها على الكنبه وهو جلس على ركبته على الارض ظل يتامل فيها فتره ويلعب بشعرها الحرير بادينه قرر راشد لحظتها انه ما راح يضيع هالفرصه منه ابد....

مشاعل كانت بتخونها ثقتها وبتبعد لاكن تذكرت ابوها وامها وحست بالحقد عليه وقالت مافيه الا هذا الشي الي بيخليهم يحسون فيني...

لما قرب راشد عندها وكان بيتعدى المحظور بالنسبه له ولغيره مشاعل حست بشي وكان عقلها باللحظه هذي انفتح ووراها الي قاعده تسويه بعدت راشد عنها ووقفت هي ومشت بعيد عنه....

راشد:مشاعل شفيك احنا كنا.....
مشاعل(قاطعته من دون ما تطالع فيه):خلاص راشد كافي
راشد:وشو خلاص؟
مشاعل(وهي تمسح دمعه نزلت منها):خلاص لحد هنا ويكفى ممكن تطلع بره .....وانسى الي صار الليله واوعدك ما يتكررمره ثانيه

راشد ماكان فاهم عليها صارت مزاجيه بسرعه تتغير,طالعت فيه مشاعل بنظرات هو ما قدر يفهمها وطلعت فوق بسرعه من دون ما تطالع فيه....

راشد طفى الشموع عشان لا تحرق السجاد واخذ بلوزته وطلع....

لما سكر راشد باب القصر اتسكر معها قلب مشاعل رمت نفسها على السرير وتكورت على نفسها وجلست تصيح طول الليل ....

الي محد كان يعرفه ان مشاعل بهذيك الفتره كانت تمر بحالة اكتئاب بس شلون احد يعرف والكل مشغول بمشاكله....
هديل مرضها مكفيها وزود وشوق مع رجعة فهد بتحس حياتها كلها متخربطه وراشد مو دكتور نفسي عشان يعرف لحلات الاكتئاب وامها وابوها ما كلفوا على نفسهم يلاحظون وجودها عشان يلاحظون ان فيها اكتئاب...

كثير يعتبرون الاكتئاب شي عادي يعني فتره وتعدي لاكن العكس الاكتئاب من اخطر المراض النفسيه لانه يؤدي لاكتئاب حاد والاكتئاب الحاد ممكن يؤدي لشي اكبر مما نتصور...

وبالنسبه لمشاعل ماكانت تدرى ان الي عندها اكتئاب كانت بدت تسوي قوقعه حول نفسها والله يلعم اذا بتطلع منها ولا لا.....


*************************

في المستشفى.....


كانت مشاعل مع ام هديل وجدتها ينتظرون الدكتور يطلع من الغرفه الكل كان متوتر ومرتبك الشعور ان انسان غالي عليك يتعرض للخطر قدام عيونك انت ما تقدر تسوي شي يحسس الواحد بالعجز ويكتشف لحظتها ان الانسان عند الموت والمرض ضعيف اكثر مما يتصور....

طلع الدكتور من الغرفه ومن بعده الممرضين يدفون هديل الي نايمه على السرير....

ام هديل(وهي تحاول تدخل الغرفه لاكن الممرضين امنوعها):دكتور ليه ما اقدر ادخل عليها؟
الدكتور:بنتك توها متعرضه لعلاج كميائي ونخاف تتعرض من الخارج لاي ملوثات او فيروسات لان الحين مناعتها جدا ضعيفه في أي شي تتعرض له على طول يسبب لها المرض وممكن التهبات
ام هديل:دكتور بنتي بتشفى ولا لا؟
الدكتور:قولي يا رب الحين بدينا العلاج معها وبعد كم شهر بنعرف اذا جسمها تقبل ولا لا وانشاء لله يتقبل ادعولها بالشفاء

راح الدكتور وترك الكل حاير وراه مشاعل وقفت على الدريشه تشوف هديل شكلها والاجهزه حوالها وجهاز دقات القلب يسمعك دقات قلبها الضعيفه ضربت يدها على الدريشه بعجز ياليت لو تقدر تسوي شي بس ما باليد حيله وما عندهم الا الانتظار مثل ما مشاعل طول حيا تها تنتظر....


*************************

السعوديه_الرياض



راحت رحاب وشوق لمجمع الفيصليه وبعد الفطور راحوا يتفرجون على المحلات اشترت شوق ملابس واجد بسبب توترها لانها بتقابل عبدالعزيز....

رحاب:ها انتي يااللحجيه بسك عمرك ما شفتي ملابس ترى الناس مو العيد
شوق:هههه اسكتي متوتره
رحاب:ليه مين بتقابلين وزيرالخارجيه؟
شوق:ولد الوزير يا عمري

قطع عليهم صوت جوال شوق وكان عبدالعزيز....

شوق:هلا حبيبي....انت تحت يلا جايه الحين
شوق:يلا مع السلامه
رحاب:واغراضك ذول مين بيشليهم؟
شوق(وهي تاشر على الخدمات):والي وراك ذول وش مهنتهم عطيهم الاكياس
رحاب:ههههه طالعي اشكالهم اول لو عندهم يد ثالثه كان شروا فيها الاغراض
شوق:ما عليك انتي بس صديقاتك متى بيجون؟
رحاب:بعد شوي
شوق(وهي تبوسها):اوكي قلبي wish for me good luck
رحاب:good luck
شوق:باي

نزلت شوق لتحت وراحت عند الباب وشافت عبدالعزيز واقف عند سيارته البروش راحت لعنده وهو فتح لها الباب ودخلت...

راحوا لشارع التحليه واختاورا مطعم يجلسون فيه ويتغدون...
عبدالعزيز اخذ طاوله ثانيه للحرس الي معه....

شوق:من ذول الي معاك؟
عبدالعزيز:يعني الوالد يبي يحط لي بدوي قارد
شوق:ههههه زي الحاله الي عندنا بالبيت
عبدالعزيز:ما علينا منهم(مسك ايدها) مشتاق لك حيييل ومشتاق لايامنا باسبانيا
شوق:اسبانيا غير هناك نقدر نسوي الي نبيه قدام الناس او من وراهم هنا لازم ننحكر بالمطاعم ومن ورى البرتشنات
عبدالعزيز:ههههه صح عليك
شوق:ههههههه عبدالعزيز
عبدالعزيز:عيونه
شوق:توعدني وعد
عبدالعزيز:امري
شوق:مهما سمعت او شفت أي شي عني ما تتخلى عني ابد
عبدالعزيز:ليه صاير شي؟
شوق:لا بس مجرد كلام
عبدالعزيز:اجل اوعدك بروحي
شوق:تسلملي روحك

وقضوا السهره كلها مع بعض وشوق خايفه ليجي الوقت الي تدور فيه عبدالعزيز وما تلقاه....

*************************


في القصر....


كانت ا فهد جالسه مع ام ناصر في المجلس .....

ام فهد:اجل الف مبروك رغد
رغد:الله يبارك فيك
ام ناصر:لا والي خطبها اصل وفصل واخلاق وفلوس ومركز ويشتغل مه ابوه يعني ما فيه شي ناقص
ام فهد:ورديتوا عليهم؟
ام ناصر:والله امه من كم يوم صارت تدق على وتبي تستعجل بالموضوع مدرى شلي غيرها مع انها قبل ما كلفت على نفسها تدق تباركلي بس من كم يوم صارت مستانسه وكل يوم تدق تسالني
ام فهد:خير انشاء لله طيب وش اتفقتوا عليه؟
ام ناصر:احنا قلنا لهم اننا موافقين وقلنا بعد ما نرجع الشرقيه بيجون يخطبونها رسمي عشان تشوفه ويشوفها تصدقين تقول انسوى الخطوبه بسرعه يبون الملكه على طول
ام فهد:دام تقولين الولد زين وما عنده شي يعطله اجل ليه التعطيل تسوين خطوبه وبعدين ملكه وبعدين عرس سوى الخطوبه عائليه ويلبسون الدبل والملكه سوى فيها الي تبين
ام ناصر:تهقين اسوى كذا؟
ام فهد:ايه اسمعيها مني وانا اختك اسمعي كلام الحرمه خلينا نفرح
ام ناصر:خلاص بقول لابوها وبشوف شنو يناسبه

رغد كانت طايره من الفرحه لان اخيرا حلم من احلامها بيتحقق وبتاخذ تركي الشخص الي طول عمرها تحلم فيه ....

فهد كان يسمعهم شنو يقولون وفرح لما عرف ان رغد بتتزوج وبيفتك منها وبكذا يتفرغ لشوق تفرغ كامل ,الحين ياشوق خذي الي تستحقينه.....


***************************


مر هالاسبوع بسرعه ما توقعته شوق يمكن لان طول الاسبوع فهد ما تعرض لها بشي الا اول يوم وهالشي فرحها بس بعد خوفها ما تدرى شنو تحت راسه لان ساكت...

بس ما في شي مفرحها كثر طلعتها مع عبدالعزيز ورحاب بس بعد ودها ترجع عشان هديل وتباع مرضها...

رجعوا للشرقيه وبرجوعهم لها بتبدا مشاكل جديده او يمكن افراح جديده لاكن الكل يتوقع الاحسن....

****************************

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 4:11 pm

شوق اول ما رجعت ارتاحت شوي بعدين راحت للمستشفى عشان تطمن على هديل....

شوق:ها مشاعل شلونها الحين؟
مشاعل:خلصت العلاج الكمائي قبل كم يوم والدكتور الحين بيعطيها فترة نقها قبل لا يرجع يكمل معها
شوق:طيب ما نقدر ندخل عليها؟
مشاعل:بالفتره هذي لازم بس شخص واحد كل يوم وطبعا بعد ما يكشفون عليه ويعقمونه شوفي امها شلون شكلها ما تقدر تلمسها لازم قفزات وهديل اول يوم بالعلاج قعدت تصيح طول الليل من الالم
شوق:اكيد مو متعوده عليه الله يسهل عليها
مشاعل:تدرين ما اتخيل نفسي مكانها كان....
شوق:لا مشاعل انا اعرفك مستحيل تموتين نفسك عشان تتخلصين من الالم
مشاعل(وهي تصيح):انتي ما شفتيها وهي طالعه من غرفة العمليات بس تون وتصيح من الالم انا بموت نفسي من الحزن عليها
شوق:مشاعل انتي فيك شي؟
مشاعل:شي مثل شنو؟
شوق:مدرى شكلك تعبانه ليه ما تروحين البيت ترتاحين؟
مشاعل:محد عندي هناك يهتم فيني
شوق:طيب صار شي بينك وبين راشد؟
مشاعل:لا
شوق:اكيد؟
مشاعل:ايه ما صار

شوق ما كانت عارفه توصف وضعها الحين صديقتها كل وحده بعالمها الخاص هديل الي المرض يعذب فيها كل يوم ومشاعل ما تدرى شنو يدور براسها استغربت كيف وصلت حالتهم لوضع مثل كذا وين كانوا وكيف صاروا....


*******************************



رجعت شوق للقصر الساعه 12 بعد يوم كامل تعب قضته بالمستشفى شافت نور الصاله الداخليه مشتغل استغربت من بيكون موجود بالوقت هذا ,دخلت الصاله ولقت امها وابوها قاعدين واشكلهم مضايقين....

شوق:مساء الخير
الكل:مساء النور
شوق(راحت وجلست جمب امها):ماما غريبه ليه قاعدين الين هالوقت؟
ام ناصر:والواحد شلون ينام بعد الي اسمعه
شوق:ليه شصاير بعد؟
ام ناصر:اخوك اخوك يبي يفضحني بين الناس
شوق(عرفت انه فاتحهم بموضوع رحاب):ليه شفيه؟
ام ناصر:حضرته جاي عندي ومستانس ويقول ما ابي اتزوج موظي وبيخطب رحاب بنت عمك
شوق:طيب
ابو ناصر:شنو طيب عمك ماجد اذا درى بيسوي سالفه وانا ماني فاضي لصراخه وانا وين اودي وجهي من الناس هو مفكر بنات عمه لعبه لو وحده غريبه كان مشيت السالفه بس هذي بنت عمك شنو يتوقع اوافق على الي يبيه
ام ناصر:ماعليك منه انا بكره بكلم ام موضي وبنتفق على الملكه وعشان ما يتهرب مني بخليه هو ورغد بيوم واحد
شوق:بس....
ام ناصر:انتي ولا كلمه اصلا رايك ما يهمنا سوا وافقتي ولا لا فخلك بره الموضوع احسن
شوق:تصبحون على خير

طلعت شوق لفوق وراحت لغرفة ناصر طقت الباب ودخلت عليه....

ناصر:هلا شوق اكيد تدريتي بالي صار
شوق(وهي تجلس على السرير):ايه قالت لي ماما
ناصر:وانتي وش رايك؟
شوق:انا على قولت ماما رايي ما يهم
ناصر(وهو يمسك راسه):والله يا شوق ما اعرف شنو اسوي
شوق:مافي الا حل واحد
ناصر:تكفين قوليه بسرعه؟
شوق:تدق على موضي وتقول لها السالفه وتنتظر ردة فعلها يا انها توافق وتقول ما ابيك وتروح تخطب رحاب او تقول لابوها على الحقيقه ويقوم هو يعصب ويعجل بالملكه
ناصر:يعني يبني اكون تحت رحمتها انا ما اقدر اتوقع ردة فعلها
شوق:هذا الحل الوحيد صحيح فيه مخاطره بس هو الوحيد
ناصر:والله ما ادرى اخاف تقلب السالفه ضدي
شوق:تشجع ودق عليها وقولها
ناصر:خليني افكر
شوق:اوكي فكر بس لا تطول يلا تصبح على خير
ناصر:وانتي من اهله

طلعت شوق من غرفة ناصر وهي تبتسم عارفه ان ناصر بيسوي الي قالته وبيدق على موضي.....

ناصر فكر بكلام شوق وشاف انه الحل الوحيد مسك الجوال وبتردد دق على موضي....

موضي:هلا حبيبي
ناصر:هلا موضي
موضي:كيفك؟
ناصر:بخير شخبارك انتي؟
موضي:بخير دام سمعت صوتك,(بدلع)ناصر ليه لما جيت الرياض ما شفتك الا مرتين وبعدين اختفيت؟
ناصر:شغل حياتي شغل,اقول موضي في موضوع ابي اتكلم معاك فيه
موضي:امر؟
ناصر:ما يامر عليك عدو انت طبعا ملاحظه عدم اهتمامي بالفتره الاخيره وتاجيلي للملكه
موضي(والدموع تتجع بعيونها):قول ناصر شعندك قول؟
ناصر:موضي انا قررت افصخ الخطبه
موضي:نعم بعد سنه كامله تجي تقولي بفصخ الخطبه؟
ناصر:موضي افهمني انا وياك ما نصلح لبعض انتي....(سكت)
موضي:قولها اني سطحيه وتافه وافكاري مثل الاطفال غبيه
ناصر:لا مو كذا قصدي بس احيانا عندي مواضيع احب اتناقش معاك فيها وانتي ....اقصد اني لقيت وحده ثانيه وعاجبتني وبخطبها
موضي:من العائله ولا بره؟
ناصر:من العائله
موضي(بحقد):مين هي؟
ناصر:رحاب
موضي(بعصبيه):تتركني انا عشان رحاب الخايسه
ناصر:موضي لو سمحت بدون سب ولا غلط على الناس
موضي:عموما الي ما يبيني انا ما ابيه
ناصر:يعني ما زعلتي؟
موضي:الا اكيد زعلت بس انا ما تعودت اخذ شي هو ما جاني بنفسه
ناصر:بتقولين لابوك؟
موضي:طبعا اصلا بابا ما يرفض لي طلب ولو قلت اني ما ابيك بروح عند ابوك ويفصخ الخطبه
ناصر:شكرا موضي
موضي:وانا ما راح اقولك عفوا بس لا تدق على رقمي مره ثانيه وعرسك ما راح احضره
ناصر(كتم ضحكته على اسلوبها):براحتك بس انا برسلك بطاقه دعوه
موضي:ارسلها وبشققها باي
ناصر:باي

سكر ناصر منها وهو يحس براحه واخيرا هم وانزاح من قلبه قرر بكره الصبح اول ما يفصخ ابو موضي الخطبه بيكلم ابوه عشان يخطب رحاب وما يظن ابوه بيرفض دام جت من عمه....


**************************



كان طلال جالس بالغرفه يفكر بكلام فهد معقوله يا طلال انت ممكن تاذي شوق مو انت تحبها وقلت انك ما راح تاذيها بس الا سوته فيك مو شويه انت تحبها وحافظ كل اسرارها وهي في الاخير تحب واحد غيرك وتخاف على مشاعره اكثر منك والله يا شوق ما ودي بالي يصير بس الي سويته فيني بالماضي ما اقدر انساه لك ولا انسى يوم ذلين نفسي لك وانت رفضتني بكل غرور اجل تستحقين الي بيجيك....


*****************************


مرت الايام و كان الكل في القصر عند شوق يتجهز لخطوبه رغد الي بتكون عائليه وبالنفس اليوم بتكون خطوبه رحاب من ناصر كانت الفرحه فرحتين بس فرحة شوق مو كامله لان صديقاتها ما راح يكنون معها وقلبها بيكون مع هديل بالمستشفى.....

كانت هديل قاعده مع مشاعل وشوق وام هديل بالغرفه لان هالفتره الدكتور سمح لها بالزيارات...

هديل(وهي تصيح):ماما...تعبانه حيل ماما تكفين ما ابي علاج
ام هديل(وقلبها يتقطع على بنتها):ما يصير حبيبتي لازم تكملين

هديل كانت بتتكلم بس ما قدرت حطت يدها على فمها لانها ترجع امها ركضت ومدت لها الصحن ورجعت هديل فيه مسحت لها امها فمها ورجعت تسندت على السرير....

مشاعل ما قدرت تتحمل شكل صديقتها وهي تعاني كذا طلعت بره الغرفه وهي تبكي ولحقتها شوق....

شوق:خلاص مشاعل هديل فيها الا مكفيها لا تزودين عليها
مشاعل:أي ازيد عليها هي كل يوم على هالحاله بس ترجع واذا وقفت ترجيع تصيح من الالم والدكتور يقول بتتشافى وهي كل يوم تذبل امها ليش ما توديها بره
شوق:ما ينفع الحين انتي شايفتها ما تقدر تتحرك عشان تسافر خليها على الله وانشاء لله بتتعالج
مشاعل:انشاء لله الله يسمع منك

كانت هديل حالتها تسوء عن اليوم الي قبله والتاثيرات للعلاج الكمائي صارت تبين عليها وشعرها بدء يتساقط الين ما صارت تحط غطا على شعرها....

هديل(بتعب):شفتي يا شوق تذكرين لما كنت اعيب على شعري واقول ما ابيه وهذا الله حرمني منه وكله راح
شوق:استغفري ربك وبعدين الدكتور قال هذا بس مدة قصيره وبيرجع شعرك مثل اول واحسن بعد
هديل:اول كنت ابي احس بحنان بابا الي انحرمنت منه والحين بحس فيه هو مرض بالسرطان وانا صرت مريضه مثله وبحس بكل لحظه عاشها بالام

شوق ما عرفت بشنو تجاوبها طالعت بمشاعل الي كانت بس تصيح وما تتكلم وامها حالتها تصعب على الكافر وشوق ضايعه تحس انها عاجزه انها تسوي أي شي....


***************************


مرت السابيع والكل يخلص اخر تجهيزاته للخطوبه,قامت شوق من الصبح وزارت هديل وقالت لها عن خطوبه اخوها واختها وباركت لها ام هديل وهديل طلعت منهم للمشغل تتجهز للخطوبه ....

في القاعه الي حجزوها حق الخطوبه كانت المناسبه عرس اقرب لها من خطوبه لانهم تكلفوا فيها مع ان ام البعض ما كان يبي يتكلف فيها عشان الملكه بس هم يبون يفرحون....

لما صار وقت الخطوبه كانت شوق طالعه وكانها عارضة ازياء بفستانها البيج وفيه الشك الاسود كان الكل يطالعها باعجاب وكل ام تتمنى تكون زوجه لولدها كانت تمشى بكل ثقه وغرور وعارفه الكل يحلم يكون مكانها دخلت عند اختها بالغرفه وكانت مع رحاب....

شوق:انتوا للحين ما خلصتوا؟
رحاب:شوق ووجع طالعه احلى مني
شوق:هههههه وانتي للحين خبله اعقلي انتي بتصيرين عروس
رحاب:توني مخطوبه اذا صارت الملكه ساعتها قولي عروس
شوق:ههههه والله انتي طالعه تهبلين بعد
رحاب:ييييو من زمان
شوق:مالت عليك رغد بصراحه عيني عليك بارده بتاكلين علينا الجو
رغد:تسلمين عيونك الحلوه

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 4:22 pm

طلعت شوق منهم للقاعه وشافت بنات عمها وراحت سلمت عليهم بغرور لانها ما تحبهم ....

شوق:هااي
الكل:اهلين شوق
شوق:شرايكم بالخطوبه؟
اثير:يعني بس لو جايبين طقاقه ثانيه كان احسن
شوق:ههههه وحده ثانيه تدرين هذي كم دافعين لها
اثير:مايهم
شوق:مايهم ولا منصدمه تدرين لا يوقف قلبك
اثير:بسم الله على وليه يوقف قلبي؟
شوق:من السعر الكل يعرف انك بخيله
اثير:انا بخيله
شوق:وزطيه بعد
اثير:شوق احترمي نفسك
شوق:محترمتها من قبل لا اشوفك
اثير:انتي ما تستحين؟
شوق:اقول هذي الخطوبه خطوبة اخوي واختي فاحترمي نفسك ولا الباب يوسع جمل

البنات يطالعونها مصدومين واثير ما عرفت ترد قامت من الطاوله لعند امها وهي معصبه مشت شوق بكل غرور لانها سكتتها ....

جاء وقت الزفه وطلعت رحاب على اغنية (دلوعتي_راشد الماجد) اول اللمبات كلها مطفيه ونور خافت موجه عليها كانت طالعه جناان بفستانها الفوشي المخصر عليها وشعرها فاتحته ومسويه تسريحه خفيفه من فوق طالع حلو مع قصته الفروله ومكياجها الفوشي طالع خيال عليها ....

مشت بكل هدووء لين وصلت للكوشه وجلست عليها وهي ماسكه الورد الفوشي بيدها...

بعد فتره قصيره طلعت رغد على اغنية(احلى من القمر_راشد الفارس) ومع انها مشلوله الا ان الكل يعترف بجماالها في هذيك اللحظه بفستانها الازرق الفيروزي وشعرها حطته على الجنمب وكان كله مرول وفيه ورده على الجنب فيروزيه صغيره كانت من جد خيال بكل شي فيها مشتها امها بكل فخر وكانها تقول ان العجز مو عيب والي قال بنتي عمرها ما تتزوج هذيه تزوجت وواحد الكل يحلم يناسبه....

بعد ما وصلت للكوشه اشتغلت اللمبات وبدت الطقاقه تغنى والكل يرقص فرحان ....

بعد كذا دخل ناصر وتركي وكانوا كاشخين على الاخر والكل حسد رغد ورحاب عليهم وبعد كذا البسوا الدبل الي كانت مرره ذووق من افخم محلات المجوهرات .....

دق جوال شوق وكان طلال استغربت ليش داق طلعت بره في السيب لا ن القاعه ازعاج....

شوق:هلا طلال
طلال(يحاول يخفى ارتباكه):هلا شوق اسف علىى الازعاج
شوق:لا عادي بس فيه شي؟
طلال:والله بغيتك بشغله ضروري
شوق(استغربت):طيب بس.....
طلال:ادرى الحين خطوبه اختك واخوك بس في شي ضروري
شوق(بتفكير):طيب انت وين؟
طلال:انا بره عند القاعه
شوق:خلاص دقائق واجيك بس ما تطول السالفه
طلال:اكيد كلمتين بس
شوق:اوكي باي
طلال:باي

استغربت شوق طلبه بس كسر خاطرها مو كافيه الي سوته راحت خذت عباتها من الخدامه وتلثمت وطلعت ,وصلت عند الباب وافتحته طلعت في الشارع واستغربت لما لقت الشارع فاضي تقدمت يمكن يكون بسيارته افتحت اللثمه لانها مو متعوده عليها طالعت يمين ويسار وما شافت احد توها بتدق على طلال الا حست بايد تحط منديل على فمها وبعدها ما حست بشي....


******>>>>>>الجزء التاسع والعشرون<<<<<<

"بــــــــ النهايه ـــــــداية"




فتحت شوق عيونها بضيق وبتعب راسها يألمها حطت يدها على راسها تخفف العوار طالعت الغرفه باستغراب اول مره تشوفها...

رفعت البطانيه بتقوم انصدمت لما مالقت عليها ملابس حست انها لحظه مو مستوعبه الي تشوفه طالعت الغرفه ولقت عبايتها وفستانها وعبايتها على الكنبه جمبها حطت ايدها على فمها تحبس شهقه طلعت منها دمعة عيونها مو قادره تتخيل الي صار ...

تذكرت فجاه طلال لا مستحيل معقوله طلال يسوى فيني كذا بس مافي الا هو ,هو الي كلمني واكيد هو ال يخدرني بس كيف شلون وليش ...

قامت وهي تصيح ومرعوبه مو قادره تتخيل الي صار ليش يا طلال ليش راحت عند فستانسها ولبسته بتوتر وخذت العبايه ولبستها وحطت الغطا على راسها طلت من الباب واول ما شافت الي قدامها وقف الزمن عندها لحظه عشان تستوعب الي تشوفه...

شوق(بصدمه):فهد
فهد(اول ما شافها ابتسم ابتسامه ذبحتها شغل الزيجاره وجلس على الكنبه):صح النوم ماتوقعت نومك ثقيل كذا
شوق(وقفت مصدومه ودمعها تنزل من عينها):بس مو طلال الي...
فهد(ببرووود):الا طلال الي كلمك وهو الي خدرك وبعد هو الي حطك بالسياره وجابك هنا بس هو مالمسك يعني بصراحه ما رضيت انا ولد عمك موجود واحد غيري يلمسك ما تهنوين على انا الي اخذت احلى جزء بالخطه

شوق لو احاول اوصف شعورها لحظتها مستحيل ينوصف كانها ميته بس بنفس الوقت تحس بالالم...

شوق(وهي تروح عند فهد):انت شسويت فيني شسويت؟
فهد:اش تتوقعين سويت اشوف ملاك قدامي وما اقرب منه
شوق(بصراخ):انا بنت عمك يا النذل
فهد:نذل وحقير وجبان ومسميات كثيره وراها بس انا مو فاضي للحوار الشيق هذا(وهو يأشر على ساعته) عندي شغل
شوق(خلاص مو قادره تتحمل برود راحت عنده وجلست على ركبتها ومسكت برجوله):ليش شنو الي سويته فيك يستاهل تسوى فيني هالقذاره؟
فهد(يطالعها بغرور):لانك فضلتي طلال وعبدالعزيز على
شوق:انت شدراك عن عبدالعزيز؟
فهد:انا فهد ما يتخبى عني شي,عموما انا سويت الي براسي وطلال خلصت منه وعبدالعزيز ما اظنه بياخذك لان مافي رجال في الدنيا يرضى ياخذ وحده (مستعمله)
شوق:انا مستعمله انت تدرى ان مافي رجال بالدنيا لمسني انت ولد عمي المفروض تحميني تقوم انت الي تغدر فيني
فهد:شوفي عاد الفيلم المصري حقك عور راسي

شوق وقفت وبعدت عنه مصدومه وقعدت تبكي منهاره مو مصدقه ان يصير فيها كذا ومن مين واحد من اهلها عزوتها وسندها بالدنيا ....

شوق:وطلال كان مشترك معاك؟
فهد:ايه هو ساعدني لا ومسوى فيها روميو يقول لا تاذيها يفكرني غبي انا ادرى لو هو كان مكاني كان سوى نفس الشي
شوق:انت وسخ وبتظل طول عمرك وسخ ودني البيت ودني البيت الحين

قام فهد من الكرسي بكل برود وفتح لها باب الشقه مشت شوق من جمبه بدون ما تطالع فيه....
ركبت السياره وهي للحين تبكي الي صار لها مو شويه كلام فهد عن عبدالعزيز للحين يدور ببالها ما حست الا لما وصلت القصر كان الوقت الفجر ...

نزلت بسرعه من السياره من دون ما تسكر الباب دخلت القصر وحمدت ربها ان محد شافها دخلت غرفتها على طول فصخت العبايه والفستان وهي تحس بالقرف منهم وقطتهم بالزباله ما تبي أي شي فيه ريحة فهد...

كانت تحت الدوش منهاره من البكي خسرت كل شي الحين عذريتها وعبدالعزيز وحتى طلال ولو اهلها دروا بتخسرهم بعد حست انها ولا شي مجرد جسد من غير روح فهد لما اغتصبها اغتصب روحها قبل كل شي....

طلعت شوق من الحمام بتعب جلست على الكنبه الليله مستحيل تنام رموشها تبللت من كثر الدموع مو عارفه توصف الي صار والي سمعته من فهد هي تعرف انه حقير بس مو لهرجه يغدر وفي مين بنت عمه...

بس لامت نفسها وحطت الذمب عليها لانها وثقت بطلال وامنته على اسرارها حتى الي فكرته اخو وصديق طلع هو الي باعها لفهد بدم بارد....


حيرتني يا زمن بقسوة القلوب....
وناس تكفر ولا همها تتوب.....
ابعرف يا زمن الطيبه من الذنوب؟؟
وليه الشر تعشق الكذوب....منهو الكذوب؟؟
ما ألوم القلب نــــــكر يمــــــوت....
أو فكر يبيع من يحبه موووت ....
الطعون تزيد والعمر يفوت....
وبه الزمن ما عاد ينفع الصوت...


جلست شوق طول الليل تبكي مو عارفه شنو تقول لاهلها ولعبدالعزيز وصديقتها شنو بتقول ان ولد عمها اغتصبها لو تموت محد يصدقها...


****************************


قامت الصبح ولقت نفسها نايمه على الكنبه وجوالها يرن انزعجت منه قامت بتعب وشافت مشاعل داقه عليها مسكت راسها منزعجه.....

شوق:ايوه مشاعل
مشاعل(وهي تصيح):شوق الحقى على هديل
شوق:شصاير فيها شي؟
مشاعل:تعالي بسرعه المستشفى
شوق:طيب ....الو مشاعل افف شفيها سكرت

غسلت وجها بسرعه ولسبت وخذت عباتها وطلعت ....

وصلت عند غرفة هديل ولقت مشاعل منهاره عندها وتبكي.....

شوق(بخوف):مشاعل شفيها هديل ليش ترجف وين الدكتور؟
مشاعل(وهي تصيح):الدكتور يقول العلاج ما نفع معها يقول جسمها سوى ردة فعل عكسيه وكلام مافهمته بس الي اعرفه انها بتموت
شوق(وهي تمسك يد هديل):وامها وينها؟
مشاعل:راحت البيت تجيب اغراض لهديل
شوق:شلون تروح وتخليها كذا؟
مشاعل:ما تدرى عنها بعد ما راحت بنص ساعه تقريبا صارت ترجف وترجع وجسمها حار ناديت الدكتور وقال ان جسمها ما تقبل العلاج يقول لازم عمليه
شوق:وليه ما يسوي العمليه اجل؟
مشاعل:من وين متبرع بالنخاع كلنا حللنا ومافي احد يتطابق معها يقول مافي الا يدور بالنت عن شخص غريب وللحين ما جاء يقول انه بيدور

شوق حست انها عاجزه ما تقدر تسوى شي وصديقتها قدامها تموت جلست تبكي مثل مشاعل بقلة حيله مو كافيه مصبيتها بعد صديقتها فجاه حست بايد هديل تشد على يدها التفت لها شوق بسرعه وقربت عندها عشان تسمع شتقول لان صوتها مره ضعيف....

هديل(بتعب):دقي على ف...فيصل ....ابي..زاشوفه بسرعه

شوق ركضت لشنطتها وافتحتها طلعت الجوال ودقت على فيصل....

فيصل:الو
شوق:فيصل الحق على هديل بتموت
فيصل(بخوف):شفيها هديل انطقي شفيها؟
شوق:بتموت تعال المستشفى الحين

فيصل اول ما اخذ اسم المستشفى قط الجوال على الارض وركض على سيارته وطول الطريق صوت هديل وصورتها ما فارق خياله لحظه .....

اول ما وصل المستشفى سال عن غرفتها وباللحظه كان عندها اول ما شافها وقف عند الباب معقوله هذي هديل وجها اصفر وعيونها حولها هلات سوداء وشفايفها زرقاء من كثر الترجيع هديل اول ما لمحته مدت يدها بضعف...

فيصل اول ما شاف يدها ركض لها ومسك يدها وهو لاول مره بحياته يبكي لان الموقف يبكي الصخر شلون انسان ويشوف حبيه يموت....

فيصل:هديل سامحني سامحني على كل كلمه قلتها
هديل(بتعب):انا مسماحتك اصلا م.....من قبل لا تتكلم
فيصل:والله ما دريت انك مريضه الا الحين لوكنت...
هديل(تقاطعه):فيصل .....الماضي ما يهم خلنا باللحظه هذي كح كح
فيصل:خلاص حبيبتي لا تعبين نفسك
هديل:تذكر فيصل اغنيتنا لما كنا نشوف بعض دايم نغنيها
فيصل:طبعا انسى روحي نفسي ولا انسها
هديل:غنيها لي الحين
فيصل:تامرين امر.....احاول اخفى احساسي ولا كن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في عيني وحبك بالعقل والروح
هديل:احاول اخفى احساسي ولا كن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في عيني وحبك بالعقل والروح
فيصل وهديل:احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني اخاذ انفاسي

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 4:25 pm

هديل:ابيك بس تعرف اني مو خاينه واذا تبي اسال زياد ....
فيصل(يقاطعها):خلاص هديل انا مصدقك
هديل:لا خلني اكمل فيصل ابيك تحط ببالك الماضي ما يهم طالع المستقبل قدامك حتى لو كنت مجروح تدري انا بموت وانا اسعد وحده بالعالم لاني عشت وفي ناس حبوني اكثر مما حبوا انفسهم....

رفعت هديل اصبعها تتشهد اول ما طنقت اخر حرف بالشهاده غمضت عيونها وطاح راسها على المخده وعلى وجها ابتسامه هاديه مثلها....

**********************

في هاللحظه في مكان ثاني كانت ام هديل ترتب الغراض بالشنطه شالت صورة هديل بتحطها بالشنطه بس طاحت من يدها وتكسرت الزجاج على الارض مسكت ام هديل قلبها حست بنغزه بس تعوذت من ابليس طلعت الصوره من بين الزجاج وحضنتها وهي تدعو ربها يحفظ لها بنتها من كل شر...

***********************


فيصل للحظه ما استوعب الي صار ....

فيصل(وهو يهز ايدها):هديل هديل ليه سكتي خلاص انا ما راح اتكلم بس انتي كملي كلامك هديل هديــــــــل (وهو يبكي) ردي على اقولك ردي على

مشاعل اول ماشفتها رجعت على ورى لين الصقت بالجدار ظلت تطالعها وهي ترجف ووجها صار اصفر....

شوق كانت تحس نفسها ضايعه مو مصدقه معقوله هديل تموت مرت ببالها كل ذكريتها مه هديل سوالفهم وضحكهم اسرارهم طلعاتهم وحتى الاشياء الغلط الي كانوا يسونها كانت وبظل ذكريات حلوه لانهم سوها مع بعض صدقت مشاعل حنا طول عمرنا 3 مايصير نكون اثنين.....

انفتح الباب فجاه وكانت ام هديل اول ما شافتهم يبكون وفيصل ما سك يدها ويصيح ما اهتمت لوجوده تقدمت عند هديل ببطء وكأنها مو راضيه تصدق ان هذي بنتها,لمست خدها كان بارد لدرجة الموت...

ام هديل(ودموعها تنزل بغزاره):ليش يا هديل ليش ما قاومت المرض ابوك وراح بعد انتي بتروحين معه انا من بقى لي بالدنيا طول عمرك تدورين حنان ابوك والحين لحقتيه ليش ليش ياربي انا شسويت بحياتي عشان يصير لي كذا مو كفايه تعذبت معاهم بعد تاخذهم مني

شوق كسرت خاطرها ام هديل حست انها لازم تكون شجاعه الكل منهار مايصير هي تنهار مثلهم تقدمت عندها ومسكت بايدها....

شوق:استغفري ربك يا خاله الموت حق لا تبكين عليها لا تعذبينها زياده مو كفايه تعذبت قبل موتها الله يرحمها ادعيلها بالرحمه هديل في قلوبنا وطول عمرنا بتظل بقلوبنا ما راح ننساها...

دخل الدكتور عليهم مستعجل وهو ماسك الورقه بيده .....

ام هديل(بيأس):بنتي ماتت ماتت يا دكتور العلاج ما يفيد معها (وهي تمسح على شعر هديل) اسفه حبيبتي اذا قسيت عليك بيوم والله مو قاصده بس هذا من حبي لك ما كنت ابيك تضيعين وانتي الشي الوحيد الي بقى لي من الدنيا...ااااه يا هديــــل رحتي رحتي يا الطيبه قلبي راضي عليك ليوم الدين ااااه ياربي صبرني على فراقها الله يرحمك

شوق انتبهت لمشاعل الي قاعده على الارض وتراقب الموقف بصمت ولا حتى نزلت دمعه استغربت شوق موقفها توقعتها بتنهار مثل لما خبروها بمرض هديل ,تقدمت عندها ومسكت كتفها....

شوق(حست برجفة جسمها):مشاعل...مشاعل شفيك لا تسوين بنفسك كذا هديل محتاجه دعوتنا بالرحمه عليها الحين

مشاعل طالعت فيها ببرود وقامت من مكانها وطلعت بره الغرفه ,شوق بكت على حال صديقتها مو عارفه شنو تسوي موكفايه المصيبه الي هي طايحه فيها بعد تموت هديل .....

شوق:حسبى الله عليك يا فهد الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره (وهي تشهق من البكي)حسبى الله عليك الله ياخذ حقي منك

رفع فيصل راسه وطالع هديل لاخر مره لان الدكتور والممرضات جو عشان يشولونها اول ما غطوا وجها ودفوا السرير حس فيصل بطعنه بقلبه حس ان قلبه هذا مات بموتها طالع يده وحطها على فمه يشم ريحة هديل الباقيه ....

قام من على الارض بتعب تسند على الجدار وقوى نفسه عشان يقوم طول ما هو يمشي يلعن نفسه ويسب معقوله انا شكيت بهديل شلون قدرت اقول عنها خاينه شلون قدرت اخليها تصارع المرض لوحدها انا اعرف هديل قلبها ضعيف وهي رقيقه ما تتحمل نسمة الهوا شلون بمرض مثل كذا ....

وصل عند باب السياره طالع نفسه بالدريشه كره نفسه يحس ان هو الخاين الي تركها لوحدها ومع كذا اول ما شافته مدت له يدها وقالت له احبك يا ناس في قلب طيب مثل كذا...

دخل السياره وسند راسه على الكرسي طلع الجوال من جيبه وظل يتفرج على صور هديل ويتذكر كل موقف مر عليهم ضحكتها وصوتها وشكلها مستحيل يطلع من راسه ....

البارحه يوم الخلايق نيامى
بيحت من البكي كل مكنون
قمت اتوجد له وانثر علامه
من مود عيني دمعها كان مخزون
ولي ونتا من سمعها ما ينام
كاني صويب بين الاضلاع مطعون



بكي فيصل بكي ندم على الي فات بكي حسره على اوقات ضيعها بعيد عن هديل وتعذر بالكرامه خل الكرامه تفيدك الحين بعد ما راح الغالي ما في شي يهم بعده....

انهار من البكي قلبه ما يتحمل بعدها شهور عشان يتحمل عدم وجودها بنفس الارض الي هو يمشي عليها تمنى من كل قلبه ترجع الاوقات لورى تمنى الزمن يرجع عشان يصلح غلطته عشان ما يتركها لحظه وحده عاش معها 3 سنين وكانهم لحظات دايم الاوقات الحلوه تمر بسرعه....

سحب جواله وشغل اغنية (احاول) كانت اخر كلماته مع هديل كان يسمعها ويبكي كل كلمه يسمعها كانت من هديل احلى بمليون مره...


نوال : احاول اخفي احساسي ولاكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في عيني وحبك بالعقل والروح
فضل:احاول اخفي احساسي ولاكن العشق مفضوح تشوف الفرحه ف عيني وحبك بالعقل والروح
احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اخاذ انفاسي
نوال:حياتي امرها بيدك وحبي سيدي وسيدك وعمري ما ابتدء قبلك وعيدي في الهوى عيدك
حبيبي عمري لك والروح وقلبي في العشق ذايب فداك الروح ورح الروح ياربي تبقى لي دايم

فضل:معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا ذي احلى ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
نوال: تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك انا ما اشوف في الدنيا وبقلبي احد غيرك
احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
فضل:احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي .....


***************************


على صوت السديس في قصر هديل كانت اول ايام العزا امها ماسكه صورتها وتبكي وتترحم عليها مو مصدقه ان بنتها راحت منها وجدة هديل جالسه جمبها تهديها ودمعتها هي بعد ما نشفت من خدها.....

شوق كانت تراقب المكان وتشوف حزن الناس الواضح على هديل كان في كثير ناس يحبونها ياترى يا شوق اذا مت بلقى احد يحزن على ....

ودي اموت اليوم واعيش بكره
واشوف منهو بعد موتي فقدني
منهو حملني لين ذاك المقابر
واشكر كل من كساني ودفاني
شخص تعانى لي ولو انه مسافر
وشخص قريب للاسف ما ذكرني
منهو يرتب غرفتي والدفاتر
وان شاف لي صوره صاح وحضني


ليش يحزنون على وانا ما سويت شي عدل بدنتي بس اذيت ناس وظلمت ناس وطول عمري كنت شايفه نفسي ومغروره وجاء فهد مع طلال وكسروا غروري خلوني انا والتراب سوا يارب ساعدني ورحمني,تذكرت مشاعل من امس بالمستشفى طلعت واختفت بعدها ......

قامت من مكانها وراحت عند جدة هديل لان ام هديل ما ترد اذا كلمها احد....

شوق:جده انا بروح اشوف مشاعل من امس كانت تعبانه والحين ما جت بروح اشوفها(طالعت بام هديل)الله يعنها عظم الله اجركم
الجده:اجرنا واجرك روحي حبيتي ارتاحي
شوق:لا بروح اشوف مشاعل وارجع مهما كان هديل كانت مثل اختي الا اختي الي ما جبتها امي
الجده:على راحتك

طلعت شوق من القصر الي بيوم كان يمليه ضحك هديل الحين صار يمليه دموع على هديل ....

وصلت شوق عند مشاعل ودخلت القصر كالعاده فاضي مافيه الا الخدم ينظفون البيت كرهت نفسها وهي تدخله يجيب الكابه شلون تقدر مشاعل تنام فيه كل يوم....

افتحت باب الغرفه وما لقت احد استغربت شافت باب غرفة الملابس مفتوح ادخلت وانصدمت لما لقت مشاعل على الارض وتنزف....

ركضت لها وشافت يدها شكلها جرحتها بالموس نادت الخدمات وجوى بسرعه شالوها وطارت فيها على المستشفى وهي منهاره من البكي موكافيه هديل تروح تكفين تكفين مشاعل لا تروحين مني ما راح اقدر اتحمل....

بعد فتره طلع الدكتور وعلى طول ركضت له شوق....

شوق(بخوف):تكفى دكتور انشاء لله مشاعل حيه؟
الدكتور:قدرنا نسعفها على اخر لحظه لو كنتي تاخرت شوي كان ماتت فقدت دم كثير شكلها حاولت تنتحر من امس والغريبه ان محد درى عنها

شقولك يا دكتور اقولك ان اهلها ما يدرون اذا هي تنام بالبيت ولا بره شلون بيدرون اذا انتحرت ولا عايشه....

الدكتور:هي محتاجه دم اذا ممكن نفحص عليك اذا دمك مناسب نقله لها
شوق:اكيد

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 4:28 pm

راحت شوق حللت وطلع دمها مناسب لمشاعل اخذوا منها كميه مناسبه وانقلوه لمشاعل على طول....

جلست شوق على الكرسي منهاره امس واليوم كله تعبت معقوله الي يصير معنا هديل ماتت ومشاعل تحاول تنتحر وانا انا شنو انا ولاشي ليش كل شي يتغير بسرعه ليه كل هذا يصير انا الحين اكلم مين امها في امريكا وحتى لو درت ما راح تجي وطلال مستحيل ادق عليه بعد الي سوها وعبدالعزيز مالي وجه اشوفه بعد الي صار ادق على مين بدق على ابوها واجرب....

منصور:الو
شوق:انت استاذ خالد
منصور(عجبه صوتها):لا بس أي مساعده انا بالخدمه
شوق(ااففف مالي خلق سخافه):لو سمحت عطني استاذ خالد
منصور:شدعوه يعني انا ما اعجبك
شوق:اقوول انا قلت ابي استاذ خالد عطني اياه ابيه بسالفه ضروريه
منصور(عصب من اسلوبها):اسف طويل العمر مشغول
شوق:ودامه مشغول تهذر معاي من البدايه ليه ؟قوله سالفه ضروريه تخص بنته
منصور:بنته لحظه

شوق تاففت ناس فاضيه ما تحترم احد شوي ورجع لها منصور....

منصور:طويل العمر يقول شنو السالفه الضروريه الي تخص بنته؟
شوق:ما اقدر اقولها لك عطني اياه اكلمه دقيقه وحده ما تضر فيه
منصور:لحظه اشوف

شوق شدعوه ذلني عشان اكلمه هذا والسالفه تخص بنته....

ابو مشاعل:الو مين؟
شوق:استاذ خالد الحق على مشاعل بالمستشفى حاولت تنتحر

كانت هذي اللحظه مثل الدهر على ابو مشاعل اول كا اخذ اسم المستشفى طار عليها وهو يفكر طول الطريق شلي خالها تنتحر مشاعل انتي مو ناقصك شي ليش ليش تبين تموتين....


**************************


سأل عن غرفة مشاعل ودخل شاف شوق جالسه على طرف السرير وماسكه يد مشاعل الي كانت نايمه....

شوق:اخيرا وصلت

قامت شوق من السرير وراحت عنده...

شوق:انتبه عليها ترها بنتك الوحيده لا تفقدها كافيه فقدت وحده من صديقتي ما ابي افقد الثانيه الله يخليك اهتم فيها ولو لمره وحده بحياتك ترى هي ما سوت كذا الا من اهمالك

طلعت شوق من الغرفه وتركت ابو مشاعل مذهول من الي قدامه الحظه هذي علمته درس عمره ما ينسها صحيح هو اكبر من مشاعل وهو ابوها والي لازم ينصحها بس احيان كثير الابناء يعلمون الاباء شي ما عرفوه طول حياتهم....

دخل الدكتور عليه....

الدكتور:السلام عليكم
ابو مشاعل:وعليكم السلام
الدكتور:انا الدكتور الي عالجت بنتك لما جت عندنا
ابو مشاعل(وهو يطالعها باسف):ما توقعتها بيوم بتنتحر
الدكتور:بنتك اكيد ما انتحرت الا بسبب صحيح انا مو متخصص بالامور هذي بس الظاهر ان عندها اكتئاب انا بحولها على مستشفى الامراض النفسيه
ابو مشاعل:بنتي مو مجنونه؟
الدكتور:ليش تحبون تخلطون الامور الجنون غير الامراض النفسيه في شعره وحده بس تفصل بينهم ولو ما عالجت بنتك بتقطع هالشعره انا لازم احولها هناك عشان اخلي مسؤلتي وانت بعدين حر تخليها او تطلعها بس الافضل انك تعالجها بنتك شكلها تعبانه

طلع الدكتور منه وخلي ابو مشاعل يقرر يعالج مشاعل ولا لا قرب عندها وتأمل وجها مع انها عايشه معه الا انه عمره ما حفظ ملامحها عدل مسك يدها لاول مره بحنان وباسها ونزلت دمعه من عينه على حالة بنته والمشكله ان ابوها هو الي وصلها للحاله هذي بس خلاص من بعد هاللحظه قرر ان يكون الاب الي مشاعل تحلم فيه واخذ وعد على نفسه يهتم فيها ولو امها ما تبيها هو ابوها ومسؤول عنها....

يمكن لانه حس انه بيفقدها واكتشف مع انه ما يعرف عنها شي الا انه ما يقدر يعيش بدونها...


**************************

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 4:31 pm

**************************


رجعت شوق للقصر في عزاء هديل حست انها مخنوقه من امس ما ترد على عبدالعزيز وهو حرق جوالها من اتصالته ما تقدر ترد تخاف تقوله الي صار ومثل ما قال فهد مافي رجال يرضى ياخذ وحده مستعمله...

فجاه دق جوالها وكان راشد ردت عليه بدون نفس...

شوق:ايوه راشد
راشد(بخوف):شوق مشاعل وينها ماترد على الجوال من امس
شوق:بالمستشفى
راشد:مشاعل بالمستشفى
شوق:ايه
راشد:ليش؟
شوق:حاولت تنتحر وانت ما دريت عنها لو سمحت راشد ابعد عنها
راشد:انتي شقاعده تقولين انا احبها
شوق:حبها على كيفك بس لا تاذيها هي فيها اكتئاب وتعبانه وانت ما حسيت فيها كفايه هديل راحت ولا تخلي مشاعل تروح مني خلها لي
راشد:تكفين شوق قوللي هي باي مستشفى من امس مانمت افكر فيها والحين تقولين ابعد عنها محد يخاف عليها بالدنيا كثري
شوق:انت على بالك ما ادرى عن سوالف معها هي تقولي كل شي
راشد:هذيك الليله كانت غلطه مني ومنها وحنا وعدنا انفسنا ما نكررها
شوق:سوري ما اثق فيك
راشد:تكفين شوق انا احبها بس بطل عليها ما راح عليها اكلمها

شوق تحس بشعور راشد لانها تحب وتعرف شلون يكون قلب الحبيب لما يخاف على حبيبه قلت له عن المستشفى وسكرت منه....

ام ناصر:شوق حبيبتي انت شكلك تعبانه روحي البيت ارتاحي
شوق:لا ماما بظل شويه
ام ناصر:طيب روحي مع رغد وصليها البيت
شوق:ماما خليها تروح مع الخدامه انا بقعد تبين تروحين روحي
ام ناصر:لا بقعد ام هديل مثل اختي,خلاص رغد انتي روحي البيت
رغد:ماما ترا تركي بيجي ياخذني
ام ناصر:سلمي عليه حبيبتي
رغد :يوصل,شوق(وهي تمسك ايدها) عظم الله اجرك والله يرحم هديل

شوق مع انها سمعت هالكلام طول اليوم بس لما قالتها رغد حست انها هالكلمات قوتها....

شوق:اجرنا واجرك الله يرحمها

ماقدرت شوق تمسك نفسها حضنت رغد ورغد تفاجات بس احضنتها ....

شوق(وهي تبكي):سامحني
رغد:انا سامحتك خلاص
شوق:والله لو بيدي ارجع السنين ورى وما اسوي الي سويته
رغد:خلاص شوق ربي يسامح شلون حنا البشر ما نسامح
شوق:والله لو الف الدنيا ما القى اطيب من قلبك الله لا يحرمني منك
رغد:ولا منك
شوق(هاللحظه فكرت تقول لرغد على الي صار):رغد انا...(سكتت)
رغد:انتي شنو؟
شوق(تراجعت شلون تقولها ما تقدر):انا احبك
رغد:ههههه وانا احبك بعد,تبيني اقعد معاك؟
شوق:لا روحي البيت ارتاحي انتي هنا من الصبح والناس بدت تخف اذا راحوا برجع البيت
رغد:اوكي بس انتبهي على نفسك
شوق:وانتي بعد باي
رغد:باي

شوق حست بالراحه على الاقل الشي الزين الوحيد الي صار هو ان رغد سامحتها.....


*************************

مر اليوم الثاني للعزا مثل الي قبله كله حزن ودموع على هديل الغاليه الي راحت بس هديل ماتت وقالت الي بخاطرها للشخص الوحيد الي تحبه لاكن غيرها يمكن يموت وهو قال الي عنده...

في اليوم الثالث شوق ما قدرت تتحمل وردت اخيرا على عبدالعزيز....

شوق:هلا
عبدالعزيز(معصب):شوق حرام عليك يومين ما تردين على يعني لو صار لي شي ما تهتمين؟
شوق:والله اسفه بس معذوره
عبدالعزيز:بشنو معذوره؟
شوق(وهي تبكي):هديل ماتت
عبدالعزيز(للحظه ما استوعب الي سمعه):الله يرحمها وعظم الله اجرك
شوق:انشاء للله اجرنا واجرك
عبدالعزيز:طيب على الاقل تردين على مره عشان اعرف والله خوفتيني عليك حرام عليك عورتي قلبي
شوق:بسم الله عليك عسى الي فيني فيك
عبدالعزيز:طيب انتي وينك الحين؟
شوق:في بيت هديل
عبدالعزيز:طيب انا ابيك بسالفه ضروري
شوق:والله ما اردى اذا اقدر اطلع الحين
عبدالعزيزالحين الناس اليل ما راحوا؟
شوق:الا بس باقي شويه من اهلها
عبدالعزيز:خلاص اطلعي ما تعبتي؟
شوق:والله تعبت ومحتاجه لك
عبدالعزيز:اجل بمر عليك بيت هديل
شوق:اوكي باي

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 5:06 pm

سكرت منه شوق ودمعة عيونها عليه مشتاقه له ودها يكون لها بس مستحيل يكونون بيوم لبعض بعد الي صار معها ما اظن هو يبيها.....

بعد نص ساعه دق جوال شوق وكان عبدالعزيز سلمت على ام هديل وجدتها وطلعت له....
اول ما طلعت شافته واقف عند السياره دمعة عيونها شوق له معقوله بتفارقه مستحيل بتسوي المستحيل ولا تهده .....
ركضت له كانت تبي تحضنه بس في ناس طالعين اكتفت بانها تبتسم له...

بالمقابل هو بعد كان بيحضنها بس بعد احترام المكان فتح لها باب السياره وركبت فيه...
او ما دخل عبدالعزيز السياره مسك ايدها وباسها....

عبدالعزيز:ياويلك اذا مره ثانيه تركتيني طول هالمده
شوق:وعد عمري ما اهدك بس اوعدني ما تتخلى عني
عبدالعزيز:مجنون انا طبعا لا ,وين نروح؟
شوق:أي مكان بس يكون مفتوح احس اني مخنوقه


راحوا للكورنيش كان الشتاء بيقرب والهوا يهبل جلسوا على الكرسي وهو ماسكين يدين بعض ويتاملون البحر...

عبدالعزيز:شكلك سحرتيني
شوق:ههه ليه؟
عبدالعزيز:احس بالشوق لك مو طبيعي حتى وانا معاك مشتاق لك احبك واحب كل شي فيك مستحيل اتخيل حياتي من دونك وموقادر اتخليها قبلك شلون كانت
شوق(دمعة عيونها لكلامه):الله يخليك لي ولا يحرمني منك ابد
عبدالعزيز:ليش الدموع؟
شوق(حطت راسها على كتفه):خايفه افارقك
عبدالعزيز(رفع راسها وحط ايدها على قلبه):انا قلت لك مره والي خلى هالقلب يدق ما اخليك

شوق ما قدرت ترد على كلامه اكتفت بانها تشد على ايده وتحط راسها على صدره عشان تسمع دقات قلبه الي تنطق بكل دقه باسمها وتدعي ربها ما يحرمه منها ولا يحرمها منه....


عسى ربي يخليك لعويني وعسى ربي يخليني لعوينك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني ولا شي دنيتي تسوى بدونك
انا مغرم يا غالي فيك وادعي ربي يخليك
اذا عني بعدت يجن جنوني لانك صرت اغلى من عيوني

عسى ربي يهننيني بغرامك ولا يحرمني من رقة كلامك
يا اغلى انسان انا عندي يا حزني وفرحتي وسعدي
اخاف الناس عنك يبعدوني حبيبي صرت اغلى من عيوني

حبيبي فيك راضعني زماني لغيرك ما يطاوعني حناني
سكن حبك في وجداني وتعوض فيك حرماني
غرامك غير احساسي ولوني حبيب الروح يا اغلى من عيوني


عبد العزيز:شوق بطلب منك طلب؟
شوق:امر
عبدالعزيز(اخذ نفس):تقبلين تتزوجيني؟

شوق هاللحظه تمنتها قبل لا تطلع على الدنيا ومن يمن من حبيب عمرها بس الحين فات الوقت شتقوله ما تعرف شنو تقوله....

عبدالعزيز:شكلك مو فرحانه؟
شوق(مسحت دموعها الي نزلت):الا فرحانه بس مو قادره اعبر عن فرحتي
عبدالعزيز:طيب موافقه ولا لا؟
شوق(خافت تقول لا وما تقدر تقول أي):موافقه
عبدالعزيز:والله اخيرا بتصيرين لي

شوق حست ان قلبها انطعن بكلامته مو عارفه شنو ترد عليه نزلت راسها لانه ما عاد مرفوع....

عبدالعزيز(رفع راسها):متى اجيب اهلي واخطبك رسمي؟
شوق(خلاص مو قادره تتحمل):مو الحين انت عارف الظروف
عبدالعزيز:خلاص بعد شهر بجيب اهلى ما اقدر اتحمل اكثر من كذا
شوق:ولا انا والله قادره اتحمل
عبدالعزيز:كلها شهر وتكونين زوجتي
شوق(ما عرفت شترد عليه):خلينا نروح البيت تاخر الوقت
عبدالعزيز:يلا بوصلك

ركبت شوق السياره وهي قريب تنهار بس تحاول تمسك نفسها قدامه عشان لا يعرف ما تعرف انه يدري انها مخبيه شي بس ما يحب يضغط عليها يبي يخليها على راحتها الين تتكلم بنفسها.....


*************************


وصلت السياره للقصر قبل لا تنزل شوق سلمت على عبدالعزيز ودموعها بعيونها وطلعت....
انصدمت لما شافت فهد وطلال واقفين قدامها استغربت ليش جاين شعندهم بعد يسوين اكثر....

شوق(خافت ينتبه فهد لعبد العزيز):شتبون بعد بتخطفوني مو كافيه الي سويتوه خلاص انتوا فزتوا وانا خسرت
فهد(وهو يطالع عبدالعزيز):مشاء لله وحبيبك الي موصلك
شوق:انت مالك شغل فيه مو كافيه الي سويته معاي اطلع من حياتي
فهد(ببتسامه خبيثه):لا لسه ما خلصت شغلي

شوق ما فهمت قصده بس خافت لما شافته يروح عند سيارة عبدالعزيز ويفتح الباب...

فهد:يا اخ عبدالعزيز تفضل حيالك مو هالبيت صار مكان يلتقى فيه العشاق
عبدالعزيز:خير انشاء لله من انت؟
فهد:انا مين انا ولد عمها
عبدالعزيز:مهما كنت تكون ما اسمحلك تقول كذا عن شوق وبعدين وخر خلني امر
فهد:لا ما يصير تروح قبل لاتعرف حقيقة حبيبتك زوجت المستقبل
شوق:فهد خلاص اسكت كفايه الي سويته
فهد:لا مو كافيه وبعدين ما يرضيني ان عبدالعزيز يظل مخدوع فيك
شوق:انت مالك سغل كفايه الي صار اطلع من حياتي خلاص
فهد(طنش كلامها):يا اخ فهد شوق هذي الي فرحان فيها وتفكر تتزوجها تعرف مليون واحد قبلك وعليك بعد ومو بس كذا الا ضحكت على انا ولد عمها ظلت تلحقني من مكان لمكان وانت تعرف الشيطان شاطر غلطت معها وقومي وحطي السبه على استغفر الله وانت ما اعتقد انك ترضى تاخذ وحده ....ولا بلاش هالكلام ما ينقال وياريت على كذا وبس الا شفت هذا المسكين طلال صديقي لعبت على صديقي بعد قوله قوله يا طلال شسوت

طلال:شوق راحت معي استراحه برضها وشربت معاي وسكرت وبعد نامت معاي
فهد:خلاص يا طلال استغفر الله اقولك تفشل الواحد انا اصلا تبرين منها لاني بصراحه ما اتشرف تكون هذي بنت عمي

شوق:معقوله يا طلال انت تقول كذا وانت الوحيد الي تعرف شصار تعرف ان ماصار شي بيني وبينك حرام عليك ليه تسوي فيني كذا
فهد:ولسه جرائم بنت عمي ما خلصت شفت اختها المشلوله من الي سوى فيها كذا اختها العزيزه تدرى شلون سرقت منها حبيبها والبنت مسكينه من الصدمه انشلت

عبدالعزيز:صدق الكلام الي قالوه؟؟
شوق(برجاء):عبدالعزيز لا تسمع منهم انا ما غلطت مع فهد هو الي خطفني وخدرني واغتصبني والله ما سويت شي معه
عبدالعزيز:وسالفة طلال؟
شوق(نزلت راسها):كانت غلطه بس والله ما صار شي ما بينا هو يكذب
عبدالعزيز(مصدوم):وسالفة رغد صح بعد؟
شوق:بس رغد سامحتني وانا كنت صغيره وغبيه (توجه كلامها لفهد)انت مالك شغل ليش تبي تدمرني ليش (وهي تمسك يد عبدالعزيز) عبدالعزيز انا.....

بس عبدالعزيز بعد ايدها بقرف وطالعها بنظرات عمرها ما تنساها.....

عبدالعزيز:الكلام الي قلته لك قبل شوي انسيه الي ما فيه خير باهله مافيه خير بالناس وانا ما اتشرف اخذ وحده مثلك ولا تتاملين تشوفيني او تسمعين صوتي صوتي مره ثانيه
شوق:لا عبدالعزيز انت وعدتني ما تتخلى عني عبدالعزيز

ركب السياره وراح عنها تركها بقاى انسانه محطمه من داخل ومن برى تحس الدنيا تدور فيها عرفت الحين شلون شعور هديل لما تركها فيصل كانت تقول ان هديل تبالغ بس ابد ما كانت تبالغ,التفت على فهد بنظرات حقد....

شوق:استناست الحين انت ذبحتني ذبحتني يا ولد عمي ذبحتني
فهد:عشان تعرفين اذا حطيت شي براسي اسويه والله انكم عائيله خربانه اجل واحد ياخذ وحده مشلوله ليه خبل والثاني كان بياخذ وحده.....والله بلاش هههههههههه باي ههههههههههههههههههههههههههه

ركب فهد سيارته وطلع من القصر تارك شوق مذهوله من الي شافته وسمعته....

طلال:شوق انا........
شوق(تقاطعه):انت شنو رد على انت شنو انت صخر ما تحس انت واحد حقير ونذل وجبان ماتوقعت اكبر صدمات حياتي تجي منك بس ليش
طلال:لاني......
شوق(تقاطعه):خلاص ما ابي اسمع شي شالفايده اسمع الغالي راح
طلال:بس انا للحين احبك ومستعد اتزوجك
شوق:تتزوجني ومن قال اني ابي اتزوجك تخسي الا انت اخذك انت بعتني يا طلال بعتني لفهد وبكل ضمير

اشكرك والله قلبك كبير.....مرهف احساسك كثير
اشكرك من كل قلبي بعتني والله بضمير............

طلال:اذا موتي بريحيك مستعد اعطيك قلبي تطعنينه بيدنيك

اجرحيني عذبيني هاك قلبي واملكيه
اقتليني دام موتي راحة لقلوب الكثير

شوق(طالعته بكل احتقار):وموتك بيرجع الي اخذه مني فهد؟
طلال ما عرف يرد عليها كلامها قاسي عليه بس الي سواه موشويه....
شوق(ببتسامة سخريه):وهذا الجواب الي كنت ابيه انت يا طلال بحبك لي دمرت نفسك ودمرتني قبلك

تحسبني يوم ابتسمت في وجهك ابيك؟غلطان ترا بعض الوجيه اهينها با بتسامه....

مشت عنه شوق لداخل القصر تحس انها جرحته مثل ما جرحها حست على الاقل انها خذت ولو جزء بسيط من حقها الي هو وفهد اغتصبوه منها........


*******************************

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 5:07 pm

فهد كان بالسياره مستانس وفرحان باي سواه يحس انه انتصر عليها وبنفس الوقت طلع كسبان اخذ الي يبيه من شوق شغل الراديوا وطلع اغنية(عزاه_راشد الفارس)قعد يغني معاه ويرقص كان ناوي يروح البحرين ويحتفل بالمناسبه الانتصار....

رن جواله وكان حاطه بالدرج شاف الطريق ما فيه سيارت واجد نزل راسه يجيب الجوال وملينا حس الا بصدمه قويه وبعدها اغمى عليه......

تجمعوا الناس عليه الحادث كان قوي لانه صدم بشاحنه نقوله على المستشفى على قسم الطورائ لانه ينزف بغزاره....

دقوا على اهله جت ام فهد وابوه ورحاب وناصر يتنظرون بره الدكتور لما يطلع من غرفة العمليات....
بعد ساعتاين طلع الدكتور ووجه ما يبشر بخير....

ابو فهد:طمنا وليدي شصار فيه؟
الدكتور:للالسف صارله شلل كامل
ام فهد:نعم ولدي فهد لا مستحيل

انهارت عليهم ام فهد وابوه ماصدق الي سمعه رحاب مسكت ناصر وصاحت على اخوها الي انتهى مستقبله....

ابن ادم مثل الادوار يضحك و يقول انه حزين
ناسى ان الله حق والدنيا هذي سلف ودين
اه يا القهر صبرنا صبر والله لو كنا حجر
كنا تفتنا تراب وشلون وهذا حنا بشر
نحلم نطير فوق السحاب نسال ولا نلقى جواب
يا صاحبة الامتياز افاحها الدنيا سراب
اه يا القهر صبرنا صبر والله لوكنا حجر
وشلون وهذا حنا بــــــــــشـــــــــر....


فهد كان يستحق هالنايه هذي لانه كسر قلوب كثير ودمر مستقبل ناس كان ممكن تعيش بسلام وهدووء شنو استفاد الحين بيعش بالدنيا وما يقدر يحرك شي بجسمه لما يدرى عن نفسه بيتمنى الموت ولا هالعيشه لاكن الواحد دايم يدعي بحسن الخاتمه....


*************************

في مستشفى الطب النفسي كان راشد موجود سال عنها وعرف انها هنا سال الممرضه اذا عندها احد بالغرفه وقالت ان ابوها طلع وبيرجع تشجع وطق الباب ودخل....

مشاعل كانت منسدحه على السرير وساكته حتى ما لفت راسها لما سمعت صوت الباب...
راشد تقدم عندها بهدووء فكرها نايمه لانها ما تحركت بس انصدم لما شاف شكلها كانت كأنها ميته بس تتنفس عيونها حولها هلات لانها ما تنام ابد وشفايفها جافه ولونها مو طبيعي حتى شعرها واضح انها ما تهتم فيه انصدم شكلها غير وكانها مو مشاعل الي يعرفها ....

عيونها مركزه على مكان واحد وما تحركها وكانها تطالع شي بس هي تطالع في الفراغ....

راشد(والدموع بعوينه على حالة حبيبته ):مشاعل ...ميشوحبيبتي ليش ما تردين على؟

مشاعل ساكته ما ترد اصلا ما طالع فيه....

راشد(مسك ايدها وتفاجا لما شافها بارده):مشاعل فيك شي انادي الدكتور؟

مشاعل وكانها ما تحس بشي ساكته ما تهمس ولا بكلمه وطالع بالفراغ....

راشد(حط ايده الثنتين على ايدها عشان يدفها):تكفين ادرى انك زعلانه على بس والله ادق عليك وما تردين وتوني عرفت من شوق انك هنا وجيتك ركض تكفين ردي على ولو بكلمه وحده

مشاعل شدت على ايده راشد على طول قرب منها ....

مشاعل(همست باذنه):اطلع بره
راشد(ما استوعب الي سمعه):شقلتي؟
مشاعل(تركت ايده ولفت الجهه الثانيه):اطلع بره ما ابي اشوك

راشد ما عرف يرد راح عند جهتها يوجها .....

راشد:مشاعل انا احبك
مشاعل(دمعة عيونها):روح ما ابيك

راشد ما قدر يتحمل اكثر شال نفسه وطلع بره الغرفه ودمعته على خده يتذكر كلام مشاعل له .....
راح عند غرفة الدكتور لانه لازم يعرف شنو حالة مشاعل بالضبط....

وصل عند الغرفه وقبل لا يطق الباب انفتح وطلع بو مشاعل راشد ماكان يعرفه فما اهتم فيه دخل على الدكتور وهو منهار....

راشد:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام اتفضل
راشد:دكتور انا جاي اسال عن المريضه مشاعل الثميمي
الدكتور:انت بعد ابوها توه طالع من عندي
راشد(تذكر الرجال أي شافه ابتسم على سخرية القدر):طيب دكتور هي شنو حالتها بالضبط؟
الدكتور:انت شنو تصير لها؟
راشد:انا ولد خالتها
الدكتور:اها...هي عندها اكتئاب حاد عشان كذا حاولت تنتحر وواضح ان عندها تركمات كثير جدا
راشد:شلون يعني تركمات؟
الدكتور:اقصد تفكر كثير شايله بقلبها على ناس كثير ممكن يكون حقد كراهيه او حتى زعلانه من احد المهم انها تحس انا وحيده مالها احد كل الي تبيهم اتركوها والظاهر انها تعرضت لصدمه نفسيه وعصبيه شديده في وقت قريب وهذا الي خلها تفقد السيطره على نفسها وتحاول تنتحر تشوف انه مافي فايده انها تعيش وما في احد يحبها او يهتم فيها
راشد:وعلاجهاا بيطول؟
الدكتور:على حسب الحاله ممكن تاخذ شهور اذا هي ساعدنتا وممكن تاخذ سنين اذا هي ما ساعدت نفسها
راشد:انت تعطونها ادويه؟
الدكتور:انا ما اعطي ادويه احنا نركز على المعالجه النفسيه وبس

طلع راشد من عند الدكتوروهو مهموم مشاعل طول هالفتره تعاني وانا ولا على بالي همني بس وناستي سامحني ياقلبي سامحني بس حتىلو طرتيني انا ما ازعل منك وبظل معاك الين تشفين....


**************************

شوق انسدحت على الكنبه وهي تحس باياس خلاص كل شي انتهى احلامها ومستقبلها وحياتها كلها انتهت ظلت تتامل الشارع وتتذكر كل شي حلو بحياتها تمنت الزمن يرجع لورى وتصلح كل اغلطها في السنين الي فتوا بس للاسف هذا مستحيل .....

تذكرت مشاعل كانت بتدق بس تذكرت ابوها وتذكرت نظرات عيونه شكله ندم وبيهتم فيها من جد هي اصلا مالها نفس تدق على احد قفلت الجوال وانسدت وغمضت عيونها حاولت تنام بس دمعه خانتها ونزلت منها كل ما غمضت عيونها تذكرت عبدالعزيز....

كرهت نفسها لانها شوق تمنت تكون شخص ثاني صفحات حياته بيضاء مافيها اخطاء ممكن تدمر حياته.....

ليت ربي ما كتب لحظة وداع ولا فراق ولا دموع ولا ضياع
ليت كل الناس خل مع خليله وكلا باقي للناهيه بين الاحباب الرحيل
قلت احـــــــــــــــبه حيـــــــــــــــــــــــل....

كل ما ادفن خيالك يا عنيد تمطر الدمعه وينبت من جديد
شفت وش سوى بي حبك يا بخيل
قلت احــــــــــــــــبه حيــــــــــــــــــــــل ....

لو نويت اعاتبك القى الكلام يعتذرلي منك ويلوم الملام
والقى حتى كلمة احبك قــــلــــــــــــــيــــــــــل..

ليت ربي ما كتب لحظه وداع ولا فراق ولا دموع ولا ضياع
قلت احـــــــــــــــبه حيـــــــــــــــــــــــل...


*****************************

>>>>>>>>الجزء الثلاثون<<<<<<<<
-الاخـــــير-

"مـــا الـنـــهــــ قبل ــــــــايه"



كان قاعد على سور البحر ويطالعه بكل هدووء يتذكر كل لحظه مرت عليه هنا مع حبيبة قلبه هديل لاكن هالمره غير جاء للبحر لوحده من دون موعد معها قلبه يعتصر من الالم عشاق وفارق معشوقه مو قادر يعبر عن الي بداخله الكلمه الوحيده الي ممكن توصف فيصل انه "حــــزيــــــن"....

حس بايد على كتفه التفتت ببرود وشاف سلطان ما قاله شي رجع وطالع البحر...

سلطان(حاس بحزن صديقه بس مو قادر يخفف عنه):فيصل صارلك 3ايام وانت هنا ارجع البيت امك تسال عنك
فيصل(بصوت مبحوح من البكي):اذا فارقت هالمكان يعني فارقتها مو كافيه راحت مني(ودموعه تنزل) خلوني مع البحر هي كانت تحبه يمكن اكثر مني بعد
سلطان:البحر بيرجع لك هديل؟
فيصل(طالعه فيه مستغرب):خلني يا سلطان خلني بلي انا فيه الله وحده يعلم بالي في قلبي
سلطان:ندمان؟
فيصل(ابتسم بسخريه):ندمان قول متحسر الندم بياكلني انا حقير ونذل شلون قلت عنها خاينه هديل هديل خيانه شلون طرت على بالي الفكره الله يلعنها من ساعه يوم رحت السوبر ماركت حبكت ذاك اليوم اشتري اغراض يالتها خانتني مليون مره ولا راحت وخلتني يا ليت
سلطان:خلاص فيصل كافي الي تسويه بنفسك مو زين بتمرض
فيصل:اااااه يا سلطان لو اقعد اشرحلك من اليوم لين عشرين سنه باللي احس فيه ما راح اوفى,هذي هديل روحي وحياتي كلها هي تقول ما اتخيل حياتي من دونك شلون تبيني اعيش بدونها شلــــون جاوبني شلون؟؟
سلطان:خلاص يا فيصل ربي كتب عليك تروح وتشوفها وكتب عليها المرض وكتب لها تموت كان يومها
فيصل(بنكران):لا ما كان يومها المرض عجل بموتها
سلطان:استغفر ربك وش فيك خلك فيصل القوي الي اعرفه ما في شي يهزه لو هديل كانت موجوده ما رضت بالي تقولي
فيصل(تنهد بقوه):لو يا كثر ماقلت لو لو بس اقدر ارجع الزمن لورى لو بس لحظه كان غيرت كل شي كان قلت لها احبك احبك هديل لا تخليني لو ما اهمتيت لكرامتي كان ساعدتها على مرضها كانت بتتحمل عشاني لو لوبس اااااه خلني يا سلطان بهمي خلني

سلطان ماعرف شيسوي فيه شنو يقوله اكتفى بانه يتنهد وخليه يبكي يمكن الدموع تريحه....
تذكر سلطان الشي الي كان جايبه لفيصل....

سلطان:فيصل جايب لك شي وابيك تشوفه

فيصل لف عليه وانصدم لما شاف الي قدامه كان زياد....

فيصل(معصب):انت وش جابك مو كافيه الا سويته؟
زياد:فيصل انا....
فيصل:انت جب ولا كلمه انا لو ما شفتك معها كان ماصار الي صار
زياد:فيصل هديل ماتت الله يرحمها هذا يومها
سلطان(وهو يبعد فيصل عن زياد):زياد خلاص روح الحين
فيصل(وهو يبعد سلطان عنه):وين تروح

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 5:09 pm

قرب فيصل عند زياد وقام يخنقه....

فيصل:باخذ روحك مثل ما خذت روحها مني
سلطان(باقوى ما عنده يحاول يبعده):فيصل انت مو صاحي وخر عنه بتموته

بعد اخيرا زياد عن فيصل ولولا وجود سلطان كان زياد مات بين ايدين فيصل...

سلطان(وهو يمسك فيصل):زياد انت روح السياره
فيصل:خله ابي اذبحه
سلطان(مسك فيصل من ذراعه وهزه بقوه):فيصل اصحي من الي انت فيه
فيصل:وخر عني

ماحس فيصل الا بكف على خده قوي خلها يصحى من الي هو فيه...
طالعه فيصل بذهول من تصرفه وفجاه حط ايده على كتف سلطان وبكي بطريقه تقطع القلب,سلطان كسر خاطره فيصل وعرف انها الطريقه الوحيده الي بتخليه يصى...

سلطان(وهي يحضن فيصل):خلاص يا فيصل انت اخوي الي ما جابته امي وانا ما ارضى اشوف اخوي يبكي
فيصل:راحت مني راحت مني يا سلطان
سلطان:معليش انت توك مصدوم بس مع الايام بتنسها
فيصل:انسى شنو عمري ولا روحي ولا نفسي شنو انسى

بعد عنه فيصل وراح عند البحر وظل يطالعه وهو يبكي بمراره...

فيصل:الا سلطان انت وش جابك السعوديه؟
سلطان:ههه توك تسال عموما انا عندي شغله مهمه لازم اسويها

فيصل طالع فيه مستغرب شنو هالشغله الي تجيب سلطان من اسبانيا للسعوديه....


***************************


في مستشفى الطب النفسي قامت مشاعل من النوم بكسل اول ما افتحت تفاجات بلي شافته كانت الغرفه مليانه ورد احمر فكرت نفسها تحلم وتو ما صحت ....

رمشت بعيونها اكثر من رمره تستعوب الي تشوفه فجاه انطق الباب ودخلت الممرضه....

الممرضه:صح النوم

مشاعل طالعت فيها مستغربه وكأنها تسالها من جاب الورد....

الممرضه(فهمت قصدها):بصراحه الكل حسدك على الورد قلت من هذا المعجب الي يرسل محل ورد كامل بس لا تخافين ما راح احسدك,والكرت جمك على الطاوله....

التفت مشاعل للكرت على الطواله مدت يدها وخذته ....

تذكري دائما ان الامل هو نبراس الحياه
وهو النور الذي يضئ الدروب
واجعلي الابتسامه هي سعادتك في الحياه...
توقومين انشا ءلله بالسلامه...
عاشق اسبانيا....

ابتسمت مشاعل على كلامه ورجعت الكرت على الطاوله مسكت ورده كانت جمبها على المخده شمتها وجلست تتأمل فيها....

مشاعل(بهدووء):مين حط الورده على المخده انتي؟
الممرضه:لا الي جاب الورد دخل و وزع الورد بنفسه انتي عرفتيه؟
مشاعل:عاشق اسبانيا

الممرضه طالعت فيها مستغربه من الاسم مشاعل طالعت فيها وضحكت لاول مره من جت المستشفى....

الممرضه:الحمد الله ضحكتي المره الجايه اذا شفته بقوله يجيب ورد
مشاعل(باستغراب):ليه هو يجي كل يوم؟
الممرضه:لا هو جاء بس اليوم لاكن في واحد ثاني يجي كل يوم
مشاعل:مين؟
الممرضه:واحد اسمه راشد يجي بس انتي تكونين نايمه يجلس عندك لما ما يكون ابوك موجود ولما احد يقوله ان مافي فايده من قعدته مايرد يجلس ساكت ويطالع فيك طول الوقت

مشاعل سكتت ولفت وجها للجهه الثانيه....

الممرضه:ما تحبينه؟
مشاعل:من قال؟
الممرضه:شكلك يبين اول ما جبت سيرته تنكدتي
مشاعل:لا مو كذا بس
الممرضه:شوفي المفروض انا ما ادخل بس انا ارتحت لك ودخلتي قلبي ولازم اقولك في حالتك مو زين تسكتين اقصد قولي كل الي بخاطرك حتى لو كان شي يزعل
مشاعل:حتى انا ما اعرفك بس مثل ما قلتي دخلتي قلبي وبقولك الصراحه شفتي عاشق اسبانيا
الممرضه:شفيه؟
مشاعل:هذا اسمه سلطان تعرفت عليه لما سافرت اسبانيا كنت معجبه فيه بس الحين لا والظاهر انه للحين معجب فيني او يحبني
الممرضه:وهذا الي اسمه راشد؟
مشاعل:راشد يحبني وانا....
الممرضه:ما تحبينه؟
مشاعل:لا احبه بس انا ....مو عارفه شلون اعبر
الممرضه:فهمت فهمت تقصدين ان راشد كان موجود او كان سبب من الاسباب من الي خلاك تكتئبين وانتي ما تبين ترجعين له عشان ما تذكرين الاكتئاب

مشاعل هزت راسه بمعنى ايه....

الممرضه:تبين رايي؟
مشاعل:اكيد قوليه
الممرضه:انتي الحين لاتفكرين بشي انتي جايه تتعالجين لما تحسين ان عقلك صافي وتتقدرين تتقرين بعدين تكلمي

مشاعل اقتنعت بكلام الممرضه مع انها ما تعرفها بس الكلام مهما كان حلو اذا ما طلع من القلب ما يدخل القلب وكلام الممرضه كان طالع من كل قلبها عشان كذا دخل قلب مشاعل ......


******************************

في اليوم الثاني كانت شوق جالسه على الكرسي الهزاز وطالع التلفزيون بملل سمعت طق باب غرفتها ولما انفتح الباب كانت امها اكتفت شوق بأنها تبتسم لها.....

ام ناصر:صباح الخير
شوق:صباح النور ماما
ام ناصر(وهي تمسح على شعرها):فيك شي حبيبتي؟
شوق:لا مافي شي
ام ناصر:اجل ليه ما صرتي تطلعين ولا تنزلين تحت الا وقت الاكل ابوك سال عنك
شوق(ابتسمت على ذكرى ابوها):شخبار بابا؟
ام ناصر:تبين تعرفين اخباره انزلي تحت وساليه
شوق:مو الحين وقت ثاني
ام ناصر:طيب تعالي معاي
شوق:على وين؟
ام ناصر:المشغل
شوق:ليه؟
ام ناصر:اقولك ما تدرين عن الدنيا اليوم زواج اخوانك
شوق:والله الف مبروك
ام ناصر:الله يبارك فيك بس ابيك تروحين وتسمعينهم بنفسك وتجين العرس وتقولينها لكل الناس
شوق:مالي خلق والحين اروح وابارك لهم ورحاب بدق عليها
ام ناصر:شلون ما تجين عرس اخوانك؟
شوق:ماما تكفين اذا ما تبين انكد عليك عرس عيالك خليني بالبيت
ام ناصر:خلاص على راحتك بس تقعدين لوحدك؟
شوق:عادي تعودت على الوحده وبعدين شنو بيصر لي (بفقد شنو عذريتي ولا حياتي ولا كرامتي الي انداست) روحي ماما ما راح يصير لي شي
ام ناصر(وهي تبوسها على راس شوق):الله يهديك انتبهي على نفسك

شوق لما باستها امها راسها نزلت دمعه من عيونها .....

شوق:ماما
ام ناصر:هلا حبيبتي
شوق(ركضت لها وحطت يدها على كتفها ودمعه محبوسه بعيونها):ماما انتي راضيه على؟
ام ناصر:ليه تسالين هالسؤال؟
شوق:لاني سمعت ام هديل لما ماتت تقول انها راضيه عليها ليوم الدين انتي راضيه عني؟
ام ناصر(قلبها حن على بنتها وردت عليها بكل حنان وحب الام):راضيه عليك دنيا واخره

شوق اول ما سمعت هالكلام من امها ارتمت في حضنها وبكت تطلع القهر الي فيها ودها تقول لامها كل شي بس مو قادره تنطق بحرف كأنها تنضرب بسوط ومو مسموح لها تقول حتى الاه....

شوق:تدرين هاللحظه ما اتمنى شي الي اني ابقى بحضنك انت الشي الوحيد الي بقى لي
ام ناصر(خافت على بنتها):بسم الله عليك حبيبتي الله لا يحرمني منك قولي امين
شوق(من كل قلبها):امين ولا يحرمني منك

شوق هاللحظه حست انها مالكه الدنيا وما فيها حست اخيرا بالاكتفاء الي عمرها ما حست فيه الا الحين حست بيقمة الام ودعت ربها يحفظها لها و عرفت ان الشي الوحيد الي يدوم بالدنيا رضى الوالدين تذكرت مشاعل شلون امها عايشه وكانها يتيمة الام الله يعينها عشان كذا قررت تروح عندها....

****************************


طلال كان قاعد في الصاله ويدخن كل تفكيره كان محصور حول شوق وكلامها ما نسى ولا حرف قالته ....

شوق: تتزوجني ومن قال اني ابي اتزوجك تخسي الا انت اخذك انت بعتني يا طلال بعتني لفهد وبكل ضمير..... رانت يا طلال بحبك لي دمرت نفسك ودمرتني قبلك

حس نفسه من جد مثل ماقالت مجرد حقير ونذل شلون قدر يسوى كل هذا وهو يقول انه يحبها في الاخير طلع مجرد تابع لفهد وفي الاخير خسر كل شي وهو الي كان حاط بباله انه اذا سوى كذا شوق بتطلب منه يتزوجها لاكنه تفاجاء لما رفضته قوتها وكلمتها هزت فيه شي عمره ما حس فيه...

قطع عليه التفكير صوت التلفون قام بكسل ورد عليه....

طلال(بدون نفس):الو
ياسر:طلال انت وينك فيه؟
طلال:بالبيت ومالي نفس اطلع مكان وفر على نفسك الكلام
ياسر:أي طلعه انت ما دريت عن فهد
طلال(كره يسمع هالاسم):ليه وش فيه هالعله؟
ياسر:هالعله صار له حادث اصدمت فيه شاحنه وصار له شلل كامل

طلال اول ماسمع الخبر طاحت السماعه من ايده كان ممكن يكون مكان فهد تذكر فهد لما وعده بعد ما يخلصون من شوق يرحون البحرين ويحتفلون....

نزلت دمعه من عيونه وهو يتخيل شكل فهد مشلول ما يتحرك استغفر ربه اللهم لا شماته....
جلس على الارض مو قادر يصدق ان ربي بعد كل الي سوها عطاه فرصه يصلح اخطائه صحيح ربي يمهل ولا يهمل ...
لحظتها شي بداخل طلال تحرك ضميره قلبه الي دفنهم من زمان طلال الانسان النظيف الطاهر من كل القذاره الي كان عايش فيها .....

تذكر كل لحظات حياته مر قدامه كانه شريط سينما وكأنه بيموت تذكر كل طلعاته مع اصدقائه الي دمروه او دمروا طلال الانسان تذكر شربه وسهراته في الاستراحات والفنادق الي يما شافت ليالي فجور تذكر ساره وكل لحظه عاشها معها واخيرا تذكر فهد وشوق الي كانوا الفصل الاخير في حياته الي فعلا ناوي يغيرها ...

تسال لحظتها ليه يشوف شريط حياته قدامه تسال اذا بيموت هو فعلا بيموت من حياته السابقه وبيدا حياه جديده وكأنه انولد من جديد وبيكون طلال الي ما عمر احد عرفه لانه هو لسه بيكتشف نفسه...

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 5:11 pm

"هل اتى علىالانسن حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا إنا خلقنا الانسن من نطفة امشاج نبتليه فجعلنه سميعا بيصرا إنه هدينه السبيل إما شاكرا وإما كفورا".....

***************************


قامت شوق من النوم وحست انها مرتاحه لانها تحس انها فضفضت ولو جزئ صغير بالي في قلبها لامها...
شافت الساعه جمبها ولقتها 8 ونص يعني اكيد البيت فاضي كلهم يتجهزون للعرس ودها تروح بس ما تقدر بتحس بحزن فضيع بتتذكر عبدالعزيز وتتمنى لو انها مكان رحاب ورغد ...

خذت شور وبدلت ملابسها شافت شكلها بالمرايا تسالت تحتاج تحط مكياج ولا لا...
كانت طالعه مره كيوت حتى من غير ولا مكياج ببشرتها الصافيه وخدودها المتورده وشفايفها الناعمه,مشطت شعرها ورفعته لبست العبايه وطلعت...

اول ما وصلت غرفة مشاعل خذت نفس وطقت الباب ودخلت....

شوق(ببتسامه حلوه):هاااي

مشاعل طالعت بشوق سكته وما ردت...

شوق:ادرى ماراح تردين على بس تعودت كل يوم اجي وما تردين,شخبارك اليوم؟
مشاعل بعد ساكته وما ترد...
شوق:شكلك احسن من امس وجهك منور وحتى شعرك مرتب مو زي كل يوم كشه
شوق(لاحظت الورد الاحمر):من هذا الي جاب لك الورد صراحه الباقه تهبل ما توقعت عندك معجبين كذا يا معذبة القلوب
مشاعل(بكل هدووء):عاشق اسبانيا
شوق:عاشق اسبانيا جاب لك الورد(بتفكير)لا يكون....والله طلع عمي عنده حركات خلني ادق عليه اخرعه

طلعت شوق جوالها ومشاعل طالعها بكل هدووء من غير ما تقول حرف واحد.....

شوق:هلا وغلا.....انا بخير....انت كيفك....الحمد الله على السلامه....العصفوره قالت لي....هههههه لا وجايب ورد بعد....ايه انا عندها ....اوكي ....مشاعل عمي يسلم عليك .......ما ردت عادي لا تزعل انا صديقتها ما ترد على....ما تدري ان اليوم عرس اخواني....اها اجل لا اعطلك روح تجهز....اشوفك على خير باي

شوق:بقولك شي بس يمكن ما تصدقيني انا ما ارتاح ولا استانس الا لما اجي هنا في البيت كله لوحدي وافكر على الاقل هنا افكر بصوت عالي حتى لو ما تردين على بس احس اني اكلم احد بالعكس انتي كذا احسن مستمعه في العالم لانك تسمعيني من غير ما تقاطعيني ولا تعلقين على أي موضوع اقوله.......كان ودي اروح العرس بس بتذكر عبدالعزيز وبزعل واصلا حتى لو رحت شنو بسوي زيادة عدد تدرين ساعات كثيره افكر انا شنو بقى عندي كل شي راح صرت من برى صوره حلوه الناس يتفرجون عليها لاكن من داخل بلاستيك أي بلاستيك زي عمليات التجميل مو يحطون بلاستيك داخل جسمهم واحيانا تنجح العمليه واحيانا لا وانا معاي انجحت وطلعت حلوه بس شنو الفايده اذا من داخل بلاستيك وعلى اقل شي يتغير...

قامت شوق وراحت عند الدريشه تتامل الحديقه الي برا....

شوق:الناس كلها تتغير اهلي تغيروا ناصر صار احسن من اول يسال ويجلس معانا بس مو كثير بس رغد الي الكل لاحظ انها تغيرت وحتى سامحتني تصدقين بصراحه اكتشفت اني لو الف الدنيا عمري ما راح القى وحده مثل رغد وكل يوم احمد ربي عطاني اخت وخصوصا وحده مثلها.....امس اول مره انام وانا مرتاحه تدرين ليه....لاني بالعاده ما انام الا على صوت الاغاني (ابتسمت ابتسامة سخريه) بس امس غير نمت على صوت القران حسيت براحه شلون اوصفها تحسين صدرك انفتح تحسين انه وسيع فعلا امس نمت وانا ...مرتاحة البال هالكلمه هذي مرتاحة البال كنت دايم اقولها بس عمري ما فكرت فيها يعني شنو مرتاحة البال؟....يعني تحطين راسك على المخده وانت عارفه انك ما ظلمت احد ولا في احد يكرهك ولا زعلتي احد ولو حتى بنظره ....حسيت اني ممكن فعلا اتغير رب العالمين يسامح شلون حنا البشر ما نسامح شلون عبدالعزيز ما يسامح بس كله من فهد بس هو خذى جزاه اللهم لا شماته...

تنهدت شوق من الالم والتفت على مشاعل....

شوق:يلا انا بروح الساعه صارت 10 وما ابي اتاخر عن البيت بكره بجيك الصبح باي

على اخر لحظه وقبل لا تطلع شوق سمعت صوت مشاعل....

مشاعل:الماضي ما يهم

شوق طالعت فيها مندهشه لانها اخير تكلمت تقدمت عندها وحطت الشنطه على الطاوله وقعدت على طرف السرير....

شوق:شقلتي؟
مشاعل:الماضي ما يهم
شوق:شلون الماضي ما يهم؟
مشاعل:انت شنو بتستفدين اذا دعيتي على فهد عبدالعزيز بيرجع لك وشنو بتستفدين اذا دقيتي عليه ولا ضيعتي حياتك كلها تتحسرين عليه بيرجعك..... هذا هديل دقت على فيصل مليون مره لا وراحت شافته بعد وش استفادت ضيقت على نفسها اكثر ومتى جاها لما قربت روحها تطلع ....انا شنو بستفيد اذا قعدت الوم امي وابوي على اهمالهم لي تتوقعين بيسمعوني الي ما يسمع لاطفال عمرهم 6 او 7 سنين بيسمع لي انا الي عمري 19 سنه ما اظن باثر عليهم اكثر. شنو بستفيد اذا غلطت مع راشد يعني بقربه مني اكثر بربطه فيني ما اظن وما انتقم من اهلي قاعده انتقم من نفسي...رغد شنو بتستفيد اذا علمت اهلك ولا لامتك رغد اكتشفت الي احنا ما عرفنه انها اذا سامحت بترتاح والشخص الي غلط عليها هو الي بيضايق انتي لما قالت لك انها مسامحتك ما تضايقتي؟

شوق:الا وكرهة نفسي حسيت اني مجرمه وشلون سامحتني بهالسهوله بس والله كبرت بعيني اكثر
مشاعل:شفتي يعني الي يسامح يحرج الشخص الي غلط عليه ..... اكتشفت وانا في المستشفى وانا اسمع واشوف حياة غيري انا حياتنا احنا الثلاثه كانت مجرد ورق
شوق:ورق؟
مشاعل:ايه ورق فيه معلومات مومهمه مكتوبه بالرصاص ومعملومات مهمه مكتوبه بالحبر وهذي نقط ثابته بحياتنا
شوق:بس اذا حياتنا ورق يعني ممكن تنداس بسهوله تتقطع على اقل شي صح؟
مشاعل:صح يعني المعلومات الي مكتوبه بالورق ممكن تنمحي على اقل شي بس المعلومات الي بالحبر نقط ثابته بس بعد حكمة ربي ان مافي شي يدوم وفيه الي اقوى من الحبر المزيل ممكن يمحيها بكل سهوله صحيح بيبقى لها اثر وما راح ننساها بسهوله بس الصفحه بتصير بيضاء حتى لو فيها تشوهات بسيطه لان حياة كل انسان لازم فيها اخطاء مهما كان مثالي ....

شوق:يعني حياتنا بتظل مجرد ورق؟
مشاعل:لا ممكن نخليها اكثر من مجرد ورق
شوق(مستانسه ان مشاعل اخير تتكلم وتتناقش معها):مثل شنو؟
مشاعل(بتفكير):الصخر صحيح بنتعب وحنا ننقش على الصخر كل نقطه بس في الاخير بتصير حياتنا خالده ما في شي يمحيها واخطائنا بتظل موجوده عشان نشوفها ونستفيد منها ولا شالفايده من الحياه اذا ما نطلع بفايده منها....بإختصار ارجع اقولك الي قلته من البدايه الماضي ما يهم

شوق طالعت مشاعل باستغراب ما عرفت ان المشاكل الي مرت فيها خلتها تتعلم اشياء اهلها ما علموها في سنين طالعت الدريشه وتاملت الحياه بره من جد الحياه تتغير ولازم اتغير معها....


*********************************


طلعت شوق من عند مشاعل وهي مصصمه تغير حياتها اول ما طلعت من المستشفى راحت وسجلت بمعهد انلجليش وراحت وقدمت اوراقها على الجامعه ودخلت قسم انجليش وسجلت والسنه الجايه تبدا حياتها الجديده تبي تشغل نفسها او بالاصح ترجع بقايا حياتها الضايعه...

طلعت من الجامعه وهي تعبانه من الزحمه حقت التسجيل قررت تروح جيان تشتري اغراض ...
بعد ما خلصت اغراضها راحت عند ستار بكس تاخذ لها كافيه وهي ماشيه باتجاه ستار بكس لمحت واحد من بعيد شبهت عليه بس قالت مستحيل رفعت نظارتها و رجعت دققت وبالفعل كان هو....

كان واحد شيخ من الهيئه و وراه شرطه ابتسمت لما شافته وقالت الله يهدينا...
كان طلال وفعلا استغربت قد ايش الحياه تمشي بسرعه وكل شي يتغير وال يشافته خلها تصمم انها تستمر على التغير وما تسمح لشي يغيرها....

ليندا:miss is there any think?
شوق:no come ليندا

**********************************


مشاعل كانت قاعده تتفرج على مجله ومشغله التلفزيون سمعت طق الباب ودخل ابوها اول ما شافته سكرت التلفزيون وحطت المجله على الطاوله ونامت....

ابو مشاعل حس بالياس كل يوم يجيها وما ترضى تكلمه واذا اصر يكلمها صرخت وتطرد بره الغرفه هو عاذرها على الي تسويه بس يحس انه بيفقد الامل....

ابو مشاعل:صار لي شهور اجيك واكلمك وانت رافضه تطالعين فيني انا عاذرك لاني غلطت تركت شغلي واهلي يدقون ولا ارد اول مره امي تدق ولا ارد عليها كله عشان ما زعجك واحسسك ان انتي اهتمامي الاول والاخير مشاعل انتي بنتي وانا ما ابي اخسرك ولو الف الدنيا ما القى مثلك ولا ابي غيرك عموما انا مسافر الامارات اريح يومين ثلاثه يا ليت تفكرين فيني ولو لوقت قصير .....مع السلامه

مشاعل(بصوت هامس):لاتروح
ابو مشاعل(سمعها وركض لها):شقلتي؟
مشاعل(ودمعه تنزل منها):لا تروح
ابو مشاعل(وهو يمسح على شعرها):خلاص بكنسل السفره الله لا يحرمني منك

مشاعل ما قدرت تتحمل بعد ابوها عنها اكثر من كذا ارتمت بحضنه وقعدت تبكي تبي تحس بحنانه بحبه مشتاقه له ودها تظل بحضنه طول العمر ولا تبي شي ثاني...

ابو مشاعل في اللحظه هذي حس قد ايش بنته في حاجه له وعرف انه لو اشتغل عمره كله وبنته مو سعيده فلوس الدنيا كلها ما تسوى شي عند كلمة يبه منها ....

ابو مشاعل(وهو يمسح دمعه نزلت منه):خلاص حبيبتي انا ما راح اخليك
مشاعل:تكذب على تقعد عندي يومين وبعدين تختفي شهور
ابو مشاعل:لا هالمره غير
مشاعل:وش الي يضمن لي انها غير؟
ابو مشاعل:انا ما اضمنها لك عيوني ما تشوفين فيها كلام انا عمري ما حسيت فيه كلامي ما يطلع من قلبي
مشاعل:الا ويدخل قلبي على طول
ابو مشاعل:خلاص اجل انا ماراح اخليك ابد وما راح اطلع من هنا لو كل اهلي يجون وحتى ملابسي بخلي الخدمات يجوبنها بس ما تبعدين عن عيني...

مشاعل ماقدرت هذيك اللحظه تعبر عن مشاعرها اكتفت بأنها تبتسم وتحضنه عشان ما يبتعد عنها....
في هذيك اليله مشاعل نامت بحضن ابوها تعوض سنين الحرمان الي عاشتها....


*******************************


مرت سنــــه كامله على الاحداث ال يفاتت والكل فعلا فيها تغير غير القلوب الي بقى فيها الحب ما تغير...

في مطار الملك فهد...

مشاعل(وهي تحضن شوق):وحشتـــني
شوق:وانا اكثر يا الدبه طولتي بس طلعتي مثل القمر الحمد الله على السلامه
مشاعل:الله يسلمك تجربه عمري ما انساها
شوق:للحين مصممه على رايك؟
مشاعل:وما راح اغيره شوق انا عشت هنا سنين تعبت فيهم يمكن اعتقدوا اني تعودت على العيشه هنا بس انا ما تعودت انا ما انكر اني عشت لحظات وايام حلوه معاك ومع هديل الله يرحمها ومع غيرك بعد بس خلاص انا وبابا تصالحنا وبنترك كل شي هنا همومنا ومشكالنا بنرميها ورى ظهرنا وبنطالع قدام
شوق:وفكرت بامك؟
مشاعل:انا صحيح برجع امريكا بس بدور على اخواني وبخليهم يعيشون معنا انا وبابا وماما هذي سالفه ثانيه الدكتور يقول دوري عليها عشان القى اسئله على اجوبتي بس مو شرط كل سؤال له جواب ويبيلي وقت اتقبل فكرة اني ازور ماما
شوق:اهم شي راحتك....وراشد طيب؟
مشاعل:الفتره الي فاتت عقلي كان مشوش وما ابي اذكر شي من الي فات الحين عقلي صافي ومرتاحه اكثر
شوق(وهي تضمها):الله يوفقك وسلمي على اخوانك وبوسيهم ولا تقطعين
مشاعل:وانتي بعد أي فرصه تجيك تعالي عندي في امريكا وانا أي اجازه عندنا بجي
شوق:اوكي بتوحشيني يا الدبه
مشاعل:انا والله اكثر بس شقلنا....
شوق:اعرف الماضي ما يهم
مشاعل:هههههه شاطره تعلمتي الدرس بسرعه
شوق:عمي
ابو مشاعل:هلا
شوق:تروحون بالسلامه (وهي تطالع مشاعل) ويمكن ترجعون ,حط بالك على مشاعل هذي ميشو الغاليه
ابو مشاعل(وهو يمسك يدها):اكيد هذي في عيني من داخل سلمي على اهلك
شوق:يوصل انشاءلله,باي
مشاعل:باي

ودعت شوق مشاعل على امل الالتقاء مره ثانيه مكان ثاني وزمان ثاني المهم الالتقاء....
تذكرت مشاعل شي بيتعطيه لشوق....

مشاعل:بابا نسيت اعطي شوق شي بروح اعطيها وارجع
ابو مشاعل:مو مشكله باقي ساعه على الرحله بس لا تطولين؟
مشاعل:اوكي دقائق

ركضت مشاعل لمكان الي تركوه فيه شوق بس للاسف ما لقتها قررت ترجع وترسله بالبريد....
قبل لا تروح سمعت صوت من وراها عرفت صاحبه بس كانت خايفه تشوفه هي مسافره عشان ما تواجه....
بس قررت تلف وتواجه بما انها تقول الماضي مايهم....

راشد(بكل لهفه وشوق):الحمد الله على السلامه مشاعل
مشاعل(بغت تبكي لما شافته كانت فعلا مشتاقه له):الله يسلمك
راشد:كنتي بتسافرين من غير ما تقوللي؟
مشاعل ماعرفت بشنو ترد نزلت راسها وقعدت تلعب بخصل شعرها....
راشد(قرب منها):انتي زعلانه مني؟
مشاعل(بسرعه):طبعا لا من قال
راشد:اجل ليه ما تبين تكلميني؟
مشاعل(تنهدت وابتسمت):اقنع نفسي بشنو انا اقول اقول الماضي ما يهم بس انت ماضي مستحيل انساه
راشد(مسك ايدها):وابي اكون جزء من مستقبلك
مشاعل:شلون؟

راشد مسك ايدها ونل على ركبه وحده على الارض وطالعها بكل حب....

مشاعل:راشد حنا بمكان عام؟
راشد(ما يهمه احد الا الي ملكة قلبه):انا مااقدر انساك ولا انتي بعد ليه نقص على انفسنا ونقول ان حنا ممكن ننسى حنا مستحيل ننسى حب عاش بقلوبنا


تسافر لاخر الدنيا وتطلب مني ما اشتاق
تدور راحتي وانت تبي تروح وتخليني
شسوي بصورتك عندي شسوي بكل هالاوراق
اذا يغنيك عني شي فلا شي عنك يغنيني

شسويلك وله قلبي على قلبك وصدري ضاق
شسوي ان صارت الدنيا صغيره بعدك بعيني
من اشرحله من احكيله من اشكيله الم الافراق
ومن غيرك فهالعالم يعرف شلون يهديني

تسافرلاخر الدنيا وتطلب مني ما اشتاق
تدور راحتي وانت تبي تروح وتخليني
تخيل غيبتك عني تخيل حرقة الاشواق
وتعرف ليه اترجاك ايدينك تبقى بيداني

حبيبي لا تخليني عذاب الوحده ما ينطاق
ذبحني الخوف من الفــــــرقــــــا
ياليتك تحس فيــــــنـــــي....

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الأحد فبراير 17, 2008 5:12 pm

مشاعل:بس بابا ينتظرني داخل وحنا خلاص حجزنا
راشد:وانا بعد حجزت
مشاعل:شلون عرفت اني بسافر؟
راشد:أي ش يخصك انا اعرفه
مشاعل:ومسى كل هالتمثليه وانا على بالي تبيني اقعد معاك هنا
راشد:ولو قلت لك اقعدي بتروحين؟
مشاعل:افكر هههههههه
راشد:هههه مشاعل انا قررت اخطبك من ابوك
مشاعل:بعدكل الي صار بينا للحين تبي تخطبني؟
راشد:بعد الي صار بينا انا مصمم اخطبك مو عشان شي عشاني ما اقدر اعيش بدونك
مشاعل:يعني شلون تخطبني بالمطار
راشد:ههههههه انتي للحين مجنونه طبعا لا لما توصلون وترتاحون شوي بجي انا واهلى ونخطبك
مشاعل(تحس الفرحه مو سيعتها):لولا ان حنا بمكان عام كان حضنتك
راشد:هههههه يلا امشي باقي نص ساعه على الرحله
مشاعل:بعد معنا على نفس الرحله
راشد:اكيد اجل شلون اخليك
مشاعل:ههههههههههه

وبكذا مشاعل انتهت حياتها السابقه وابتدت حياة جديده مع حبيبها راشد وبيكملون حياتهم مع بعض بحب وسعاده مشاعل الحين اكتفت وحست اخيرا بالقناعه عندها كل شي كانت تحلم فيه...

الحب وحنان الاب والفلوس واهم شي الايمان بالقلب شنو تبي اكثر من كذا ولا شي....


****************************


كان توه بيطلع من البيت الا ابوه يناديه....

ابو فيصل:فيصل وين رايح؟
فيصل(راح وحب راس ابوه):خير يبه بغيت شي؟
ابو فيصل:لا ياوليدي بس الشغل ما اظن في شي مهم انت على وين رايح؟
فيصل:في عندي اوراق بوصلها الشركه وبرجع البيت
ابو فيصل:خل السواق يوديها؟
فيصل:لا يبه هذي اوراق مهمه لازم انا اوديها
ابو فيصل:على راحتك بس لا تسرع
فيصل:انشاء لله تامر على شي؟
ابو فيصل:سلامتك انتبه على نفسك
فيصل(ببتسامه هادئه):انشاء لله

طلع فيصل من البيت وابوه يدعيله بالهدايه صحيح بعد سنه من الي صار تحسن لاكن الكل يعرف ان فيصل الولى عمره ما يرجع جزء من فيصل انكسر بعد وفاة هديل صار هادئ ووجوده في مكان زي عدم وجوده يشغل نفسه باهله ومشكالهم والشغل عشان ينسى الحزن الي عايش فيه ما نسى هديل ولا عمره بينسها....

ركب السياره وشغل شريط نوال الي كل يوم يسمعه حب نوال لان هديل كانت تحبها كان يسوق وهو يسمع اغنية(شمس وقمر) توصف حالته بالضبط مع هديل....

تدري انا وياك قصتنا مثل شمس وقمر
من اول الوقت حتى اخره ما يلتقون
كلن يدور صاحبه
وحكم القدر تشرق تبيه يغرب يبيها....
وفي السما يتخافـــــــــــــون...

تدرى انا ما عاد اظن ان لي معاك قسمه
ويا عزتي للقدر ونده وخصمه
قاوم هبوب العاصفه وهدته نسمـــه
نسمه رقيقه ظالمه ما بقلبها رحمه....

يا من عرفني اليل واقف على بابك
لا صرخ واهد الليل ما اتحمل غيابك
ما اتحمــــل غيــــــا بــــــك....

اااه يا حبيبي ما بيدنا حيله
هذا نصيب قلوبنا ويا علها خيره
كل شي حبيبي بينتهي حبنا خالد
صفحه تشع من البياض الله بها شاهد

تدري انا ويالك قصتنا مثل شمس وقمر
من اول الوقت حتى اخره ما يلتقون
كلن يدور صاحبـــــــــــــه....


والسنين كفيله بانها تداوي جروحه ......


*********************************


طلعت من البيت ومو عارفه وين تروح تحس انها سعيده لاكن مع كذا يبقى شي بداخلها يحسسها انها ناقصه شي يمكن تلقاه ويمكن لا....

نزلت من السياره بهدووء وراحت عند البحر وقفت عند السور تتامل هدووء البحر وجماله اخذت نفس عشان ترتاح مرت نسمة هوا طيحة غطاها توها بترفعها الا باحد من وراها يرفعها لها....
استغربت لفت وراها تشوف مين ووقف الزمن فيها لحظه دمعة عيونها شوق له فكرت انها انسته لاكنه طلع ساكن بأعماق قلبها...

عبدالعزيز(وهو يمسح دمعتها):سامحني ادرى اني نذل وحقير وجبان والمفروض ما اتخلى عنك لاني وعدتك ووعد الحر دين

شوق ما قدرت ترد عليه حاسه باحساسيس غريبه شوق وحب وخوف وحزن وزعلانه بعد منه لانه تخلى عنها...
التفت لجهة البحر من دون ما تقول حرف واحد....

غبت عني والشوق جابك عمري الغايب هلا بك
يا مسى الاشواق ياروحي الهوا يسال جروحي
غبت وين الناس قولي انت وينك حبي وينك الهوا مشتاق؟؟....

بالمحبه ابتدي من وين يا غرامي يا حبيبي شوقي لك بعثر كلامي
يا حبيبي ابتدى من وين بالمحبه يا غرامي شوقي لك بعثر كلامي

قولي يا خلي من الي ياخذك مني وانا الي توقف ايامي
في بابك في غيابك يا حبيب روحـــــــــــي...

في دروبك الف كلمة شوق تبتدى بيك وتنتي بيك
تضحك بنظرة حبيبك يا حبيب روحــــــــــــي...

قولي يا خلي من الي يا خذك مني وانا والي توقف ايامي
في بابك في غيابك يا حبيب رحـــــــــــــــــي...
عبدالعزيز:انا غلطت بس انا جيت اليوم اقولك خبر حلو
شوق:حلو قول شنو؟
عبدالعزيز:انا امس شفت فهد
شوق:هالانسان ما يهمني
عبدالعزيز:بس هو قالي شي ولازم تعرفينه
شوق:شنو فضيحه جديده؟
عبدالعزيز:لا غلطه هو سوها ويبي يصحهها
شوق:يصحح شنو؟
عبدالعزيز:فهد قالي ان انتي للحين بنت وهو ما لمسك
شوق(مو مصدقه):بس انا قمت وشفت نفسي.....
عبدالعزيز(قاطعها):ادرى فهد قالي على كل شي وقال انه سوى هالحركه عشان تعتقدين انه اغتصبك مع انه ما لمسك
شوق:بس يكفي انه شال....(وسكتت منحرجه)
عبدالعزيز:شوق لا تحرجين من شي انتي مالك ذمب فيه
شوق:وانت بتقدر تنسى؟
عبدالعزيز:انا معاك انسى نفسي شلون ما انسى ماضي راح
شوق:صدقت مشاعل الماضي ما يهم
عبدالعزيز:بس في شي سويته و......
شوق:خلاص عبدالعزيز قلتها سويته يعني مافي فايده تقولي عنه طلبتك عبدالعزيز لا تحاكيني عن الماضي....


وبكذا انتهت حياة شوق الماضيه وابتدت مثل مشاعل حياه جديده مسكت بيد عبدالعزيز ومشوا مع بعض على البحر وعاشوا حياه كلها حبxحبxحب خخخخخخ


النهــــــــــــــــــــــــا يـــــه....



بعد سنــــــــــ4 وات....

شوق وعبدالعزيز:تزوجوا وجابوا 3 اطفال بنتين توام وولد

مشاعل وراشد:تزوجوا وجابوا بنت وولد

فيصل:ما اقدر اوصف بكلمات ابلغ من كلمات حسين الجسمي...

يا سنين عمري كفايه حزن يا سنيني
خلاص راح الذي يستاهل احزانك
اااه لمي جروحك وكفي الدمع يا عيني
ردي لزهرة حياتي باقي الوانك....

وش ذكرك بالهوى الي كان ناسيني
والحزن ليه بدا في يوم عنوانك
وش ذكرك بالليالي الي تبكني
والجرح الاول وصوت الناي بالحانك

يا سنــــــــين عمري كفايه حزن يا سنـــــــني....

يا سنين كفي عن الذكرى وخليني
ما عدت انا اقوى على حزنك واشجانك
ما اتحمل اكثر من الي بينك وبيني
جفت عروقي وانا صابر على شانك

حاولت ادارى الحزن الي عايش فيني
واحاول اضحك غصب في وجه خلاني
لاكن حزن الليالي بان في عيني
واقول يا سنين هذي اخر احزانك


يا سنــــــــين كفايه حزن يا سنـــــــني
خلاص راح الذي يستاهل احزانك


*************************


وهذي كانت نهاية ابطالنا اتمنى انكم استفتوا من اخطائهم وعرفتوا ان الي يغلط لازم يدفع الثمن بعدين هذي كانت روايتي الاولى اتمنى اعجبنكم وبوجدكم ما تكون الاخيره ما عندي كلام اقوله الا الي ابتديت فيه روايتي الاولى(طلبتك لا تحاكيني)....

طلبتك لا تحاكيني عن احبابك ولا ذكراك
ولا ودي تعلمني عن الماضي ولا ادرى
انا ما همني الماضي ولا ايامك قبل لا القاك....

اخيرا جيت يا وجها قضى عمري وانا استناه
وجيت بصورة فاقت خيالي وحلمي العذري
حبيبي خلانا نبدا حكايتنا غنوينا قبل ما لوقت
يسرقنا ولحظات الهوا تسري....

انا ابغى حبنا راقي يودنيا بعيد هناك
لدنيا مابها فرقا ولا كذب ولا غدري
اذا على الوصل انا عاهد وربي ما بيوم اجفاك
لخجل بالعطا غيري واجازي صبرك وصبري....

انا طمعان بوصالك وشاري بدنيتي دنياك
وحكم الحب في يدينك تبيع احساسي او تشري
اذا شاري سنين العمر ياعمري الهوا يفداك
واذا انك بعت لاتنطق ابا اعرف عندها قدري....

طلبتك لا تحاكيني....

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف جنان الكون في الإثنين فبراير 18, 2008 2:51 pm

تسلمي على مجهودك كريزي

بس ياريت لو تكبري الخط شويا وتغمقي لونو عشان نقدر نقرا كويس

دُمــــــــتي

_________________

جنان الكون



انثى
عدد الرسائل : 543
العمر : 28
مكان الإقامه : عالم من الجنون
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: طلبتك لاتحاكيني رومنسيه جريئه

مُساهمة من طرف Crazy girl في الإثنين فبراير 18, 2008 6:31 pm

آحاول جنان

منوره وان شالله تعجبك القصه زي ماعجبتني

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 4 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى