الزمن طبعه كدا

صفحة 1 من اصل 6 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:06 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


الجزاء الاول[الفصل الاول]
كنت تركض بسرعه تتعثر ثم تنهض وتلتفت بجنون يمنه ويسره لتكمل السلم الذي تصعده تصل الىغرفتها وتغلق الباب يسقط منها المفتاح تنزل لتلتقطه وتغلق الباب مره واخرى تتكأ على الباب وتتنهد براحه تجلس على الارض بتهالك تمسح العرق المتصبب من جبينها بطرف قميصها تلقي بنفسها على السرير تغطي وجهها باللحاف ثم تبعده بقوه تتنفس برعب ثم صرخه قوووووويه تليها ضحكه مجنووووووووووونه >>>>>> لم يكن المشهد السابق مقطع من فلم مرعب ولافصل من روايه بل كااااااااان!!!
تبون تعرفون اخليكم مع القصه....
جنى :هههههههههههههههههههه صدق اني خبله الي يشوفني بيقول عني مجنونه ..... والله مو مني من الفراغ اللي انا عايشته .. واالله صدق المثل ال يقول الفاضي يعمل ممثل[تعجبيني ياجُنى حرفي بالامثال على كيفك ].... هذي جُنى 18 سنه بنت مصرقعه ثانويه عامه علمي الدراسه اخر اهتمامتهاوتموت بشي اسمه تمثيل مايفوتها مسلسل تمنى تكون ممثله ,وفيها انواع الخبال والهبال >>ترى انا ماجبت شي من عندي أنت شفتوه بأنفسكم نرجع للجُنى...
..ررررررررررنننننننننننننننننننننننننننننننننننن.. ..
جُنى : تلفون يدق هذي اكيد رحووووووووووبه هذا وقت دقتها بين المغرب والعشا ء يعني جاك الموت ياتارك الصلاه بأخذ منها تهزيئه محترمه عشان اليوم ماداومت ياءلله البنت هذي كنها بالعه راديو لانفتحت مستحيل تسكت بس مع ذلك امووووووووت فيها تونس بمثل هالاوقات الممله يالله صج اني عبيطه خل الرد قبل ماتقفل مع اني متأكده مليون بالميه انها ماراح تستسلم وبترجع تدق..
جُنى : الوووووو..
رحاب: وينك ساعه عشان تردين .....
جُنى : مشغوله مع امي بالمطبخ >>>>>البنت عليها كذب
رحاب:جنوووووه لاتكذبين علي امك من العصر عندنا
جنى: اووووووووف لازم طلعيني كذابه قدامهم
رحاب:منهم؟!
جُنى: اللي يقرون القصه ..>>هههههههههه اهم شي سمعتها قدامكم ابسطوا من قدكم .
رحاب بروووود: الحمدالله على السلامه ...
جُنى تجاريها بالبرود: الله يسلمك..
رحاب: وراه [يعني ليش] غايبه ..
جُنىبهبالها المعتاد :فاتككككك يارحوبه ماراح تصدقين اللي بقوله كنننننننننت بموت!!!!
رحاب بتفاعل: كييييييييف؟!!
جُنى:كنت رايحه المدرسه وانا اقطع الطريق صدمتني سياره وهربت ...وانا جلست اصرخ من الالم والسيارات تمر وانا طايحه بطريق ومحد وقف يساعدني وفجأه مرت سيارره كشخه ومرت من جنبي مثل غيرها بعدين رجعت حتى وقفت قريب مني ونفتحت دريشة السواق وقال:اختي تبغين مساعده.. وانا مارفعت راسي كنت ماسكه رجلي وابكي من الالم ...
فتح الباب وقرب مني ..... سكتت جُنى..
رحاب: كملي كيف شكله؟!
جُنى : يوم جيت برفع راسي بشوف اللي يكلمني ........
رحاب بتفاعل:كملي
جُنى: صحيت من الحلم....
رحاب باندهاش:أي حلم!!!
جُنى : رحااااابوووووه انا من الصبح وش قاعده اقولك
رحاب:يعني هذا كله كان حلم
جُنى ماسكه اعصابها بالقوه : ايوووووه حلم..
رحاب : طيب وش دخل الحلم بغيابك؟!
جنى :موووووووانا غبت خفت الحلم يتحقق!!!!
رحاب :وبكره بعد بتغيبين تخافين الحلم يتحقق هههههههههههههههههههه....
جًُنىبعصبيه:لاتضحكين ايه مو انتي الي صدمتك السياره...
جُننننننننننننننننننى... جُنننننننننننننننننننننى...جُنننننننننننننى
جُنى:اقوووووووووول رحووووووبه باااااااااي هذا اخوووووووي نصووووووور يناديني اشوفك بكره..بااااااااااي
رحاب :باااااااااااي
جنى صكت السماعه من هنا وركض لأخوها نصور من هنا..
جُنى :نعم اخوي بغيت شي
ناصر : وينك ساعه اناديك قولي للخدامه تجهزي للغداء >>>> طبعاًناصر يتغداء المغرب مثل حال كثير من الموظفين الي يرجعون تعبانين الظهر وينامون والمغرب لاصحوا يتغدون ..
جُنى: انشاءالله ...
طبعاً شفتوالي انا شفته قبل شوي كيف جُنى نزل العقل عليها مره وحده طبعاِهذا موحال جُنى بس حال اهل البيت
كلهم قدام اخوهم الكبير ناصر الي يجي بمكانة ابوهم بعد وفاته ...
ناصر وهو يتناول غداه يسأل جُنى :وين امي؟
جُنى : عند الجيران من العصر...
ناصر:ايوه وانتي ليش مانزلتي بسرعه يوم ناديتك
جُنىبخوووووووف لانها تدري اخوها يكره البنت الي تكلم كثير بتلفون: كنت اكلم بنت جيراننا لاني اليوم غايبه مارحت المدرسه ..
ناصر: وليش انشاءالله مارحتي للمدرسه لاتقولين تعبانه اشوفك قدامي مافيك إلى العافيه..
جُنى :كان عندي امتحان صعي وكتابي ضايع وماذاكرت!!>>البنت عندها فنون بالكذب..
ناصروهو يقوم من الطاوله :هذا مو عذر كافي واخر مره اسمع انك غايبه وخلي عنك دلع البنات..
..............و طلع ناصر....
جُنىالقت بنفسها على الكرسي وتنهد براحه وبسخريه:اجل لوقلته سالفة الحلم وش بيقول ........اووووووف صدق اخو معقد....[ناصر اخو جُنىالمسئول عنهم بعد وفاة ابوهم عصبي وشديد مره ماعنده تفاهم مايحب البنات المدلعات والخفيفات والله بلاه بأخوات من هالنوع عمره 29سنه ومو متزوج يشتغل بالمباحث بمرتبه مرموقه ]
####################################
عادل:أنت قله ..
سامي :لا أنت الاكبر أنت قله وبعدين أنت الي تبي سياره مو انا
عادل:هين لاتقول بعدين وصلني وركبني معك
سامي: ارتاح مو قايل ..........
ناصر الي كان يقرى الجريده : اشفيكم من الصبح تساسرون بتقولون شي تكلمو بصوت عالي مثل الرجال..
طبعاِ عادل وسامي بعد التهزيئه الي جتهم ماضن عندهم شي يقولونه
بس عادل طبعاًخيب ظني وتكلم:ناصر بقول شي بس لاتعصب اسمعني لين الاخر وعلق..
ناصر: دامك واثق بلي تقول قول و لاتخاف.
عادل: ابي سياره كل الي كبري معهم سيارت الصراحه اتفشل لا طلعت من المدرسه الظهروركبت مع السواق كني بزر [يعني طفل]
ناصربعقلانيته المعتاده:كم عمرك؟
عادل بزهو المراهقين:16 سنه..
ناصر: تقدر تطلع بعمرك هذا رخصه
عادل بحزن:لا
ناصر:اجل قفل على الموضوع ولاتنقشني فيه لين تبلغ العمر القانوني الي تقدر تطلع فيه رخصه..
سامي اللي دخل عرض :بس أنت تقدر تطلعله رخصه....
ناصر بنظرة غضب:اولاً: انا ماحب الوسطات
ثانياً: لاتدخل بموضوع مايعنيك ..
سامي بخوف من اخوه الكبير: انشاءالله ..
ناصر :يالله انا طالع والساعه 12تمام القاكم كلن بفراشه وقولو للوالده لاتنتظرني على العشاء...
.........طلع ناصر .....
سامي:ووووول عليه عود كبريت ماعنده تفاهم ...
عادل: كله منك إن قلت انقول لامي تقوله بس أنت فضحتنا قدامه ..
سامي: وانا وش دخلني
عادل: موانت الي قاعد تساسرن قدامه وطاحت براسي .

سامي: خلاص مو مهم من الغلطان اللحين وش بتسوي
عادل:بقول لامي تكلمه ..
[عادل 16سنه اول ثانوي الشقيق الثاني للجُنى ..سامي 14سنه الشقيق الثالث للجُنى ثاني متوسط بتعرفون شخصياتهم وصفات كل منهم من خلال الاحداث القادمة ]


نهاية الفصل الاول من الجزاء الأول ...
بعد دقايق بنزل الفصل الثاني من الجزاء الأول,,
سلااااااااااااااااام ....الجزاء الاول[الفصل الثاني]
رمت كتابها ثم صرخت بملل وقالت :خروح اشوف الخبله جُنى ذي ماتعرف الملل ...
طلعت وهج من غرفتها ولفت البيت كله تدور جُنىماحصلتها ..[وهج الله يسلمكم البنت الكبيره بعد ناصر تدرس بالجامعه تخصص اداره واعمال عمرها 21 سنه]
وهج تكلم نفسها بصوت مسموع:وين راحت ذي يعني تبغون تقنعوني انها بغرفتها وش صار بدنيا...
وركض على غرفة جُنى لقت الباب مفتوح اصلاً جُنىماتعرف تقفل الباب خبله تخاف تموت والباب مقفل من بيدري عنها :ههههههههههههههههههههههههههههههه
جُنى:وهج وجععععععععععععو ه وش هاضحكه اطلعي من غرفتي
وهج :اوووووووووف وينك انتي جني ياجني..
جُنى:جني يأكل راسك قول امين إنا اسبح بالحمام ماتسمعين صوت الماء
وهج:طيب بسرعه اطلعي..
بعد مده طلعت جُنى وهي تجفف شعرها بالفوطه..
وهج: وش عندك اليوم مغيره السستم العاده هالوقت بالصاله تحت سنترال عند التلفون ..
جُنى:مو كنت جالسه تحت بس اخوك هادم اللذات نصور خرب علي وعطاني محاضره لاني غايبه..
وهج : اتمنى يسمعك ناصر وانتي تقولي عنه نصور بعدين خبرك عتيق ناصر طلع من زمان..
جُنىوهي تستشور شعرها: الله لايقوله وطيح بذا الموقف .. طيب رجعت امي؟
وهج:مدري ننزل تحت نشوف
جُنى:انزلي وانا الحقك..
نزلت وهج تحت ولقت سامي وعادل يلعبون سوني وام ناصر تكلم بتلفون ........
وهج بعدماضربت سامي على راسه بالمخده وسحبت شعر عادل الي كان طويل.. طبعاً تاففوووو بدون تعليق لانهم مندمجين بلعب ومايبغون شي يخرب عليهم خاصه وهج اللي يسمونها النكديه ...
جلست على الكنبه واخذت صحن حلى وقعدت تاكل منه كنها تاكل شيبس وهذي صفه فيها ماتقدر تتركها مع انها تاكل كثير وخاصه الحلى الا انها عودكبريت>>>>> هههههههههه الصراحه علي مصطلاحات ..

جُنىوهي جايه تركض من فوق بسرعه صرخت: وهجووووووه استفردتي بالحلى لحالك ياخاينه..
وهج بعد ماخلصت اللي بفمها:نعم ست جُنى احد قالك تأخري بنزله وبعدين ماتفقنا على شي عشان اخونك..

جُنىبعد مأخذت صحن الحلىمن وهج:اقووووووووووول..
وهج بنفس طريقتها :قوووووووووووولي..
جُنىبعد ماعطت وهج نظره على تقليدها :وش رايك نطلب من برااااا عشاء..
وهج:لا ياشيخه وكل هذا عشان بتطلبين
جُنى:اللحين وش قلتي نطلب أو لا..
وهج: نطلب ليه مانطلب...
جُنى بعد ماقفزت على اختها وباستها :تعجبيني ياحلى اخت..
أم ناصر بعد ماقفلت التلفون :اقول يابنات تجهزوا يوم الاربعاء معزومين عند عمكم ..
بعد هالكلام نظروا لبعض البنات وهج الي كأنها تترجى جُنى بعيونها تقولها انقذيني ....
بعد صمت لحضات تخلله حديث العيون تكلمت جُنى: ضروري نروح..
أم ناصر: ايه ضروري بعدين مرة عمكم تقول انا عمكم يسال عنكم ومأكد عليها تقولي ماحضر من غيركم ..
جُنى بتهور: خلاص لاتروحين انتي..
أم ناصر بنظرة غضب لبنتها المراهقه اللي تجهل ابعاد اقتراحها:يعني افهم من كلامك تبغين اقطع صلة الرحم ..مايكفي انتم وتهربكم من اجتماعات العائله..
جُنى:يمه انا مأقصد الي فهمتيه بس ابي اقول اني مابي اروح ماني مستعده اضيع وقتي بمجاملات سخيفه..
أم ناصر:ياربي من هالبنت الحين صارت صلة الرحم مجاملات ..
وهج :يمه انا عندي امتحان الاربعاء برجعه تعبانه ومقدر احضر..
أم ناصر:الكلمه الاخيره وبدون نقاش كلكم بتحضرون يوم الاربعاء من صغيركم إلى كبيركم..
سامي اللي قاط اذنه معهم:حتى ناصر..
أم ناصر بلهجه غاضبه:ناصراخوكم الكبير وشوره براسه ..مفهوم.
وبعد هذه الاوامـــــر النهائيه الذي لامجال لنقاش فيها ....
اكمل عادل وسامي لعبهم بصمت بينما انشغلت جُنى بالحلى ووهج بالتفكير بالورطه الي طاحت براسها فهي لاترغب بتفتح جراح الماضي منذ وفاة والدها قبل 5 سنوات وهي لم تذهب لمنزل عمها كانت تحضر المناسبات اذاكانت خارج منزلهم ,وليست لديها رغبه بذهاب وتجديد احزانها ... وهج بخاطرها:وينك ياسالي لوكنتي موجوده ساعدتيني بالتفكير بهالورطه اكيد كنتي اول المعارضين لحضور العزيمه وخاصه انها بيت عمي ابراهيم.......
بينما انشغل تفكير ام ناصر بكيفية اقناع ناصر بالذهاب معهم وهو الذي منذ وفاة والده انقطع عن حضور اجتماعات العائله ..
لم يقطع الصمت الذي غطى ارجاء الصاله سوى صرخـة كانت قادمه من الطابق الثاني..

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:09 pm


الجزاء الثاني [الفصل الاول]






… صرخــه ثم جُنننننننننننننننننننننى جُننننننننننننننننننننننى…
[هذي كانت هديل الأخت الصغرى لهم واخر العنقود 10سنوات خامس ابتدائي بنوته حلوووووووه ونعومه حييييل شكلها اصغر من عمرها وشعرها دايم بووووي ,بس لسانها حيل طويل وبتشوفون الحين ]
هديل وهي جايه ركض من فووق: جُننننننى ..
جُنى برود اعصاب مع انها تغلي من داخل من طولة السان اختها:نعم ناديتني ست هديل ..
هديل وهي حاطه ايدها على خصرها والايد الثانيه على الجدار: ياربي من هالأخت الغبيه اجل انا من الصبح من انادي..
جُنى:وبعدين خلصيني وش بغيتي..
هديل:وين كتابي التارخ انا امس تركته عندك بالغرفه يوم كنتي تدرسيني .. قلبة غرفتك راساً على عقب مالقيته ..
جُنى:شفتي انتي قلتيها انتي اللي تركتيه بغرفتي انا مالي دخل اذا ضاع بسب اهمالك..
وهديل وهي بتموت قهر من اسلوب اختها البارد : جُنى ارجوك طلعيه اذاكان عندك..
وهج:اووووووووووف هديل وبعدين معك انتي كل يوم مضيعه كتاب وجايه تدورينه جُنى لوكان عندك لاتعطينها خليها توب من هالاهمال..
جُنى:انا ماعندي شي بليز هديل مو وقتك انتي وكتبك وخري عني ..
هديل وهي تبكي:يمه شوفيهم ..
ام ناصر:خلاص هدوله حبيبتي انا اخلي ميري تدوره لك…
وقفت وهج :يالله بروح اكمل مذاكره ..
جُنىوبعد مانزلت صحن الحلى الي معها: خذني معك بتابع المسلسل بالصاله الي فوق ..بااااااااي..
وبعد ماوصلت نص الدرج رجعت ركض وقالت:يمه ناصر ايقول لاتنتظريني على العشاء..
أم ناصر بحزن :ياويلي من هالولد لايتغداء ولايتعشاء مثل الناس ..
يجيها صوت سامي المحمل بالغيره:على فكره انا ولدك الصغير مو ناصر..
ظحكت الام من تعليق سامي وذهبت للمطبخ لتشرف على العشاء..
……الســاعه تشير للحاديه عشر في منزل المرحوم ابو ناصر المنزل يعمه الهدواء والظلام مثل هالوقت كل يوم يكون كلن بفراشه وهذي طبعاً اوامـــر ناصر .. ولكن هذا الهدواء يتخلله قرع نعال جُنى الي غامرت بنفسها ونزلت تأخذ الطلبيه من السواق ..مع انها تعرف لو طاح عليها ناصر بتكون اخر ليله بعمرها مع كذا غامرت وانزلت ..وكانت وهج تنتظرها بالصاله فوق …دخلت جُنى وهي تفصخ الجلال اللي كانت لابسته بيد وباليد الثانيه تحمل الكيس رمت الجلال على الكرسي الي عند الباب ويوم وصلت لدرج ..فجأه انفتح باب الصاله ودخل ناصر … الصاله كانت مظلمه مافيها نور الى الي يجي من باب الصاله بعد مانفتح.. جُنى تجمدت مكانها ماقدرت تسوي شي الى انها تخبي الكيس ورى ظهرها ..واليد الثانيها على عيونها اللي ازعجها النور الي جاي من برا..
ناصر وبصوت مستغرب :جُنى شتسوين للحين مانمتي …
وهج اللي كانت بالصاله اللي فوق شهقت يوم سمعت صوت ناصر ..وعرفت ان جُنى اليوم ميته لامحاله..وركضت على غرفتها وجلست تنتظر بقايا جُنى..<ههههههههههه>
جُنى وللحين يدها على عيونها:فيني ارق وماجاني نوم ونزلت تحت اغير جو..
ناصر بتهكم:تغيرين جو نازله تحت ..وبصرخه يالله على فوووووووووق نامي..
جُنى للحين واقفه مكانها وترتجف من الخوف ماتقدر تحرك بيشوف ناصر الكيس الي معها وهو مو راضي يتحرك ،،
ناصر:يالله وش قاعده تنتظرين روحي نامي ..
جت بالتكلم لكنه انقذها من غير مايدري يوم رجع يقفل الباب ،،وهي ماصدقت خبر طيراااان على فوق مالقت نفسها الا وهي على سرير وهج الي كانت واقف عللى راسها بتعرف وش سوووووت مع ناصر …اللي سمعت صرخته على جُنى من غرفتها..
وهج: جُنى وبعدين معك تكلمي اعصابي تعبت من سكوتك ناصر وش قالك ..ياربي لايكون قص لسانها بس ..
جُنى بعصبيه:لاياشيخه قص لساني… بعد ماورطتيني وتركتيني بوجه المدفع ولاكلفتي نفسك تنتظريني انخشيتي بغرفتك..
وهج:انا مالي دخل انا قلت نخلي الخدامه تجيب الطلبيه من السواق بس انتي رفضتي ..مسويه في بطله وتحبين المغامره..
جُنى: مو مهم اهم شي اني انتصرت على نصووووور وماقدر يكشفني..
وهج :والله انك بطله ,ويالله نتعشاء ونناااااااام…
وبكذا انتهـــــى يوم على عائلة المرحوم ابوناصر ,,حمل بين طياته احد مغامرات جُنى المجنونه.. وياخوفي من مغامراتك ياجُنى اللي مدري وين بتوصلك ..
يوم جديد:
أم ناصر وهي تصحي أولادها الصبح
ام ناصر وهي تجر اللحاف عن عادل:عادل ياعادلللللللللل ياربي من هالولد ثقيل نوم..
عادل بصوت النايم:ايووه اللحين بس خمس دقائق ..
ام ناصر اللي تجهت تصحي سامي اللي يشاركه نفس الغرفه :سامي يالله يمه قوم تأخرت عن المدرسه..
سامي بصوت باكي:لامدرسه اووووووه لابنام..
ام ناصر بعصبيه :لاخلاص انتم ماينفع معكم غير الماء..
عادل يوم سمع كلمة ماء قفز من فراشه وعلى الحمام ..
وسامي جلس وهو يحك عيونه بأييده:لاخلاص صحيت..
أم ناصر وهي تضحك :احسن دواكم يالله نزلوا بسرعه افطروا ..
واتجهت للغرفة ناصر الي كان مالقته وسمعت صوت الماء من الحمام وعرفت ان داخل وجلست تنتظره ..
عند جُنى كان الجو ولا اروع الغرفه ظلام وثللللللللللج وماهي الادقائق وخرب روعة الجو هجوم هديل على الغرفه اللي تموت على تصحية جُنى وتشعربالمتعه لخربة عليها نومها..وبدت بأغلاق التكيف وفتح الستاير الخطوه الاخيره سحبت لحاف عن جُنى وهربت ...
جُنى بغضب وهي تقوم من السرير: اووووووف هين انا اوريك ياهديلووووه شغلك بعدين ....
طلع ناصر من الحمام وهو يجفف وجهه بالفوطه ..شاف امه جالسه على السرير..
ناصر وهو يتجه لامه ويبوس راسها:وانا اشوف الغرفه منوره أم ناصر نور البيت مشرفتني بغرفتي المتواضعه..
أم ناصر وهي تضحك :وانا اقول سامي على مين طالع بياع حكي..
ناصر :افااااااااااا يأم ناصر انا اللحين بياع حكي ..
أم ناصر:اقول خل عنك بس ولاتنسيني ليش جايه ..
ناصر بجديه :خير يمه فيه شي ناقصكم شي ..
أم ناصر : لاياوليدي ماتقصر ...بس امس اتصلت مرة عمك وتقول عمكم عازمنا ..الاهل كله مجتمعين ومأكد عليها كلنا نحضر ...
ناصر وهو يوقف:خلاص يمه انتي روحي وخذي معك البنات وعادل وسامي يسدون مكاني انا مشغول ...
أم ناصر وهي تطلع من الغرفه :انا ادري ياولدي انك منت مشغول خلاص انسى يمه خلك االاحسن وجازي الاساءه بالاحسان...
وطلعت وصكت الباب...
ناصر جلس على السرير وهو يتنهد :انسى يمه انتي تقولين انسى سبحان الله طول عمرك بتظلين طيبه....
وهج كانت جالسه على السرير وعيونها مو قادره تفتحها وايده بشعرها ترتبه بعد ماصحت على صوة منبه الجوال ..
اقتحمت عليها هديل االغرفه :وهج ياااااااربي للحين مالبستي بسرعه ياويلك من ناااااااصر معصب كلهم خلصوا بس انتي متأخره...
وهج بخوف :هديلوه أمانه قولي الصدق......
هديله وهي واقفه على الباب :هههههههههههههههههههه اكذب عليك....
قفلت الباب عشان ماتلحقها وهج ,طبعاً وهج ولافكرت تلحقها ,وهي تركض وتناظر ورااها تخاف وهج تلحقها بتنزل مع الدرج اصطدمت بناصر اللي عطاها تهزيئه محترمه [من حفر حفرة لاخيه وقع فيها] .......
طبعاً اجتمعت العائله على طاولة الافطار وكان الصمت يخيم على الجميع سوى نقاشات بين الوالده وناصر......
في الثانويه[ الرابعه والعشرون بالرياض] "هـــــذ اسم انا حاطته من عندي "
جُنى ورحاب يتمسخرون بالاغاني على خلود صديقتهم اللي معجبه بمعلمة الفيزياء اللي بعد الاستراحه عليهم ....
جنى وهي طق على الطاوله : ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك.. ليه أنت متغير مشغول بالك..صارحني قاسمني عناك وهمومك..ماطيق اشوفك متعب الهم حالك..
رحاب تسوي حركات حزينه وتنزل راسها على ايدها بحزن:ياصاحبي ضاقت علي الليالي..بالي شغل قلبي وفكري وبالي..خوف اسولف واخسر انسان غالي..يأخسرك أو اخسر اللي في بالي ...........الخ الاغنيه..
خلود بزعل :بنات بليز عن هالتريقه حرام عليكم كل ماجات حصتها سويتولي هالموال ..وراحت تمشي شدتهاا جُنى مع ايدها وجلستها :خلاص ولا زعلك ياجميل .....
جنى توجه كلامها لرحاب وتغمز لها:خلاص رحوبه غيري الموضوع ...
رحاب : ايووووووه فاتك يا جُنى نور وامل وراس الحيه جميلوه كان امس عندهم العيد الثالث ...
جُنى وخلود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
رحاب: والله مو مصدقين انك غايبه اجلسوا للحصه الثالثه وعيونهم معلقه بالباب يخافون بي دقيقه تدخلين وتخربين عليهم الجو...
خلود:واللي صار بحصة ابله العنود شي ثاني انواع التلصق والمياعه فضاء لهم الجو بغيابك... على بالهم بتموتين عليها مايدرون انها هي اللي تلصق فيك...
جُنى:اوووووووف لاتذكريني بابله العنود اليوم علينا حصتين...
[جميله ونور وأمل افراد احد الشلل الكبيره بالمدرسه من كل الصفوف افرادها يتعدا ال15 طالبه ، جميله الاولى على المدرسه دافوره بمعنى الكلمه كل المدرسه من طالبات ومعلمات يعرفونهاويضرب فيها المثل بالشطاره ولكن الذي لايعرفه الكثير سواء الاخلاق الذي تتميز به والحسد الشديد والغيره من المتفوقات وخصوصاً جُنى بنت جيرانهم اللي تفوقها جمالاً وروح مرحه وحب الاخرين من طالبات والمعلمات الذي لم تسعى اليه بل جاءها بسبب حسن اخلاقها وسمعتها الطيبه رغم مشاغبتها.. امل ونور شقيقتان تميزتا بسواء أخلاقهم الذي يعرفه الجميع وشيء اخر تميزاً فيه وهو مرض الانتقام مستحيل احد يغلط عليهم ومايردن له الصاع صاعين..وشي هذا شكل للجميع المدرسه رعب منهم ......]
بالجامعه :
كانت وهج مع صديقتها عبير بالكفتريا.......
عبير وهي تسوي حركات بيدها قدام عيوان وهج السرحانه وبصرخه: وووووووووووهج
وهج الي نتبهت على صرخة عبير ,,تلفت يمين وشمال من الفشله موداريه وش تسوي وتناظر بالبنات اللي يتغامزون على عبير ويضحكون وعبير ولا همها ..
وهج:زين كذا فرجتي الناس علينا ...
عبير اللي بطبيعتها ماتهتم بكلام الناس:لا تغيرين الموضوع وين وصلتي ياحلوه اللي مأخذ عقلك..
وهج اللي مو متعوده تشرك عبير بمشاكلها الانادرً لانه دايم اسرارها عند سالي:لا بس اشتقت لسالي..
عبير:ايه وااااااالله لها وحشه الدبه ......
وهج:هههههههههههههههه حلوه تمدحينها وتسبينها بنفس الوقت ..
وبهاللحضه دق المنبه بجهاز وهج اللي حاطته للتذكير على وقت المحاضره..
وهج بعد ماقفلت المنبه :يالله قومي عندنا دكتوره زينـــب ....
عبير :اوووووووه ياكرهيلها هي وشرحها انسانه غثيثه .....




سلطان دخل وصك باب المكتب وراه:باركلي نصوور بطير من الفرحه...
ناصر بغضب مصطنع :لاتقول نصور اصغر عيالك وبعدين لايسمعك العساكر اطيح من عينهم ,اذا كنت أنت مستغني عنن هيبتك قدامهم انا غير..
سلطان :وللللللل اكلتني بقشوري اصبر علي لين اجلس بس..
ناصر:هههههههههه مبروك بس على ايش بتزوج..
سلطان: الله لايقوله لوكنت بتزوج بقول عزني مو باركلي ...
ناصر:هههههههه حلوه عزني وليش كاره الزوج لهادرجه..
سلطان بخبث:وانت وش فيك علي اليوم الا تزوجني انا كنت سامع اشاعه منتشره بين العساكر وشكلي بصدقها ...
ناصر بجديه:وش اشاعته..
سلطان:يقولون انك صرت تشتغل خطابه بعد الدوام هههههههههههههههههههههههه..
ناصر وهو يرميه بعلبة الكلينكس:لا عن جد وش اباركلك عليه ....
سلطان:بعد جهد جهيد اقنعت المدير وعطاني اجازه...
ناصر:مبرووووووووك ياشيخ لك اسبوع وانت تراكض وراه مابغى يعطيك كنك تطر منه ....
سلطان: اخبار الوالده ..
ناصر :والله الحمدالله وديم تسال عنك وتسلم عليك ..
سلطان :الله يسلمها..


ركب قدام وصك الباب بقوه..
سامي من الكرسي اللي ورا :اوووووووف كل يوم لازم تأخر..
عادل:انا اتأخر نذاله عندك مانع ..
سامي بتريقه: لاعندي دواس..
عادل :ه ه ه ه ه ياخفك يا شيخ انتبه لاتطير..


Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:10 pm

سامي وعادل:السلام عليكم
أم ناصر :وعليكم السلام..
سامي وهو يبوس راس امه يتكلم بالمصري:ازيك يأحلى أم بالدنيا ..
أم ناصر وهي تضحك على خبال ولدها: سامي وش عندك جب من الآخر..
سامي :يمه من بكره ابي السواق يوصلني للبيت اول بعدين يرجع يأخذ عادل ... كل يوم نجلس عند مدرسته ساعه على بال مايطلع سعادته شكله هو الي يقفل بوابة المدره بدال الحارس ههههههههههههههههههههههههه.
عادل:وخر ياشيخ مصدق عمرك دا بعدك..
أم ناصر:وليه ياعادل تتأخر وش عندك...
عادل:إن كم مره قلتلكم ابي سياره اطلع فيها كيفي تأخرت قدمت محد يحاسبني...
أم ناصر: اولاًانت للحين صغير ماتقدر تطلع رخصه بعدين ناصر ماهو راضي تسوق وانت بهالسن .....
عادل :يمه تكفين كلمي ناصر اقنعيه كل زملائي معهم سيارات الا انا ....
أم ناصر :كيف تبين اقنع اخوك وانا مو مقتنعه...خلاص قفل الموضوع ويالله قوموا غيروا ملابسكم وانزلوا تغدوا..
عادل بزعل: مابي غداء تعبان بنام...

دخلت تركض :السلام عليكم .....
الكل:وعليكم السلام .....
هديل بالقافتها المعتاده: شوي شوي محد يلحقك ...
جُنى بعد معطت اختها نظرة استحقار:يمه مابي غداء بروح انام......
وكملت ركض على فوق ..........
بعد ماغيرت ملابسها وصلت طفت النور وسكرت الستايروالمكيف طبعاً شغال قفزت على سريرها الكبير ونامت على مخده وغطت وجهها بمخده ثانيه وسرحت بأفكارها..
وفجأه انفتح الباب بقوه ودخلت هديل:يالله غداء.....
جُنى اللي نفجعت من فتح الباب رمت هديل بالمخده:هديلوووووووووه اطلعي براااااااا
انا قلت مابي وانتي تسمعين ياغبيه ..
هديل وهي تطق بحذائها على الارض وايدها على خصرها :انا مو غبيه سمعتك بس حبيت اخرب عليك وطلعت لسانها للجُُنى وهربت...


صحت وهي مزاجها زفت راحت للمطبخ وسوت للنفسها نسكافيه وخذته وطلعت للحديقه الخلفيه...
شافت هديل جالسه تلعب باسكت بول وخرطوم الماء متروك مفتوح يسقي الاشجار وتذكرت المقلب اللي سوته فيها الصبح وطرت عليها فكره جهنميه بدون سابق انذار اخذت الخرطوم وناادت : هدييللللللللللل انتبهي .. وجهت الخرطوم عليها
التفتت هديل بسرعه ...ولقت بوجها الماء
وقفت مده مصدومه مو مستوعبه اللي صار يوم استوعبت صرخة صرخخه صدعت جدران البيت
هديل وهي تبكي :وهججججججججججججججججججججججج لليه حرام عليك .
وهج: عشان تعرفين مو وهج الي ينتأكل حقها..
وراحت تركض داخل .......
بقت هديل واقف بمكانها تناظر بملابسها المغرقه بالماء وتبكي ...
فجأه سمعت ضحكه ناظرت فوق شافت جُنى اللي واقفه بلكونة غرفتها وتضحك عليها طلعة لها السانها ودخلت .....


*يــــــــــــــــــــــوم الثلاثاء*
في جلسه مغلقه بين وهج و جُنى في غــــرفة الأخيره ........
وهج اللي مقهوره من جُنى اللي مأخذه الموضوع تريقه:جُنى بليز فكري بجديه معي لازم نلقى عذر عشان مانحضر العزيمه ....اووووووووف لي 5سنوات مادخلت بيتهم وامي تبينا بكل سهوله نحضر...
جُنى بعد ماقمت من الكرسي وجلست على السرير وحطت المخده بحظنها ووركت وجهها بيدينها
جُنـى:اقووووووووول ....
وهــج اللي جلست قبالها بنفس طريقتها :قووووووولي
جُنى:ليه حنا رافضين العزيمه ليه مانجرب ونروح ......
وهج اللي طفح فيها الكيل من عدم مبالاة اختها ضربتها على راسها بالمخده وطلعت ... جُنـى وهي حاطه يدها على راسه بعد ماطلعت وهج:آآآآآآآآآي ,انا وش قلت مو هي اللي تبيني افكر معها ...

..وعند وهج ياربي ياءلله حس دامغي بينفجر من التفكير لو ايش صار ماراح اطب بيتهم بعد اللي صار انا عارفه ماراح امسك اعصابي وبصوت مسموع: وينك ياساااااااااااااااااااااالي ...
سالي :شبيك لبيك سالي بين ايديك....
وهج وهي تقفز لسالي وتحضنها: مو معقول سااااااااااااالي ياعمرررررررري اشتقتلك يأحلى خاله بدنيا ...... وهذي احلى بوسه لأحلى خاله ...
وتبوسها بقوه على خدها ....
سالي وهي تمسح وجها بقرف وتضرب وهج على راسها
بالشنطه :اووووووف يابكاشه وش هالحب مو كأنك اللي امس مكلمتني وتقولين فكه منك أخذه راحتي بالسرير مأحد يلعب معي مصراعه وأنا نايمه..
وهج بأحراج :اووووووه انتي عاد صدقتي ....تعالي بقولك وش صار بالبيت بغيابك... وشدتها وجلستها على السرير جنبها...
(امممممم سالي شخصيه جديده ولها دور مو هين بالقصه اذا ماكانت القصه كلها عن سالي 21 سنه خالة العائله الصغيره ساكنه عندهم لأن اهلها ساكنين بالقصيم وهي جايه تدرس بجامعة الملك سعود بالرياض وساكنه عند اختها وتدرس مع وهج بنفس التخصص و تشاركها كل شي غرفتها افكارها مشاكلها وسالي مسويه فيها حكيمه ولكل مشكله عندها حل , سالي بنت فله جريئه لدرجة الجنون عنيده واللي براسها تسويه مهما كانت نتائجه هذي نبذه بسيطه وبتعرفونها كل ماتعمقنا بالقصه بشكل أكبر)



وهي تناظر للجوري اللي بحديقة جيرانهم والجوريه اللي بأيدها وتضحك بهستريه ادخلت للغرفتها وفكت الشماغ اللي كانت متلثمه فيها جُنى .. جلست على السرير وهي تحرك تيشرتها الواسع بقرف:اووووووووووووف حر ....
ناظرت لبنطلونها الجينز اللي انقطع من عند الركبه يوم تتسلق السور ... وراحت تغير ملابسها وتأخذ دش...
تبغون تعرفون وش صار اكيد مغامره من مغامرات جُنى بس وش صار بضبط .. بتعرفون بس مو مني من شخص ثاني...


فارس اللي الااللحين واقف مكانه مصدوم من اللي صار مو مصدق اللي شافه ياْلله مستحيل اللي صار كنت جالسه اكلم واحد من الشباب بالجلسه اللي بالحديقه الخلفيه للفله فجاه حسيت بصوت شي طاح والصوت جاي من خلف الاشجار يعني من حديقة الجوري انهيت المكالمه ورحت اشوف وش صار وقفت اناظر وشفة احد طايح على الارض قلة اكيد حرامي وكان متلثم بشماغ وشكله يوم طاح انفكت اللثمه وقف وفك الشماغ وطاح شعره الطويل اللي كان رافعه لامستحيل بنت لامو بنت
هذي ملاك ماسمحتلي افكر وش تسوي هنا لأنها وبكل بساطه تقدمت للجوري وقطفت وحده ورجعت وتسلقت السور بكل مهاره (السور ماكان عالي لانه نصه سور ومن فوق شبك),, لحضه السور هذا يفصل بينا وبين الجيران يعني هذي اكيد بنتهم الحراميه من اليوم بسميها حرامية الجوري..
جُنى زي ماشفتو مغامراتها تعدت حدود المنزل والله يستر من الجاي..
يعني البنت بكل بساطه سرقت جيرانهم >>>>حلوه سرقت صح ههههههه حتى لوكانت سرقه صغيره بس تعدت على حقوق الأخرين موووو...
عموماً جيرانهم اللي على اليسار هم اللي نطت على حديقتهم وحديقتهم خلفيه يعني جُنى من بلكونتها تقدر تشوفهم ,,جُنى تقدر تطلع بلوكنتها بالليل لأنها تفتح على الحديقه الخلفيه وقدامها شاراع مظلم (على فكره الشارع هذا بيصير فيه قصه خطيره) وبعدين ارض فضاء مافيها عمار...



( فارس 25 سنه طلع من الجامعه بعد مستوى واحد بس درسه
ههههههههه بالعربي فاشل معتمد على أبوه اللي يكون من اشهر رجال الأعمال ,, هو الولد الثاني بعده ثلاث بنات وحده من هالبنات رحاب صديقة جُنى( عشان كذا جُنى ماكانت خايفه من اللي ستوه لأن رحاب قايلتلها انهم بيطلعون ) ,, فارس اكبر مغازلجي بالرياض ماخلى بنت ماكلمها حياته كلها سهر ولعب وسفر ....)




سالي:يعني اللحين بتروحين لبيتك عمك ..
وهج بسرعه:طبعاً لا..
سالي وهي تقوم من السرير وتوقف قدام التسريحه وتلعب بشعرها القصير
اللي قاصته بوي:ايووه على بالن(على بالي بس بالقصمنجي القصمان يمــدون أخر الكلمه وينسبون الشي لهم بأظافة النون) بعد بتروحيلهم بعد اللي صار من عمتك شيخه ومرة عمك فطووم ياكرهيلهم ..
وهج:سالي لاتكلمين عنهم كذا مهما صار ذولا اهلي..
سالي:يعني انا اللحين غريبه ..وتسوي نفسها زعلانه وبتطلع ..
وهج وهي تمسكها وتجلسها على الكر سي اللي جنب السرير:ياحبينلك انتي على قولتكم يالقصمان ..انتي الاساس ولو انا من غيرك مأسوى ..
سالي وهي تحرك شعرها بغرور: وش فيهم القصمان ليكون مو عاجبينك ..
وهج:و انا اقدر اقول شي ولو ذولا خوالي مايهونون علي ..وتغمز لها ...بس اللحين حلي لي المشكله ..
سالي :ولو مايكون خاطرك الا طيب امك أنا اكلمها ...
وهج :ايوووووه وأخبار القصيم ..
سالي: والله القصيم واهله ومزارعه وارضه وسماءه وحضره وبواديه يسلمون عليك ..
وهج :ههههههههههههههههههه حلوه حضره وبواديه كنك بأغنيه من الاغاني الوطنيه ...
سالي وهي تأخذ الشنطه المتوسطه اللي كانت جايه فيها وتطلع منها ملابس
وترميها على السرير:وش رايك..
وهج وهي تناظر بالملابس اللي كانت عباره عن تيشرت اصفر جبنيز مكتوب عليه بازرق وجينز ازرق برمودا عليه لمعه بالأصفر,, صفرت وقالت:واااااااااااااو روعه, وتغمز لها, أحلى يانصراويه كل هذا عشان تغيضين جُنى..
سالي وهي تأخذ ملابسها وتدخل الحمام :يالله اللحين بسبح انتظرين لين أطلع لاتنزلين تقوليلهم،، يوم دخلت ماكان فيه أحد تحت أبغى اسويها لهم سبرايز مفاجئه ..
وهج:أحلى يم المفاجئة بسرعه خلصينا..

الـــــــى هنـــــا خلص الفصل الأول من( الجزاء الثاني)..بس قصتنا ماخلصت ويمكن من هنا بدأت ...
وبليز اجيبوا على تساؤلات :
اممممممممم فالبدايه وهج وجُنىبيحضرون العزيمه أو بتقدر سالي تقنع اختها؟!
وش بيصير بالعزيمه؟!
فارس وش بيسوي بحرامية الجوري؟!
ومغامرات جُنى وين بتوصلها!!
وتسأل الأكبر ,,وش قصة القطيعه اللي بين العائله ؟!

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:10 pm

الجــــــــــــزاء الثانــــــــــــي
(الفصـــل الثــــــانــي)

كانت الصاله تحت ضجه وأنواع الأزعاج وسامي وعادل يلعبون بلاي ستيشن وهديل كل شوي تخانق معهم تبغى تلعب ولأم تفرج عليهم وتفرق بينهم وتضحك على خبال سامي ودلع هديل ..
هديل بدلع:ماما قولي لسام يقوم بلعب مكانه ..
سامي وهويقلد دلعها:ماما قولي لسام يقوم بلعب مكانه ....هيييي اسمي سامي مو سام ومو قايم .. بعدين اكبري وش ماما ذي بعد ..
هديل بأصرار :بقولك سام يعني سام ...وبدت تصرخ مره ومره تلحن وتردد:سااااااااااااااااام سااااااااااااااااااااام ساااااااااااااام .. الأم قامت تشوف شغل بالمطبخ ....
عادل استغل الفرصه عشان يطفر بهديل:حشى مو بنت عليها صوت سمعه اللي بأخر الحاره وبعدين وش هالحنجره ماشاء الله ولا محمد عبده .....
عاد هو قال محمد عبده من هنا وهديل انفتحت من هنا تبكي بصوت عالي..هديل ماتواطن محمد عبده ..بزر ماعليها شرهه وتكره تركب مع ناصر لأنه دايم يشغل محمد عبده وعبادي الجوهر ....
جُنى اللي تقرا مجله : هديييييييييييييييييل بس صدعتي راسي بصياحك.. عادل سامي والله اذا ماسكتوا عنها لشيل البلاي ستيشن وشوفوا من بيرده لكم ...
الأم طلعت من المطبخ وهي تدخل الصاله :وشفيك ياجُنى صوتك ياسمعه اللي بأخر الشارع ..
جُنى:يمه وش اسوي فيهم جابولي الضغط ..
أم ناصر :بسم الله عليك يابنتي من الضغط توك صغيره...
اجتاح الصاله هدوء هديل من البكاء جاها النوم ونامت على رجل أمها ...
أم ناصر وهي تمسح على شعـــــر هديل :يمه هديل لاتنامين بدون عشاء ..
هديل بصوتها المبحوح من صياح :مو نايمه ...
عادل وسامي كملوا للعب بصمت..جُنى تصفح المجله وسماعات الموبايل بأذونها تسمع الـfm ..
وفجأه:سبرااااااااااااااايز..الكل التفت لصوة اللي جاي من الدر وشافوا سالي الي كانت متخصره بيد واليد الثانيه على السلم و وهج اللي كانت واقفه وراها ومايله بثقلها كله على السلم وتناظر ملامح الدهشه بوجيهم ...
اول ردة فعل من هديل اللي قفزت من الكنبه وراحت ركض لسالي وحضنتها وهي تبكي : اشتقتلك مررررررررره ليه رحتي عني استفردوااا في عادل وسامي........
سالي:وهي تضحك على هديل:هههههههههه قومي عني يدبا ,,وانا اشتقتلك أكثر ياعمري,,وسامي وعادل انا اراويهم ...
جُنى بعد مافاقت الصدمه قامت لسالي وهي تسلم عليها :سااااااالي يالدبه اشتقتلك اسبوووووع كامل يالظالمه مر كنه سنه دونك ,,بعد مانتبهت للبس سالي :وخري عني يالنصراويه ووووووع ..
سالي وهي تدزهـــــا: انتي اللي بعدي بروح اسلم على أختي الكبيره حبيبتي...
وتروح تسلم على أختها أم ناصر بعدين التفتت على سامي وعادل اللي يوم شافوها اشتغلت بالسلام ...كملوا لعبهم :قووووومووووا سلموااا على خالتكم حبيبتكم ..
سامي وهو يسلم عليها:من الي لاعب عليك وقايل انك حبيبتنا ..
سالي ضربته على راسه وراحت تسلم على عادل...
عادل: الصراح اشتقتلك سالي ولدوري البلاي ستيشن اللي توقف بسفرتك...
سالي وهي تغمزله: الدوري بيستأنف بردتي ..
..بعدين بدأ لاستجواب من أم ناصر متى وصلتي ومن جابك وش أخبار أمي وأبوي ,,,,,,,,,الخ..
وبعد نصف ساعه ..
أم ناصر: يالله أنا بقوم أسوي لكم عشاء محترم بمناسبة ردة اختي نور البيت ..
عادل وسامي وهج ....صفرووووووووووا: يههههههوه ياشخصيه سالي..
جُنى ماتعرف تصفر فقعدت تصفق .........
وهم يضحكون عليها..وسالي تسوي حركات تكبر ماوعت الا بالمخده اللي رمتها عليها جُنى .. ونفتح لهم مجال فبدوا كل واحد يرمي الثاني باي شي يقع تحت يده وصراخ وتصفير وضحك .......مارجعو اا للواقع حتــــى سمعوا: ماشــــاء الله وشهالحرب اللي قايمه ...
حل الصمت على الصاله وكلاً جمــد على الحركه اللي كان يسويها وتمنوا الصوت اللي سمعوه يكون خيـــــــــال..
وناصر كان مرتكي على طاولت التلفزيون ويناظــــر بشكالهم المصدومه وفيه ضحكه مكتومه اذا ضحك بيخـــــرب كل شي ,,,وهو دايم يتمنى يطيح على أخوانه وهم بحاله زي كذا بس دايم لا سمعوا صوت باب شارع ينفتح وهو يلعبون ومطلعين صوت يهربون على غرفهم .. بس اليوم من شدة الأزعاج ماكانوا حاسين بالدنيــــــا ...
انتبه ناصر على سالـــي :اووووووه الخاله هنا سوري مانتبهتلك...
سالي وهي للحين مرعوبه من كلام ناصر اللي على شكل صراخ بس تحاول ماتوضح:ايه مو فاضلي فاضي تهاوش ...
قامت سالي تسلم على ناصر..وتنفس الجميع الصعداء...وكلاً عدلت جلسته حاول عادل وسامـــي يستغلون الموقف ويتسللون بدوين ماينتبهلم أحد ولاكن ناصر كان لهم بالمرصاد :وين وين ؟! توي ماخلصت كلامي معكم ..
ناصر وهو يناظر لسالي :افاااااااااااا يالخاله وانتي بعد معهم (ناصر يتعمد يقول لسالي يالخاله لأنه يدري انها تنرفز لحد قاله هالكلمه بس ناصر كلامه مافيه مناقشه وأحد يقدر يقوله قول أو لاتقول )
سالي وهي تغلي من داخل:والله ياولد أختي الواحد لازم يلعب ويستانس مافيها شي مارتكبنا محرم ...
ناصر وهو يعطيها نظرات تقهرها:انا ماقصد أنه حرام بس الواحد لازم يكون رزين وثقيل شوي .. صح وهج صح جُنى..
جُنى: افاااا أخوي وهذي فيها كلام وأنت كلامك كله حكم ..
ناصر بنص عين : طيب ليه ماتنفذينه ,,هاه وهج صح كلامي..
وهج وللحين رهبة الموقف مسيطره عليها:أيـ..ـه اككيد صح..
ناصر:وليش تقولينها وكأنك مجبوره ...
وهج التزمت الصمت ..وهذا شي اللي يعجب ناصر فيها انها ماترادده مثل جُنى وسالي .....
ناصر وهو يتلفت : وين الوالده ..مالها حس.
هديل وللحين نبرة الزعل بصوتها: امي بالمطبخ ..
ناصر :طيب ليش صوتك كذا وعاقده النونه,,تعالي اشوف..
قربت هديل منه بخوف ناصر:لا والعيون متنفخات والخشم أحمر من اللي مزعلك ..
سامي وعادل هنا انحطوا بمو قف لا يحسدون عليه ..جُنى ماسكه ضحكتها تخاف تطلع الضحكه وهي اللي تروح فيها ..وسالي و وهج يتهامسون على شكل عادل وسامي اللي بدوا يتنافظون من الخوف ..
ناصر : تكلمي وش فيك ساكته ..
هديل استغلت الفرصه ناصر راضي عليها ماتحصل كثير : عادل وسامي مايخلوني العب بلاي ستيشن معهم و.......و.........الخ
ناصر بنظرة غضب لسامي وعادل:انتو متى بتكبرون عن التصرفات هذي
بعدين كم مره حذرتكم ماتزعلون هديل .,وبعدين انتوا طول اليوم على البلاي ستيشن متى تذاكرون ... والله اللي جيب نسبه اقل من التسعين منكم مافيه سفر بالأجازاه وبتجلسون كلكم بالبيت .. وبصرخه مفهوووووووووووم..
الكل :مفهوم .. على اخر جمله دخلت الأم: يالله تثبت علينا نعمة العقل وهو انا كل مادخلت الصاله سمعت صراخ وهواش مره أنت مره اختك..مستلمين هاليتامى..
ناصر وهو يقوم يحب راسه أمه: هلا والله بالغاليه .. من هي أختي أكيد جُنى هي اللي عليها حركات وهج هاديه ماتعصب..
سالي تساسر جُنى اللي عن يمينها:امحق هدوء.. وتضحك هي وجُنى.
وهج الي جالسه على يسارها قرصتها لأن عرفت إن هالضحك عليها ..
ناصر:ايه على فكره يمه معزمين بكره تحضرون العزيمه..
أم ناصر:ايه ياوليدي ولو تجي معنا يكون احسن..
ناصر:يمه تدري اني مشغول ...
سالي اللي ستغلت الموقف : ايه صح يام ناصر حتى أنا وهج مانقدر نحضر تعرفين لي أسبوع ماداومت بالجامعه وابغى وهج تشرحلن اللي فاتني..
أم ناصر:عندكم خميس وجمعه تشرحلك ..
سالي :اللي فاتني كثير مايكفني يومين بس ولأختبارات على الابواب ... وانا مافيه شي يجبرني أحضر هالعزيمه لاهو أهلي ولا يمتولي بصله ..وأنا مو معقوله بجلس بالبيت الحالي لازم تجلس معي وهج ولا وشرايك ياناصر ..
ناصر اللي يعرف خالته زين وأنها بتسوي اللي تبي :والله أنتي على راحتك ..وبنسبه للوهج أنا ماعندي مانع الا اذا الوالده مصره على روحة وهج..
أم ناصر اللي ماتقدر على عناد سالي وهي تدري إن بنتها من البدايه ماودها بروحه:اللي تشوفونه سوووه..
جُنى بأعتراض : وأنا اروح لحالي لا مستحيل ..
ناصر اللي ماوده خواته يروحون يخاف يسمعون شي : والله افضلك تجلسين معهم..
هديل: وانا

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:11 pm

ناصر وهو يضحك:لانتي ياحلوه روحي مع ماما.. التفت على سامي وعادل :وانتم اول من بيروح وخلوكم رياجيل ..
عادل وسامي مو ناقصين ناصر يرجع يعصب عليهم فانصاعو لأوامره:انشاء الله..
أم ناصر:وأنت منت رايح .
ناصر:لا ..يمه الله يخليك لاتحاولين تقنعيني..
أم ناصر وملامح الحزن على وجهها:الله يهديك ...
ناصــــر :يمه انا ماودي أزعلك بس اللي تطلبينه مني صعب... وهو يالتفت لأخوانه :يالله الصلاه..
وطلعوا للمسجد يصلوووون..





الأم قامت للمطبخ ،،وهديل جلست تلعب بلاي ستيشن ...وهج وسالي يرتبون الصاله ..
سالي وهي ترمي جُنى بالمخده:قومي ساعدينا ..
جُنى تصنع الزعل:انتي اخر من يتكلم يالخاينه اللحين تعذرين لوهج وأنا بطقاق ,رحت اوجلست ياويلكم من ربكم ..تبغوني اروح للمنزل الأشباح..
سالي وهج:ههههههههههههههههههههههههههههه..
سالي وهي تجلس جنب جُنى وتقرص خدودها:ياعمري أنتي ماينخاف عليك ..واللي وقف معك مو أي احد ناصر بجلالة قدره ..
وهج:ايه صح ناصر دايم يوقف بصفك ..وتغمزلها:ياخطيره أنتي أكيد مسويتله عمل...
جُنى:لاتحاولون ماراح ارضى ..وتكتف بزعل ..وهج وسالي بصوت واحد:ياشيخه انقلعي عمرك مارضيتي..
جُنى:ههههههههههههه لهادرجه طفرت فيكم..






*يــــــــــــــوم الأربعـــــــــاء*
اليوم المنتظـــــــر قبل ماتكلم عن أحداث اليوم بقولكم نبذه عن عمـانهم..
(أبراهيــــــم ابو ياســــر الأخ الأكـــــــبر لابو ناصر ماراح اتكلم عن شخصيته وبخليكم تكتشفونها من أحداث القصه متزوج فاطمه بنت عمه وعنده بنتين وثلاث عيال اللي هم نجـــاح 33سنه متزوجه من واحد من أهل امها وعندها ولد وبنت وتشتغل معلمه ...
ياســـــــر29 سنه ماسك شركات العائله مع أبوه شخصيته قويه صفاته متملك اذا بغى شي لازم يأخذه بأي طريقه أناني يأخذ ومايعطي يكره الضعف الأستسلام عنيد ومايحب أحد يوقف بوجهه أو يقوله لا يوطى عليه من غير رحمه عصبي ومزاجي يجي بعد أبوه بتحكم بمصير العائله وأبوه تاركله الحبل على الغارب يعني مشي الكل على كيفه،،،بعدين يجي بندر 25 سنه هادي مسالم ماله بالمشاكل متخرج من كلية الأميـر نايف لأمنيه ويشتغل .. ريان 22سنه يدرس بجامعة الملك سعود..بعدين اخر العنقود بسمــــــه 20 سنه بنت شفافه ساذجه أكبر همها اللبس والموضه..
وكانت أخذه فاتـن بنت عمتها قدوتها...
شيخــــــه أم نايف الأخت الكبرى لأبوناصر مطلقه شريره حقود متسلطه
أنسانه لاتطاق هي ومرة أخوها فاطمه طالعين على بعض بالعربي (وافق شنً طبقه)>>>> من عذر زوجهـــــا يوم طلقها هههههههههههههه ..
عندهــــا نايف 26سنه مدلعته امه مو ولدها الوحيد ,,للحين يدرس بالجامعه المستوى الثاني فاشل [بس زين منه أنه مفكر يأخذ شهاده]
مغرور وعلى باله دنيا ماده بس وأنه بالماده يقدر يملك كل شي ..أمه تبغاه يطلع على ياســــر ولد أخوها اللي تعزه مره ,,بس ذا مستحيل ..
فاتـن 23 سنـــه بالجامعه المستوى الثالث..شخصيتها بأختصار طالعه على أمهـــــــا ,,وبتعارفونها زين لتعمقنا بالقصه ,,,
ابتهال 20 سنه خبله (ههههههههههه) حبوبه رجه مع كل هذا اعقل وحده بالعائله.. مكملة دراسه لأن نسبتها مادخلتها الجامعه وهي تبيها من الله أمها كانت بتدورلها واسطه بس هي رفضت..
سعاد الأخت الصغرى لأبو ناصر انسانه طيبه وتحب الناس وماتجوز لها تصرفات فاطمه وشيخه...
عندهـــــا وليد 18سنه ثانويه عامه حياته كلها مقتصره على النت ..وبعدين يجي التوام (راميـــــه ورامي ثلاث سنوات ) بعد وليد طولت ماجابت عيال ومع العلاج الطويل جو التوام ,,, هذي نبذه عن العائله حاولت ابين لكم قد مأقدر شخصياتهم وتمنى تكون تكونت عندكم فكره لو بسيطه عن محيط العائله)...


بعــــــــد صلاة المغرب وفي منزل أو بلأحرى قصر من أفخم القصور بمدينة الرياض ..كانت رائحة البخور تعج بالمنزل ..نزلت مع الدرج وهي ترتدي جلابيه فخمه وعقد المـــــــاس يلمع على عنقها ..
فاطمــــــــه:ياسمينه ياسمينووووووووووه وصمخ وين البخور ..
دخلت ياسمينه ولاكنها توقفت يوم طاحت عينها على فاطمه وكانت فاتحه فمها على الأخر ،،فاطمه كانت كاشخه على الأخر مسويه عملية شد اللي يشوفها مايعطيها أكثر من 30....
فاطمه : ياسمين وعمى وشفيك واقفه وفاتحه فمك جيبي المبخره,,
وروحي قولي لبسمه تخلص بسرعه وتنزل قبل مايجون المعازيم أنا عارفه لجلست قدام المريه ماتخلص... وبصرخه:بسرررعه..
وفي قصر لايقل عن الأول كانت شيخه واقفه قدام المرايه تحط اللمسات الأخيره على الميك اب يوم انفتح الباب ودخل عليها نايف اللي كان لابس جينز وتي شيرت اسود...
ويوم شاف كشخة أمه صفررررررررررر وقال:أحلى يأم نايف الصراحه
طالعه ولا زينب العسكري..
أم نايف:زينب العسكري مين أنا احلى من نانسي...
نايف:ههههههههههههههههههههه قويه الصراحه أنت وين ونانسي وين طنشته وكملت مكياجها :على وين أنشاءالله ليه مو رايح لبيت خالك .
نايف :يمه خالي اللحين تلقينه عازم كل هالشيبان التجار وانا ماحب جلساتهم كلها شركات وأسهم...
أم نايف:احد قال اجلس مع الكبار أجلس مع عيال خالك..
نايف:عيال خالي مين اجلس معهم ياسر اللي مايشوف الناس عنده شي
ولابندر اللي كله ساكت واذا سولف جابلك النوم .... هو بس ريان الفله ومسافر مع ربعه للشرقيه ...
أم نايف :ياليتك بس تطلع على ياسر أوبندر على الاقل عاقل مو ريانوه اللي لي شهرين ماشفته ...
نايف: يالله مامي باااااااااااااااااي .
أم نايف:شوفو الولد طلع وأنا ماكملت كلامي ..وكملت شغلها...




فـــــــي بيت أبو ناصر وبعد ماطلعوا أم ناصر والعيال لمنزل عمهم ....

وهج كانت متمدده على السرير وسالي جالسه على كرس ي التسريحه وتعمل ميك اب...
وهج:سالي تبغين أشرحلك اللحين ..
سالي :ايش ياحلوه أنتي تشرحيلي أنا ههههههههههههههههه.
وهج:مو أنتي قلتي كذا لأمي..
سالي:ياسذاجتك ياشيخه...وأنتي صدقتي هذي كانت حجه ...بعدين أشرح لمليون وحده مثلك يمامه أنا عقليه قصيميه ولا نسيتي مافيه شي يصعب علي..
وهج:ول أكلتيني ,, وبعدين كيف أنسى وكل شي فيك ماركه قصيميه من الكلام وشكل ولا الجسم يالدبا (معلومه ساااالي ملكة جمال,,جمالها خاررررق كل شي فيها كامل والكمال لله,,بس الشي اللي مخرب عليها شعرها القصير ...بس مع ذالك طالعه روعه بالشكل هذا,سالي مو دبا زي ماقالت وهج بالعكس جسمها روعه ومتناسق ويناسب طولها لأنها قصيرونه شوي.. )...
سالي:قولي ماشاءالله لاتصكيني عين ...
وبعد صمت دقائق..
وهج:سالي قومي نطب على جُنى بغرفتها...
سالي وهي تنازل فرشة الشدو من يدها:ايوه صح جنووووه الدبا مسويه فيها دافوره تذاكر ...
وهج:يالله سالي بنروح نلعوزها شوي ونحتل الغرفه ...
سالي :يالله بس شوي ..
وهج :اووووووووووووف
سالي:لاتتأفين حراااااام
وهج:ليش أنتي أمي وأنا مادري..
سالي وهي تقوم عن كرسي التسريحه وتجلس على السرير قدام وهج:وش رايك...
وهج:يؤ يؤ وجهك يذكرني برسمي بلأبتدائي لاقالت الأبله ارسموا مناظر طبيعيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه.
سالي وهي تناظر لوهج بنظرات خبيثه دايم تخوف وهج فيها: وش قلتي ماسمعتك..
وهج تسرب الخوف لنفسها بس تصنع القوه:لا حبيبتي سمعتي زين..
سالي بنفس النظرات وهي تمسك المخده وتقرب من وهج:متأكده..
وهج تراجع بخوف وتهز راسها بلأيجاب ...
مسكة سالي المخده وكتمت فيها نفس وهج بعد مارمتها على السرير ..
وهج تصرخ بصوت مكتوم :ساااااااالي..
سالي بعد ماوخرت المخده عنها وبطريقة تهديد:للحين متمسكه بكلامك ..
وهج وهي تتلاقط انفاسها:لا توبه ..انتي اصلاًمجرمه مدري كيف أمي استأمنتك علي..
سالي وهي تعدل جلستها:أنا مجرمه ,وبـأسلوب تهديد ,شكلك ماتبتي للحين..



وبسيارة ناصر ...
كان أخطبوط العود عبادي الجوهر يشدو بـــــ
قالوا ترى مالك أمل ..في قربها ولو يوم
ابعد وجنب دربها.. هذا هو المقسوم ..
قلت اتركوني واسكتوا.. خلوا العتب واللوم ..
قدني غرقت في بحرها.. ولا عاد يفيد العوم .
قالوا ترى في حبها ..ويل واسى وهموم
قلت انقتل في حبها ..حسبي تقول مرحوم ..
ناصروهو يقصر على الصوت:والله لك وحشه يومين مأشوفك الدوام مملل دونك..
سلطان :والله أنا مرتاح يوم ماتصبح بخشتك..
ناصر:افااااااااا وأنا اللي كنت بعزمك على العشاء بأفضل مطعم بالرياض..
سلطان وهو يتصنع الندم:لاتكفى أنا الغلطان حقك علي بس كله ولا العشاء...ويرجع جدي:ترا أمي تنتظرني على العشاء وأنت اللي مطلعني من بيتنا هالوقت يعني مجبور تعشيني...
ناصر:خلاص ولايهمك هنا فيه بوفيه تبيع طعميه يحبها قلبك .
.سلطان :افااا اللحين ناصر محمد ال..........(اسم القبيله مو ضروري تعرفونه هههههههههه)
ناصر:تعرف نقطة ضعفي لحضه بمر على البيت بتطمن على الأهل بعدين
ماراح يصير إلى اللي يرضيك...



وفي مجلس يعج بأكبر التجار وهوامير السوق .....مجلس أبو ياسر ,كان الشواب محور حديثهم الأسهم والصفقات وكان هناك بينهم شاب بعقليه تجاريه فذه يحسد الجميع ابوياسر عليه .....وكانوا الشباب جالسين
على الطرف من المجلس....
وليد: بندر طالع ياســــــر وللللللل عليه حتى الشواب مقدروا عليه مو هين ..
بندر:قول ماشاءالله لاتحسد أخوي..
وليد: أخوك هذا حتى العين ماتقدر عليه ..ايه صح فيه سؤال محيرني ياســـــر يمرض مثلنا...
جته ضربه قويه على كتفه من بندر:هي أنت ..اتفلها.. اتفلها ..
وليد وهو يمسك ضهره:وين اتفل أنت وجهك قدام الناس...
بندر:هههههههههههههه وأنت صدقت ...
وليد اللي انقلب وجهه فجأه وكأنه شايف ملك الموت:بندر طالع وراك..
بندر كان جالس ومعطي الباب ضهره وملتفه كله على وليد اللي يسولف معه...
بندر:وش أشوف ...
وليد:شف أخوك..
بندر وهو يلتف :من ياسر وش فيه بعـــ.....لأنه انصدم بالي شافه ريان اللي كان مسافر توه راجع وداخل على الرياجيل بثوب وكاب وشعره يلامس كتوفه...
بندر:الله يفظحك ريانوووه وليد شوف المهبول والله الليله ماراح تمر علىخير ..يارب أبوي يمسك أعصابه ومايتكلم قدام الرياجيل ...حتى يوم دخل ماسلم الله يفشله فضحنا ..
وليد:وأنت وش دراك يمكن سلم وأنت ماسمعته ...
ريان:لو سلم كان أنتبهتله مو أنت تنبهني...
عند أبو ياسر المؤشر واصل اتش وهو يكلم ياسر اللي كان على يمنه:طلع أخوك من المجلس قبل مأطلعه بطريقتي فشلني وطى راسي قدام الرياجيل
أبو الوليد اللي كان على يساره :هدا اعصابك يأبو ياسر ترا ماصار شي ...ريان توه راجع من السفر وما مداه يبدل ,,
ياسر اللي يغلي من القهر:لو ماجا يكون أفضل وجوده وعدمه واحد..
أبو الوليد :الله يهديك يياسر بدال ماتهدي أبوك تزيده ...
قطع حديثهم :السلام عليكم ..كانت بصوت رجولي قوي ينبه الحاضرين كلهم لدخلته ...
رفع أبو ياسر راسه للباب متوقع وجود أحد الرجال الأعمال الكبار الي وجودهم يهز المجلس..وتفاجأبوجود شاب طويل يقف بجانبه شاب اخر يأخذان الكثير من ملامح أخيه المرحوم ...بدأبمصافحة الموجودين وحين جاء دور أبو ياسر قبل راسه
عادل:هلا ..كيف حالك عمي ..
أبو ياسر :هلافيك ياولدي سامي أو عادل..
عادل:أنا عادل وهذا سامي..
سلم سامي على عمه بحفاوه لاتقل عن أخيه ...
أبو ياسر:وش أخبار كم ياعيال ..وش أخبار ناصر وليه ماجاء معكم؟!
عادل:ناصر يسلم عليك ويعتذر لأنه مرتبط بشغله ...
أبو ياسر : الله يسلمه...ودامه اللي مانعه عنا شغل معذور..





وليد:ول شفت اللي انا شفته من هذيل والله ماهم سهلين ويحبون راس أبوك ....تعرفهم؟!
بندر :والله أول مره أشوفهم...بس معك حق شف كيف يتكلم مع أبوي ..
وليد:أقول بندر أنا مافيني صبر بروح أجلس جنب ياسر بسئله منهم ذولا..
بيدر:ايه روح لياسر عشان يحط حرة ريان فيك..
وليد:لاخلاص هونت ...



ابو سالم أخو أبو نايف طليق شيخه أخت أبو ياسر:أقول ابو نايف من الشباب اللي دخلوا توا ..
أبو نايف :الصراحه ماعرفهم بس مشبه عليهم شكلهم عيال محمد أخو أبو ياسر...
أبو سالم:والله انهم رياجيل مع أني معطي الكبير منهم أكثر من 18...
أبو نايف:ايو والله اللي يخليهم لأهلهم ,,,







وعند الحــــــــــريم ...
فــــاطمه بمجامـــــله:حيا الله من جانا حيا الله أم ناصر ,,تو مانور البيت بجيتكم..
أم ناصر:الله يحيك,,البيت منور بأهله...
شيخه اللي كانت منغاضه من فاطمه اللي واضح أنها تنافق بس مع ذالك ماودهاكل هالترحيب بأم ناصر وبدت بالهجوم:اقول يأم ناصر البنات وينهم ليه ماجوا
ماشفناهم من 6سنوات القطيعه ماهي زينه....
أم ناصر:والله يأم نايف حتى حنا مانبيها ,, وبناتي عندهم أختبارات ولايجون,, وحنا نبي نصفي النفوس ماله داعي هالكلام ...
شيخـه وللحين ماتابت :وأنشاءالله ناصر وأخوانه جوا..
أم ناصر:والله ناصر مرتبط بشغله وماقدر يحضر أما عادل وسامي حضروا...
شيخـــه بطبيعته الحقوده واللي ماترضى بلأستسلام:مشغول ولاماوده يجي...
سعاداللي تكلم لأول مره : يأم نايف ماله داعي هالكلام ,,
فاطمــــه اللي كان أهم شي عندها برستيجها ماشتركت بالحورا عشان ماتنبه الناس لحرب القايمه ...


Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:12 pm

وعند البنات....
فاتن ماكله الجو كله بـ لوك الجديد ,, لبسها كان غريب وجريء بس روعه ...شعـــــرهــا اللي كان أشقر ..مغيره صبغتــه أسود بخصل غجريه بس مازال طويـــل فاتن الشيء الوحيد الطبيعي فيها طول شعرها اللي كان ألى اخر ضهرها...والميك اب شي ثاني مغيرها 180 درجه...
بسمــــــه ماكانت أقل منها كانت روعه بحكم أهتمامها بالموضه بس لبسها ماكان جريء مثل فاتـــن ومكياجها كان مبالغ فيه بشكل كبير.... أبتهال بطبعها اللي مايحب المظاهر لبسهــــا كان بسيط مع ذالك كانت حلوه ومكياجها ناعم...
طبعاً محور حديثهم الموضه والجامعه..
فـاتن:ياءالله يابسمه فاتك اليوم بالجامعه شفت واحده مو تتني ضحك فاهمه الموضه غلط..
بسمـــه:ايوه ياكثرهم لدرجة أني اذا شفتهم اتفشل أحسن أنا اللي مسويه هالشي...
فاتـن:هههههههههه ياحليلك ذكرتيني بوحده من البنات ..
بسـمه:ايه وش أخبار ليلى للحين معك بشله ,,,
فاتـن:لا قطيعه طلعت من الشله ,,وحده على قد حالهـا وتحط راسها براسي ...
بسـمه: على فكره تعرفين ريم الـ.......
فاتـن:ايه أعرفها وش فيها...
بسمـه:وحده من البنات تقول شافت صورة ريم مع أخوها...
فاتـن: وماسألت أخوها من وين جاب الصوره..
بسمـه :ومن وين جابها اكيد يكلمها ومعطيته صورتها..
أبتهال اللي كانت تلعب رامي وراميه: يالناس هذي أعراض حرام عليكم لاتكلمون بشي وانتم مو متأكدين منه...
فاتـن :واللي يسلمك أنتي خليك بالبزران العبي معهم لاتكلمين باشياء أكبر منك والموضوع واضح مايحتاج نتأكد منه....
سكتت أبتهال متعوده على أختها اللي ترمي عليها الكلام الجارح سواء كان لحالهم أو في مجلس مع الناس...

وفهالوقت دخلت عليهم نجاح:السلام عليكم ...
قامو البنات وسلموا عليها...
نجاح:بسمـه سمعت أن أبوي عازم أهل عمي محمد ماجوا..
بسمـه: ليه أنتي مامريتي على الحريم..
نجاح:لا توني جايه وعلى طول دخلت عندكم ,,
فاتـن:طيب عيالك وين ...
نجاح :ليه تبيني أدخلهم هنا خليتهم بالحديقه يلعبون وحذرتهم مايدخلون مو ناقصه فضايح ...
نجاح: ماقلتولي أهل عمي ماجوا..
أبتهال:لابس مرة عمي وبنتها الصغيره ...
فاتـن:ليه أنتي تبغينهم يجون قطيعه ماحيهم..
نجاح:ليه وش شفتي منهم ..لك 5 سنين ماشفتيهم..
فاتـن بنرفزه وهي تعدل جلستها:ومابي أشوفهم..
نجاح:وليه ياحافظ تخافين أحد منهم يغطي عليك..
فاتـن :انا احد يغطي علي ماجابته أمه اللي يغطي علي..
نجاح وهي تقوم:يالله أنا بروح للحريم قبل مايطيح السقف علينا من غرور بعض ناس ...











فتحوا الباب بقوه:وبووووووووووووووووووووووو...
بس ياخساره الغرفه كانت فاضيه >>>هههههههههههههههههه.
سالي:وينها..؟
وهج:يمه جنيه ماتستقر بمكان..
سالي بتخوفها :ياخبله أختك مختفيه ليكون حرامي خطفها!!
وهج بغباء:يمكن..
سالي انتبهت لباب الدولاب يطلع صوت,,وجت بتفتحه...
جُنـى:بووووووووووووووووووووو......
سالي و وهج:يممممممممممممممممممممممه
جُنـى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
سالي:سخيفه.
جُنـى:بالعكس حلوه تغديت فيكم قبلو ماتعشون فيني
.هههههههههههههههههههههههه. أي بطني مأقدر امسك نفسي أشكالكم تضحك ههههههههههههههههههههههههه.
وهج:مالت عليك وحنا جين نسليك نقول أكيد كبدك لاعت من المذاكره..
جُنـى:مشكورين ماتقصرون يكفي ضحكتوني وجربت عليكم وحده من مواهبي...
سالي اللي فتحت باب البلكونه وطلعت فيها :وااااااااو الجو روعه ...وبسخريه :ونسيم عليل .
وهج:هههههههههههههههه حلوه شاطره بتعبير.
جُنـى:وش رايكم ببسـي مجمد وبرينجز...
وهج:وش تنتظرين روحي جيبيه...
جُنـى :تبغون شي ثاني من تحت ..
سالي: ايوه جيبي لبـن...
وهج وجُنى يناظرون بعض بعدين:اييييييييييييش؟؟؟
سالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفو أشكالكم كيف صارت امزح هههههههههههههههههههههه.
جُنى وهي تطلع وتصك الباب :على بالي بعد...
وهج شغلت الاستريو وتمددت على سرير جُنـى...طلعت أغنية شعبولا
لشعبان عبدالرحيم ومشعل الليل من فرقة ميامي...
سالي :علي على الصوت أحب الأغنيه هذي ..















جُنى نزلت تحت ومالقت برينجز ورسلت السواق يجيب ...
ملت من الأنتظار قالت بستغل الفرصه وسوي شي جديد....
طفت أنوار الصاله وجلست بالظلام وتقلد اصوات صوت ريح صوت ذيب ..وفجئه تغني لمحمد عبده ومن هالحركات لين دخل عليها ناصر وشغل الأنوار جُنـى تخبت ورى الكنبه ..
ناصر:جُنـى أطلعي أنا أدري محد يسوي هالحركات غيرك..
جُنى طلعت من ورى الكنبه ووقفت بعيد عن ناصر وهي مشبكه ايديها وحاطتها ورى ضهرها وعيونها بالأرض...
ناصر:تعالي قربي ليش واقفه بعيد...
جُنـى تقدمت شوي بعدين وقفت,,ناصر قرب منها ومسك مع أذنها..
ناصر:أنا كم مره حذرتك من حركات الخبال هذي ...بعدين بدال منتي جالسه تطلعين مواهبك بظلام امسكي كتاب ذاكريه افيدلك..
فك أذنها بعد ماسمع جرس الباب ...
جُنى وهي تفرك أذنها اللي صايره حمراء من مسكت ناصر:هذا السواق أرسلته يجيب اغراض من البقاله..











بعد مده قصيره وبشكل مفاجيء للوهج تكلمت سالي :وووووووهج تعالي شوفي..
وهج اللي نقزت من الخوف:حرااام عليك خرعتيني....
سالي :تعالي شوفي بسرعه.
وهج اللي قصرت صوت الأستريو ونقزت عن السريربخفه ووقفت جنب سالي:وش أشوف الحديقه كله ظلام..
سالي :ماتكلم عن الحديقه اقصد شوفي القطوه على السور..
وهج:وين ماشوفها...
سالي وهي تأشر على السور اللي قبالهم :دققي بنظر وتشوفين..
وهج:ايوه شفتها...وناظرت للسالي بخبث:تبغين تسلين.
سالي:ايوه.. كيف؟.وش دخل القطوه بالتسلي..
وهج اللي تجهت لدولاب جُنى وبدت تدور فيه عن شي:لحضه وتعرفين..
وبدت ماعفست دولاب جُنـى: ايوه لقيته..
وتجهت للأنوار وقفلتها ...
سالي:ليش قفلتي لأنوار تعرفيني أخاف من الظلام...
وهج اللي سلطت ضواء اليزر على القطوه:وش رايك..
سالي:وااااااو روعه والله أنك داهيه ..بس حرام تطيح من السوار..
وهج:ههههههههه ليش خايفه عليها..
سالي هي تدزها على الدربزين البلكونه:اقول انقلعي لرميك وأقول انتحرت..
وهج:يمه منك مجرمه هذي ثاني مره تهدديني بغياب أهلي لوكانت جُنـى موجوده ماقلتيلي هالكلام...
سالي اللي تراجعت ودخلت للغرفه وجلست على السرير وعلت على ألأستريو :ومن قال اني أخاف من أختك..هذي أشاعه ...
وهج ضحكت بسخريه وكملت لعبها بالقطوه اللي طاحت من السور بالشارع بس وهج ماخلتها بحالها كملت لعب فيها...تشغل الليزر واذا قربت القطوه من الضواء حركته والقطوه تركض وراه..
سالي :أقول وهج مو كنها جُنـى تأخرت ..
وهج:هذي عادتها يومها سنه..
سالي:بروح أشوفها,,وطلعت..








ناصر يوم طلع يجيب الأغرض من السواق ماشاف سيارته اللي كان موقفها برا وفيها سلطان ,,عرف أنه تأخر عليه وهذي وحده من حركات سلطان قال بدخل الأغرض واتصل فيه أشوف وين راح,,,






وهج شافت ولد بعمر أخوها سامي يمشي بالشارع وقعدت تلعب عليه .. وتسلط الضواء عليه ولولد منهبل مايدري الضواء جاي منين خاصه إن مافيه نور غير نور السيارات اللي جايه من بعيد وضعيف...
الولد خاف وهرب ..
وهج جلست تسوي حركات بالليزر وملت لين شافت سياره وقفت عن باب بيتهم الخلفي وطفت أنوارهم بس اللي داخله مانزل قالت
هذا أكيد ناصر ويكلم أحد بالموبايل وجلست تسلط ضواء الليزر على السياره وعلى دريشة السواق ...
لين نزل اللي داخل السياره اللي تفاجأ بهالهجوم عليه
وهج يوم شافته نزل سلطت الضوء على وجهه الرجال حط يده على وجهه وهي فكر من وين جاي الضواء هذا لين جت سياره من بعيد
ونورها كله جاء على الرجال اللي تحت وهج اللي بالبلكونه اتضحتلها الرؤيا اللي تحت ماكان أخوها ناصر الشيء هذا سببلها صدمه فوقفت بمكانها وماتحركت .... الرجال اللي تحت اللي هو سلطان صديق ناصر انصدم ماتوقع إن اللي يلعب عليه وملعوزه من هالصبح بنت ...وهج كانت واقفه بمكانها وحاطه أيدها على عيونها وشعرها تلعب فيه الهواء كان منظرها اثيري وسحر سلطان ...يوم أستوعبت إن اللي تحت مو أخوها دخلت للغرفه بسرعه وهي مصدومه..
سلطان ركب السياره وهو يكلم نفسه:ياربي اللي شفته تو حقيقه أوخيال ..هذي من وين طلعتلي فالبدايه لعوزتني بليزرها بعدين أخذت عقلي ودخلت...هذا وأنا شايفها من بعيد أجل لو من قريب وش بيصير ..معقوله ناصر عنده خوات بهالجمال ..ايه على طاري ناصر بدق عليه اللعبه اللي سويتها فيه أخذت جزاتها من أخته .
ههههههههههههههههههههههه.








سالي اللي نزلت من فوق لقت جُنـى جالسه بالمطبخ,,
سالي:وينك تأخرتي ..
جُنـى:مافيه برينجز ورسلت السواق يجيب واللحين ناصر طلع يجيب الأغراض منه..
سالي:ناصر جاء..
جُنـى:ايه جاء وطاح علي وأنا اغني وقلد اصوات...
سالي:ههههههههههههههههههه .حلوه ودي أشوف وجهك كيف تقلب يوم انجكيتي.
وبهالحضه دخل ناصر ....
ناصروهو ينزل الأغراض :كلكم هنا أجل وين وهج...
سالي:وهج فوق ... انا نزلت أدور جُنـى يوم تأخرت علينا..
ناصر:ايه جُنى مهي فاضيتلكم صايره تقلد محمد عبده ..جُنى بهاللحضه صار وجهها الوان..
سالي:ههههههههههههه.أحلى ياخطيره محمد عبده مره وحده.
ناصر بيتكلم بس قاطعه الجوال ناظر بالأسم ...
ناصر:يالله مع سلامه وطلع وهو يرد على تلفونه:وينك يالحرامي..
سلطان:ههههههههههههه .اطلع مع الباب الخلفي...













وهج كانت ميته من الخوف وترتجف وخاصه بعد ماشفت ناصر يوم طلع مع الباب الخلفي وركب معه السياره قالت أكيد هذا صديق ناصر
وهج وهي تكلم نفسها:معقوله يقوله على اللي سويته يويلي
والله ناصر يذبحني..و هو وش بيقول عني يحسبني مستقصده ألعب عليه ..ياربي والله ماكنت أدري أحسبه ناصر ..
















ناصر وهو يركب بالمقعد اللي جنب السواق :حرام عليك ماتأخر ..
سلطان وهو يحرك السياره: أنا قلت معك 10دقايق لو تأخرت ثانيه زياده بحرك...بس لاتخاف فيه ناس ماتهون عليهم اخذوا حقك مني..
ناصر يناظر فيه بأستغراب مفهم شي بس متعود على هالحركات من سلطان فطنش ما سئله..











وفـي مجلــس أبوياســـر...

عبدالله(ابو وائل زوج نجاح) :ياسر وش فيك متكدر ومالك خلق موليه..
ياسر:لامتكدر ولاشي ..
عبدالله:لايشيخ وأنا من الصبح أسولف عليك وبس تهزلي راسك..
ياســر:آآآآآآه ..وش أقولك ياعبدالله ..
عبدالله:سلامتك من الآه ..لا أنت حالتك كايده ...قول وش فيك ..
ياسر :تبغى الصراحه انا مو راضي بالي يسويه أبوي بأنه يرجع علاقته مع عايلة عمي...
عبدالله وهو يناظره بأستغراب:ليه أبوك مفروض يسوي هالشي من زمان...
ياسر:طول عمرك ماراح تفهمني.. انا مابغى علاقة أبوي تحسن بيت عمي مابغى الزمن يعيد نفسه...
عبدالله :مافهمت..
ياسر وهو يزفر بقهر:ولاراح تفهم..لأن النار ماتحرق الارجل واطيها..
قطع كلامهم بندر اللي يرحب بضيوف يتفضلون على العشاء...
ياسر وهو يوقف:يالله تفضل أبو وائل ...
عبدالله :وأنت مو جاي...
ياسر:لابطلع أدخن...
عبدالله:ياخي متى بتترك هالسم ترى بيقضي عليك ...وطلع














دخلن سالي وجُنـى اللي كانت بحالة ارتباك شديده وواضح عليها أنها غير طبيعيه ,,,
جُنـى:وش فيك و وهج وش فيك كأنك طفله بأولى ابتدئي وماحلت الواجب ..
سالي :هههههههههههههههههههههه حلو التشبيه ..
جُنـى بأستغراب : عن جد وش فيك و وهج؟!
وهج اللي تحاول ترجع للطبيعتها:عن جد ولا عن عم ..هههههههههههههههه,,
حتى ضحكتها بينت انها مرتبكه ,,,
سالي عشان تغير الموضوع تحسب و وهج ماتبغى تكلم عند جُنـى وأكيد بعدين بتعلمها:أقول وهج لا تكونين قتلتي القطوه ... وتقولين عني أنا مجرمه يالسفاحه..
جُنـى :أي قطوه واي مجرمه خليتوني زي الأطرش بالزفه ,..
سالي :حلو تشبيه يناسبك هههههههههههههههههههههه.
وهج:جيبو ا الببسي والبرينجز بنأكل ولا جايبينه منظر مثل المسلسلات يجلسون على طاولة الطعام ومحد يأكل..
سالي وهي تفتح الببسي:ولا سلة الفواكه الواحد يجي ويأخذ تفاحه يسولف مع امه ويلعب بالتفاحه ويرجعها لمكانها ههههههههههه.
وهج: بارد الببسي ماقدر امسك القوطي ..
جُنى وهي ترمي عليها علبة الكلينكس: امسكيه بمنديل....
سالي :جُنـى وش كل هالتعصب للهلال جايبه برينجز بالكاتشب..
جُنـى:كيفي حره مو أنا اللي جايبته ...
سالي:أقول طسي أنت وهلالك مايجي ربع العالمي...
جُنـى:عيدي ماسمعت عالمي ايش ياحسره ,,هههههههههههههه..
وهج:بس خلاص مافيه أنديه اللحين كلنا نشجع الأخضر ...وكما قال الشاعر بلأذاعه :سيفين ونخله وعلم اخضـــــــرنا فخر الأمم..
سالي و جُنـى:ههههههههههههههههههههههههههههه.
جُنـى:وبعد حافظه الدعايه منتي هينه ..
سالي:الله يوفق الأخضر بمشواره...
وهج وجُنى وكلنا نقول :آآآميييييييييييييييين....

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:13 pm

ياسر طلع ورى البيت عشان يدخن شاف الأطفال يلعبون بالحديقه ...
وائل و وسن عيال نجاح ..يوم شافو خالهم راحو يركضون له وهو يضحك عليهم ...
وائل(9):كيفك خالوه .. وليه ماتجينا اشتقنالك...
ياسر :هههههههههههه خلاص ولايهمك اجيكم اشوف ماشاءالله كبرت..
وائل: ايه أنا صرت قوي شوف ويستعرض عضلاته ..
ياسر :ايوه احلى يابطل..ويوجه كلامه للوسن اللي واقف بعيد:وأنتي ياحلوه تعالي سلمي على خالوه..
جت وسن وهي مستحيه وسلمت...
وائل:خالوه تعال
..ياسر :وين أجي..
وائل :خالوه تكفى تعال معي,,ويشده للمراجيح اللي كانت تلعب فيها هديل.. ويوقف قدامها..
وائل:يالله أنزلي بلعب ولاخالوه بيطقك..
هديل وهي تناظر بياسر اللي كان عملاق عندها من فوق ال تحت:يمه ترا تخرعت من خالك..
ياسر انصدم بحركتها: أقول انتي وش الحركات ذي بعد عيب تكلمين مع الناس اللي أكبر منك كذا...
هديل :من قال انه عيب..
ياسر:أنا قلت انه عيب,,
هديل:ومن أنت؟!
ياسر :أنا ياسر..
هديل وهي تأشر بيدها:ويييييييه أحد سألك عن أسمك ......
ياسر:هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
والله أنك منتي هينه...
ياسر وبيخوفها:طيب أنتي وش تسوين بيتنا لتكونين حراميه ...
هديل:ويييييييه الله والبيت عاد البيت الأبيض على غفله.. جيت مع ماما وندمت اني جيت ...
ياسر:لاياشيخه وتعرفين تندمين بعد...
هديل: أنت ممل دايم كذا ...
ياسر:وشوووو ايا البزر أنا ممل ..ترا بخطفك واقتلك وحطك بكيس زباله..وارميك..
هديل :ماتقدر تسويني فيني شي أنت تخاف من ناصر لأن كل الحراميه يخافون منه..
ياسر وهو يكلم نفسه معقوله هذي أخت ياسر يعني بنت عمي ..أنا ماني متعود اخذ وعطي مع الصغار بس هذي شدتني بطولة لسانها العاده الصغار لاشافوني يخافون وهذي على طول هاجمتني ماراحت بعيد طالعه على عمتي شيخه ,,,,
















بعد العشاء كان عادل وسامي واقفين عند المغاسل عادل يعدل غترته ويضبط تشخيصته (عادل كان رغم صغر سنه إلى أنه وسيم مره كان أبيض مشرب بحمره كان له شارب خفيف وبذقنه شعر خفيف مرتب فكان روعه بس اللي كان يعيبه رغم طوله أنه نحيل مره وكان ثوبه مخصر عليه ,,سامي بملامحه يأخذ كثير من عادل ألا انه اقصر منه ومليان شوي )
سامي الي كان فيه نوم :لاتخاف تجنن تهبل وقريب بيخطبونك...
بس اتصل على أمي قولها بنطلع فيني نوم,,,
عادل اللي لتف على سامي بغضب :طيب بتشوف اخر من بيطلع من المجلس أنا ..وراح وتركه ...
سامي:عادل عادل ..بس محد رد عليه ...
من العصبيه فك غترته ورجع يشخص من جديد...
























دخل للمجلس مالقى مكان غير اللي بجنب وليد وجلس بجنبه
كان يرسل نظرات تهديد لأخوه اللي كان يرد عليه بأبتسامه تقهره ...
التفت على اللي بجنبه(اللي هو وليد) وشافه يبتسمله وردله ابتسامة مجامله ...

وليد بصوات واطي للبندر اللي عل يمينه :يعني بتفهمني إن هاوسيم اللي على يسار ولد خالي...
بندر:قصر صوتك الله يفضحك ليسمعك بعدين هذا مو كلامي كلام الوالد ...
وليد:خالي هو اللي قالك ...
بندر:ايه وابوي هو اللي عازمهم يبغي يرجع العلاقات ..وقالي اذا طلعوا بدري اطلع وراهم وقولهم ينتظرون لأن ابوي يبغاهم بعد مايطلعون الرجال.....
وليد:توقع وش يبغى فيهم خالي ...
بندر:اوووووووف ياكثر أسئلتك وانا وشدراني...






















وبعد أن خلا المجلس الا من ابوياسر وأبوالوليد وياسر وبندر والوليد وسامي وعادل ......

أبو ياسـر: انشاءالله الأربعاء الجاي معزومين كلكم بالمزرعه ونبي الكل يحضر تسمعني ياعادل خبر الوالده وناصر قوله من اللحين يفرغ نفسه وينهي ارتباطاته قوله ضروري يحضر..
عادل:انشاءالله ياعمي....
أبوياسر:يالله شباب كلنا بندحل للحريم كلكم ادخلو سلموا على عماتكم ,ابوياسر للبندر اللي بدا يتصدد وكأنه طاح بورطه :و أنت اول واحد يابندر...
أبو الوليد:أجل أنا استئذن الوليد رجع أمك معك,,,
أبو الوليد:مع السلامه ...
الكل :مع السلامه,,,
طلع من المجلس ابوياسر بعده الوليد وبندر...
سامي يكلم عادل اللي واقف بجنبه بيطلع من المجلس بصوات واطي بس مسموع:وليييييييييه والله الورطه ناصر مستحيل يرضى...
عادل اللي يعدل غترته:وأنت وش عليك منه أنا بقوله رضى أو مارضى بطقاق...
ياسر اللي كان وراهم يبي يطلع وهم صكوا عليه الطريق:احم احم ...
تنبهوا وسعوا له الطريق وطلعو وراه....






وعند الحريم اللي كانوا جالسين بالصاله ....بطرف والبنات بطرف بعيد...أم ناصر تسولف مع سعاد ..وفاطمه مع شيخه ...
دخل أبو ياسر وتغطت أم ناصر...
أبو ياسر:درب ياولد درب...ادخلوا ياعيال حياكم ...
عند البنات في الطرف البعيد ابتهال وسميه ونجاح تغطوا...اما فاتن تلثمت وكان شفافه ووجها باين وهذي عادت فاتن ...
ابوياسر:حياالله أم ناصر وش اخباركم ...
أم ناصر :الله يحيك..الحمدالله عايشين ..>>نغزه ههههههههه.
أبوياسر:والبنات وين لايكون ماجوا مايكفي ناصر,,,
أم ناصر:والله البنات عندهم أختبارات,,,وناصر مرتبط بشغله...
أبو ياسر:خلاص اليوم عذرانهم بس الأربعاءالجاي ضروري كلهم يحضرون ....












وعند الشباب ..شيخه ماسكه ياسر.ليه متزورني ولاكأن لك عمه تسأل عنها ....ومنها هالتنغيزات..(على فكره شيخه حاطه عينها على ياسر تبغاه يأخذ بنتها فاتن ودايم تلمحله بس هو معطيها أكبر طاف ..وكذا مره كلمته امه بهالموضوع وأبوه بس هو رافض الزواج..)
وبعدين استلمت عادل وسامي ليه ماتزوروني وليه ناصر ماجاء ...........الخ ,,,وهم يردون عليه برد محترم ويسكت >>>هههههههههههههه.











عند البنات....
بسمـه :بناااات شوفوه قدايش وسيم الكبير يجنن..
ابتهال:الصراحه شي مسكت جماله جمال بنت...
فاتن بصوات واطي لبسمه:خلاص غيرتي رايك ماتبغين نايف بعد ماشفتي هالبزر...
بسمه اللي وجهها تلون بعد ماسمعت اسم نايف اللي تموت فيه وهو ولاداري عن هوى دارها:يوووه أنتي عاد لاتمسكيلي على الوحده...والله هذا مايسوى ظفر نايف...
نجاح :أقول فاتن اذا عيالهم كذا أجل بناتهم مو بيغطون عليك بس إلى بيكتسحونك...
فاتن طنشتها وكملت تمنظرها بياسر >>موبس الأم حتى البنت حاطه عينها عليه..













وليد بصوت واطي:شفت عمتي كيف طاحت بياسر هههههههههههه
.اقص يدي من هنا وهو يأشر على كتفه: أم نادت بنتها تستعرض قدامه اونها تسلم علينا...
وفعلا ًبهالحضات ناددت بناتها يسلمون على عيال خالهم...


بندر و الوليد ناظروا ببعض وضحكوا .....
أبوياسر :وش عندكم ضحكونا معكم....
وليد:لا ولاشي بس بندر قالي نكته بايخه وضحكت عليها...
سعاد:بندر مايعرف يقول نكت بايخه هذي حركاتك ...
وبعد نصف ساعه استئذنت أم ناصر وأبنائها وخرجوا......


انتهت ليلة الاربعاء

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:14 pm

الجــــــــــــــزاء الثالـث
(الفصل الأول)
ومع أطلالـة الشمس معلنه بدايــةيوم جـديـد يحمـــل الكثيـر من الأحـداث والمفـاجئـات لأبطـال قصتنـا .......
دخل البيت عائد من أحد سهراته التي تستمر حتى طلوع الشمس وهو يدندن برائعة محمد عبده مذهلـه..انتبه لأخته الي جالسه على طاولة الطعام
وكأس الحليب بأيدها وهي نعسانه ....
حب يخوفها قرب من عنده أذنها وصرخ:رحوووووووووووووووبه...
قامت مفزوعه من صرخته وطاح منها كأس الحليب...
رحاب وهي شوي وتبكي:حرااام عليك خوفتني ..
فارس:ههههههههههههههههههه..وهذا الي أنا ابغاه ..
رحاب وهي ترجع تجلس على الكرسي :اووووووووووف وش هالريحه الخايسه وووووووووع ريحة سجاير...
فارس اللي كان جالس على الكرسي اللي قبالها:بالعكس ريحتها حلوووه اممممممممم تجنن تفتح شهية الواحد على الأكل...
رحاب:اقول فارس اخوي الكبير حبيبي ...
فارس بنظره جانبيه لها:نعم جيبي من الأخـر وش تبين...
رحاب:مابي اروح للمدرسه..
فارس:لاتروحين...
رحاب وهي تنفخ بملل:أحد قالك أني جايه أشاورك ,,,أنا ابغاك تقنع أمي ..
فارس:لاياشيخه منتي جايه تشاوريني أجل دوري أحد يقنع أمي ...
رحاب:تكفى فارس لاتكون غثيث...
فارس:وغثيث بعد ياسلام...
رحاب والعبره خانقتها :ايه مو منك من الجاي يترجاك,,والله ملل أنا كل يوم اصحى من صباح الله خير اروح المدرسه وأنت وأختك رغد نايمين...
(رغد 23سنه اصغر من فارس تدرس بالمستوى الثالث بس الكورس هذا وقفت لأنها مرضت بداية الكورس ودخلوها المستشفى ونومت فيه شهر كامل)
فارس اللي كسرت خاطره أخته:رحوووووووبه عاد لتقلبنها مناحه كلنا درسنا مثلك وبعدين لاتنسين أنك ثانويه عامه ,,وأمي مقدر أكلمها ...
رحاب:ترى مليت من هالكلمه ثانويه عامه ليه أنا أول وحده مو كلكم مريتم بالمرحله ,,وبعدين ليش ماتقدر تكلم أمي...
فارس:أمي أذا كلمتها بتحسبني أنا احرضك على ترك الدراسه بشكل تدريجي,,, سووري..وطلع وتركها ميته قهر وتلعن الدراسه واليوم الي دخلت فيه مدرسه...











وفي المنزل المجاور لمنزلهم ..........

كانت وهج الضغط مرتفع عندها واصل لأتش وكله بسبب سالي اللي مو راضيه تصحى ........
حاولت معها بكل الطرق بس مافيه فايده
وهج وهي جالسه على حافة السرير وتصرخ بخوف:سالي بيتنا احترق سالي السقف بيطيح ,,سالي ترا بأنتحر,,,
بس دون أي استجابه ..
وهج وهي تبكي قهر:سالي واللي يرحم والديك اصحي خلصيني...
سالي:اووووووووووف وبعدين معك خليني بنام ,,,
وهج:سالي مو وقت نوم اصحي الساعه سبع ونص ,,,كلهم أطلعوا وصلهم السواق للمدارسهم ورجع مابقى الا أنا وانتي...
سالي اللي قفزت من على سريرها برعب سبع ونص ليه ماصحتيني من بدري....ودخلت الحمام تغسل وجها..
وهج اللي كانت جاهزه بس باقي تلبس عباتها :وش تبغين تلبسين عشان اطلعه لك ...
سالي من داخل الحمام :طلعي أي شي على ذوقك...
بعد دقائق طلعت وهي رابطه روب عليها وتنفض شعرها القصير من الماء...
وهج :يالله أنا بنزل وأنتي بسرعه خلصي للبس ونزلي ..
سالي :اوكي دقايق بس..
وهج وهي تطلع وتصك الباب وراها :أخاف تكون ساعات...
كان رد سالي عليها الضحكه اللي رافقتها وهي تنزل الدرج...
لبست سالي بسرعه ناظرت بشعرها المبلل فتحت الجل وبللت أصابعها بالقليل منه ودخلت أصابعها بشعرها ورجعته على ورى ونزلت خصل قليله من على وجها شعرها كان حالك السواد...
ناظرت بوجها اللي كان أبيض مشبع بحمره ,,,وعيونها الواسعه الكحيله بطبيعتها..وشفايفها الورديه المليانه ...
أرسلت قبله بالهواء لصورتها بالمرايه واطلقت ضحكة مغروره تشتهر فيها>>>عمركم شفتم أحد مغتر واثق بنفسه لهادرجه حتى انا ماشفت..
...لأنها كانت واثقه من نفسها أنها مايحتاج تحط مكياج عشان تطلع حلوه...
رشت من عطرها المفضل وأخذت
شنطتها وعباتها ونزلت ... يوم وصلت نص الدرج رجعت للغرفه وأخذت
من على مكتبها دفتر محاضراتها ..ورجعت تنزل بسرعه...

















فارس اللي طلع من عنده أخته بينام جافاه النوم وأفكاره بجُنـى ذابحته أنا مدري ليش أفكر فيها ,,, ياءالله معقوله بشوفها مره ثانيه حرامية الجوري ...ياليت ,,اوووووووف شكلي اليوم ماراح أنام اليوم والبركه بحرامية الجوري..بنزل للحديقه أغير جو ...
نزل وتذكر الموقف يوم طاحت جُنـى وقعد يضحك:ههههههههههههههههههههههه ياحرام شكلها تعورت ياعمري..يوووه أنا وش قاعد أقول اليوم صراحة بديت أشك بقواي العقليه..شكل السهر مأثر علي ..
وقف بالمكان اللي طاحت وفيه وقعد يتأمله طاحت عينه على شي يلمع بين العشب أرفعه من الأرض كان سلسال بقلب مايل بوسطه اسم ( جُنـى )... وناظره وهو مو مصدق ...
وصرخ:عرفت اسمها جُنـى جُنـى ..واخيراً طحتي بأيدي ياحرامية الجوري..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
وقف فجاءه من ضحك: لا أنا لازم اتأكد أن هذا أسمها يمكن هذي وحده من حركات البنات اللي يلبسون سلسال بأسم صديقتها أو معلمتها اللي تحبها,,اووووف قهر لوماكان أسمها,,بس أحساسي يقول أنه أسمها ...
حط السلسال بجيبه وراح لغرفته وهو يغني ومبسوط ....
(وانفتح باب من المصايب عليك ياجُنـى ماقول إلى الله يستر)











نزلت وهج تحت لقت ناصر يفطر وأمها تكلم معه
عن عزيمة عمهم بالمزرعه ..
وهج بداخلها ودها ناصر يرفض عشان تقنع أمها أنها هي بعد ماتبغى تروح
بس الظاهر أمها بدت تقنع ناصر لأنه قال بفكر وهو بالعاده يرفض على طول,,وهج كانت سرحانه وماوعت إلى على صرخة سالي بأذنها ...
سالي:وش فيك ياحلوه سرحانه,,بسرعه الساعه تمانيه...
وهج :لحضه بفطر ..
سالي وهي تشدها من عباتها :بعدين نفطر بالكفتريا بسرعه خلصيني ..




























وعند جُنـى كان الجو ملبد بالغيوم مع برد ورعد ومطر وصقيع>>ههههههههههههههههههههههه.
كل هذا بسبب رحاب اللي مزاجها اليوم منعفس وعلى أي شي تتنرفز..
جُنـى بمحاوله أخيره لتغير مزاج رحاب :أقول رحوبه شفتي نور وأمل
وهم يغشون بأمتحان الرياضيات ....
رحاب:اووووووووف ماجبتي شي جديد بكل الأمتحانات يغشون..
جُنـى:بس اليوم كان الوضع غير ...
رحاب بتملل:ليه أنشاءالله وش فيه غير ...
جُنـى:لأنك اليوم ماعلقتي عليهم ,,واربكتيهم بنغزاتك عن الناس اللي يغشون وعقابهم يوم القيامه ...
خلود:تصدقوني رحوبه أموت عليك لسويتي نفسك بريئه وقلتي أبله صح الغش حرام واللي يغش الله بعدين يدخله النار,,,
جُنى:اللي يعجبني بأبله ألعنود انها تجاريك بالكلام ..
رحاب:ويلوووووووومني فيكم يأحلى صديقات قدرتم تغيرون مزاجي أحس بالطاقه يالله امشوا نطلع مو حاضرين الحصه...
وبهالحضه دخلت وحده من الفصل اسمها أروى ..
أروى:بنات أبله جوهره جات شفتها تطلع الدرج...
خلود وجُنـى ورحاب وهم ينطون من فوق الطاولات: وييييييه الهجه,,
بنات لفصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
بس فيه ناس ماكان عاجبهم الوضع..
أمل:اووووووووف أكرهم ..
نور:أنا اكره ماشوف رحابووه وتلميحاتها للمعلمات أنا نغش بس هين أوريها أن ماخليتها تندم ماكون نووووووووور..
ألعنود بنظرات كره وحسد:خليك من الخبله ذي رحابووه أنا اللي قاهرني
جُنووه هي راس اللحيه بس من تحت مسويه فيها مرحه وحبوبه ماقول الا ماااااالت...
مريم وحده من الشله: أقول بنات خلاص أبله جوهره دخلت..

أبله الجوهره:أقول بنات اليوم الغياب كثير ولا هاربين عن الحصه ...
خوله :ابله اليوم الغايبين أربعه ,,
أبله الجوهره :والكراسي الفاضيه تسعه يعني خمسه هاربين...
أبله الجوهره:واللي ورى جُنى واللي معها أغراضهم موجودهم يعني مو غايبين ,,خوله سجلي أسمائهم ونزليها للأداره...
ألعنود اللي من داخلها مبسوطه بس تتصنع الطيبه اللي ينخدع فيها الكثير:لا أبله حرام يمكن أحد منهم تعبان ومنزلينه تحت أنا الحصه الأولى شفت رحاب شكلها تعبانه شوي...
انطوت حيلة ألعنود الخبيثه على المعلمه اللي بدت بشرح...والتفتت ألعنود على نور وأبتسمت لها أبتسامة النصر...


Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:15 pm

وفي كفتريا الجامعه "
وهج وسالي جالسين ينتظرون عبير اللي راحت تشتريلهم فطور ..
سالي :اوووووووف وبعدين معك كله سرحانه مايكفي بالمحاضره أنا وعبير طاقينها سوالف وأنتي ولانتي معنا...
وهج:عبير ولي خليك خليني بحالي..
سالي :ههههههههههههههه أنا سالي مو عبير الصراحه شكلك اليوم مضيعه...
سالي بجديه:وهج وش فيك من يوم العزيمه يوم تركت بالغرفه لحالك ورجعتلك وأنتي منقلب حالك ...
وهج:محتاجه أقولك بس مجتني فرصه واللحين الوقت مو مناسب ....وزادني هم عزيمة عمي بالمزرعه اللي أمي مصره عليها,,حتى ناصر شكل أمي قدرت تأثر عليه ...
سالي:ولايهمك ولاتشلين هم ياعمري دام سالي معك ,,ويالله ابتسمي بشوف أسنانك نظفتيها يوم صحيتي من النوم ...
وهج:هههههههههههههههههه الله يأخذ بليسك...
عبير اللي تنافخ من الحر:ايه وش وراكم جالسين تضحكون وأنا رايحه اشترلي لكم...
سالي :وش فيك علينا حبيبتي اليوم دورك تشرلينا لتسوين عمرك ماتفضله علينا بشي ,,,
قطع حديثم البنت الي تفاجئو فيها واقفه على رواسهم وتناظر بسالي بخبث ونزلت ورقه صغيره مصفطه بجهة سالي وراحت ...
عبير:أحلى ياعيني بدوا المعجبين يتوافدون ....
وهج اللي خذت الورقه تفتحها :اكيد وش على بالك ترا خالتي ماهي هينه طالعه على بنت أختها ...
عبير :هههههههههههه حلوه طالعه على بنت أختها ولافيه وجه شبه بينكم ...
وهي تأخذ الورقه من :وهج جيبي الورقه بقرا وش فيها,,,,
عبير وهي تقرا بصوت مسموع:
الحمدالله على السلامه ياقمــــــــــر أنشاءالله فيني ولافيك
خوفتيني عليك أسبوع مأشوفك أحس نفسي ضايعه
بليز ياحياتي هذا رقمي **********اتصل علي عشان لاغبتي مأقلق عليك...
وهج:ياعيني يالناس وش هالحب كله..
عبير:ياويلي سالي البنت غرقانه بحبك...
سالي بعصبيه:امشوا قبل ماتفوتنا المحاضره بعدين بليز مره ثانيه اذا أحد جاب ورقه زي كذا لاتفتحونها...
عبير:ولايهمك بس كلش ولازعلك ياجميل...
سالي وهي تضحك:أنا مازعل عشان شي سخيف زي كذا خلاص تعودت .


























*وفي مكتب سلطان *
ناصر:سلطان يهوووووووه يابو الشباب ..
سلطان :هاه نعم..
ناصر وهو يقلد صوته :هاه ..نعم,, لا يالأخ شكلك أبد مو معي ..شكلك للحين تحسبك بأجازه خلاص أيام لأجازاه ونوم ولت ...
سلطان:لا لتذكرني بالنوم لي يومين والنوم مجافيني...
ناصر:اوووووووف يومين عسى ماشر...وش الي تفكر فيه وماخلي النوم يجافيك...
سلطان وهو يناظر فيه نظرات اتهام وبخاطره:وش تبغاني أقولك أن كل الي فيني بسبب أختك اللي سلبت عقلي من نظره وحده ..
ناصر:وش فيك اتناظرني كذا...
سلطان وهو يلف عنه:ماقول إلى الله يسامح الي كان السبب..
ناصر:والله أن فيك شي سلطان ...افاااااا تخبي علي وأنا اللي أعتبرك مثل أخوي...
سلطان وهو يضحك بتصنع:ههههههههههههه وش فيك يأخوي امزح معك..
ناصر وهو يناظره بتشكك :متأكد...
سلطان وهو يبتسم:متأكد...
























سالي:بس وهذي كل الحكايه والله على بالي عندك سالفة...
وهج:حرااااااام عليك أنا مانام من الخوف .... جالسه بالغرفه وكل ماشفت أحد فتح الباب حسبته ناصر جاي بيذبحني..
سالي وهوي تنسدح على السرير من الخوف:والله أنك جبانه ..وبعدين فكري فيها بالعقل صديق ناصر اللي تقولين ,,الي اتوقع مليون فالميه أنه سلطان مستحيل يخبر ناصر بكل بساطه لأنه يدري بعواقب كلامه وأن فيه شخص راح يتضرر من كلامه اللي هو أنتي..
وهج:حتى لو ماعلم ناصر يمكن يتكلم من وراه...
سالي:لامستحيل وهو ولد ناس ومستحيل يسبب أي احراج لنفسه أولأخت صديقه وصديقه....
وهج:تهقين ...
سالي:ماهقى الا واثقه...
وهج وهي تبوس سالي على خدها:ياحبنيلك ويلومني فيك يأحلى خاله بهالوجود...
سالي :هههههههههه أخجلتم تواضعنا ..ويالله ننزل تحت كلهم متجمعين بالحديقه ...
















جُنـى كانت جالسه فالجلسه اللي بالحديقه وعينها على فلة جيرانهم :ياربي مستحيل تكون ضاعت مني يوم طحت فحديقتهم ,,والله ورطه لامصيبه لو كانت في حديقتهم ,,بذاك اليوم الصبح كنت لابسته وفقدته اليوم اللي بعده ,,ياويلي لو طاحت بيد أحد ..وهي تمسك راسها الله يستر بس....
سالي:وش فيك يالعجوز ماسك راسك ...
جُنـى:أنتي العجوز ياخالتي المحترمه ...
وهج:هييييييي ياحلوه لاتقولين عن سالي حبيبتي كذا ترا أنا مارضى عليها ...
جُنـى:ويييييييه عمرك مارضيتي ..


سامي اللي كان ماسك الكوره:سالي تلعبين معنا كوره تعالي...
وهج:وليش حددت سالي حنا مالنا رب...
سامي :لأن سالي كابتن فريقكم...
جُنـى:من متى أنشاءالله ..أنا مو راضيه...
وهج :انتي مو مهم المهم أن أنا راضيه ...
سالي:يالله بنات خلوكم من هالكلام تجون نلعب ...
وهج :يالله أحس أني متحمسه وفيني طاقه ودي أفرغها,,,
سالي:وأنتي جُنـى,,,
جُنـى:لامافيني حيل ألعب بشجعكم ...
وهج:لاحرام عليك لاتخربين علينا ماتحمسين...
سالي وهي تشد جنى مع يدها:يالله جُنـى والله ألعب مو حلو من غيرك ...
جُنـى:يالله أقوم وامري على الله بس اذا جاتني أي اصابه ألعلاج عليكو...

وبعد ماتجمعوا...
عادل:هديل حارس لنا...
سالي:لاهديل حارس لنا أنتم حرفين كوره حنا ياحرام بنات مالنا فالكوره ,,
سامي:لاياشيخه مالكم فالكوره وانتم هازمينا اخر مره 5/3
الصراحه تاريخيه ...
عادل:ماعليه اليوم بنعوض بس هديل معنا...
وهج:خلاص هديل معكم....

































...وفي منزل أبو ياسر...

كانت فاطمــــه جالسه بالصاله وتلقى الأتصالات من الحريم اللي حضروا العزيمه يشكرونها ويمدحون حسن ضيافتها...وهذا اللي يرضي غرور فاطمه ...
دخل ياسر اللي كان لابس لبس رياضي ومعه شنطته السبورت ,,واضح عليه التعب..
ياسر:السلام عليكم ...
فاطمه:وعليكم السلام ...
ياسر بصوت عالي:ياسمييييييييين ياسميييييييييين..
فاطمه :وش تبي فيها..
ياسر:أبغاها تجيبلي عصير عطشان ...
فاطمه:جاي من النادي..
ودخلت ياسمين وهي حامله صينيه وفيها عصير ياسر لأنها متعود أنه بهالوقت يرجع من النادي ويطلب عصير ...
ياسر وهو يشرب العصير:ايوه وحدي تعبان ولازم أرجع للشركه أبوي متصل فيني يبغاني ضروري...
فاطمه:وش عنده ..؟!
ياسر:والله مادري..يالله عن أذنك بأخذ دش على السريع ولحق على أبوي,,
فاطمه :الله معك...
ورجعت تكلم أتصالاتها...


















وبسياره سبورت ذات سرعه عاليه..وأصوات الأغاني الأجنبيه تتعالى...

نايف:يالله عاد حبيبتي كل هذا زعل ...ماصار اسم الي غلطنا فيه وقومتي الدنيا علينا..
نجلاء بزعل:لاه تبغى تناديني بأسم وحده ثانيه وأسكت لك..
نايف:يالله عاد ياعمري قلتلك هذا اسم أختي..
نجلا وهي تتمسخر:ايه ترا صدقتك ..
نايف بخاطره:اوووووووووووف وش هالبلشه عمرك ماصدقتي..
نايف:يعني خلاص شي سخيف زي كذا يفرقنا...
نجلاء:أكيد بيكون بنسبه لك شي سخيف ..موأنا اللي قلبي انجرح...
نايف:ياعمرررررري أنتي بسم الله على قلبك من الجرح...أنشاءالله فيني ولافيك..
نجلاء:لاحبيبي لاتقول كذا أنا مارضى عليك ...
نايف:ياحلووووووه منك عيديها...
نجلاء وهي تصنع الخجل:يوه حبيبي لاتحرجني استحي..
نايف:هههههههههههههههههه ياحياتي اشتقتلك لي أسبوعين ماشفتك ..
نجلاء:بس موكثري شوقي لك...
نايف:وش رايك ياعمري أمر عليك بكره أخذك من الجامعه..
نجلاء:اوكي حبيبي أنتظرك...
نايف:يالله حبيبتي مع السلامه مع أني بأشتاقلك قبل مأقفل..
نجلاء:مع السلامه...
وبعد ماقفل جواله من نجلاء دق جواله بنغمة يعرف صاحبها زين (للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني كل شي حولي يذكرني بذكراها
خلتلي في كل شي ذكرى تذكرني)
قبل مايكمل الجوال رنته الثانيه رفعه ...
الطرف الثاني بصوت أنثوي ناعم حزين:الوو
نايف:هــــلا واللـه بالقاطعـين..
هبــــه:كيفك,,
نايف:لو سألتيني قبل دقايق بقولك ضايع وتعبان وحياتي مالها طعم بس من سمعت صوتك صرت بخير....
هبــــه:واضح والدليل أن لي شهر من زعلت ماكلفت نفسك تتصل علي...
نايف:ياعمري ياهبـــه أنتي تدرين أني ماغلطت عليك وكرامتي ماتسمحلي اني اتصل عليك عقب ماصكيتي السماعه بوجهي وأنتي تدرين لوكان شخص ثاني غيرك مامررتها له بس أنتي عندي غير...
هبــــه:يعني كرامتك أهم مني..
نايف:اسمعي هبه أنتي اغلى عندي حتى من أهلي بس كرامتي لا....
هبــــه:نايف ..
نايف:ياعيوان نايف ...
هبــــه:اشتقتلي...
نايف:الا مت من شوووووقي لك...















وفي مكتب أبو ياسر بشركته....
ياسر:يبه أنا مدري وش المصلحه اللي تبيها من ترجيع علاقتنا مع بيت عمي..
أبوياسر:اللحين مو لازم تفهم بعدين بتفهم كل شي المهم اللحين سو اللي قلتلك عليه ..
وروح البيت عمك واعزم ناصر...
ياســـــر:يبه أسمحلي انامستحيل اسوي اللي تطلبه مني ...
أبو ياسر:وبعدين معك متى بتترك هالغرور عنك ...الغرور هذا ماينفع بعالم التجاره..
ياســر:يبه أنت ماتبغى أحد يعزم ناصر خلاص خل بندر يروحله البيت يعزمه مع أني ماشجع هالفكره....
أبوياســر:خلاص قول البندر مع أني كنت أفضل أنك أنت تروح....
ياســـر:وش الفرق رحت أنا أو راح بندر كلنا واحد ....
أبو ياسـر:بالنسبه لك واحد بس عندي يفرق...






















جُنـى:خلاص أنا تعبت بنسحب ...
وهج:لاحرام عليك لاتخربين علينا كملي...
جُنـى:لاوالله تعبانه كملوا من دوني...
سالي:من زين لعبك كله سرحانه وبسببك مهزومين...
جُنـى وهي تأشرلهم من بعيد وبتدخل الصاله من الباب الخلفي:هاردلك ....
دخلت الصاله وعلى طول اتجهت للأمها بالمطبخ ...
جُنـى وهي واقفه على باب المطبخ :يمه ..
أم ناصر:هـلا نعم يمه..
جُنـى:يمـه ممكن أروح بكره معك لبيت جيرانا,,
أم ناصر:وأنتم من متى تروحون معي لبيت جيرانا,,
جُنـى:يمه بليز ضروري أروح معك ,,أنا نتفقه مع رحاب أجيها اشرحلها اشياء مو فاهمتها...
أم ناصر:أنتي تدرين أن ناصر مايرضى تروحون لبيت جيرانا وخاصه أن عندهم عيال كبار...
جُنـى بصوت حزين:يمه تكفين,,,
أم ناصر:خلاص بوافق وأمري على الله بس حطي بالك أنها مره وحده وبس...
...جُنـى كانت طوال المباراه وهي تفكر بحل للورطه اللي طاحت فيها ومالقت حل ألى أنها تدخل البيت من بابه بزياره عاديه وتروح للمكان اللي طاحت فيها وتبحث عن السلسال......
بعد ماعطتها أمها الضواء الأخضر راحت ركض للتلفون واتصل لرحاب اللي رفعته على طول فالبدايه سولفت معها عن المدرسه بعدين خبرتها بالمفاجئه..
رحاب:وااااااااااااااو مني مصدقه من جد تتكلمين ....
جُنـى: ليش مو مصدقتني عادي بكره تصدقيني اذا شفتيني جايتكم...
رحاب:الله وناسه بس ليه تخبريني من اللحين ..مانتظرتي تجين للمدرسه وتقوليلي ..
جُنـى:متحمسه مو قادره اصبر إلى بكره عشان أقولك ...










دخل فارس على رحاب وهي تقفل السماعه ...
جلس على بجنبها على نفس الكرسي بقوه ...
رحاب:هي أنت طيرتني ...
فارس:سوري ماكنت أتوقع أنك ريشه .,,من كنتي تكلمين ...
رحاب:مو شغلك..
فارس:مو شغلي هاه ,,,انا اوريك ...
طلع من جيبه ولاعه...وقعد يهددها أنه بيحرق شعرها...
رحاب:لايامجنون وش قاعد تسوي...
فارس:طيب اللحين برجع اسألك من كنتي تكلمين...
رحاب:كنت أكلم صديقتي...
فارس:أدري أنها صديقاتك أجل صديقك .,,,صديقتك هذي مالها أسم...
رحاب:الا بس مو قايلته ,,,
فارس وهو يشغل الولاعه ويقربها منها: اووووووووف ارجعت تعاند ..
رحاب:لاخلاص بقول اسمها بس ابعد هذي عني...
فارس وهو يقربها زياده :قووووووولي...
رحاب وهي تصرخ بخوف:جُنـى اسمها جُنـى...
فارس جلس لحضات يستوعب اللي انقال.. وبعد مستوعب ...
فارس :جُنـى هذي بنت جيرانا ..
رحاب اللي مستغربه كيف عرف وبنفس الوقت خايفه منه:ايه بنت جيرانا ...
بعد ماسمع كلامات التأكيد غرق فارس بأفكاره:أنا كنت حاب تمصخر على رحاب يوم سألتها عن أسم صديقتها ماكنت أبد ماتوقع أني بطلع من ورى هالتهديد بمعلومات خطيره زي كذا ...كل شي يتعلق فيها حصلت عليه أسمها وأسم عائلتها اللي أعرفه من قبل ..بس بقى رقمها... وسلسال اللي معي اللي اقدر أهددها فيه ...
وضحك ضحكه خوفت رحاب وخلتها تهرب من الصاله ....














بندر وهو ينزل من سيارته ويتجه للجرس الباب بيدقه ...
جاء ه صوت ناصر من وراه ...
ناصر:هــلا الطيب من بغيت ....
بندر وهو يلتفت لناصر اللي كان يصك باب سيارته :ابغى ناصر ...
ناصر :هلا والله وصلت..
واتجه يسلم عليه ...
ناصر وهو يفتح باب البيت:تفضل...
بندر كان يتأمل ملامح ناصر اللي فيه شبه طفيف من سامي ناصر اسمر بس وسيم مره
وطويل وعليه عرض يسد الباب لادخل معه...
وبعد مادخلوا المجلس ....
ناصر:للحضه بس أقولهم يسون قهوه ...
بندر:لاوالله مايحتاج أنا جايك أبغاك بموضوع وماشي..
ناصر:لاوالله مايصير تدخل بيتنا أول مره وماتقهوى...






وبعد القهوه ...
بندر:شكلك ماعرفتني...
ناصر:تبي الحق لا..
بندر:أنا بندر أبراهيم الـ........ ولد عمك..
تغير وجه ناصر بعد ماعرف إن اللي جالس قدامه واحدمن عيال ولد اللي حاول أنه يقطع علاقته فيهم ويبعد عائلته عنهم ونجح بس بالأونه الأخيره عمه يحاول يرجع العلاقه بينهم ....
بندر: معقوله سماعك اسمي يستحق كل هالتفكير...عموماً أنا جاي أعزمك نيابه عن أبوي للحضور للمزرعه كل العائله بتجتمع واتمنى أنكم تحضرون الكل بيكون سعيد بتواجدكم معنا ,,وبعد صمت دقائق :هاه وش قلت ...
ناصر:يصير خير واذا ماكنت مرتبط بحاول أجي...
بندر:مع أنه مو هذا الرد اللي أنتظره ..بس أوعدني تحاول تجي...
ناصر وهو يوقف مع بندر اللي وقف:أوعدك ياولد العم ........





























نهــــــــاية الفصل الأول من الجزاءالثالث
انتهى الفصل الأول من الجزاء الثالث بوعد هل سيتحقق

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:16 pm



الجـــزاء الثــــالث
(الفصل الثاني)

*وفـــــــــي غرفة رحــــاب *
رحاب وهي توقف:عن أذنك جُنـىبروح أجيب شي نشربه...
جُنـى:أقول رحاب وش رايك نجلس بالحديقه اللحين الجو حلو...
رحاب:ووووووووع بالحديقه حر...
جُنـى:واللي يعافيك أبغى أجلس بالحديقه أحس أني مكتومه هنا...
رحاب اللي مستغربه من اصرارها بس جارتها:أوكي يالله ننزل للحديقه....
وبعد ماوصلوا للحديقه ...
رحاب:عن أذنك جُنـى بروح أجيب شي نشربه...
جُنـى اللي تبيها من الله:لامايحتاج مابينا هالرسميات ...
رحاب:ولو مايصير أول مره تدخلين بيتنا وماتشربين شي ...


جُنـى يوم أختفت رحاب عن عيونها راحت للحديقة الجوري اللي يفصلها عنها أشجار
قصيره حاولت أتمر من بينها بس ماقدرت...
جُنـى وهي تكلم نفسها:مو أنتي اللي بتخربين علي مخططي أنا اجزت كل العقابات
مو أنتي اللي بتوقفين بوجهي ... حاولت لين مرت من بينها بصعوبه لدرجة أن عباتها انشقت بس هي ماهتمت أهم شي اللي ضاع منها لازم يرجع...














وفي المطبخ ورحاب تجهز العصير والكيك دخل عليها فارس وهو متكشخ وبيطلع ...
فارس :رحاب بالمطبخ وش هالسنع اللي نزل عليك مره وحده...
رحاب اللي كانت مبسوطه بزيارة جُنـى :لاسنع ولاشي بس اليوم غير...
فارس اللي أخذ كأس عصير من اللي بصينيه:ولاشي اليوم غير...
رحاب اللي انقهرت من حركته وحطت كأس ثاني وتصب فيه عصير:لأن اليوم جُنـى زايرتني ...
فارس اللي عجبته السالفه وبدى يشك بسبب زيارتها:ليه هي متعوده تجيك ...
رحاب:لا... أول مره ماتشوفني مبسوطه...
فارس اللي جت فباله فكره خبيثه:وهي وين اللحين...
رحاب:بالحديقه ليه تسال...
فارس اللي يبغى يغير الموضوع:ووووع فيه أحد يجلس بالحديقه بهالحر...
رحاب:هي الي اصرت مو أنا ... وشالت الصينه بتطلع ...
فارس وبعد ماتأكدت شكوكه :أقول رحاب تعالي تعالي ...
رحاب وهي واقفه على الباب :اووووووووف وش عندك بعد...
فارس :روحي فوق وجيبي جوالي نسيته ...
رحاب :وليه ماترسل الشغاله تشوفني مشغوله...
فارس :تعرفيني ماحب الشغاله تدخل غرفتي...
رحاب :من متى أنشاءالله أول مره أسمع هالكلام منك...
فارس:من اليوم ويالله بسرعه جيبيه لي انتظره بالسياره بالكراج...

وراحت تركض فوق,,وفارس طلع بسرعه من الباب الأمامي ولف على البيت وراح للحديقه ...














استغرب يوم ماشاف أحد جالس على الكراسي ..
ولاكن بسرعه أبتسم بخبث وراح من ورا لأشجار وشافها واقفه وهو تلف عيونها بالمكان بعصبيه وحاطه طرحتها على كتوفها وشعرها الطويل البني وفيه خصل شقراء رافعته على شكل ذيل حصان ...قرب منها بهدوء لين صار واقف وراها ,,,
فارس:دورين علىشي ياحلوه ...
انرعبت جُنـى من الصوت وتمنت تكون توهم ورفعت عيونها وشافت ظله وراها التفت عليه بسرعه وهي تتنفس بقوه ورعب خمنت أنه واحد من أخوان رحاب...
جُنـى وحاولت تقوي نفسها مع أن الموقف كبير:نعم كلمتني ...
فارس اللي كان مبلم ويطالعها انصدم يوم شافها من قريب جُنـى كانت روعه كل شي بوجهها مرسوم رسم،، عيونها كانت كبيره وعسليه نظرات عيونها قاتله تربك اللي قدامها ...خشمها كان حلو ويتناسب مع وجهها النحيف.. .. وفمها اللي كان صغير ......
جُنـى اللي خايفه من صمته وطريقة الوقحه بنظر أليها:هي أنت وش تبي صدق أنك وقح ,,وتراجعت بتروح للجلسه قبل ماتجي رحاب..
فارس وبعد مافاق من الصدمه وقرب منها زياده:كله منك ياجميل مقبول..
جُنـى اللي انصدمت من قربه لها تكلمت وصوتها بدا يعلى:وخر عني ياخسيس قليل أدب ماتحشم أحد...
فارس اللي انقهر من سبها له :قليل لأدب اللي يدخل بيوت الناس بدون اذنهم ..
وبنبره خبيثه:ولاوش رايك ياجُنـى...
جُنـى اللي انصدمت انه يعرفها:انا مادخلت بدون أذن أحد وأهلك يدرون أني موجوده ...
فارس:لاأنا ماقصد المره ذي أقصد,,, ويأشرعلى الجوري :تبغين أكمل ولاتذكرتي...
جُنـى وهي مو مصدقه أنه شافها يوم طبت على بيتهم بليل وبأرتكاب :أنا مدري عن ايش تتكلم ..وخر عني بمر ...
فارس وهو ير فع حاجب :يمكن هذا يذكرك..واشر على السلسال اللي برقبته وكان تعليقته تحت قميصه فطلعها ..جُنـى بهالحضه دارت فيها الدنيا مو مصدقه اللي صار..
فارس وبعد مالاحظ ملامح الخوف على وجها :ولايهمك ياحلوه لاتخافين ترا أنا قلبي مايطاوعني أذيك ..وقرب منها بيلمس خدها وتراجعت برعب وتكلمت بهمس وهي ميته رعب :خسيس ...
فارس:مقبوله ...بس صدقيني بتندمين ...
وسمعوا صوت رحاب جاي من بعيد تنادي من بعيد ...
فارس تقرب منها بسرعه ومسك يدها وحط فيها كرته: أتصلي أذا بغيتي تسترجعينها ولا ترا بتندمين ...وندم اللي يجي من فارس طعمه غير..
وأختفى من قدامها وهي واقفه بمكانه مصدومه بالي صارها جاتها رحاب وهي على هالحاله ...
رحاب :وهي تهزها جُنـى بسم الله عليك ليش تناظرين في كذا من الصبح أنادي عليك ماتسمعين..
جُنـى وهي للحين تحت تأثير الصدمه :ماسمعتك ...
رحاب:حراام عليك لي ساعه أناديك..وراحو يمشون للجلسه :ماقلتيلي وش رايك بالجوري ...
جُنـى اللي كرهت الجوري بعد الموقف اللي انحطت فيه بسببه:مو حلو ايجيب
الكائبه...
رحاب:وش اللي غيرك كنتي تحبينه..
جُنـى:قلتيها كنت .... ورجعت تسبح أفكارها..
رحاب:جُنـى وش فيك اليوم مو طبيعيه ..
جُنـى:لامافيني شي أنتي توهمين ...
























فارس اللي كان من الفرحه طاير بسيارته ويردد مع الجسمي:
مارأت عيني مثل هذا الغزال
ولاسمعت بوصف مثله ينطرا
يمشيه ومشيه بخفه باعتدال
مانقفر لوهو مشى فوق الثرا
شفت غراً مكتسي سحر والدلال
ماخلق مثله شبيه فالورى
من حسن يوسف خذا اوصاف الجمال
والعتب شفته والعين ماترى
رجعه للواقع جواله اللي يرن ...
شاف الرقم وزادت ابتسامته ...
فارس :هـــــــــــلا ومرحبــــــــابالحبايب...
نايف:لاهــــــلا ولامرحبـــا خبل أنت وش هالسـرعـه والله لو أنك مطارد..
فارس:وأنت وش دراك أني مسرع ..
نايف:كنت واقف عند الأشاره اللي طوفتها أنت وجهك ,,
وظربتلك بوري وانت ولاطرا على بالك توقف ..وبخبث:اقول فارس اللي تكون مركب وحده من خويتاك وخايف عليها...
فارس اللي ضحك من قلب:وش دعوى والله لو مركب وحده منهن بوقفلك ولاهمني ما يغلن عليك ..الا وحده لوتركب معي لابيعك وبيع الدنيا واللي فيها عشانها...
نايف:افاااااااااااااا من ذي اللي بتبيعينا وتبيع الدنيا عشانها ..
فارس وهو يولع السيجاره :مدري وش أقولك يانايف شي خيالي ملااااااااك ملاك..
وهي اللي جت للحد عندي...
نايف:ماشاءالله البنات صاراً يجن لعندك...
فارس وهو يضحك :لا مو بطريقه اللي فهمتها ,,بتعبير ثاني هي ورطت نفسها معي ولاقابلتك افهمك......
نايف :الصراحه حمستني ,, اشوفك الليله بالأستراحه وتفهمني كل شي ...
فارس :اوكي,,وش أخبار خويك..
نايف :مين جميل..
فارس :ايوووه جميل قله يرتبلنا سهره محترمه يوم الأربعـاء ...





























أما جُنـى ماصدقت توصل للبيت دخلت غرفتها وصكت الباب ...
رمت نفسها على السرير :ياءلله رحت بصلح اللي سار وغطي على اللي سويته رجعت بمصيبه فتحت يدها وناظرت للكرت اللي متعفط ,,ورمته بشمئزاز..اللحين عرفت ليه ناصر ليه يخاف علينا من روحه للبيوت جيراننا معقوله فيع ناس بهالوقاحه ماحشم لاأهل ولاجيران ماخاف أعلم أخته >> بس وش تقولين ياجُنـى اللي مايخاف من ربه ماراح يخاف من أحد...
وهي تمسك راسها :ياربي وشهالمصيبه بس يحلم اتصل فيه وخذت للكرت وقطعته ,,
ألى هالغلطه مستحيل أسويها ...مستحيل أخون أهلي بسبة هالحقير ,,,ياءلله ياما رحاب حذرتني من هالمغامرات الي اسويها بس ماسمعت كلامها ..استهال كله من تحت راسي ....







شيخه اللي ماسكه عباتها بيدها :وبعدين معك أنت قلت لك بتجي معنا للمزرعه بكره غصباًعليك ...
ورجعت تنادي:كااااتي كاااااااتي.. وصمخ جيبي المبخره بسرعه
نايف:يمه وبعدين قلتلك بكره مأقدر أجي معزوم عند واحد من الشباب يوم الخميس الحقكم...
جات الشغاله وعطت شيخه المبخره ..
شيخه وهي تبخر عباتها :انا اذا قلت كلام ماتراجع عنه ..
ولبست عباتها وطلعت ,,, جلس نايف على الكرسي بقهر,, والتفت على أبتهال الي تناظر الموقف بصمت وصرخ عليها :وش تناظرين فيه أنتي بعد....وطلع للغرفته..
وبقت أبتهال اللي كل البيت يطلعون حرتهم فيها وماحد حاسب حساب لمشـاعرهـا.......

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:17 pm



وبنفس البيت وبوحده من الغرف المغلقه ...
كانت ندى تلعب لعبتها اللي ماتوقع أنها في يوم من لأيام بتخسر فيها ,,,,,,,
واللعبه هذي أبتدت بتحدي بينها وبين شلتها الفاسده من اللي تقدر تكلم أكثر من واحد بنفس الوقت وتستمر معهم أطول مده... وبالتأكيد ندى هي الفايزه لأنها تعلق اللي تكلمهم بأسلوبها الساحر ودلعها وغنجها بالكلام......(ياحســافه ياندى بعتي دينك وثقت أهلك عشان لعبه قذره وتحدي سخيف) ......
طلال:هاه حبيبتي وش قلتي أجي اخذك من الجامعه بكره ...
ندى بضحكه كلها دلع وغنج: ههههههههههههههههه ياحياتي أنت طموحك كبير...
طلال:حبيبتي ليه تسوين فيني كذا حرااااام عليك والله ودي أشوفك ..
ندى:طلولي أذا الحيت علي أكثر ترا هذي أخر مره تسمع فيها صوتي...
طلال:ياروح طلال أنتي لاخلاص اوعدك هذي اخر مره أطلب منك هالطلب ..بس لاتتركيني انا من دونك اضيع....







































وبيت أبو ناصر كانت الأوضاع متأزمه بين سالي وأختها أم ناصر...
سالي:قلتلك مو رايحه مابي اووووووووووف الطلعه موغصب...
أم ناصر وبصوت عالي:أسمعي ياسالي أنا سكت لك كثير لدرجة أنك بديتي تأثرين على عيالي وتخلينهم يتمردون علي,,مادامنك جالسه بيتي بتنفذين كل أوامري وماتعلين صوتك علي ,,ولا الباب يوسع جمل روحي اسكني عند أبوك وشوفي بتلاقين معامله زي اللي تلقينها بيتي ...وطلعت للغرفتها..
سالي جلست على أقرب كرسي مصدومه من أختها اللي أول مره تعاملها بهالطريقه..
وهج كانت تبكي بصمت وحاسه بذنب هي السبب بالي صار بين خالتها وأمها ..
سامي وعادل اللي ماتوقعوا أمهم تكلم خالتهم قدامهم بهالطريقه انسحبوا بالصمت..
جُنـى هي الوحيده اللي تصرفت بايجابيه :خالتي ترا أمي ماتقصد اللي قالته بس هي كانت مقهوره منا لأن كلنا رفضنا نروح معها..
سالي:لا ياجُنـى أختي تقصد اللي قالته,,بعدين أختي تأمر أمر تبغاني أروح معها أروح ليه ماروح..
وهج وقفت عن البكاء وناظرت بجنى ورجعت تناظر بسالي بلاهه..
سالي :لاتناظرين فيني كذا ياوهج.. بس هين أن ماوريتكم سالي منووووووو والله لخلي كل اللي بالمزرعه كلهم يندمون على عزيمتهم لنا...
صفرت وهج بقوه :يابعدي ياسالي ماتستسلمين بسهوله وكل مشكله لها حل عندك..
جُنـى: ابدعي ياخالتي ورينا مواهبك ونوعدك حنا عصاك اللي ماتعصاك ..وضحكواا كلهم بصوت واحد ...........








...عصــــــــر الأربعــــــــــاء ....



وهج من تحت :ساااااااااااااااالي بسرعه اخرتينااااااا...
نزلت سالي بسرعه وهي تنزل درجه وتقفز درجتين وماسكه عباتها بيدها .......
قعدت وهج تناظر فيها من فوق لتحت ......
سالي :وش فيك طالعين كذا ....
وهج :سالي من صدقك بتروحين بهالبس ...
سالي وهي تناظر بلبسها :وش اللي مو عاجبك فيه..!!(سالي كانت لابسه بنطلون جينز أزرق طويل .. ولابسه مع حزام تنزل منه سلاسل تنشبك ورى ولابسه تي شيرت أسود فيه خطين بالوسط من نفس قماش البنطلون .. ولابسه بوت أسود طويل لحد الركبه ومدخله البنطلون تحت )
وهج:اسئلي نفسك البس هذا تلبسينه بالبيت مو وانتي طالعه لمزرعة ناس من زمان ماشفتيهم تقابلينهم بهالبس..بعدين عيالهم بيكونون موجودين ,,والمزرعه كلها عمال ,,,سالي والله جرأتك هذي تخوفني عليك ...
سالي ناظرتها بغرور ولبست عباتها الكتف ولفة طرحتها غطت وجها بطرفها:يالله نطلع تأخرنا عليهم ...






وفي السياره كان عادل راكب قدام جنب السواق.....
والمقعد الخلفي فيه لأم وسالي وهج ...
والمقعد اللي وراه فيه سامي وهديل وجُنـى....
والدبه متروسه بأغراضهم ......
أم ناصر:عادل أنت تدل مزرعة عمك...
عادل:لا,,بس عمي سألني عن محطه أعرفها أذا قربنا نوصلها بدق عليه واحد من عيالهم بينتظرنا بالمحطه ....

سالي اللي مزاجها معكر بعد كلام وهج:اوووووووووف راجو شغل الـfm...
أم ناصر:ومزاجك مايعدله غير لأغاني...
سالي طنشت ماردت مقهوره منها لأنها أجبرتها تجي.....
وورى هديل وسامي طول الوقت خناق ,,وجُنـى اللي فكرها مشغول بمصيبتها ماتحملت الموضوع فصرخت عليهم :بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس,,,,,,
السواق من قوة الصرخه أخذ بريك .....
فكل اللي بسياره طاحوا على قدام كلهم جمدوا من الخوف الا جُنـى اللي موحاسه بالدنياوكملت هواشها:الله يأخذكم صدعتوا فيني...
سالي وهي تبلع ريقها:جُنــــى بغى يصرلنا حادث بسببك ياحماره لاتصرخين كذا تراهم جنبك يسمعون مايحتاج كل هالصراخ...
جُنـى:ليش أنا اللي أسوق هوشي راجو الحمار هذا ...
راجواللي كمل طريقه:أنتا فيه كربان كتير فيه صرخ أنا فيه كوف..
عادل:قايلكم بسوق أنا اعرف اسوق احسن منه بس ماخليتوني...
أم ناصر:خلاص صار خير .. وبعدين لاتحلم تسوق وأنت ماطلعت رخصه ..

















وعند أبو ياسر بالمزرعه اللي واصلينها من الظهر
كانت واصله عنده اتش من ياسر اللي ماجاء معهم ونايم بالبيت
يتصل عليه بس مايرفعه ...
بندر:يبه هد بالك أنا اروح انتظرهم بالمحطه ..
أبوياسر :أنت وش قاعد تقول,, عشان توصل للمحطه يبغالك ساعتين وهم بغضون ربع ساعه بيتصلون ...
وبهالدقيقه اتصل ياسر اللي توه صاحي من النوم ...
أبو ياسر بعصبيه:لو ماصحيت أفضل أنا مو قلت لك أنتظر عيال عمك بالمحطه ...
ياسر:هم اتصلوا ..
أبو ياسر وللحين ماعصب:لا ماتصلوا بس اللحين اكيد بيتصلون تبغاهم هم ينتظرونك..
ياسر:الله يطولي عمرك هد شوي ولايهمك كلها عشر دقايق وأنا بالمحطه وانا اللي انتظرهم ..بس أنت هد لاتنسى أنا فيك ضغط...
أبوياسر:مالك شغل فيني ولاتسرع لامشوا وراك تراهم مع السواق .....







سامي:عادل يالله اتصل مابقى على المحطه غير 10 دقايق ......
عادل:اوكي ...




أبو ياسر:هلا عادل ..... وشو عشر دقايق ...... ايه ولايهمك ياسر ينتظركم هناك ...... يالله مع السلامه...












وعند ياسر اللي فعلاً وصل قبلهم وجالس ينتظرهم :والله حاله عشان ذولا الي مدرين من وين اطلعوا ابوي يصرخ علي وهو عمره ماسواها ,,اووووووووووف وين راحوا ذولا بعد...








اول ماوقفت سيارتهم ,,,
عادل نزل للياسر الي كان متكي على سيارته ومتكتف بملل ..
سالي اللي للحين حاقده على وهج :أنا بنزل للدكان جُنـى تنزلين معي..
أم ناصر:لازم تنزلين قري مكانك الرجال تلقينه من زمان ينتظرنا ..
سالي:لا بنزل ومحد قاله ينتظرنا,, يالله جُنـى ...
جُنـى :اووووووف مالي خلق انزلي مع وهج ,,
سالي وهي ماودها بس مضطره:وهج تجين ,,
وهج اللي ماصدقت فتحت الباب على طول ونزلت ....
لحقتها سالي اللي عباتها مفتوحه وطايره مع الهواء...








عادل بعد ماوصل لياسر وسلم عليه ....
عادل :سوري شكلنا طول عليك ,,,
ياسر :لاعادي ,,يالله نمشي ...
عادل:لحضه شكل لأهل دخلوا لدكان لحضه بروح أشوفهم ...


ركب عادل بسياره :من اللي نزل ..
أم ناصر :سالي و وهج ....
عادل:اووووووووووف ذولي لادخلو الدكان على بالهم سوق ,,بيفشلونا مع الرجال..
سامي:بنزل اشوفهم..
أم ناصر:لاتنزل ترا بيعندن ومايخلصن بسرعه ..





ياسر اللي ركب سياره وصك الباب بقوه:هذا اللي ناقصني بعد أنتظرهم اووووووف ,,
هذا جزات اللي يتعامل مع بزران ...وفتح بكت الدخان ولقاه خالص رماه بعصبيه: ناقصك أنت بعد ,,ونزل للدكان ...

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:18 pm

وداخل الدكان ,,اللي كان فاضي مافيه ألا وهج وسالي وكم هندي ..سالي ماخلت شي مأخذته أشياء مالها داعي اصلاً.....
وهج :يالله خلاص سالي خلصينا تأخرنا ......
سالي ولاردت عليها
وهج:تكفين سالي اخلصي علي....
سالي:وهج واللي يسلمك حلي عن سماي ...
وهي تتجه لثلاجة لاسكريم:اقوووول وهج أخذتي ايسكريم ......
وهج:ايههه اخذت كل شي بس خلصيني ...
سالي:والله اللي يشوفك خايفه كذا يقول اللي واقف ينتظرك برا ناصر مو راجو ...
وهج:سالي بتطلعين ولابروح وأخليك ...
سالي:يمه ترا تروعت روحي ماحد قاضبك ..


..وطلعت وهج وهي طالعه دخل ياسر...
سالي :اقووول صديق ...وفيه شخص ثاني قال معها نفس الكلمه التفتت عليه ورجعت تكلم مع الهندي:كم حساب....
وشخص جلس يتأفف .....
الهندي:ميه كمسين ريال ...
سالي طنشت اللي يتأفف وطلعت البوك تحاسب ..
سالي وهي تفتح البوك دق جوالهـا
سالي: الوو ..هلا ايووه ..لابس مالقيت ماء حق اليوم وجالسه أنتظــــر عربيته تجي,,هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
,,طيب اللحين جايـــه ..
الهندي اللي مو فاهم شي جلس يضحك يوم شافها ضحكت ...
وياسر تتنرفز من سخافتها وده لويذبحها قهره برودها.....
وبداخله بعد ماشاف جوالها الي مثل جواله :حتـى هلأشكال معها مثل جوالي ..خلاص أنا من بكره بغيره ..
سالي وودها تقهره زياده لأنه سمعته وهو يتافف :صديق شيل لأكياس لسياره ....
ياسر اللي صدق انقهر:لا يانسه حدك شيلي أغراضك بنفسك .,,وانت طلعلي بكتين دخان .....
سالي طالعته بغرور وتوجهت بتطلع:صديق يالله ....
الهندي هز راسه وطلع وراها وهو شايل الكياس ,,,,
ياسر خلاص وصلت معه ,, عمره مانحط بموقف زي كذا تجي على لأخر الزمن هذي وتسبب له هالشرشحه,,طلع من الدكان وهو يسب ويلعن......
سالي تسمعه وتضحك بقوه لدرجة أنه ضحكتها وصلت لمسامعه ....وتنرفز زياده ..
والي جننه يوم شافها تركب بسيارة عيال عمه يعني الوقحه هذي بنت عمه.....

















وفالسياره.....
أم ناصر:وبعدين وش هالحركات يالسالي متى بتتركين العناد عنك ...
سالي وهي تتمسكن:حرام عليك دايم تظلميني ..أنا نزلت أخذ اغراض ضروريه ..مايكفي أني جايه غصباً عني وغير مرحب في بيتك ...
وهج وجُنـى شهقوامن دهاء خالتهم وطريقة تغيرها للموضوع ......
وهج بداخلها:ايا لعينه تتمسكين حتى تتمكنين ..
أم ناصر:خلي هالكلام عنك أنتي تدرين أن البيت بيتك وانتي داخله وحنا الطالعين..
جُنـى :سالي عطين من الي اشتريتي ...
سالي وهي تمد عليها الكيسه :تفضلي مع أنك ماتستاهلين ...









وبسيارة ياسر اللي قدامهم اللي كان يسوق سيارته بسرعه جنونيه والسواق يحاول يجاريه بس مو قادر وفجاءه انفجرة كفر سيارته
وبسبب سرعته الخطيره ماقدر يسيطر على السياره وكاد تهوره يتسبب له بحادث مروع لولا لطف الله ..
















بسيارة أهــــــل ناصــــر....
وبعد ماخذ السواق بريك قوي ......
عادل:يالطيف كان بيروح فيها ....بنزل أشوفه ,,,
أم ناصر:هذا ياسر ولابندر...
عادل:ايه ياسر...يالله بنزل ...
سامي :خذني معك...
سالي بلهجه ساخره تجلب الضحك:وييييييييه ولد فطوم
مايرفع يسوق...
كل الي بالسياره انفجروا بالضحك حتى أم ناصر ....
سالي:جُنـى .....
جُنـى:يس..
سالي:جوالي معك .......
جُنـى:ايوه تبينه ..
سالي:لا خليه معك كنت خايفة أكون ناسيته.....























وعند ياسر اللي جالس يشوف الكفره المبنشره ويحمد ربه إن معه ستبنه ولاكان عن جد بيكون يوم نحس.....

بدل لأستبنه بخمس دقايق بمساعدة راجو.....وكملوا طريقهم .......
وياسر من داخله يغلي كان بيروح بغمضة عين والسبه وحده قليلة أدب
رماها القدر بطريقه ,,,,,,




















وقبـــل صلاة المغــرب بنصف ساعه وصلوا للمزرعه اللي كانت خيال
كلهم صفروا يوم شافوها .....
عادل:واااااااااااااااو ياعيني ,,ياليت ناصر يشتري لنا مزرعه مثلها..
أم ناصر:مزرعه كبر هذي يحتاجلها أشراف وأخوك ناصر مشغول بين وظيفته وشركه .....
وهج :لو يتقاعد من الوظيفه اريحله ...
سامي:لاااااااااا مجنونه انتي رتبته مو بسهوله حصلها يتقاعد بهالوقت مستحيل ...
عادل:خاصه أنه على وشك ترقيه جديده.....ب
أم ناصر :وأنت وش دراك .....
عادل:مره سمعته يقوووووول لسلطان .....
أم ناصر:غريبه ماقالي.!
سالي:علشان يسويها سبرايز مفاجئه ,,,
كلهم ضحكوا على خبال خالتهم ......
عادل:اخيراً مابغينا نوصل كل هذي مسافه من البوابه ألا الفله ..






وبعد مادخلو للفله كان بالصاله شيخــــه وفاطمـــــه ..
سالي أول ماشافتهم (سالي أخر مره شافتهم يوم كان عمرها 15 بحكم زيارتها الكثيره لأختها سالي من يوم كانت صغيره علاقتها معهم زفت تكرهم كره وحاقده عليهم من مو اقف قديمه ,,وهج بعد من يوم عمرها 15 ماشافتهم,, بس جُنـى ماكنت تعرفهم زين لأنها كانت صغيره ):وااااااو بنات لايفوتكم ريا وسكينه بالأستقبال ...
وهج :سالي اسكتي لايسمعونك ..
سالي :خلهم يسمعون بطقاق ..
أم ناصر كانت تسلم عليهم بعدين جت بعدها سالي.....
اللي يوم شافوها ضاعوا بجمالها ماكانوا يتوقعونها حلوووووووه كذا..
أم ناصر:هذي أختي سالي تذكرونها..
فاطمه بمجامله :ايه وهل يخفى القمر ..وسلمت عليها ,,,
أما شيخه اللي ماكان الوضع عاجبها أبداً:وهي للحين ساكنه عندكم ...
جُنـى اللي ماترضى على خالتها :ايه للحين جالسه بيت أختها ..واذا ماشالها البيت تشيلها عيونا ....
وتقدمت تسلم على عمتها الي للحين فاتحه عيونها على لآخر مو مصدقه إن أحد قدر يسكتها :من وهج ...
جُنـى:لايا عمتي جُنـى ...
شيخه :والله وكبرتي ياجُنـى ياحليلك اذكرك وانتي 12 سنه ..
وجاء دور وهج اللي كانت تشبه جدتها أم أبوها بعيونها الناعسه ..
شيخه وهي تسلم عليها بمجامله :ياحليلك يابنت أخوي طالعه على أمي ..
فاطمه اللي تحاول تكون هاديه وتنفذ أوامـر أبو ياسر مع أنها متنرفزه من تواجد سالي بدون سبب واضح :تفضلوا يابنات مع الشغاله
توصلكم للجناحكم فوق ..
وهم يطلعون الدرج ...
سالي :وين هديل ...
وهج :شكلها راحت مع سامي...
سالي:وشووو خبله أنتي كيف تروح معهم بعدين لبغت ترجع من بيجيبها ....
جُنـى :قلعتها هي اللي تبي تروح معهم ...
سالي:يبردك ياشيخه ترا هذي أختك....











وبالمجلس ماكان فيه الا بندر وياسر اللي متمدد على الكنب..
بندر:وش فيك ياســــــر شكلك مره ضايق ......
ياســر اللي مو متعود يتكلم مع أحد عن اللي ضايقه:مافيني شي بس مصدع مانمت زين ..
بندر:كل هذا عشان مانمت زين ..وبعد ماشاف نظرات ياسر :خلاص فهمت بسكت ..
دخل عليهم وليد :بندر أنت هنا وانا من الصبح ادورك ..
بندر:ياكبرها عندالله الصبح كنت بالمدرسه كيف تدورعلي ,,
وليد وهو يجلس بملل:وأنت لازم تذكرني بالمدرسه..
بندر:هههههههههههههههه ماعقدتك المدرسه ,,صراحة لواني منك اتفشل طول وعرض وروح كل صبح للمدرسه ..
ياسر:وبعدين معكم اطلعوا جبتوالي الصداع ,,,
وليد وهو يساسر بندر:وش فيه أخوك كنه اكل فلفل ,,
بندر:يقول مانام زين امش بنطلع قبل مايقوم علينا,,













وبعد مادخلوا الغرفه بدقايق جات الشغاله ونزلت شناطهم ....
جُنـى وهي تناظرها بدهشه:سالي كل هذي شنطه وش هالطحه فيها,,
سالي :لاتطالعين في كذا ,,أختك الخبله بعد أغراضها معي ...
جُنـى:لاتقولين عن أختي خبله ترا مارضى عليها بعدين ولو أغراض وهج معك هم كبيره ..
سالي :ياسلام وهج ماترضين عليها وهديل ترضين.. حتى هديل أختك.
جُنـى :من قال هديل هذي نسختك المصغره يعني أختك أنتي..
سالي اللي نتبهت للوهج انها مو معهم:وهج وش فيك ..
وهج:مدري كيف هاليومين بيمرون علينا ..وبنات عمي مدري كيف بنتعامل معهم .....
سالي:ولايهمك حبيبتي خليك ريلاكس..وعامليهم زي مايعاملونك...
جُنـى:أنا بغير لبسي بالحمام لاتطلعون وتخلوني ...
سالي :اوكي بس بسرعه بنزل أشوف هديل ..
وهج :جُنـى البسي لبس مناسب مو مثل لبس خالتك الخبله ...
جُنـى:ليش سالي وش لابسه ,,
سالي وهي تفصخ عباتها وترميها على السرير وتدور على نفسها :وش رايك...
جُنـى:وااااااااو حلوووو بس ماعتقد بيعجب أمي ..
سالي وهي ترمي نفسها على السرير :مو مهم المهم عاجبني,,
جُنـى:وأنتي وهج وش لابسه ,,,
وهج وهي تفتح عباتها من غير ماتنزلها ,,كانت لابسه بنطلون جينز اسود ولابسه فوقه قميص هندي سكري طويل لحد الركبه عليه تطريز ناعم بالأسود مفتوح على لا طراف كمه طويل وواسع وكان لبسها موضح نحفها الشديد..
جُنـى :حلووووو عندي مثله بس اللون يختلف البنطلون بني والقميص برتقالي بالبسه ....













ابتهال :بنزل أحد ينزل معي...
بسمه اللي من الصبح تبغاها تطلع :شوفي فاتن ,,أنا للحين ماغيرت لبسي ...
فاتن :لا توي ماخلصت..
ابتهال وهي تطلع : طيب أنا بنزل بس لاتأخرون فوق ’’مابغى أجلس لحالي..
فاتن اللي ماتدري عن نوايا بسمه:أجل انتظري ربع ساعه وانزل معك ..
بسمه:حراام عليك تجلس ربع ساعه تنتظرك,ابتهال حبيبتي انزلي جهزيلنا شي نأكله وحنا عشر دقايق ونازلين ...
وبعد ماطلعت أبتهال ,,
فاتن :وش فيك شكلك تبغين تصرفينها..
بسمه :دامك تدرين ليه تقوليلها اجلسي...
فاتن :فالبدايه مافهمت بس يوم شفت أصرارك فهمت حتى هي فهمة..
بسمه :مو مهم ..
فاتن اللي تستشور شعرها الطويل :وش عندك ..
بسمه وبعد مانصبغ وجهها بالون لأحمر:جاء معكم ..
فاتن وهي داريه وش تقصد بس حبت تستبهل:مين اللي جاء معنا ...
بسمه :فاتن حرام عليك قولي جاء..
فاتن :ايه جاء بس بدون نفس لأنه مجبور ...
بسمه بخيبة أمل :ليه.!
فاتن:كان يقول بيلحقنا بكره ,,بس امي غصبته يجي معنا ,,,
بسمه :فاتن والله مليت أنا احبه أو هو ولاداري عني ,,تصدقين بعض لأحيان احس أني بتهور بتصل عليه وقوله أني أحبــــه ..
فاتن :مجنونه أنتي اذا سويتيها احلمي يحبك بالعكس بيحتقرك طول عمره ...
























طلع ناصر من الشغل كانت الساعه ست المغرب راح للبيت اخذ دش وغير ملابسه وركب سيارته الهمر وانطلق فيها للمزرعة عمه ...
اتصل على عادل يسأله عن موقعها...عادل فرح كثير أن أخوه بيجي حس أن علاقة أخوه السيئه مع عمه الطيب (على حسب رايه) بتتحسن مع أنه مو عارف وش سبب القطاعه اللي بينهم ...












بالنسبه للشباب اندمجوا مع بعض بسرعه واللحين قاعدين يلعبون كرة قدم عشق الشباب لأبدي وكان الجو حماس مرررره دخول وقت الصلاه هو اللي قطع عليهم لعبهم ..

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:19 pm

....بعد صلاة المغــــــرب ......
تلاقوا البنات وكان سلامهم بارد جداً ..أبتهال بعوفيتها اندمجت معهم بسهوله,, بسمه صابتها شوية غيره منهم ولاكنها حاولت تتخلى عنها خصوصاً إن أبوها موصيها تعامل معهم كويس...
فاتن كان الوضع أبد مو عاجبها والغيره بتقتلها لأن بنات خالها بكل بساطه غطوا عليها .....وخالتهم ذي حكايه ثانيه المقارنه معها خساره ,,فاتن بالميك اب اللي حاطته سالي بشكلها الطبيعي اطقلهاباصبع (فهمتوا المقصود من التعبير هههههههههههههههههههههه)
بسمه :وهج انتي باي مستوى ..
وهج:المستوى الثاني والمفروض المستوى الثالث ,,بس كنت عايده ثالث ثانوي ...
بسمه:تصدقون اشكالكم مو غريبه علي شفتكم كذا مره بالجامعه بس ماعرفتكم,, وخصوصاًسالي لأن وحده من صديقتي معجبه فيها ,,وغمزت لها ...
جُنـى بمرحها المعتاد :والله وطلعتي ياخالتي مو هينه ...
فاتن بتكبر وهي تحط رجل على رجل :غريبه بسمه ماذكرك تصدقين هالأشكال .....
بسمه :صدقيني بتغيرين رايك لوعرفتي من أقصد......
فاتن :ليه من تقصدين ...
بسمـــه:ســـاره محمد الـ..........
فاتن بصدمه :مستحيل ,,,
بسمــه:يعني بكذب عليك ......
فاتن :تصدقين كنت احسدك عليها بس اللحين طاحت من عيني,,,,
جُنـى وهي تساسر سالي :مو منك من الغيره اللي بتذبحك .....
سالي بضحكتها المغروره :هههههههههههههههههههههههههههه...
ابتهال اللي عجبتها الضحكه وبعفويه :دوم انشاءالله ....
سالي اللي دخلت قلبها ابتهال :تسلمين ياعمري ...
اجتمعوا البنات مع الحريم فصار الجو مكهرب خصوصاً بين شيخه وسالــي..
شيـخه :اقول سالي وش أخبار أهلك ,,وأخوك اللي مسافر للحين مارجع..
سالـي:والله اهلي الحمدالله بخيـــــر ,,وأخوي لاوالله للحين مارجع ,,
شيخه بطنازه :ماصارت دراسه 11سنه ...
سالي وهي تحرك يدها بغرور:والله حبيبتي أخوي يدرس طب وتخرج وهو بشتغل هناك ...
شيخه :وليش مايرجع يشتغل بلده ينفعها ,,,
سالي:اذا كنتي لهدرجه مهتمه بلدك خلي ولدك يتخرج وينفع بلده .....
فاطمه ومسويه نفسها طيبه:سالي عيب أم نايف كبر أمك وهي ماقصدها شي ...
سالي عطت فاطمه نظرات أستخفاف :ولا أنا اقصد شي وكلاً يشوف الناس بعين طبعه يأم ياســر (وكانت تنطقها بطريقه تنرفز ),,
أم ناصر بنظرات تهديد:خلاص ياسالي ماله داعي هالكلام ......
قامت سالي وهي متنرفزه :عن اذنكم,, وهج تعالي...
أم ناصر:سالي اذا بتطلعين البسي عباتك ...
بس سالي طنشت كلامها وخذت طرحه وطلعت,,,
أم ناصر:ماعليه يأم نايف سالي تقول كلام ماتقصده وهي شوي لسانها طويل وهي بحسبت بنتك ,,
شيخـــــه بعصبيـه :لاوالله لسانها طويـــــل مره ,,,,ولو كانت بنتي قصيت لسانها ..
فاطمـــــه بخبث الدنيا كله :خلاص يأم نايف ماله داعي هالكــــلام ولاتنسي إن سالي اللي صارلها مو شويه طلعت على الدنيا وامهـــا وأبوها منفصلين وتربت على يد مرة أبوهــا بعد ماتخلت عنها امهـــا وتزوجت ,,وبعد ماكبرت تخلى عنها أبوهــا ولولا أختها كان عاشت بالشــــارع ....
أم ناصـــر اللي صدق أنقهرت :الله يهديك يأم ياســــر أمها وأبوها هم أمي وأبوي ومحد يتخلى عن بنته وأبوي ماتخلى عن سالي هي اللي جت تدرس عندي عشان الجامعه مو عشان شي ثاني ...
فـــا طمــه :بس اللي سمعناه مــــن الناس غيـــر ,,
أم ناصــر :يعنـــي يأم ياســـر بتكذبيني وتصدقين النـــــاس مـا كان العشـم ,,
فاطمـــه من ورا قلبهـــا:لاتزعلين يأم ناصــــر تراك غاليه بــس النـاس هذي شغلتها الحكـي ..































كان ناصر طاير بسيارته محاوله لتسكيت الاصوت اللي تتردد داخله :بتروحله ياناصر .. بتروح لعمك مسرع مانسيت وش سوا فيك .. اذا نسيت انا اذكرك هذا عمك أخو أبوك اللي طردك من مجلسه ..وسب أبوووووووك وأهانه بقبره ..ماراعى مشاعرك ولاراعى حرمة الميت.. شمت الناس فيك وأبوك الميت ...نسيت ,,,نسيت نسيت ,,,نسيت ...
وقف السياره فجاءه وجلس يصرخ :بسسسسسسسسسس مانسيت والله مانسيت شي اذكره كله وكأنه صار أمس مو قبل 6سنين ,, ..وبصوت هادي :بس هو اللي شكله نسى والله ليندم على كل اللي سببه لي ولأهلي,,وياويله انحاول يسبب لهم أي الم..
























وبعد ماطلعوا برا الفله ....
وهج :سالي عجبك اللي سويتيه داخل ..
سالي تمثل البراءه:وش سويت ..
وهج:أمي ماصدقت علاقتنا ترجع مع أهل أبوي ,,وانتي بكل طريقه تحاولين تخربين هالعلاقه ....
سالي وباستهتار:وهج اللي يسمعك مو كأنك اللي كنتي رافضه الجيه بكل الطرق..
وهج :بس دامني جيت ليش ماحاول اصلح العلاقات مع أهلنا ليش نبني حواجز بيننا...
سالي بقهر:قلتيها أهلكم يعني مو أهلي ماني مجبوره احترمهم ....
وهج :اهلنا هم أهلك ...
سالي بصوت عالي :لاحبيبتي مهم أهلي ولأتشرف أنهم شيوخ وفطووم يكونون اهلي ويأنا ياهم واختاري بينا ياوهج ...
وهج وقفت مصدومه من عصبية سالي والكلام اللي قالته وشافتها تختفي بالظلام ..
وهج بخوف :الغبيه ذي وين بتروح ,,ساليييييي سالييييي تعالي وين رايحه بس
سالي طنشتها وكملت طريقها وهج دخلت بخيبة أمل ,,وقالت كلها عشر دقايق وبترجع ..




















ياســــراللي صحى من أصوات وهج وسالــــي اللي كانوا واقفين عند شباك المجلس الي نايم فيه ..استغرب من كلامهم ومن سبهم لأهله .........
ياسر اللي نتبه للوقت وانه ماصلى:حسبي يالله عليك يابندر تاركني نايم ماصحيتني اصلي ...
وبعد ماصلى راح للمجلس الثاني اللي كان فيه أبوه وأبو الوليد وكم واحد من اصدقاء أبوه وأثناء احدايثهم ...
ابوسيف :صدق يا ياسر اللي سمعته ..
ياســـــر:وش سمعت ..
ابوسيف :أنك سجنت واحد من الموظيفين اللي عندك لأنه بينتقل شركه ثانيه ..
ياسر اللي كان يكره أبو سيف لأنه أنسان حقاني :ايه صدق واي واحد يوقف بوجهي هذا مصيره ...
أبو سيف:يعني هو صدق مختلس ولاأنت ملفقها له ..
ياسر : أنت قلتها سجنته يعني دبرتله التهمه ..
أبو سيف :بس هذا حراام قطعت رزقه وسجنته ...
ياسر :جزاه عشان يكون عبره لغيره .....أنا ياسر الـ...... محد يوقف بوجهي ..
أبوياسر :والنعم ..
أبوسيف :يعني عاجبك اللي يسويه بخلق الله ..
أبو ياسر :دامه ولدي وتربيتي كل شي يسويه صح ..
ابتسم ياسر ابتسامة النصر ...
ابو سيف باستسلام:لاحو ولاقوة ألا بالله ..
دخل ناصر عليهم المجلس تفاجى أبوياسر بحضوره كان متوقع أنه بيجي بس مو بهالسرعه توقع أنه يماطل ,,بس ناصر خيب ظنه ولخبط كل حساباته ..
حاول أبو ياسر تغطية آثار الصدمه الي رتسمت على ملامحه بالترحيب والحفاوه الكبيره بناصر بس حركته ذي كانت مكشوفه على لأقل لناصر .....
وبعد السلام وتبادل لأخبار .....
أبوياســــر :وش أخبار شغلك ياناصــــر ...
ناصر :ماعليه الشغل ماشي ..
أبو ياسر :والشركه ...
ناصر الي تفاجيء بمعرفة عمه بالشركة اللي حتــــى أهله مادروا عنها إلى من فتره قريبــه :كلوه ماشـــي زي مابـي وأكثــر ...
ياســـــر :ايه صايرلها سمعه طيبه بالسوق ...
ناصــــر:الحمدالله هذا من فضل الله وأنا كل اللي ابيه
أن ارفع أسم المرحوم أبوي بالســـوق ورجعه زي ماكان ...
ياســـــر بطريقة تنرفز:ماشاءالله عليك ياولد عمي كيف قدرت توافق بين شغلك والشركــــه ..
ناصر بنظرات مليانه غرور :طالع عليك ياولد عمي ...





















سالي كانت متنرفزه وتمشي بدون احساس وانتبهت لنفسها أخيراً شافت الظلام من حولها حست بوحشه وخوف حاولت ترجع للمكان اللي جت منه بس ماقدرت من الظلام وقفت بحيره بعدين أنتبهت للصوت يقترب منها للحين صار واضح لها شكله..


ريان :ايوه طلال ..خلاص حبيبي ...بكره اشوفك ..سلم على الشباب ...
مين نايف ....ههههههههههههههههههههههههههههههه ..لا ..والله معي ..
افاااااعليك يعني أكذب أنا تبغى تكلمه ...مو عندي الحين ...لعبه ...والله صدق بس خلني أرجعلهم وعطيه يكلمك ..اوكي ..بااااي ...

سالي بداخلها :ياءالله وش هالوهقه اسئله لامستحيل أنا من وين اثق بهالشكال ..
طيب بمشي وراه وامري على الله ..


























بعد عشر دقائق انتبهت للمكان الي وصلت له من مشيها وراه كان رايح للمكان بعيد عن الفله بين لأشجار ولأضاءه فيه قويه وفيه اصوات وازعاج كان الملعب اللي يلعبون فيه كوره وكان كلهم مجتمعين فيه ويلعبون أنضم لهم ريان بعدلأتصال
شافت سامي وعادل معهم بس وين هديل اكيد رجعت عند الحريم ...وأنا اللي كانت حامله همها إن اللحين طحت بورطه ...
وقفت بمكان مناسب بحيث تشوفهم ومايشوفونها ...
حاولت تتصل على عادل وسامي بس ماكانوا منتبهين لها مشغولين بالعب...














سالي خلاص ماقدرت تحمل حست بخوف عمرها ماحست فيه جلست على لأرض حست برد شديد ضمت رجولها بيدينها وحطت راسها على رجولها حست أنها بتبكي بس مو قادره الظروف كلها ضدها ضايعه وبمكان غريب بين ناس غرب تكرهم وعمرها ماحست بالأمان بوجودهم ...اكيد محد يسأل عني البنات بينشغلون عني مع بنات عمهم .. وأختي مقهوره مني وماهي طايقه شوفتي اكيد ماراح تفتقد اني ..
وتكلم نفسها:خلاص ياسالـــــي متى بتقتنعين أنك عشتـــــي حياتك كلها وحيده وبتظلين طــول عمـــــرك وحيده محد يحبك ولاحد بيسأل عنك ...كلهــــــــم أنانين ومايحبون ألى أنفسهم وهـــج تخلــت عني بسبيل أنها تكون علاقه مع بنات عمها وانــــا مو مهم ,,, حتـى لو زعلت يعني وين بروح أنا عندها وبتراضين بأي وقت ... لااااااايا سالــــــي مو أنتي اللي تستسلمين بهالسهوله
موأنتي اللي تتخلين عن شي ملكك ..أختي وعيالها هـم الشي الوحيد اللي مقدر اتخلى عنه ذولا عائلتي اللي احتوتني بعد الضايع اللي كنت عايشته ...
مستحيـــــل أفـــرررررط فيهم ..حتـــى لو هم مابغوني أنا ابغــاهــم.. اصلاً انا من لي غيرهم ,,أمـــــي ولا أبـــوي وضحكة بسخريه آه يالــــــــزمن ليه أكون ضحيتـــــك..
انتبهت للشباب خلصوا لعب وراحو يمشون باتجاه واحد بعد مده من المشي وراهم لقت نفسها قدام الفله بالمكان الي كانت تخانق فيه هي و وهج ,,,























طبعــــــــاً كــــل الي قالته سالــــــي عن وهج وتكوين علاقــه مع بنـــات عمهـــا أوهــــــام لأن الشرخ الي سببتهـــــا القطيعـه كبير ,,,,, وماهو بيوم وليله بيتصلــــح ....
وهج كانـــت مره خايفه على سالــــي لأنها تأخرت بداخلها : لها ساعه من طلعت ياربــــي وين راحت الله يستر,,والله مو قصدي أزعلها بس هي رفعت ضغطي ,,حتـى لوهي ماتحب عمتي المفروض ماتكــلم معها بهالطريقه مهما كان هي أكبر منها ..والمفروض تحترمها بس من وين بتجيب لأحتــــرام هذي سالي اللي عمرها مأحترمـــت أحد ولاحسبت لحد أحساب ,,,,اوووووووف اللحين الكلام وش بينفع بطلع أشوف وين راحت يوم وقفت بتطلع دخلت سالـــــي وعلى وجها أبتسامـــــه .... وجت وجلست بجنب وهج اللي كانت جالسه لحالها ...
,, جنـــى كانت طاقتها سوالف مع أبتهال ,,














فاتـــن اللي تغيرت ملامح وجها يوم دخلت سالي :طلعت بتكشيره وداخلـــه ولأبتسامه بتشق الوجه .....
بسمه:ههههههههههههههههههههههه ليه حاسدتها ...
فاتن :تخسـى مابقى الا هذي أحسدها ,,وعلى ايش ياحســــــره ,,بس قاهرتني شفتي كيف تكلمت مع أمي ولاحتى راعت فرق السن ,,,
بسمـــه :ماعليك منها لأشكال هذي ماينفع معها الا التطنيش ....
فاتن :اللي يسمعك اللحين مايصدق أنك اللي اولا مقطعتها بالمدح ...
بسمـــه :اولاً هذي أوامر بابا ,,,تقولها بدلع ,,,ثانياً فالبدايه كنت أسولف معها بحسن نيه ماتوقعهتا بتكون حيه من تحت تبن وبتسوي اللي سوته ..بعدين لاتنسين انا مارضى على عمتي ,,أم الحبيب ...
وطلعت فووووق ,,
فاتن :ايا اللعينه وتقولها بقواة عين ....
وطلعت وراها ...


















وفالمجلـــس عنــد الرجـال ,,,
ناصـــــر ارتاح لبندر فكانـت أغلب سوالفه معه ,,
ريــان :وش فيك أبو نوف شكلك كلش مو بالدنيا ..
نايف وهو يخز بنظره :كم مـره لاتقولي أبونـوف اكـــره ماشـوف البنـــات ماكرهاتني بعيشتـــي..
ريـان:وووووووول حاقـــــد ومن ذي اللي ماكرهتك بعيشتك..
نايف بحقد:وحده من الخبلات اللي أكلـم مأذيتني تبغاني اخطبهــا غصـب كل يوم متصله ومسويتلي مناحـه ,,ويــوم ماعطيتها وجه قامـت تهددنــــــي أنهـا بتروح لفاتـن بالجامعـــه وتسويلها فضيحـه ....
ريـان:وأنت خبــــــل ليـش تقولهـا إن عندك أخت بالجـامعــه..
نايـف:والله أنا قلت لها بحسن نيه أن عندي اخت بالجامعـه وماتوقعت انها بتروح أدورها لين فاجئتني مره يوم قالتلي أنهـا شافت أختـي بالجامعه وبتقـرب منها ومن هالحركـات ...
ريان :طيب ليه ماقلت لها تبعد عن أختك خبـل أنت كيف تسمح له لأشكال يمشون مع أختك ...
نايـف :اووووووووف وش تبغانـي اقولها لاتمشين مع أختـي أخـاف تخربينها عشـان صدق أطيح بلسانها ومافتك ...
ريـان :واللحيـن هذا اللي مضايقـك...
نايـف :تخسـى ذي تضايقني بس اللي صـدق قاهـــرنـي سهـرت الليــله اللي مرتبلها مـع جميـل وأخـر شي تفوتنـي ..والبـــركـه بأبوك ...
ريـإن :ايـو والله الوالـد مـدري وش عنـده هالأيـام بيـرجع
العلاقــات مع عيلة عمي..
نايـف :حلــوه العلاقات تقولها وكأنك تقدم للأخبـــــار ..
ريــإن :وأنت هذا اللي فالـح به التريقـه ..
نايـف بعصبيـه:اوووووووووف والله لو قعدت معك أكثر بستخف بطلع أحسلــــي...
...وقـــام وطلـــع...
وليـــد:ههههههههههههههههههه قلب عليك قايلك مالـه خوي ولد الماما ..
ريـان:ووووول اليـوم صايـر كبريت ,,ماينكلــــم طالع على وبصوت واطي :ياسر..
عـادل:هههههههههههه وش فيك تقولهـا بصوات واطي..
ريـإن :بلاك ماجربته هذا عنده قرون أستشعار يحس اذا أحد تكلم عنه ...
وليد وعادل وسامي:ههههههههههههههههههههههههه.


Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:20 pm

أبتهــــال :ياحليلك ياجُنـى والله أنك رجه...
جُنـى :ههههههههههه ماشفتي شي ,,,
أبتهـال :الصراحه حركاتك بالمدرسه شي .. طول عمري أتمنـــى لو عندي صديقه مثلـك ..
جُنـى بمرح :واللحيـن صـارت عندك بس مو صديقه بنت خــــال ..
أبتهــال :وأحلـــى بنت خال ..
جُنـى :ابتهـال كيف متحمله جلست البيت ماملـتي..
ابتهــال:مليت وبــــس طقت كبدي ,,بس ولو ارحم من الدراســــه ..
جُنـى :طيب أنتي ماجربتي دراسه بالجامعه أنتي ماتعوده على المدرسه بــس الجامعه دراستها غيــر ..
أبتهـــال بملل:ادري أنها غيـــر بس ما راقتلي ...
جُنــــى :لهدرجه كارهتها ...
ابتهـــــال وهي تجر جُنـى توقفها :وأكثـــــر ,, أمشي معي للمطبخ ...
جُنـى :لحضه بأخذ عباتي ..
أبتهال :مالها داعي والمطبخ مستحيـــــل أحد من العيال يدخله ...
























..وفــــي المطبخ ..
أبتهال :كاتي ..كاتي ..اووووووووووف وين راحت هذي ...
جُنـى:وش تبغين فيــــها ..
أبتهـــــال :ابغــاها تسويلنا نسكافيه ..
جُنـــى :طيب أنت سووي لاتقوليلي مـاتعرفين ....
أبتهال :الا افاااا عليك أعرف أجل وش فايدة الجلسه بالبيت .. بـس نسكافيه كاتي غيــــر جناااان ,,له نكهه عجيبـــه..
جُنـى :والله أنك رجه يعنـي كـل اللي تعلمتيه من الجلسه بالبيت كيـــــف تسوين نسكـافيه ..
أبتهـــال :أقول بــــروح أدور الخبلـه ذي وأنتي انتظرينـي هنا...
جـنى مانتظـرت أبتهـال كانـت حاسه بضيقـه ودها تجلس لحالها طلعت مع الباب الخلفي مشت شوي بعدين لقت مسبــح وعنده طاولات وكانت لأنـوار مطفاه بس فيه نور خفيف جاي من الفـله وقفت عند المسبـح وسـرحت بأفكـارها ومصيبتهـا اللي مالقت لها حـل ...

















نايـف يـوم طلع من المجلـس .....
شاف أحد واقف عند المسبـح جُنـى كانت نفس جسـم أبتهـال فتوقعها أبتهال ...
نايف :والله جيتي بوقتك بتتريق عليها شوي أبتهال طيبـه ومتشيل بخـاطرهـا ..
قرب منهــا وهي كانت غرقانه بأفكارها وفجاءه لقت نفسهـــــا بالمسبـــح ,,,
جُنـــــى ماتعـــرف تسبح بعكس أبتهـــــال اللي كانت ماهره بالسباحه ...
نايـف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوووووووووه على طول طحتي يالـريشه ,,ومد لها يده :تعالي سووووري بس حبيت
اضحك عليك شوي ...
أنتبه لها أنها تغرق فستــغرب وحسبهـــا بتلعب عليه ...
نايف :يالله أبتهـال أطلعي ولا مستانسه بالماء.....
جنـى اللي كانت مصدومه من الموقف وهي تغرق صرخت:طلعن ..نن..ننن..ني
..اه ..اه .اه ..
نايف انهبــل يوم درا أن اللي بالمسبح مو أخته وراح يركض للأنوار يشغلها عشان يتأكد ..
جُنـى :حـ..ق..ير ..طلعنـي ..وبدت تفقد وعيها وتنزل تحت الماء ...
نايف رجـع بسرعـه وتأكد أنها مو أخته بس كيف أطلعها هذي مو أختـي ....
يووووووه يانايف مو وقت هالكلام البنت بتموت وأنت جالس تسولف ..
ورمـــــى نفسه بالمسبح وسحب جُنـى اللي كانت فاقده الوعي ...
طلعها برا المسبح .كان خايف من اللي صايــر بس خوفه تحول لصدمــه يوم شاف المــــلاك اللي طايح بدون حـــركه,, نايــــف جلس يتأملها وهو مصدوم ياءالله من ذي مستحيل تكون بسمه ..أكيد هذي وحده من بنـات خالي أبو ناصــر ..
وفجاءه فتحت جُنـى عيونها ..بهالحضه صدق نايف انصدم من عيـــــون جُنـى العسليـــه اللي صـــــدق تسحـــــر ...
جُنـى :قامت وهي مرعوبه من الشخص اللي كان جالس عند راسها شافت ملابسها
مبلله تذكـرت الموقف وصرخـت بوجهه : حقيرررررررررررررررر متخلففففففففففف ..
نايف تفاجيء من هجومها بس ماسكتلها :اللي يسمعك يقول اني صدق متعمد ارميك حسبتك أختي ...
جُنـى:غبيييي ماتعرف تبرر حتـى لو كنت أختك ترميني بهالطريقه الهمجيه ..
نايف بقهررررر:اقوووول أنقلعي عطيتك وجه ازود من الازم ..
جُنـى :حيووووووووان ...وجت بتروح عنه ,,
بس هو جرها من يدها وبعيون يتطاير منها الشرار :عيدي اللي قلتيه ..
جُنـى بقوتها المعتاده: قلت حيووووووو......
سكتها بكف ..
أبـتهــــال اللي واقفـه على باب المطبخ:ناااااايف وش سويت ....
نايف :مالك دخـــــل وحده مو متربيه وربيتهـــا ..
جُنــى وهي تشاهق :متـ..رب..يه غصباً عن..ك..ياتـ...ربية الشوارع .
نايف :لا أنت شكـــلك ماتربيتي يابيلك كف ثاني ..
جُنــــى :حق..يررر أكره..كك.ك الله يأخ..ذك ...
جتها أبتهال اللي مصدومــــه من الموقف ومسكتـها ودخلتها داخل...

























بالغـــــرفـه فوق جُنـى عيت توقف عن البكي مع محاولات أبتهال بس البنت مو راضيه تسكــت..
أبتهـــــال :جُنــــى حبيبتي خلاص انسـي مو حلوه لو شافوك الحريم وانتي تبكين وش بتقوليلهم ...وأنتي تدرين أن وصلهم الموضوع بيكبـــــر ..جُنـى أرجــوك..
جُنــى:والله لخليه يندم ,,واتجهت لتلفون ,,
أبتهال:بمن بتتصلين ,,
جُنـى :باتصل بالناصــــــر بخليه يربي الحقيــــر أنا اللي ماعمـــر أحد مد يد عليه علي يجي حقير مثل هـذا يعطيني كف ...
أبتهــال :جُنـــــى حرام عليك السالفه بهالطريقــه بتكبـــر
حنـا جـاين هنـا انصفـــي النفوس ,,ومـوقف زي كــــذا بيعقد لأمــــور أكثـر..
جُنـى:ابتهـال لاتحـاولين ..
أبتهــال :والله نايف طيب ومو قصده بس هو منرفز من قبل تلقينه ..
جُنـى :وانا شكو يعني يحط حرته فيني ..
أبتهـال:خلاص جنـى انسي ويالله اغسلي وجهك ومشي ننزل تحت تلقينهم حطو العشـاء..
جُنـى:مالي نفس بالنـــام أنزلي انتي ..
أبتهال وهي تقوم وتجرها معها للحمــــأم:لامستحيل أخليـك لحالك أخاف تهـورين وتخبريـن نصور ..
جُنـى وهي تضحك :ياليته يسمعك اللحيـن كان صدق أنتي الي بتنكفخين مو أخوك الحقيـر ..
أبتهـــال :جب لاتقولين أخوي حقير ..
جُنـى بعصبيه :حقيررررر وحقيررررر وحقيررررر......
ابتهـــال :هههههههههههههههههههههههههههه خلاص على كيفك قولي الي تبيـن ...




















رجــع نايف للمجلـس بس بشكل آخـر غيــــر الي طلع فيـه ,,,
وهويكلـم نفســه :ياءلله أنا وش سويـت ليش صايـر مو قادر اضبط اعصابــي ....كلـه منـها هي اللي نرفزتني ولا أنـا نايف الـ........ تجي بنت وتقولي مثل هالكـلام ,,بس البنت هذي بنت خالك يالنايف ..والله صـــدق وهقه لو علمت أهلهـا بتسبب بمشكلـه كبيــره ,,ياحليلك يالنايف صارت هي اللي بتسبب بمشكله ماهو كل شي من تحت راسك ...
وليد:ياهووووووه يابو الشباب وين وصلت ..
نايف اللي كان صدق متنرفز :نعم ,,خير,, استاذ وليد..
وليـد:لابس شفتك سرحان حبيت أذكـرك أنك الا اللحيـن بالمجلـس أخاف تنسـى نفسك ..
نايف وهو يرص على اسنانه بعصبيه :أقول نايف ممكن أسألك سؤال..
وليد وهو يسوي حركات غرور :تفضل أسئل خذ راحتك ..
نايف بعصبيه:أحد مسلطك علي كل ماشفتني بمـكان قعدت تطلع مو اهبك الفكاهيه علي ..
وليد بجديه :اووووووف لهدرجه شايل بقلبك علي ياولد الخاله ..
بس نايف طنشه ورجع يغرق بأفكاره من جديد ..










نهـــــــاية الفصـل الثانـــــــي
..من الجــــــــزاء الثالـث

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:20 pm

الجـــــزاء الـرابــــع
(الفصل لأول)
كانـت مندمجــــه مع الفلم اللي تابعه يوم سمعت صوت فتح الباب وشافته بحالته المزريه ذيك كان مو قادر يتوازن بمشيته ويترنح يمين وشمــال ويدندن بأغانــي,, جلست مصدومـه بمكـانها من حالـة أخوهـا الغريبـه ,, تقربت من أخوها وهو بيصعد الدرج..
رحـاب بخوف :فارس وش فيك ,,تعبان ..
فارس وهو يتعتع بالكلام ويمطه بطريقة السكارى :رحووووووبه من وييين جايه بهالوقت ..
رحـاب وهي مرعوبه : أنا ماجيت أنت اللي جاي من برا ..
فارس بنفس الطريقه:طيب وأنتي جايه تحاسبيني أنااا حرررر اجي بالوقت اللي يعجبني ,,ويتمسك بالسلم ويجلس على الدرج :واللحين أطلعي من غرفتي برقد..ويمدلهـا الورده اللي معـه :وهذي عطيهــا لصديقتك الحلوه..
رحاب :فارس وش الريحه الخايسه اللي معـــك ,, وبدت تبكي :فارس أنت سكرااان..
فارس :ولييييييه من هالغبيه أقولك طلعي بنااااااااام ..
رحاب وهي تحاول تقومه من على الدرج :فارس قوم لايشوفك أبوي
وتصير مصيبه ...
فارس وهو يوخر يدهااللي مسكته بتقومه بعصبيه :اوووووووف محد يرتاح بهالبيـت ..
رحـــاب وهي تبكي وتترجاه :فارررررررس أرجوووك قوووووم ..
فارس :ايش البيت ايش فيه ..
رحاب :من تكلم عن البيت اللحين ...
فارس وهو يفتح عيونه :جُنـــــى وش جابك بيتنا عيب تجين لناس بهالوقت ..
رحـــاب :فاااارس لا لا,, أنت وش قاعد تقوووول..؟؟
وقومته بالغصب ووصلته لغرفتـــــه,,ورجعــت لغرفتهـا منهـاره ماتوقعـت يوم بتشوف أحد من أخوانهـا بهالحالـه ..
رحــاب وهي تبكي:ليش يافارس حرااااام عليك تبغى تجلط أبوي هذا جزاته أنه مدلعك وماعمــــره قصر عليك كذا ترد له الجميل ,,أمي يافارس اللي حبتك أكثر من كلنا طول عمرك ولدها المدلل لو درت أنك مدمن وش بتسوي ,,حراااام عليك يافارس ليش تسوي فينا كذا ..ودخلت في نوبة بكاء شديده ...






















هديـــل بصوت مليان نوم :جُنـى بنـــام ..
جُنـى:نامي أحد قاضبك ..
هديـــل : اوووووووف أزعجتيني بس تتقلبين ,,نامي على لأرض
جُنـى وهي تبكي:خلاص نامي مو متحركه ...
هديل :جنـى أنتي تبكين ..
جُنـى:..........
هديل :خلاص تحركي بكيفك بس لاتبكين ...
جنى حضنـت هديل وقعدت تبكي ,,وهديل مصدومـه من حركة أختهـا..
هديل وشوي وتبكي:جُنـى وش فيك ..
جُنـى وهي تبتعد عن أختهـا وتمسح دموعها:مافيني شي بس بشوف تحبيني أو لا ,, واكتشفت أنك تحبيني ...
هديـل:دبا من قال أني أحبك ,, خوفتيني...
جُنـى:خلاص حبيبتي هديل نامي ,,وانقلبت على الجهه الثانيـه ..
جُنـى بداخلها:ياربي أناوش سويت بحياتي عشان تجازيني كذا ,,استغفـر الله العظيــــم ,,حسبي الله عليك يالنايف تضربنــــي
وأنا ماعمر أحد مد ايده علي ,,الله يأخذك يالحقير ,,ياربي تجمعت علي المصايب مره وحده أن من وين الاقيها من نايف الحقيرررر ولامن فارس اللي مايخاف ربــه ,,أخاف اذا ماتصلت عليه ينفذ تهديده ويخبــــر ناصر يويلـي ناصـر أقل شي يسويه فيني يذبحني ...ونامت وهي تفكــــر بالمصايب اللي تجمعت عليهـا..











وهج :سااااااااالي أدخلـي وقفلـي باب البلكونـه...
سالي:مافيني نوم ...
وهج :طيب أنـا فيني نوم ومو قادره انام من البرد صكي باب البلكونه ..
سالـي :وهج بليز نامـي وفكيني ...
وهج وهي تقوم من السرير وتقوف بجنبهـا:اووووووف يعنـي اذا ماكان فيك نوووم ,,لازم تخربين علي ..
سالي بتريقه:مو أنتي توأمي الروحي يعني لازم تحسين فيني وتشاركيني معاناتي ..
وهج وهي توقف قبال سالي وتكي على الدربزين :وش معاناته بعد..
سالي :وهج والله حاسه بيصيـر لي مصيبه ...
وهج :سالي بسم الله عليك لاتفاولين على نفسـك ..
سالي :صدقيني وهج انا جيت على الدنيا وجبت معي المصايب
لأهلي ولنفسي ..
وهج وهي تصرخ :سالي وش هالكلام استغفري ..شكل قلة النوم أثرت على عقلك ..
سالي:ساكته ..
وهج :خلاص شيلي هلأفكار من راسك ويالله ادخلي نامي وخليني أنام ...
دخلت سالي وهي ساكته ...(والله أعلـــــم وش كانت تفكر فيـه )








كان واقف بنفس المكـــان اللي كانت واقفـه فيـه,,يعنـي اللي سويتـه غلط ماقلت شي بس هي برضوا غلطت بحقي ,,لا هي كان كلامهـا كان عادي ياماقلته لنــاس بس ماتوقعـت بيوم أحد يقولــه لي..لأن كل المحيطين بي ماحد من هم يتجــرأ يقولي هالكلام لأخواتي ولا البنات اللي أكلمهــــم,,ولا حتـى أصدقائي الكل يحتـرمني ومايفكر يقلل من قدري أو بالاحـرى يحترمون جيبي ,,
الكـــلام هذا مايغيـــــر الواقع أن اللي سويتـه غلط ...
نايف بصوت مسمــوع : اوووووووووف بس ليه صورتهــا مو راضيــه تفارقني كل ماغمضت عيوني شفتها..
من هي اللي صورتها مو راضيه تفارقك يا عاشق الغبــرا.؟
نايف وهو يحط ايده على قلبـه :حسبي الله على بليسك ريانوه ..
,,طيحت قلبي,,أنت سكني من وين تطلع ..
ريان :هههههههههههههههههه ,,والله وطلعت جبان اسكت ليسمعك أحد رجال بشنباتك وتخاف ...
نايف :اقول أنت شكلك اللي يشوفه ينهبــل أنت وكشتك ذي تقل كشت ماجد عبدالله بثمانينات...
ريان:لاتهــرب من لأجابه من هي اللي تهذي فيهــا...
نايف بارتباك :هاه ,,وحـ.. ,,قصدي السيــاره الجديده اللي بشتريهــا..
ريان بتشكيك :اااااه السياره اللي بتشتريها ,,طيب عن أذنك أنا بروح أنام وانت كمل احلامك بالسياره الجديده ...










وفي يوم الخميس الصبــاح كان الرجال جالسيــن بــــرا الفله وكان الجو ولا أروع لاكان قلوب حاقده لازم تعكـــر صفــــاء الجــو,,
عنــد الرجــال (ابو ياسـر وناصر وياســـر ونايف )وكانت شيخـه جالسه معهـم ..
أبـو ياسـر :ماشاءالله الجو حلو والشتاء على دخــول ..
شيخـه:أيـه ماشاءالله الجوطيب ولمتنا زينه تذكرني بجمعتنا على حياة الوالـد ..
ابوياسر: ايه الله يذكـر ذيك لأيام بالخيـر ..
شيخـه وبحقد دفين :كنا كلنـا عايله وحده الله يسامح محــــمد (ابوناصـر) زعـــــل أبوي وفرقنـا يوم بدا الغريبـه على بنت عمـه ..
ناصر بلهجه استفزازيه :ياعمتي ماله داعي التنبيش بالماضي وخلينا حبايب احسن تـرا ماضينا كلنـا أبـد مايسـر ...
أبو ياســــر اللي صدق تنرفـز من تدخلات أخته اللي تجي بغير وقتها :أم نايف حنا جايـن نصفي النفوس.. وعشان يغير الموضوع :ولا وش رايك نايف بكلام امك ..
نايف اللي ابد مو معهم ومن امس مواصل مانام ولامو من عادته يصحى بدري:مالي كلام بعد كلامك ياخالي ...
أبو ياسـر وهو يهـز راسه بأسـف :الا متـــــى بتظـل مالك كلمه ولا راي تـــراك صرت رجـال بتصك الثلاثين ,, قلي من بيوظفك ومن بيزوجك وأنت حتــى شهاده مامعك ..
نايف بتريقه :ليش حاطين من شرط الزواج شهــاده جامعيـــه أخـاف يكون من شروطهم الخبـره ...
ناصر وياسـر :هههههههههههههههههههههههههههههه.
أبو ياســـر:صدق أنك واحد ماتحشم أنقلع من قدام وجهـي ,,
نايف :عن أذنكم بروح أنام ,,لاتعصب خالي ترا امزح ..
بعد ماراح نايـف .......
ابو ياسر: ونعــــم التربيه يالشيخـه ...
شيخــــــه اللي صدق تفشلت :وش فيك قلبت على الولد تراه يمزح
ياســــر:بس ياعمتـي نايف أخذ كل شي مزح وتريقـه وصايـريقط الكلام ومايحشم ..
شيخـــه :الظاهر أن ماعاد لي حشمـه لا عند الصغيـر ولا الكبير .وقـامت ,,
ياســر:وش فيهـا عمتـي صاير على الدقـه تزعـل ..
أبو ياسـر :ماعليك من عمتك تزعـل من نفسهـا وترضى ,,امشـوا للأسطبـــل بنشوف الخيـل الجديد اللي اشتريته ..
















وفي الصالـه اللي كانت جالسـه فيهـا فاطمــــه وأم ناصـر وسالي و وهج ,,وشيخـه اللي كانت شياطين الدنيا تناقز قدامها وخصوصاً بعد الكلام اللي قاله أخوهـــا قدام ناصــــر ...

نجاح :السلام عليكـم ..
فاطمـه :هلا و الله عليكـم السلام..
وبعد سلمت نجاح على الموجودين ..
نجـــاح :وش أخباركم ,,
فــاطمــه :وش فيكـم تأخرتواماجيتوا أمـس.؟
نجـاح:عبدالله كان مشغول أمس,,وماقدرنا نجي..
شيخــه :ايه الحمدالله أنه جابكم بعد ..
نجاح :وش دعوى ياعمتي ماله داعي هالكلام ..
شيـخه :صدق أنك خبله زوجك هذا يبغى يبعدك عن اهلك ,,لو كانت العزيمه عند أهله تلقينه أول الحاضرين ..
سالي بطريقه استفزازيه :اكيد مو أهله ,,ولا تبغينها تسوي مثلك وتفرق بين زوجها وأهله وأخر شي يصيـر مصيرها مثلك ..
أم ناصر وهي تصرخ :سالي بسسسسس..
سالي:اووووووووف وش فيك ماقلت شي غلط ...وقامت وطلعت ..
نجاح عشان تغير الموضوع :يمه وين أبوي بسلم عليه ...
فاطمـه:بعدين سلمي عليه اللحين عند الرجال ...
أم ناصر :وينها سعاد ماهي جايه ..
فاطمـه :الا أنشاءالله بتجـي,,أمس ماقدرت تجي عشان اتؤام عندهم تطعيم وتعبانين ..
بينمــا شيخه الجمتهـا كلمات سالي عن الـكلام,,وتوعدت لها بنفسهـا الخبيثـه أنهاماراح تترك لها هلأهانــــه وياويلهـا منها حفرت قبرهـا بأيدهـا..






وبعد ماطلــعت برا الفله اطلقت لضحكتها العنـان كانت تضحك بطريقه هستريـه لدرجة أنهـا جلست على لأرض من كثر الضحك مو قادره توقف ..
جـاتها هديل اللي كانت تلعب برا مع وائل و وسن ووقفت بجنبها
هديــل :خالتووو وش صار ليش تضحكين !!
سالي اللي جالسه على ركبتها وماسكه بيد بطنهـا وباليد الثانيه متركيه علىلأرض:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل بليزههههههههههههه لا تكلميني تزيديني ضحـك ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
وتركت بيديها الثنتين على لأرض ومددت رجليها على لأرض بتعب.....
وهـج اللي حاطه يدها على خصرها واقفه وراها:لا ياشيخـه وين جالسه أنتي عدل جلستك وحطي الطـرحه هذي على شعرك وزري عباتك ..
سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه بليز لاتقولين ياشيخـه تذكريني بالي صار داخـل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه......
هديل براءه :وهج سالي ليه تضحك لتكـون أستخفت ..
سالي وقفت فجاءه عن الضحك :ياحماره هديلوووووووه أنقلعي عن وجهي,,هذا كلام تقولين لوحده أكبر منك ...
وهج وهي تصفق :براااافوووو شاطره فاهمـه الدرس ,,ليتك تعلمين نفسك قبل ماتحشين راس هديل بهالنصايح ..
سالـي اللي حطت يدينها تحت راسها وتمددت على العشب:وهج واللي يسلمك لاتخربين علي وناستي ...
وهج وهي ترفسها بخفه برجلها:قوومي الله يأخذ بليسك على بالك أنتي بالبيت ,, تصدقين ولا لبنانيه جالسه على البحر وش رايك تفسخين ملابسك بعد ..
سالي اللي قامت وتنفض عباتها عن لأعشاب اللي اعلقت فيهـا:والله البنانيات مايجن شي عندي ,,بس بعدك اسوي مثلهن ..
وهج :شفتي نجـاح بنت عمي ...
سالي :ايه ش فيهـا ..
وهج :شكلها حبوبه غير عن أختها ..
سالي :ياعمري أنتي كل الناس عندك طيبين ,,ذولا تربوا على الشـر مستحيل أحد يطلع منهم صالح ...
وهج :حرام تحكمين عليهم وأنتي ماشفتي منهم شي...
سالي :طيب خليك منهم اللحين وين نروح ..
وهج باستغراب:ندخل عندهم وين بنروح بعد...
سالي هي توقف بوجها وتحط يدها على خصرها:لاحبيبتي مستحيل ادخل عند شويخ بعد اللي صار أنا ماقدر على لسانها اللي مثل الحيه ...
وهج :اووووووف تسبب بالمشاكل وترميها على الناس ,,اللحين الادميه وش قالت لك مو أنتي اللي تشمتي فيها وطلعتي ...
سالي:ايه مو عشانها ماتكلمت ماراح تفوت فرصه وتردلي اللي قلته ..

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:21 pm

وفي لأسطبــل...
ناصــــر:ماشاءالله عندكم مجموعــه حلوه ..
أبو ياســر:البركـه بياســـر هو اللي استورد هالمجموعه من باكستان ..
ياســـــر بحماس:وان شاءالله بدخل فيهـا مسابقات الموسم وماراح يفلت من اسطبلنا كأس الموستورد ..
ناصــر:على الخيل اللي عندك اضمن لك الفوز إن شاءالله ..
ياسـر بغرور:هذا من ذوقك ياولد عمـــي..
أبو ياســــر وهو ياشر على كابينه فيهـا حصان شديد السواد :هذا مو عز الخيل اللي فاز بكأس الملك العـــام ...
ياســــر :الا هو ,,شرايك فيه ..
أبو ياســــر وهو يقرب منه ويمسح على راسه :ماشاءالله ,,ماشاءالله.. كيف قدرت تشتريه ..
ياســــــر بغرور : تربيتك ياطويل العمــــر..
ناصـــر :وبيقدر اسطبلك على المنافسـه خصوصاً إن فيها اسطبلات معـروفه ولها باع طويل فهالمجال..
ياســـر:مو عشانه معروفين ماراح يحسبون لأسطبلنا حساب وبيكون مفاجئة الموســم..
أبو ياســــر:ياســــر قول للعمال يجهزون 3خيـول تكون مروضـه عشان البنـات أكيد يبغون يركبون ..
ياســر:يبه الله يطولنا بعمـرك والبنات وش هوله يركبن اذا طاحت وحده منهن وتكسرت رجعوا الحريم الوم علينا..
أبو ياســــر:خلهم يستانسون بعدين أنا واعد بسمــه ,,وماراح اخلف بوعدي..وهو يطلع من لأسطبل :لاتنسـى خيل مروضه ..
وبقوا ناصــر وياســـر لحالهــــم لأول مــره من زمــــن بعيــد ...
ياســــر:تجــــرب...
ناصــــر:من زمان ماركبت خيل ..
ياســــر : حتـى ولو ماينخــاف عليك ..
ناصـــر:ماعندي مانـع ,,بس ماظن تبغانا نركب خيل بثيابنا..
ضحك ناصر وهو يتصور أشكالهم وضحك ياســر اللي تصور نفس المنظـر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ياســـر: بنطلـع وكأنا بمسلسل بدوي,, ولا يهمك اللحين بجيب من سياره بدلتين للفروسيـــه اتوقـعك لك نفس مقاسي ...وطلع ..

















وبعد ماخذوا امكانهم في ميدان السبــــاق ,,وصوب قاســم (احد عمال الاسطبـل ) طلقة لبدايـــه..
انطلق ياســـر بحصانـه يسـابق الريـــاح كــان ناصــــر مايقـل عنه فروسيـــه ولاكن انقطاعه عن ركــوب الخيــل كن لـه اثـره ..
وعند نقطة النهايه وقف ياســـر وهويحـاول يسيطــر على حصـانه اللي هاج فجاءه ,,ولحق بـه ناصــر بعد ثواني ...
وبعد مانزلوا ..
ناصــــر:وش صــار ..
ياســر وهو يرفع له حاجب :تصدق حتـى أنا مادري وش صـار ,,مو من عادتــه شقـران يكون هـادي كذا بس بالأخيـر طلع على حقيقتـــه ..
ناصـــر :يعنــي أنت مستغــرب أنه هادي وأنا مستغرب أنه هـايج ..سبحان الله ..ولله في خلقـه شؤون..
يـاسـر:بلاك متعـــرف شقــران ذا مو أي أحد يركبه جلست ست شهور اروضــه ...
ناصــر:وكيف تشارك فيه بسباقات ..
ياســـر:انا من يوم اشتريته ماشركتـه بسباقات لأن مشاركتـه بهالوضع تسبب خطـر للي بيركبه ولمتسابقين غيـره ..
ناصـــــر وهو يعطي العامل رسن الخيل:بس شكلك ماشتريه بمبلغ مو هين ..
ياســـــر:شريته بملايين ,,وكنت ناوي اشركـه بسباقات وحصد من وراه الجوائز وسمعــه ,,بس اللحين غيرت رايي ومابغـى أحد يركبــه غيـــري ...
هــــــز ناصر راسه بتفهــــم وهم يطلعون من لأسطبل متجهين للفله ..






















سالــي اللي متمدده على الكنبــه وتلعب بالجوال وتصور نفسهــا:وهــج,,وهج ,,وهججججججج..والتفتت عليها بخوف أنها تكون طلعـت لكنه شافتها على نفس وضعهـا جالسه على الكرسي اللي جنب الباب ..
سالـي وهي ترمي عليها مخده :وهج وصمخ لي ساعه اناديك ليه ماتردين ..
وهج وهي تقلد سالي بطريقة كلامهـا:اووووف طفشتين اوذتين اشغلتين وبعدين معك ...
سالي وهي تضحك بسخــريـه :ههههههههههه ..ضحكتين ,,ماتعرفين تقلدين ..
وهج :سالي والله خايفـه امشي نطلع هذا شكله مجلس لرجال ..
سالي وهي ترجع تنام بنفس الوضعيه:لاحبيبتي لاتخافين مو مجلس الرجال ,,ماتشوفينه معفوس كنه شقة عزوبيــه ..
وهج :طيب أنتي له مو راضيه نرجع للفلـه...
سالـي:لاااااه عشان تمسكني أمك وهات يتهزيء...
وهج :ماتبين تتهزئيـن اعتذري من عمتي شيخــه ويادار مادخلك شـــــر...
سالي اللي قفزت كنها ملدوغــه :تهبى ماعاااااد الا هي اعتــذر لشيوووووووووخ..كانت هالكلمــه على دخلـــت ياســـر..
اللي فتـــح الباب بقوه ,,وهج اللي كانت بالكرسي اللي جنب الباب دايركت تغطت بطرحتها اللي على كتوفهـــا ...
سالي تجمـــدت على نفس الحركه وهي فاتحه عيونها على لأخيــــرمن الصدمـه ,,,
ياســــر كانت صدمتـه أكبـــر لأن اللي شافه ماينــوصف عيونه ابت أنهــــا تناظـر بشي غيـر وجه سالي اللي كان اجمـــــل مارأته عينه ...سالي مانتظرت أكثر وغطت وجههـــا بطرحتها وبكــذا اسدلت الستـــــار عن اجمــــل وجـــه ابدع بتصويـره الخالق .....
سالي بدات بالهجـــوم :ماشاءالله عليك ياولد لأصــول كذا تدخل على الناس ...
ياســــــر:واذا كانوا الناس ذولا مايعرفــون لأصول ويتكلمون عن أهل البيـت وهم بيتهــم وش تسمينــه يابنـت لأصــــول ...
سالي بطريقتهـا اللي تنرفز :ماشاءالله هذي اللي ربتك عليه فطوم تســمع على كلام غيـــرك ...
ياســر بهالحضـه شياطين الدنيا كلها تناقز قدامــه نسـى كل مابادئه وتجـــرد من رجولته اللي تمنعـه يمد ايده على حـرمـه ..
ياســر :انا اوريك اللحين وش أسـوي لو كنت ماني متــربي ...
وجرهـــا مع عباتهـــا ورماها على الكنــب واخذ عقــاله اللي كان مرمي على طاوله ..وهج ماستحملـــت الموقف وجلست تبكي بطريقــه هستريـه ...
وهج وهي تبكي:ارجـوك لا اتركهاااا حراااام عليك يامجـــرم ..
ياســـــر وهو يلوح بالعقال بوجه وهج :جبببببببببببببببببب ولاكلــمه ..
سالي وهي تقوم من الكنب وترتب عباتها وبطريقة ساخـــره :لو كنت رجال وريني شطارتك وحاول تمــد ايدك علي اذا ماخليت كل اللي بالمزرعه يتلمــون علينا ,,عشـــان يشوف أبوك ولده اللي ينشد فيه الظهــــــر وش قاعــد يســوي,, ويعرفــونك على حقيقتــك ,,ولد فطـــوم وش بتطلــــــع يعنـي ماخس من امك الا أنت ...
ياســـــر اللي زادت عصبيتــه وقرب منها بتهور وهو يرفع العقال بتهديد :جبببببببببببببب ,,وصـرخـي بملي فمك,,وكلامك ولاحـــرك فيني شعــــــره..
سالـــي بوقاحتهـــا اللي صارت طبــــع :على بالك بقول بيضر بني لابقول انك كنت ....... وقطع كلامهــــا وهج اللي حطت ايدها على فمهــــا عشـان تمنعهـامن تكملت كلامهـا اللي صدق لو قالته ياســـر ماراح يرحمــها..
وهج وهي تشاهق :بسسسسس انتي اللي تستثيرينه حراااام عليك سالي الله يخليك اسكتـــــي ...ودخلت في نوبـة بكاء شديده من عظـــــم الموقف اللي انحطـــت فيـــه ...
ياســــر اللي وصل فيــه الغضب حده :اللحين بطلــــع بس عشـان هذي >>ويأشــــر على وهج ..خايف تمــوت علي,,بس واللي رفع سبــع إن لخليك تندميــن على كل كلمــــة سب نطقتيهــا بحق أمي وحقي ..
وطلــــع ياســـرمن المجلــس بعــــد مارمـى على سالي نظرت احتقار ...
ياســـر كان ماتوقـع انه يسمـع من سالي أي سب أو استنكــار بس ابد ماتوقع أنه بيسمـع ضحكتها اللي استفزتـه وكان بيرجع بس انه مسك أعصابه ..وعشان يهـرب من صدا ضحكتهـا اللي يتردد بأذنــه هرب من المزرعه كلهــــا ...












سالــي وهي تمد ايدهـاللوهج الجالسه على لأرض :وش فيك حلت لك جلست لأرض قومــــي نطلع خلاص البعبع راح ...
وهج دزت يدها اللي مادتها لها وطلعت بدون أي كلمه ..
سالي وهي ترمي عقـال ياسـر اللي بالأرض برجلها :ياحليلــه ولد فطـــــوم بيطقني هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...














دخلت وهج الفلـــه وهي تحاول تماسك وتوقف عن البكاء ,, مرت على الصاله اللي كانت جالسين فيـها الحريم بعد مانضمـت لهم سعــــاد ,,وجُنـى وأبتهــــال ..وهج كانت بتصعد الدرج ماتبغى أحد يشوفهــا ...بس امهـا نادتهــا..
أم ناصــر:وهج يمــــه تعالي سلمي على عمتك سعـاد ..
سعـاد وهي تسلـم على وهج :ماشاءالله عليهم بناتك يأم ناصــر الله يحفظهم لك ...






وهج كانت تبغى تطلع فوق ترتاح من الموقف اللي مرت فيه بس ماقدرت ,,جات وجلست جنب جُنــى...
جُنـى:وش فيك ,,شكلك كنتي تصيحين ..؟
وهج:مافيني شي ولاتسوين عمرك فاهمه وتعرفين كل شي ...
جُنـى:بسم الله علي ماقلت كلمه الا اكلتيني ..وين الأنسه سالي...
وهج :..........
جُنـى:ايه خلاص فهمت متخانقين وانتوا زي البزران ماتجلسون مع بعض الا تهاوشون ...
وهج :حلي عني ياشيخه وفري نصايحك لنفسك ..
دخلت سالي اللي ماكان للموقف أي تأثيـــــر عليها سلمـــت على سعــاد وجلست مع الحــــريم ...
أم ناصـر:وين كنتوا من طلعتوا الصبح مارجعتـــوا ..
سالي وهي تحط رجل على رجل :كنا نتمشى بالمــزرعــه ..وتلف على فاطمــه وهي تميل راسه وتسترخي بالكرسي:تصدقين يأم ياســــر "تنطقها بطريقه مستفزه " المــزرعه وايــد حلوه واضح أنه متعوب عليهـــــا ..
فاطمـــه بتكبـر:أكيد بتطلــــع حلوه أي شي يحـط ياســـر ايده في يطلـع حلــو..
سالي بسخـريه:مو ايد هذي العصــا سحــــريه ..
نزلــوا فاتن وبسمــه وبعــد الســلام ...

بسمــه اللي جلست جنب أمهــا بدلع :يمه قلتي لأبوي نبي نركب خيل ...
فاطمـــه :ايوه حبيبتي قلت له ...
شيخــه :وش تبون تركبون بس عشان تكسرون ,,ليكون وافق أبـراهيم ..
فاطمــه :أكيد بيوافق وهو يقدر يرفض لدلوعته بسمـه طلب ..
شيخــه :بس موكل الطلبات تنفذ ...
فاطمــه:اللي نقدر عليه ماراح نقصــر فيه على عيالنا ...














وبالمجلــــس عند الرجال ..
أبو ياســـــر كان معصب على عياله لأنهم ماصحوا إلى بعد صلاة الظهــر :لو كملتوا نوم لين العصــر أفضل ,,انتوا جاين تمشون وتو سعون صدوركــم ولاتنامون ...
بندر: اسفين يبـه بس البارحه سهرنا لوقت متأخـر..
ريان :وبعدين حنــا متعودين نصحى بهالوقت ...
أبو ياســـر:لا وتقولها بقواة وجه أنا ماجبلي الضغط الا برودك هذا ..
عبدالله :هد اعصابك ياعمـي الله يطولنا بعمـــرك ,,ترا العصبيه مو زينـه لك ...
ريان يتكلم بصوت واطي لوليد اللي بجنبـه :ولييييييه عصب الشايب اللحين وش بيفكنا منه بيعطينا محاضره طويله عريضه ...
وليد وهو يناظره بأستحقار ويكلمه بنفس درجة الصوت :فيه أحد يتكلم عن أبوه كذا ,,أنت ما مخرب اخلاقك الا نايفووووه الزفت ...
ريان:هي أنت وش خرب أخلاق هذي بعد ليه شايفين عندك ورع ,,وعلى طاري نايف الدب نايم ولا أحد فكر يصحيه وحنا نتلقى التهزيء هنــا ..
ابـو ياســــر:بنـدر اتصـل على أخوك شوفـه وين ,,وقولهم يزهبــون الغـداء...









كان منطلق بسيارته بأقصـــــــى سرعه وصوت ضحكتهــــا يتردد براسه ,شغــــل الراديو ورفع الصوت عشان يغطي على الصوت اللي براســـــه ...
واللي قهــــر أكثر وخلى رجله تدس على البنزين بقوه فكــــره اللي خانه وراح يفكــــر بجمالها اللي ماشافــه على بشـــــر ,,
وهو يكلم نفسه :عمــــري مافكـرت بالجمال عمري مافكـرت بنت وانا كد شفت أشكال والوان ليه هذي بذات اعجبتني ,, لا وش يـ ياسـر اعجبتني هذي بعد ,,وش صار لي وش سوت فيني
وبصوت مسمـــــوع :حلوه ماقلت شي حلوووه موت بعد ,, بس
جنت على نفسهــا يوم اختارت عداوتي على بالها بهالسهــوله
الموضــوع تسب وترفع صوتهــا على ياســـر وينتهي الموضــوع لاياحلـــوه ..دامـــك أختــــرتي هالطــريق أنا ماعنــدي مانـــع
أنا ماخليتها تعض اصــا بعهــا ندم ماكون ياسـرالـ.......
ادار سيـــــارته وعاد الــى المــــزرعــــه بنشـــوة التحــدي ...















بعــــد صلاة العصـــر كانوا البنــات بالســاحه حقت ترويض الخيل اللي حطولهــم العمــال الخيل فيهــا ,,سالي ماكانت تبغى تجي لاكن بعد تلميحات بسمه وفاتن انهــا تخاف تركب خيل جات,, لأن سالــي من صغــرها تحب الخيل وكانت تدرب على ركوب بمزرعة أبوهــا اللي فيهــا أجود أنواع الخيل حتى صارت مهاره ومتمرسه ..
فـاتن وهي راكب على الحصان:بسـمه تعالي اركبي معاي اخاف لحالي...
بسمه وهي تركب خيل ثاني :اسفــه أنا أحب اخذ راحتــي وماحب الخوافين مثلك يركبون معي ..
فاتن :ابتهال اركبـي معي ..
ابتهال :انا بركب مع جُنـى ماتعرف ...
بسمــه :يالله فتووووون قوي قلبك ,,واستعجلي عشان البنات الباقين يركبون لأن الشباب بعد المغــرب بيركــبون ...
سالي كانت جالسه على السياج ووهج واقفــه عندهــا ...
سالي :خلاص انســي اللي صار وخلي اليوم يمــر على خير ..
وهج:انسـى واللي صار ينســى,, سالــي انتي صرتي خطــر على نفسك تصرفاتك المجنونه مدري وين بتوصلك ...
سالي وهي تحرك رجولها اللي ماتصل الأرض بالهواء:وهج قفلي الموضوع هذا مو المكان المناسب اللي نفتح فيه موضوع زي كذا ...
وهج :طيب أنزلي لاطيحين ...
سالي :لاتخافين متمسكه زين ,,تعالي اجلسي جنبي ...

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:22 pm

وهج :لا ياشيخــه تكسري لحالك ,,انا مو بايعه عمـري..
سالي وهي تصنع الزعل :افااااا وتهون عليك خالتك حبيبتك ...
وهج :تدرين أنك ماتهونين علي فمالها داعي هالتمثليه ...
اقتربت منهم بسمــه وهي تمشي وماسكه لجـام الخيــل...
بسمــه: يالله بنات دوركم...
وهج :لا أنا اخاف مو راكبــه ...
سالي :طول عمــرك خويفــه,,,وتوجه للكلام لبسمــه :مابغى هذا مافيه غيــره ..
بسمــه وهي منغاضه منها:غيــر ثلاثه ذي مافيه الا اذا كانت عندك الشجاعه انك تدخلين لأسطبل وتختارين غيره ,,وناظرتها بتحدي ...
ردت سالي لها نظرة التحدي وتوجهت لبوابة الساحه الي تفتح على لأسطبــل ولحقتها وهج ....
ركبت بسمه على فرسها وجلست تنتظــر سالي وش بتسوي ..تقربت منها فاتن :وش فيهــم راحو للأسطبـل ..
بسمــه :المجنونه سالي مو عاجبها الفرس هذا وراحت للأسطبل بتأخذ غيــره ..
فاتن :مجنونه كيف تدخل للأسطبل صدق جنيه ماتخاف ....
بسمــه :أخاف تأخذ خيل مو مروض ويويلي من ياســر وهو من البدايه ماكان راضي نركب اصلاً لولا تدخل أبوي...
فاتن اللي ابتسمت على ذكــر ياســر :ماعليك منهاهي اللي مسويه فيهــا بطله ..
طلعت سالي من لأسطبــل وهي تقود حصــان أشقــر في غاية الروعه,, و وراها وهج اللي حاولت تثنيها عن تصرفها بس ماقدرت ...
..لكــن اللي صدم الجميـع إن الحصان هذا كان شقـــــران حصــان ياســـر المفضل ولي مو أي أحد يركبــه ...
بسمــه :لا بليــز سالي الا هذا ياســر مايسمــح لأحد يركبه غيره بعدين هذا خطير ...
ابتـــهال :والله خطيــر بيطيحك اذا ركبتيــه...
ناظرتهم سالي بنظرة تحدي وقفزت على ظهر شقران بكل رشاقه ..
صاحبتها صرخات البنات الخائفــه ...
وبلمح البصــر انطلقت فيه لآخــر الميدان ...
كانوا جُنــى ووهج يصرخون عليهـــا برعب أنها ترجع بس لا مجيب ..
كانت سالي تحس انها طايره تحس بشعور بنشــوه ولا نتصــار لأن ركوبهــا حصــان ياســر المفضل بيحرق قلبه ..كان شقــران يركض بســرعه وكأنه ماعلى ظهره أحد ... ووصلت لنهايه بسلام ورجعت تدور على الســاحه بمهــاره عاليــه ...
ولكــن هدوء شقــران ماطول فجاءه هاج وأرتفع فوق عشان يرمي سالي اللي على ظهــــره ..
البنــــات يوم شافوا الموقف صارخوا بصوت عالي (وصلني هنــا بالرياض هههههههههههههههههههه) وكلهم نزلوا من على خيلهم وقفزوا خلف السياج ...






الشبــــاب (با ستثناء ناصــر ونايف ) كانوا جالسين بمكــان قريب من الأسطبــل تحسباً لمثــل هالمواقف...
ووصل لمسامعهم صراخ البنات ..
بنــدر:وش صار وش فيهــم يصــرخون ..
وليد :ماتعرفهم البنات حتى لو شافوا صرصور صرخوا ....
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه...
ورجع صراخ مره ثانيه بشكل أكبــر ..
ياســـــر :لا شكــل صــار لهم شي كبير ..أنا رايح لهم ..
وليد بطريقه كوميديه:تعاااال يابو شباب استهد بالله لتهـــور,,مسويه روحه خايف على البنات وهو خايف على خيلــه ..
الكــل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.



حاول ياســـر يتصل على جوال بسمـــه بس محد يرد عليـــه ..
وصرخات البنات المرعوبه تزيد كل ماقتـــرب من لأسطبــل لين وصل للمكان كانت هيائتهم واضحه فيه بس ملامحهم غير واضحه
ومن الزاويه اللي واقف فيهــــا شاف البنات واقفين خارج الســاحه ويصرخون باســم أحد بس ماكان كلامهم واضح ..
غيــر مكانه بحيث انكشفت له كل الساحه وشاف فيهــا اللي ماتمنى يشوفــه شقــران حصانــه المفضل بأقسى حالة الهيجان وشخص ما راكبــه ,,مايدري ليش حاس أنها هي اللي مافارقت باله لحضه من ذاك الموقف ,,واقف يراقب الموقف من بعيد مع أن اللي راكبه كان في خطــر بس ماتدخل ,,وكأنه يتشفى منها وهو يشوف شقران كيف يتلاعب فيهــا ,,وشاف بعــد اللي أثــار جنونه شاف كيف سيطــرت على شقران ومشت فيه لين لأسطبل ونزلت منه ودخلته لأسطبــل بكــــل هدوء ...
بعد اللي صـار انسحبـــو البنات كلهم من الســاحه وتوجهوا للفلــه...





اتصل ياســـر على الشبـاب يجون وراح يتطمــن على شقــران وهو من داخله يغلي...
اقامــوا الشباب سباقات بينــهم كانت حمــاسيــــه ,,


























بعــــد العشاء قرر ناصـــر يرجع البيت لأنه عنــده شغــل يــوم الجمعــه فرجعـــوا اهله كلهم ...










وفاليــــوم الثاني بعد صلاة الجمعـــه مشت كل العوائـــل ..ماعدا ياســـر اللي انتظـــر لين العصــر ..
كان بنفس المجلس اللي تهاوش معها فيه كان يجمع اغراضــه بشنطته الرياضيـــه عشان بيرجع البيت كان بيطلع بس انتبه لجواله المرمي على الكنبـــه ورجع ياخذه ...
طوال الطريق وصورتهــا مافارقت خيالــه حاول بكل الطرق أنه مايفكر فيهـا بس عقله يخونه ويرجع يفكـــرفيهــا...
قطــع حبل أفكـــــاره نغمــة الجـــــوال (بابا فين باباهنا هنا هوه اول مين اول عمـوه ...الخ )
استغــرب ياســـر من هالنغمـــه لأنهـــا مستحيل تكون نغــــة جواله طلع الجـــــوال من جيبه وفتـــح وانصـدم بخليفـــة الشاشـــه اللي كانت صورة بنت ,,والبنت هذي معــــــروفه بالنسبه له وهي اللي مافارقت خياله من يومين وتوه يهوجس فيهــــا...




نهــــــاية الفصــل لأول
من الجزاء الرابـــع

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:23 pm



الجــــــــــزاء الرابع
الفصـــل الثاني
وقف السياره على طرف الطريق بشكل مفاجيء,,تنهد بتعب وهو يتأمل صورتهــــا بخلفية الشاشـــــه جلس مــــده وهــو على هالحــــاله ..حتى انتبه على نفسه يوم رجع الجوال يـرن مره ثانيه كان بيرد بس بلحضه الأخيــره تدارك الوضع وحط الجـوال على السايلنت ورمــاه بالـــدرج السيــــاره ...







وهــــج : اوووووف اكيد حاطته على السايلنت عشان كذا مانسمعه يوم يدق...
سالي: اصلاً حنا جالسين نلعب على أنفسنـــا ولا الجوال وش بيجيبه للمطبخ..
وهج:اوووووووف منك طيب وش بنسوي دورناه بكل مكان ماله اثر ,,وبيأس :اتصلي عليه مره ثانيه يمكن نلقاه ...
سالي بالسخريه:نلقاه وين بالثلاجه ولا بالفرن ...
وهج:طيب بروح ادوره بالسيـــــاره مره ثانيه ...
سالي:قولي مـــره عاشـــــره مو مــره ثانيه ...
وهج وهي تطلع :انا بروح ادوره ولو للمــــــره المليـــــون ....




رمت نفسهـــا على الكنبه جنب جُنـــى اللي تذاكر ...
جُنـــى: بشـــــري لقيتوووووه....
سالي بقهـــــر :لا قلبنا الدنيــــا فوق حدر مالقيناه .. و وهج رجعت الدوره بالسياره...
جُنــــى وهي تناظر امها اللي دخلت الصاله:خلاص غيــــــري الموضوع لاتسمعك امي ..
سالي وهي توقف:طيب انا قايمـــــه اخاف من القهــــــر لساني يزل وغلط قدامها وبذاك الوقت من بيفكني من أمك ...




















طلال بزعــــل:هذا جزاتي اني أحبك ومقدر اعيش من غيرك يومين
ماسمــع صوتك مروا علي كنهم سنتين ..
فاتن بضحكه كلها دلع: هههههههههههههه ياعمـــــري أنت ياحبك لتضخيم لأمــــور ...
طلال :والله من جد اشتقتلك حبيبتي ,,فتــوون قلبي ابغى اشوفك ,,امووووووت واشوف صاحبة اجمل صوت سمعته بحياتي ...
فاتن:احلم حبيبي الحلم بلاش ...
طلال :طيب مو راضيه تقابليني ارسلي لي صورتك ...
فاتن :طلولي حبيبي كم مره قلت لك لاتكلمني بهالموضوع ولا ترا مراح تسمع صوتي بعد اليوم ..
طلال:ياروح طلال انتي خلاص اخــــر مره تكلم معك فهالموضوع اهم شي تكونين حبيبتي رايقــــه ...

كانت جالســه على سريرها وحاضنه مخدتهــــا وغارقه بأفكــــارهــا
ليش فارس يوم كان سكـــران ناداني باسمــــى جُنـــى ,,,معقوله يكـــــون ,,لاااااااا مستحيل الا جُنى مستحيل يكون بينهــــم علاقــه انا اشك بنفسي وماشك بجُنـــى ,,طيب ليش ناداني باسمهـــا مي معقوله يكون حافظه من يوم قلت له عنــها طيب وش جابــــه على باله
يوم كان سكران ,,ليكون لااااااااااااا وقفزت من سريرهــــا وفتحت دولابهــــا بســــرعه طلعت الصندوق اللي كان ورى ملابسهـــا كان مفتــــوح انصدمت هي ما عمرها تركتـــه مفتــــوح طلعت لألبــــوم ومثل ماتوقعت فيه صور ناقصــــه مسكت راسها بعجــــز وبقهــــر صرخت : لا يااااااربي وش اقول لجُنــــى وهي الي ماتمنتني على صورها انا الوحيده اللي رضت تعطيني أصورها ....
وجلست تبكي على لأرض بقهــــر وقلت حيله .....











كانت ادور بالغــــرفه بشكـــل مزعج .....
وهج :بسسسسسسسسسسسسس ازعجتيني اجلسي يعني دورانك هذا بهالشكل هو اللي بيرجع الجوال ....
سالي وهي مستمره بدورانها: وهج احس الموضوع جدي,,مو مصدقه اني صرت بهالموقف,,اول مــــره احس بالخوف وتهديد من المجهول شعـــور مـقرف ...
وهج وهي تجــر شعـرها بقهـر:ياحبيبي توهــا تحس بالخوف
سالي بتجنيني الجوال من يومين ضايع وانتي توك تحسين بالخوف ..
سالي وهي تجلس على السرير:مدري توقعت بدوره والقاه ,,ماني قادره اتصــور انه كذا فجاءه يختفي ,,وبصوت مخنوق:وهج الجوال لو طاح بيد احد حياتي بتدمــــر ...
وهج :وهذي فيهــــا شك ,,كم مره حذرتك لتصورين نفسك بالجوال
بس ماسمعتيني ...
سالي:وهج هذا مو وقت اللوم قولي وش اسوي اللحين ...
وهج :اول شي لازم نسويه نتصل على لأتصالات يفصــلون الرقـــم ..
سالي:اوووووووف طيب وأنا وش بستفيد اذا على الفاتوره لوتجي 10 الاف مو مهم اهـــــم شي الصــور ...
وهج :موضـوع الصـور مو بيدينــا ادعي الله انهـا الجـــــوال مايطيح بيد انســان ممكــن يستغلــــه ..
سالي:طيب يمـكن يطيح بيد أحد يساومنــا عليه...
وهج بخوف :الله يستـــــر ,,,















كان جالس يدور بسيــــارته بدون هدف محدد يوم رن جواله وكان صديقـه سلطان ..
ناصـــر:الووو
سلطان:سلام عليكم ..
ناصـــر:وعليكم السلام هلا والله ..
سلطــان:بالمهلي وينك ..
ناصـر:والله قاعد افرفر بالسيـــاره أنت وينك بمـــرك ونطلع نتعشى..
سلطان :يعني افهم منك انك عازمني ...
ناصــــر:ههههههههههههههههههه ايه معـزوم اذا ماكنت مرتبط..
سلطان :لاحبيبي فاضي لك ولا عشاك ..
ناصـــر:خلاص جهـــز نفسك انا بدوار اللي قبل بيتكم ماراح انتظـر كثيــر عشر دقايق والا بيفوتك العشاء ..
سلطان :هييييي وش فيك أنت تكلمني كني بنت انطق عند الياب لين اطلع لك ..
ناصــر:هههههههههه محشــوم بس استعجــل ...
ورجــــع للمـوضوع اللي مضيق خلقــــه وهو يتذكـركلام عمـه له يوم طلب منه يجلسـون لحالهم ...
ابـوياســــر:زي ماقلت لك ياناصــر انت ولد أخوي وحسبة ولدي وحنــا نبغى ننســى الماضي ونفتــح صفــحه جديده ..
ناصــر اللي كان يجاريه بالكلام يبغى يعرف وش وراه:وانا ماقلت غيـــــر كذا ..
ابو ياســــر:طيب دام هذا رايك انا اقول مالها داعي المحــاكم والقضيــه اللي رافعــها ونحــل الموضوع ودي ,,وبعدين القضيه لها ست سنين ومانحكم فيهــا..
ناصــــر:لا تطمن ياعمــــي بالجلســـه الجايــه بينحكـم بتوزيع الورث,,والموضوع ذا أنت تدري عنه وواثق منه ولا ماطلبت مني اتنازل عن القضيـه ....
ابويـاســـر:ولو انحكـم بتوزيع الورث أنت بتخسـر واحنا بنخســـر ,,شـــركات العائله كيان واحد وراس مالهـــا واحد من ايام ابوي المــرحــوم ,,وحصة أبوك من ورث جدك الثلث ,,وبتقسيــم الشركات راح تنهــار لانهــا مكمله لبعضهـا...
ناصـر:والمطلوب ياعمـــي من وراى كل هالكلام ...
ابــو ياســر:تنازل عن القضيــــه ...
ناصــر:وورث ابـوي ..
ابو ياســر:تدخـــــل معنا شريك بمجموعة شــركاتنا وبنعطيك نسبة 15% من اسهـــم المجــوعه ...
ناصـــــر وهو يضحك بسخـريه: ماحسبتــها صح ياعمي قصدك 30%
وكل الريال من وفاة جدتي صرفته بأخذ مثله ....
ابو ياســـر:بس هذا كثيــر..
ناصـــر:لا ماهــو كثير هذا حقي وحق اخواني ,,ولا ننتظــر المحكمه ونشوف كيف بتقســم التركــه ..
ابوياســر:لا خلاص اتفقنــا بس بالنسبه للفلوس ماعندنا سيوله اللحين
والشراكه تعال بايام أنت فاضي فيه عشان نوقع العقــود بعد ماتنازل عن القضيه ..
ناصــر:بالنسبــه للفلوس ماني مستعجل ..اما القضيه فنوقع العقود وبعدين اتنازل عن القضيه ..
ياهووووووووووه وين وصلت يابو الشباب..
ناصــر:بسم الله متى جيت أنت ؟؟
سلطان:اوووووووه من زمان ولي ساعه اناديك وانت ولا كنك عايش بكون لحالك ..
ناصــر:وهو يحرك السياره ..خلك من هالفلسفه وقول وين تبغى تعشــى ..عندي موضوع مهم ابغى اكلم فيه ..
سلطان بتريقه :اذا تبغى تخطب من اللحين اقولك خواتي كلهن تزوجن الا اذا تبغى تحتري ريم للين تكبـــر..
ناصـــر:هههههههههه ومن هي ريم ..
سلطان :بنتي..
ناصـــر:هههههههههههههههههههههههههههههه أنت للحين ماتزوجت وتدور عريس لبنتك اللي ماجت ...
سلطــإن :ايه تعرف الزمن تغير والرياجيل الكفو انعدمــوا قلت احجزك لبنتي ...
ناصــر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
والله انك رهيب تغيــر مود الواحد غصبــاً عنــه ....










وهـج وهي تتقلب على السريــر:شكلي بكـــــره مو رايحــه الجـامعه ..
سالـي وهي تنقلب على جهتـهـا:وليش أنشــاءالله اذا بتغيبين انا احق منك انا اللي طاحيه بمصيبــه ...
وهج:انتي مالـك أسبــوع مداومــه وبترجـعين تغــيبين ...
سالي:اوووووووف يعنــي لازم اداوم بجلس معك ندور على حل ...
وهج وهي تجلس وتربع على السـرير وترفع سبابتهـا بوجه سالي بتهديد:بداومين وانا بغيـــب ومشكلتك مالها حــل وهذا اخــركلمــه عندي فاهمـــــه ...
سالي بنفس الطريقه وقربت راسهـا منهـا بتحدي :لا مو فاهمـــه وبشوف من بيجبرني ...
وهج وهي تنام وتلف على الجهه الثانيه :تصبحين على خيــــر...
سالي :وانتــي من أهلــــه ...











وبالصبـــاح صحت وهــج وماكانت سالي موجوده ...
وهج وهي تمدد ايديهــا بكسل :اشــوا داومت بروح اتصــل عليهــا ..
ورفعت السمــاعه واتصلت على رقمــها الاول بس ماحد رد ..
وهج وهي تضرب راسهـــا :اوووووووه نسيت إن جوالها ضايع باتصل على رقمــها الثاني اللي مع جُنـى اكيد اخذته منها...
اتصلت بس كان مغلق ..
وهج:اوووووف اكيد بالمحاضره وحاطتــه على خدمـة مو جود...
ورجعت تنـــام ....














دخل ناصــــر للبيت مستعجــــل ..
سلطان :لحضه وين رايح ..
ناصــر:بدخل تسبح واغيــر ملابسي وجيب الأوارق ..
سلطان:لايالحبيب وانا انطق هنا انتظــرك ,,مايكفي انك مخليني أستئذن من الدوام واجي معك ...
ناصــر:سلطان خلصني وش تبي ترا أنت اللي معطلني..
سلطان :عطني مفاتيح سيارتك بروح افطــر عشــر دقايق وراجع لك .
ناصــر:خلاص تبغى تفطــر تعال معي ,,وجره مع يده ..
سلطــان:تعال وين بتوديني...
ناصــر وقفه عند باب المطبخ :تفضــل أفطـر الوقت هذا البيت مافيه احد الا الوالده واليوم معزومــه على شاي الضحــى ...
سلطان :طيب بس لتأخر اخاف تجي أمك وتحسبني حرامــي وتتصل على الشــرطه ويقبضون علي وبكــره بالجرايد تطلع صورتي مكتوب تحتهــا حاميها حراميها ...
ضربه ناصــرعلى راســه :بتقص لي قصة حياتك ,,يالله انا طالع فووق خذ راحتك البيت أو قصدي المطبخ مطبخك ....



Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:25 pm


الجــــــــــزاء الرابع
الفصـــل الثاني
وقف السياره على طرف الطريق بشكل مفاجيء,,تنهد بتعب وهو يتأمل صورتهــــا بخلفية الشاشـــــه جلس مــــده وهــو على هالحــــاله ..حتى انتبه على نفسه يوم رجع الجوال يـرن مره ثانيه كان بيرد بس بلحضه الأخيــره تدارك الوضع وحط الجـوال على السايلنت ورمــاه بالـــدرج السيــــاره ...







وهــــج : اوووووف اكيد حاطته على السايلنت عشان كذا مانسمعه يوم يدق...
سالي: اصلاً حنا جالسين نلعب على أنفسنـــا ولا الجوال وش بيجيبه للمطبخ..
وهج:اوووووووف منك طيب وش بنسوي دورناه بكل مكان ماله اثر ,,وبيأس :اتصلي عليه مره ثانيه يمكن نلقاه ...
سالي بالسخريه:نلقاه وين بالثلاجه ولا بالفرن ...
وهج:طيب بروح ادوره بالسيـــــاره مره ثانيه ...
سالي:قولي مـــره عاشـــــره مو مــره ثانيه ...
وهج وهي تطلع :انا بروح ادوره ولو للمــــــره المليـــــون ....




رمت نفسهـــا على الكنبه جنب جُنـــى اللي تذاكر ...
جُنـــى: بشـــــري لقيتوووووه....
سالي بقهـــــر :لا قلبنا الدنيــــا فوق حدر مالقيناه .. و وهج رجعت الدوره بالسياره...
جُنــــى وهي تناظر امها اللي دخلت الصاله:خلاص غيــــــري الموضوع لاتسمعك امي ..
سالي وهي توقف:طيب انا قايمـــــه اخاف من القهــــــر لساني يزل وغلط قدامها وبذاك الوقت من بيفكني من أمك ...




















طلال بزعــــل:هذا جزاتي اني أحبك ومقدر اعيش من غيرك يومين
ماسمــع صوتك مروا علي كنهم سنتين ..
فاتن بضحكه كلها دلع: هههههههههههههه ياعمـــــري أنت ياحبك لتضخيم لأمــــور ...
طلال :والله من جد اشتقتلك حبيبتي ,,فتــوون قلبي ابغى اشوفك ,,امووووووت واشوف صاحبة اجمل صوت سمعته بحياتي ...
فاتن:احلم حبيبي الحلم بلاش ...
طلال :طيب مو راضيه تقابليني ارسلي لي صورتك ...
فاتن :طلولي حبيبي كم مره قلت لك لاتكلمني بهالموضوع ولا ترا مراح تسمع صوتي بعد اليوم ..
طلال:ياروح طلال انتي خلاص اخــــر مره تكلم معك فهالموضوع اهم شي تكونين حبيبتي رايقــــه ...

كانت جالســه على سريرها وحاضنه مخدتهــــا وغارقه بأفكــــارهــا
ليش فارس يوم كان سكـــران ناداني باسمــــى جُنـــى ,,,معقوله يكـــــون ,,لاااااااا مستحيل الا جُنى مستحيل يكون بينهــــم علاقــه انا اشك بنفسي وماشك بجُنـــى ,,طيب ليش ناداني باسمهـــا مي معقوله يكون حافظه من يوم قلت له عنــها طيب وش جابــــه على باله
يوم كان سكران ,,ليكون لااااااااااااا وقفزت من سريرهــــا وفتحت دولابهــــا بســــرعه طلعت الصندوق اللي كان ورى ملابسهـــا كان مفتــــوح انصدمت هي ما عمرها تركتـــه مفتــــوح طلعت لألبــــوم ومثل ماتوقعت فيه صور ناقصــــه مسكت راسها بعجــــز وبقهــــر صرخت : لا يااااااربي وش اقول لجُنــــى وهي الي ماتمنتني على صورها انا الوحيده اللي رضت تعطيني أصورها ....
وجلست تبكي على لأرض بقهــــر وقلت حيله .....











كانت ادور بالغــــرفه بشكـــل مزعج .....
وهج :بسسسسسسسسسسسسس ازعجتيني اجلسي يعني دورانك هذا بهالشكل هو اللي بيرجع الجوال ....
سالي وهي مستمره بدورانها: وهج احس الموضوع جدي,,مو مصدقه اني صرت بهالموقف,,اول مــــره احس بالخوف وتهديد من المجهول شعـــور مـقرف ...
وهج وهي تجــر شعـرها بقهـر:ياحبيبي توهــا تحس بالخوف
سالي بتجنيني الجوال من يومين ضايع وانتي توك تحسين بالخوف ..
سالي وهي تجلس على السرير:مدري توقعت بدوره والقاه ,,ماني قادره اتصــور انه كذا فجاءه يختفي ,,وبصوت مخنوق:وهج الجوال لو طاح بيد احد حياتي بتدمــــر ...
وهج :وهذي فيهــــا شك ,,كم مره حذرتك لتصورين نفسك بالجوال
بس ماسمعتيني ...
سالي:وهج هذا مو وقت اللوم قولي وش اسوي اللحين ...
وهج :اول شي لازم نسويه نتصل على لأتصالات يفصــلون الرقـــم ..
سالي:اوووووووف طيب وأنا وش بستفيد اذا على الفاتوره لوتجي 10 الاف مو مهم اهـــــم شي الصــور ...
وهج :موضـوع الصـور مو بيدينــا ادعي الله انهـا الجـــــوال مايطيح بيد انســان ممكــن يستغلــــه ..
سالي:طيب يمـكن يطيح بيد أحد يساومنــا عليه...
وهج بخوف :الله يستـــــر ,,,















كان جالس يدور بسيــــارته بدون هدف محدد يوم رن جواله وكان صديقـه سلطان ..
ناصـــر:الووو
سلطان:سلام عليكم ..
ناصـــر:وعليكم السلام هلا والله ..
سلطــان:بالمهلي وينك ..
ناصـر:والله قاعد افرفر بالسيـــاره أنت وينك بمـــرك ونطلع نتعشى..
سلطان :يعني افهم منك انك عازمني ...
ناصــــر:ههههههههههههههههههه ايه معـزوم اذا ماكنت مرتبط..
سلطان :لاحبيبي فاضي لك ولا عشاك ..
ناصـــر:خلاص جهـــز نفسك انا بدوار اللي قبل بيتكم ماراح انتظـر كثيــر عشر دقايق والا بيفوتك العشاء ..
سلطان :هييييي وش فيك أنت تكلمني كني بنت انطق عند الياب لين اطلع لك ..
ناصــر:هههههههههه محشــوم بس استعجــل ...
ورجــــع للمـوضوع اللي مضيق خلقــــه وهو يتذكـركلام عمـه له يوم طلب منه يجلسـون لحالهم ...
ابـوياســــر:زي ماقلت لك ياناصــر انت ولد أخوي وحسبة ولدي وحنــا نبغى ننســى الماضي ونفتــح صفــحه جديده ..
ناصــر اللي كان يجاريه بالكلام يبغى يعرف وش وراه:وانا ماقلت غيـــــر كذا ..
ابو ياســــر:طيب دام هذا رايك انا اقول مالها داعي المحــاكم والقضيــه اللي رافعــها ونحــل الموضوع ودي ,,وبعدين القضيه لها ست سنين ومانحكم فيهــا..
ناصــــر:لا تطمن ياعمــــي بالجلســـه الجايــه بينحكـم بتوزيع الورث,,والموضوع ذا أنت تدري عنه وواثق منه ولا ماطلبت مني اتنازل عن القضيـه ....
ابويـاســـر:ولو انحكـم بتوزيع الورث أنت بتخسـر واحنا بنخســـر ,,شـــركات العائله كيان واحد وراس مالهـــا واحد من ايام ابوي المــرحــوم ,,وحصة أبوك من ورث جدك الثلث ,,وبتقسيــم الشركات راح تنهــار لانهــا مكمله لبعضهـا...
ناصـر:والمطلوب ياعمـــي من وراى كل هالكلام ...
ابــو ياســر:تنازل عن القضيــــه ...
ناصــر:وورث ابـوي ..
ابو ياســر:تدخـــــل معنا شريك بمجموعة شــركاتنا وبنعطيك نسبة 15% من اسهـــم المجــوعه ...
ناصـــــر وهو يضحك بسخـريه: ماحسبتــها صح ياعمي قصدك 30%
وكل الريال من وفاة جدتي صرفته بأخذ مثله ....
ابو ياســـر:بس هذا كثيــر..
ناصـــر:لا ماهــو كثير هذا حقي وحق اخواني ,,ولا ننتظــر المحكمه ونشوف كيف بتقســم التركــه ..
ابوياســر:لا خلاص اتفقنــا بس بالنسبه للفلوس ماعندنا سيوله اللحين
والشراكه تعال بايام أنت فاضي فيه عشان نوقع العقــود بعد ماتنازل عن القضيه ..
ناصــر:بالنسبــه للفلوس ماني مستعجل ..اما القضيه فنوقع العقود وبعدين اتنازل عن القضيه ..
ياهووووووووووه وين وصلت يابو الشباب..
ناصــر:بسم الله متى جيت أنت ؟؟
سلطان:اوووووووه من زمان ولي ساعه اناديك وانت ولا كنك عايش بكون لحالك ..
ناصــر:وهو يحرك السياره ..خلك من هالفلسفه وقول وين تبغى تعشــى ..عندي موضوع مهم ابغى اكلم فيه ..
سلطان بتريقه :اذا تبغى تخطب من اللحين اقولك خواتي كلهن تزوجن الا اذا تبغى تحتري ريم للين تكبـــر..
ناصـــر:هههههههههه ومن هي ريم ..
سلطان :بنتي..
ناصـــر:هههههههههههههههههههههههههههههه أنت للحين ماتزوجت وتدور عريس لبنتك اللي ماجت ...
سلطــإن :ايه تعرف الزمن تغير والرياجيل الكفو انعدمــوا قلت احجزك لبنتي ...
ناصــر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
والله انك رهيب تغيــر مود الواحد غصبــاً عنــه ....










وهـج وهي تتقلب على السريــر:شكلي بكـــــره مو رايحــه الجـامعه ..
سالـي وهي تنقلب على جهتـهـا:وليش أنشــاءالله اذا بتغيبين انا احق منك انا اللي طاحيه بمصيبــه ...
وهج:انتي مالـك أسبــوع مداومــه وبترجـعين تغــيبين ...
سالي:اوووووووف يعنــي لازم اداوم بجلس معك ندور على حل ...
وهج وهي تجلس وتربع على السـرير وترفع سبابتهـا بوجه سالي بتهديد:بداومين وانا بغيـــب ومشكلتك مالها حــل وهذا اخــركلمــه عندي فاهمـــــه ...
سالي بنفس الطريقه وقربت راسهـا منهـا بتحدي :لا مو فاهمـــه وبشوف من بيجبرني ...
وهج وهي تنام وتلف على الجهه الثانيه :تصبحين على خيــــر...
سالي :وانتــي من أهلــــه ...











وبالصبـــاح صحت وهــج وماكانت سالي موجوده ...
وهج وهي تمدد ايديهــا بكسل :اشــوا داومت بروح اتصــل عليهــا ..
ورفعت السمــاعه واتصلت على رقمــها الاول بس ماحد رد ..
وهج وهي تضرب راسهـــا :اوووووووه نسيت إن جوالها ضايع باتصل على رقمــها الثاني اللي مع جُنـى اكيد اخذته منها...
اتصلت بس كان مغلق ..
وهج:اوووووف اكيد بالمحاضره وحاطتــه على خدمـة مو جود...
ورجعت تنـــام ....


Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:26 pm


دخل ناصــــر للبيت مستعجــــل ..
سلطان :لحضه وين رايح ..
ناصــر:بدخل تسبح واغيــر ملابسي وجيب الأوارق ..
سلطان:لايالحبيب وانا انطق هنا انتظــرك ,,مايكفي انك مخليني أستئذن من الدوام واجي معك ...
ناصــر:سلطان خلصني وش تبي ترا أنت اللي معطلني..
سلطان :عطني مفاتيح سيارتك بروح افطــر عشــر دقايق وراجع لك .
ناصــر:خلاص تبغى تفطــر تعال معي ,,وجره مع يده ..
سلطــان:تعال وين بتوديني...
ناصــر وقفه عند باب المطبخ :تفضــل أفطـر الوقت هذا البيت مافيه احد الا الوالده واليوم معزومــه على شاي الضحــى ...
سلطان :طيب بس لتأخر اخاف تجي أمك وتحسبني حرامــي وتتصل على الشــرطه ويقبضون علي وبكــره بالجرايد تطلع صورتي مكتوب تحتهــا حاميها حراميها ...
ضربه ناصــرعلى راســه :بتقص لي قصة حياتك ,,يالله انا طالع فووق خذ راحتك البيت أو قصدي المطبخ مطبخك ....

















بعد نصف الساعه من محاولة النوم ..
وهج:اووووووف لو اني بالجامعه كان راسي مو قادره ارفعه من الكسل واللحين النوم مو راضي يجيني ..ليه مانزل تحت افطــربس اخاف اشووف ناصر هو يجي هالوقت يفطــر لا توه هو يجي الساعه عشر واللحين 9:40 باقي ربع ساعه ويجي يمديني انزل اجيب شي اكله ورجع قبل مايجي..
نزل وبنطلونهــا برمودا وعليها رسومة دباديب صغار بالأزرق ...شعرها البني اللي كيرلي رافعتــه وكان نازل منه خصل بشكل مبهذل ...








سلطان كان جالس على طاولة الطعام يفطــر بعد ماحطت له الشغاله الفطور وحاط شماغه على كتفه ..
دخلت وهج المطبخ واتجهت للبارده تشرب ماء بحيث مانتبهت للسلطان اللي جالس يفطــر ..
وهج وهي تشرب ماء:ميري حطي لي فطور و سوي معه نسكافيه وطلعيــه فوق
بس لاتقولين لبابا ناصــر اني موجوده اوكي ...
ميري :بابا ناصــر في غرفه مال هوا فوق ..
وهج :وليييييييه هذا وش جابه هالوقت طيب لاتقولين إن وهج موجوده اوكي ميري..
ميري:لا انا مافيه قول ,,بس يمكن صديق مال هوا قول وهي تأشــر على سلطان ..
وهج ناظرت بالي تأشــر عليه سلطان وشافت سلطان اللي ناظر فيهــا وعلى وجهه علامة تعجب..
جمدت وهج بمكانهــا ماتدري كيف تتصــرف عمــرها ماتصورت يصيــر لها موقف زي كذا وين بيتهم ومع مين مع صديق أخوها اللي مامر على موقفها لأولي معه شهــر..سمعت صوت ناصــر ينزل مع الدرج و هو يكلم بالجوال..
فتحت باب المطبخ الخلفي وطلعت بســرعه ..



سلطان كان جالس عادي وفجاءه حس انه انصب عليه ماء بارد يوم سمع صوت بنت تكلم مع الشغاله يعني البيت ماهو فاضي زي ماقاله ناصــر الموقف اللي كان فيه لايحسد عليه ..ويوم رفع راسه يشوفها عرفهــا على طول مستحيل ينساهـا من بعد اللي سوته فيه ذاك اليوم,, سمعهــا وهي تقول لشغاله لا تقولين لناصر إن وهج مو جوده يعني اسمهـا وهج ,, وشافهــا يوم ناظرته ببراءه بعيونهــا الناعسـه وكأنه تسأله وش جابك هنــا ..
ناصـر :سلطان سليطين اوووووووف وبعدين معك وبصرخه :سلطان ...
انتبه سلطان على صرخة ناصر وتلفت يدور وهج بس اشوا ماكانت موجوده متى طلعت مانتبهت لها..
ناصــر اللي يأشر بيده قدام وجه سلطان:وش فيك تلفت شوفيني هنا جالس قدامك ..
سلطان :ومن قال اني ادورك..
ناصر وهو يوقف:اها بس خلك من الحكي الفاضي وامش ورانا شغل ..
تقدم ناصــر سلطان وطلع من البيت سلطان كان يتلفت لباب البيت وكأنه يدور احد ..
جره ناصر من يده :لا والله اليوم منت صاحي بس لاتكون الشغاله سحرتك..
سلطــان بنفسه :لا والله أختك بعيونهــا الناعســه هي اللي سحرتني انا من ذاك اليوم وأنا مو صاحي كيف من بعد ماشفتهــا من قريب ,,اما اللي يشوفك يالدب بيتوقع عندك اخت بهالجمــال والنعومه ...وبصوت مسمــوع :مالت عليك يالدب ..
ناصر:وش قلت انا دب هذا جزاتي أني مدخلك بيتي ومفطرك وامس عازمك على العشاء وهز راسه بأسف:صدق أنك لئيم ..
سلطان اللي متوقع صوته يكون مسموع لناصــر:وش فيك ماكان قصدي خاني التعبير
انا قصدي ..وماعرف وش يقول ..
ناصــر:شفت ماعندك عذر بس الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي مصاحب واحد مثلك ..
سلطان :اقول خل عنك بس الرجال متى مواعده ...
ناصــر:بقى على الموعد معه ربع ساعه ...
سلطان :ايه زين الله يقدم اللي فيه الخيــر..
ناصـــر:آآآميــن ..














دخلت وهج غرفتـــها وهي ترتجف من الخوف لا ياربي وش اللي صار ,,يارب اكون للحين نايمــه واللي صار كله حلم..
معقوله هذا سلطان صديق ناصــر بس وش قاعد يسوي بالمطبخ ,,والله اني غبيه والواحد وش يسوي بالمطبخ أكيد قاعد يفطــر,,بس ناصــر كيف مخليه يدخل البيت عادي ,,والله إن ناصــر ذا غريب يعني عادي عنده مدخل صديقه البيت ومجلسه بالمطبخ يفطــر ,,ياربي والله كنت بمــوت لو دخل علي ناصــر وأنا بالمطبخ قاعده اناظــر بصديقــه بغباء ,,بس خليه يقول لناصــر شي ,,اللحين الكوره بملعبي وش مدخله بيتنا ؟؟..بعدين أناماتوقعت اني بدخل المطبخ ولقى فيه شخص غريب؟؟.
وهي تشوف نفسهــا بالمـرايه :ياربي بس شكلي مره مبهذله ياءالله اللحين وش بيقول عني ,,يقول اللي يقول ماهمني اصلاً وش مدخله مطبخنــا يعني لازم يفطر وهي تأشر على صورته اللي تصورتها بالمرايه :مالت عليك يالدب (ردتها لك اخت ناصر تستـاهل ياسليطين هههههههههههههههههههه)
دخلت الشغاله بالفطورة...
وهج:بابا ناصــر طلع ..
ميري :ايوه ..
وهج :طيب أنت مافيه قول اني ادخل مطبخ وصديق مال هوا فيه موجود ..
ميري:اوكي..وطلعت..
وهج:الله يأخذ هالخشه الحيوانه ماعلمتني انه موجود غبيه على بالها مثلها عادي أطلع قدام الرجال..
ناظرت للفطور بس حست إن نفسها انسدت بعد الموقف :اوف اروح اسبح يمكن انسى الموقف الكريه اللي صار..















وبالثـــــانويه البنات ..
بالأستـــراحه..
خلــود:اوووووف والله المدرسه مو شي من غيــر رحاب ..
جُنـى وهي ترفع له حاجب:ليه وانا مو ماليه عينك ..
خلود:لا بس رحــاب غيــر..
جُنـى وهي توقف:اجل خلي رحاب تنفعك ..
خلود:تعالي وين رايحه يالخبله ..
بس جُنــى طنشتها وكملت طريقهــا ..
خلود:ياءالله انا وش سويت على طول زعلت والله ماكنت اقصد ..>>>وجلست تلوم نفسهــا ,,البنت حساسه هههههههههههههههههههههههه..
وبعـد عشــردقائق جات جُنـى ومعها قارورتين ماء..
جُنى وهي تمد لخلود وحده :تفضلي...
خلود وهي تأخذها:يعنــي مازعلتي..
جُنـى:ههههههههههههههههههههههههههه لا مازعلت صدق انك مقصه ..
خلود:هذي جزاتي اني اراعي مشاعركم ومابغى احد يزعل علي..
جُنـى بجديه :خلود حبيبتي خليك واثقه من نفسك انتي قلتي رايك واللي مو عاجبه يشرب من مواية البحــر ...
خلود:بس انا ماحب أزعل أحد مني..
جُنـى:اوووووووووووف خلود وبعدين معك يعني انتي عاجبك وضعك بيتكـم وتحكم زوجات أخوانك فيك,, لازم توقفينهم عند حدهم عشان مايتمادون باهانتك...
خلود ودمعة عيونهـا:جُنـى انتي تقولين كذا لأنك قويه وانا مستحيــل اصيــر مثلك.
جُنـى بصرامه:لو بغيتي بتكونين مثلي..
وقطع حديثهـــم المعلمه اللي دخلت ......












كان بالسيــاره راجع من شغـــله يوم انتبـــه على لا هتزاز بالأوراق اللي بدرج السيــاره وتذكــــر الجـــوال اللي رماه أمــس بالدرج ..
ياســــر :اوووف هــذا وقتــه بعــــد ...
الجوال مازل يهتـــز صك بوجه المتصــل ,,واخذ الجوال وحطه بجيبه ونزل للبيت ,,
شاف بســـمه جالسه على التلفــزيون وتذكـــر اللي صار يوم الخميس ..
ياســـر:سلام عليكــم ..
ردت بسمــه السلام وهي خايفــه من نظرات اخوهــا اللي ما تــرحم ...
ياســـر بصوت عالي :بسمه ..
بسمه اللي كانت تناظر تلفزيون وجهة كل حواسهـالأخوهــا:نعم ..
ياســر:ممكن تفسرين لي وش صار يوم الخميس ..
بسمــه باستعباط:وش صار..
ياســر بعصبيه:انا مالعب معك ,,من سمحلكم تطلعون شقران ..
بسمــه وهي خايفه:انا مالي دخل والله مالي دخل ..هذي سالي خالة بنات عمي وحده وقحــه انا مالي دخل ..
ياســر اللي تأكدت ظنونــه مع انه كان واثق انهــا هي:انا وش دخلني فيهـا انتي اللي مسئواله قدامي وأنا حذرت كذا مره الأسطبــل ماتدخلونه,,طيب لو شقــران صار له شــي بذاك الوقت حتى موتك مايكفيني...
بسمــه بلعت ريقــه برعب:طيب أنا وش دخلني هي اللي تعمل عملتــها وانا اللي اتحاسب ..
ياســر:انا قلت لك ركوب خيل مافيه بس انتي اللي ازعجتينا لين سمحنالك ,,بعدين كان بأمكانك تمنعيهــا ...
بسمــه :حاولت أمنعها بس هي عنيده والبنات تحدوهــا فزاد عنادهــا ..
ياســربداخله :من ناحية عنيده انا اشهد انا ماقدرت عليهــا ..بس هين..وهو يمسك الجوال اللي بجيبه :الشاطـــر اللي يضحك بالآخــر..
وطلع من الصاله بدون أي كلمه زياده ..
بسمــه :اووف فكـــه كله من ساليوووه وجه النحس كنت بروح بشربة ماي..
دخل ياســـر غرفتــه فسخ ثوبه وعلقه ودخل للحمـــام يسبـــح ..
وبعــد ماطلـــع طفى النور بينــام بعدين تذكــــر الجوال فتح لأبجوراه قام وجابه ورجــــع تمدد على السرير فالبدايه شاف المكـــالمات اللي مارد عليهــا
(76) مكالمــه 12من ارقــام مختلفــه وباقي المكالمات كلها من رقــم واحد
وتـــوه بيفتش بالجــوال الا (المـــرجوجه )يتصــل بك ..
ضحك بداخلــه سبحان الله هالبنات عليهن أسمـــاء ..جاء بيصك بوجها بعدين فكر ليش مارد ...
ياســر:........
سالي للي بجنبهــا:اشــوا ارفعه اخيــراً ..
ياســر يسمع:.......
سالي :الوووووو
ياســر:.......
سالي:اووووف ردوا..
ياسـر:نعم..
سالي:مابغيت اتكلم ..
ياســر:نعم بغيتي شي أختي ..
سالي :ايه ابي جوالي ...
ياسـر باستعباط:أي جوال..
سالي بقلة صبــر:هيييييي انا ماسولف معك جوالي اللي جالس تكلمني فيه اللحين ...
ياســر: اول شي احترمي نفسك ولا تصرخين علي ترا مو اصغر عيالك .. والجوال اللي تكلمين عنه دامه معي يعني لي ,,يالله انقلعي ولدقين مره ثانيه وانسي إن كان عندك جوال ..
سالي :إنـ.....
وسكـــــر بوجها...
وجلس يضحك كأنه له سنه ماضحك وبعد ماوقف ضحك ..جلس يفتش الجوال وانصدم بمحتوايته وكمية الصور ومقاطع الفيديو اللي فيه وكلها لهــا
وفبعضهــا كانت ترقص ..
ياســـر:معقوووله هذي غبيـــه لهدرجه ..مافيه وحده صاحيــه وعندها ذرة عقل تسوي سواياها...هذي وجد الجوال بيدها خطـــر ..
ورجعت تتصـــل...
ورفعــه ياســــر بعد ارنه الثانيــــه...
ياســـر:نعم انســـه سالي بغيتي شي ...
سالي:ايه ابي جوالي..
ياســـر:الصــراحه كنت برجعه بس بعد اللي شفته داخله غيرت رايي..
سالي بقهـــر:ومن سمح لك تفتش بشي ماهـو لك..
عبيـــر:سالي وش قاعده تقولين فتش فيه ياويلي..
سالي وهي توخر الجوال عنها:عبير ياويلي بموت يعرف اسمي وأكيد شاف الصوري الحقيـر..
عبير:ياغبيه تكلمي معه بأحتـــرام ليحقد وبذاك الوقت لاتلومين الا نفسك ..
سالي:بحاول بس هو حيوان يستفزني...
ورجعت الجوال لأذنهــاوجاها صوت ياســر:خلصتي سوالف انســه سالي ..
سالي بترجي:طيب أنت وش تبغى فيه رجعه لي ..
ياســر اللي اعجبه صوتها وهي ترجى:اسف ماودي اردك بس أي شي القاه بمتلكاتي يكون ملكــي ..
سالي بخوف:ليه أنت وين لقيتــه..
ياســر :قلت لك لقيته بممتلكاتي ,,وبعدين ترا ازعجتيني بنــام هذا وقت تتصلين فيــه ...
سالي:وجوالي..
ياســر بملل:اذيتينا انتي وجوالك ,,اتصلي وقت ثاني ,,والا اقولك الرقم اللي تتصلين منه حقك ..
سالي:ليه تسأل ..
ياســــر:اوف جاوبيني على قد السؤال ..
سالي:ايه حقي..
ياســر بخبث:طيب ليه تقولين عن نفسك مرجوجه ..
سالي:اوووووف كان مع بنت أختي وبكيف اقولها مرجوجه..
ياســر: طيب بامأنه صار معك ماتبغين اغيــرالأســـم ولا راضيه بالمرجوجــه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سالي بصوات واطي:ضحكة من سرك ..
ياســر:وش قلتي ..
سالي:ماقلت شي ...
ياســر:طيب وش رايك تسمعين صوت القطــار وصكه بوجهــا..
سالي :الله يلعنــه الحقيــر صك بوجهي..
عبيــر:مو مهم اهم شي الجوال يرجع والله تستاهلين تكسيــر راس على هالسواه..
سالي:يالله بنطلع السواق من زمان جاي..
عبير:وصليني معك سواقنا للحين ماجاء ..
سالي:يالله لبسي..













Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:26 pm


وبعــد العصــر كانوا كلهــم مجتمعين بالصــاله اللي تحت (ماعدا أم ناصــر كانت بغرفتها تكلم ) ...
وهج كانت جالسه ونايمه على رجلهاسالــي وجُنـــى كانت تدرس هديل ....
فجأه قفــزت سالي اللي نايمه على رجل وهج :ارافعــوا على صوت التلفزيون ...
عادل :ليه وش فيــه ..
سالي :ارفع بسرعه الأغنيه بتخلــص ...
عادل:هذي لقنــاة الأولى ..
سالي:ارفع اغنيــه وطنيه ,,
ورفــع الصوت لأغنيــه كانت :

حنــــا ســعوديـيـن وافيـــن العهــود
بــروح نفــدي دارنـــا وتـــرابهـــــا
حنــا لبـــو متعب اذا نادى جنــود
نقضي على الفتنـــه ونطفي نـــارهــا
ابومـــتعــب كــل نبــض لـــه
هـــو ملكنـــا مابهــا ريبــه
حاكــمً بشـرع والملــه
حكمــه العادل نباهيبه
خدمة لأســلام مجدلــه
كم زعيمـاً ساتــراً عيبـه
سيفنـا اللي للعداء نسله
بالعداءبانت مضاربيــه
طلته ياحي هالطلــه
لا شهــر حراً نباريبـه
لازعـل ضاق الوطن كله
ولارضي كل الهواء طيبه
ابو متعب..أبو متعب ..ابو متعب
كلنــا فـداء لعبـدالله
بالوفـــاء والحـب والطيبـه
يالله إنـك تنصــره يالله
شيـخ عـــز ورحمـــه وهيبـــه ..

كلهــم تفاعلوا مع لأغنيــه وجلســـوا يرقصون على أنغامهــا ويرددون كلامتــها الجميــله جداً ....
سالي:واااو روعــــه أحب لأغنيــــه هذي ...
جُنـــى:ابغــى وحده بعد برقص ...
وهج وهي ترميهــا بالمخده:وش قالو لك برنامج مايطلبه المستمعين ...
سالي :ولك تكرم عينك جنوووه الجنيه روحي جيبي الاب توب حقي من فوق واسمعك لأغاني الي تبغين ...
جُنــى:اوكي بروح اجيبــه بس مو عشانك عشان لأغاني ,,عشان ماتحسبيني طعتك ...
سالي:وجع احترميني انا خالتــك ..
جنُــى طلعت لها لسانهــا وهي تركض مع الدرج ....
عادل قام :يالله أنا بروح ادرس..
سامي:وانا بعد ..
وهج :تعالوا وين رايحين احلوت الجلسه ..
عادل وهو يسوي حركات تخويف:والله بتحلو اكثــر لوطب علينــا ناصـــر..
وهج :وانت سامــي ماعليك من عدول الخواف..
سامي :سوري بس لو جكنــا ناصــر ماراح تنفعوني ..بااااااااي وحظ سعيد ..
سالي بسخريه :هههههه ياخف دمك ..
سامي وهــو يطلع لها لسانه :طالع على خالتي ..
جابت جُنـى لاب توب وشغلت لهم سالي اغنيــة الأماكن بس كلهم أعترضــوا مايبغونهــا..
سالي:اوووووف وش فيكــم والله حلوه ..
وهج:حلوه ماقلنا شي بس حنا نبغى شي ينرقص عليه ..
سالي طيب وش رايكم بذي وشغلت لهم أغنيــة راشد مشكلني ..وجلســــوا جُنــى وهديل يرقصــون وهج وسالي يصفقون ويصفــرون كانوا مره مسوين جووووو...
مشكلنــي حبك ياروح الروح مشكلني ..
واتعبنــي قلبــك مــع الحســاد اتعبنـي..
يامـا نصحتــك وقلـت لك كانـك تحبنـي ..
ابعــد عــن الشــر ياعمــري وغنيلـــه .....الخ
وبعدهــا شغلت أغنيــة نبيل شعيل للحين أحبهــــا..
للحين احبهـــا ولاني قادر أنساها ..
صورتهــادايم في بالي ماتفارقني ..
كل شي حاولي يذكرني بذكراها...
خلت لي في كل شي ذكرى تذكرني ..
احين تطري علي وقول مقساها ...
واحين ماتطري ولقى الشوق جنًنـي..
كل يوم أقول من هاليوم بنســاها...
واكذب على روحي بالنسيان لاكني
للحين أحبها ولاني قادر انساها ..
وبنص لأغنيه رمــــت جُنى نفسهــا على الكنبه:خلاص تعبت ..
سالي :يالله كملي للأخيـــــر والله رقصك روعــه ..
وهج :وش تكملون صوت الباب ناصــــر جاء الهججججـــه ..
وتقافزوا كلهم على غـر فهــم وخلــو للأغنيــه شغــاله ..





دخل ناصـــر الصاله وكما توقع مالقى أحد وصك الاب توب ..
ناصــر باسخريه: ايه اذاحضــرت الملائكــه ...
وبصوت عالي:يمــــــــه ,,أم ناصـــــر ..
بس ماحد رد عليه ..
ناصــر لنفســه :لا تكــــون طالعه..ورجع ينادي:هديــل ,,عادل ,,سامي ...
بس محد رد عليه كلاً خايف من التهزيئه ..
ناصـــــر:اطلع لأمي بغرفتهــا احسن ...
جاء بيقوم ولقاء أمـــه نازله من فوق ..
وقام وحب راسهــا..
ناصــر:هاه يمه وينكم لي ساعه انادي ومحد رد علي ...
أم ناصــر:ماسمعتك كنت بغرفتي أكلم بنت خالي هيفاء ولدها أحمــد بيتزوج وعازمتنــا على زواجه يوم الخميس ..
ناصــر:ايه الله يوفقه ,,وين هنا بالرياض ولا بالقصيم ..
أم ناصــر:لا بالرياض ,,وانت يمه ماودك تزوج وتفرحين فيك ..
ناصــر:مو وقته يمه ,,الا بناتك المرجوجات وينهن ..
أم ناصــر:ليه وش مسويات بعد ..
ناصــر:ابد ماسواو شي بس ماشغلات أغاني صوتها ينسمع بأخــر الشارع ويوم سمعوا صوت الباب هرباً وتركاً لأغاني شغاله ...
أم ناصــر :وش دراك انهن البنات ..
ناصــر:هذا لاب توب سالي بعدين العيال شفتهم بالحديقــه ..
أم ناصــر:الله يهديهن ويهديك ..
ناصــر:افاااااا ليه ..
أم ناصــر:مافيهــا شي ادعيلك بالهدايه ..
ناصــر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
أم ناصــر:ياولدي تزوج وريح قلبي اللي بعمرك كلهم تزوجوا وعندهم عيال..
ناصــر :خلاص يمه قلت لك ماهو وقتــه ...
أم ناصــر بحزن:ومتى وقته لامت وأنا ماشفت عيالك ..
ناصــر وهو يقوم يحب راسهـا:لا انشاءالله لك طولت العمــر الله يهديك يمه ماله داعي هالكلام ...









وبعــد ربع ساعــه اذن المغــرب وطلع ناصــر للمسجــد والحقــه عادل وسامي ...
نزلت هديل تتسحب مع الدرج وتطل من فوق السلـــــم :يمه ناصــر طلع ..
أم ناصــر بضحكه:ايه طلع وش مسويه ياسوسه انتي وخواتك ..
هديل بوناسه :كنا مشغلين أغاني ونرقص ووناســه ,,بس جيت ناصــر خربت علينا,,
نزلت سالي وعلى طول توجهت للاب توب تطمـن عليه (ههههههههههههههههههههه)
سالي:اقول أم ناصــر وش عندهــا هيفاء متصله ..
أم ناصــر بأستغراب :وانت وش دراك انها هيفــاء..
سالي :كنت ماره وسمعتك وانتي تقولين لها أم أحمد وعرفت ...
أم ناصــر:ايه ,,متصلــه تعــزم على زواج ولدهــا أحمــد ..
سالي :والله بالمبارك,, وبصوت واطي: فكه مابغى يتزوج..
أم ناصــر:ترا سمعتك,, وانتي الخسرانــه ولا أحمد ينرفض ..
سالي:ايو الله أنا الخسرانه لأن يوم السبت عندي أمتحان وماراح أقدر احضــر العرس..
أم ناصــر:شوفو اللي ماتستحي لا عاد حدك تبغين تفضحينــا,,مايكفي بزواج ماجد ولد عمي اللي خطبك اربع مرات وكل مره ترفضينه ,,أمه بغت تموت بحسرتها يوم شافتك حاضــره ..(سالي اللي رفضت كثيــر بس ذولا مثال لهــم وماخفي كان أعظم وبعدين بتفهمــون قصدي)
سالي:وييييييييه أكيد أنا سالي مو حيا الله ...
أم ناصــر وهي قايمــه بتطلع :ياخوفي من كثــر ماترفضين ماحد يجيك ..
سالي:احسن تجي منهم ولا مني ..
هزت أم ناصــر راسهــا بأسف وطلعت ..
دخلوا جُنـى و وهج على طلعتهــا..
وهــج:قال شي ناصــر ..
سالي:لا يوم جيت كان طالع ..
جُنـى:الله يستــر ولارجــع مايتذكـر ويهوشنـا..
سالي :خلكم من ناصــر واسمعــوا هالخبــر اللي بمليون ..
وهج:الله يستــر من أخبارك ...
جُنـى:ماعليك منها قولي..
سالي:حميدان ولد هيفــاء زواجه يوم الخميس..
جُنـى بصدمــه :أحمــد ولد خالتي هيفـاء..
سالي:قصدك أحمـد ولد خال أمك ,,من متى صارت هيفوه خالتك ..
جُنـى:يعني هو بيتزوج ..
سالي:ايه بيتزوج ..
جُنـى والعبــره خانقتهــا:لا مستحيل ,, كيف مايصيــر يتزوج ..
وهج وهي تهز جُنـى :بسم الله عليك وش فيك جنوه ..
جُنـى وهي تبكي:حرام عليك سالي قولي أنك تمزحين ..
سالي:لا مأمزح ,,أحمد ولد هيفاء بنت خالي بيتزوج ..
جُنـى وهي تصرخ وترمي المخدات الصغيره حقت الكنب :كذب ,,كذب,,أحمــد ماراح يتزوج انتوا تكذبون علي ,,هو وعدني مايتزوج غيري ..
سالي و وهــج على وجيهــم أكبر علامة استفهــام ...
وهج :جنـى يامجنونه وش قاعده تقولين ..
جُنـى زاد صياحهــا..
جرتهـا سالي للغرفــة الضيوف اللي جنب الســلم عشان محد يسمع كلامهــا أمها أو ناصــر..
جُنـى كانت تمشي بدون أحساس جلستها سالي على السرير ..
سالي:جُنـى واللي يرحم والديك وش قاعده تقولين ..
جُنـى :احبه ماتفهمون أحبه ليش يتزوج غيري ..
وهج اللي بدت تبكي:وش قصدك كيف تحبينه هذا كبر أبوك ..
جُنـى وهي تشاهق:احبه الحب مايعرف عمــر محدد ..
سالي بأستهتار:ماشاءالله ومتى شفتيه عشان تحبينه ...
جُنـى:اذكره يوم كنت صغيــره وحبيته ,,وجلست تبكي..
وهج :ياويلي سالي سكتي هالمجنونه ,,لا يسمعهــا ناصر ويذبحهــا..
جُنـى وهي تمسح الدموعهــا:متى الزواج ..
سالي:يوم الخميس..ليش..
جُنـى:بحظر الزواج عشان أودعه الخاين ..ورجعت تبكي..
سالي :خاين وهو وش دراه عنك عشان يصــير خاين ..
جُنــى:وعدني يتزوجني لاكبــرت ,,وراح وتزوج غيــري ..ووقفت ..
سالي:وين بتروحين ..
جُنـى:بروح اشوف اذا كان عندي فستــان أسود البسه بالزواج ..
وهج: ومن بيخليك تحضرين الزواج عشان تبكين وتفضحينــا..
سالي:جُنـى خلاص عن حركات البزران ,,زواج مانتي حاضرتــه ...
جُنـى:حــرام عليكم تحرموني من شوفتــه لأخــر مره الخاين الكذاب
نقض وعده ..وضربت جبهتها بقهــر:لا خطأ المفروض أقول وعدني ونقض وعده ...
سالي وهج :وشوووووووووو..
جُنـى:اووووووووف كله من صياح ذي نستني وش أقول..وجلست تناظر بوجيهم المصدومه وماتت ضحك :وش رايكم بالمشهد مو ضبطت الدور ..
ووقفت وحيتهم بطريقة الممثلين بالمســرحيات ..
سالي:الله يلعنك حرقتي أعصابنــا ...
وهج وهي تمسح دموعهــا:يعنــي تكذبين ماتحبينه ..
جُنـى:ههههههههههههههههههههههههههه وأنا من وين أعرفه عشان أحبـه ..
سالي:والدمــوع كنتي تبكين صدق..
جُنـى بغرور:ادري أنا تدربت لين صرت اتقن الحركــه هذي ..
وهج:حرام عليك اتسلين بمشــاعرنا..
جُنــى:اهم شي المشهــد نجح مشاعركم مو مهمه هههههههههههههههههههههههههه..
وهج :طول عمــرك انانيــه وماتهتمين بمشاعــر غيرك..
جُنـى:اقووووول خلي عنك يالحساسـه وقومــوا نلحق على الحلى قبل مايزطـه سامي الدب..
جوا بيطلعون بس دق جــوال سالي وكــان (تسالي ) رقم سالي اللي مع ياســر ..
سالي :اتصــل الحمــار اللي معه جوالي ..
جُنـى :بسرعه ردي قبل مايقفل ..
وهج:لا لاتردين هنا اطلعي فوق أخاف تنفعلين وصوتك يطلع ويسمعك ناصــر..
سالي :طيب برد وقوله لحضه وطلع فوق ..
وهج :يالله وش تحترين ..
سالي :الوووو
ياســر :ساعتين عشان تردين ..
سالي :اسفه لحضه ..
وطلعت تركض فوق ..
ودخلت وصكت الباب..
سالي وهي تلهث:الوو ..
ياســر:وش داخله مارثون ...
سالي:.........
ياســر يستلعن:وش أخبارك ..
سالي:وش تبغى بأخباري ,,عطني جوالي ..
ياســر:مدري وش موتك على هالجوال مافيه شي يستاهــل ..
سالي:طيب دام مافيه شي يستـاهـل رجعه لي ..
ياســر:ارجعه لك خبل أنا ,,بعدين انتي وجد الجوال معك خطــر ..
سالي : اوووووووووف أنت شكو جوالي بترجعه ولا ايش ..
ياســر:لا مو مرجعه وش بتسوين ..
سالي :طيب ممكن طلب لو كان عندك ذرة رجوله بتنفذه ...
ياسـر:اذا كان قصدك الصور لاتخافين ماراح اسوي شي..
سالي: صوريي مو مهم بس فيه صور بنات أختي واللي يسلمك لاتسوي فيهـا شي..
ياســر:قلت لك الصور كلها مو مسويه فيهــا شي وخصوصاً صور بنات أختك زي ماتقولين لأنهم عرضي ..
سالي بأستغراب:وش قصدك ..
ياســر:مالك دخل ,,وهذي أخــر مره اسمــع صوتك فيهــا لاعاد تتصلين ..
سالي:لا والله وجوالي..
ياســر:قلت لك مالك جوال عندي ..وسكر ..
سالي جلست تناظر بالجوال بقهــر ..
سالي:الله يأخذه الحقيــر ,,بس كلامه غريب بالبدايه يقول انه لقاء الجوال بممتلكاته ليش الشارع ملكه ,, بعدين يقول عن جُنـى و وهج عرضه ..وش قصده يعني من أهلهم ,,لايكون الجوال ضايع بالمزرعه
ضربت جبهتها صدق اني غبيه أكيد لقاه بالمزرعه ,,ايه صح اخر مره معي يوم كنت بالمجلس بعدين تهاوشت مع الكريه ولد فطوم ,,اووووف تركته هناك ,,لا ليكون الحقيــر هذا ياسرووه اووووف الئيم طالع على أمه والله لو دريت أنه هو كان ماترجيته ..
دخلت عليها وهج وهي سرحانه قربت عند اذنهــا:بووووووووووووو
بس سالي ماتحركت ..
وهج:وش فيك ..
سالي:تدرين الجوال مع مين طلع ..
وهج :مع مين ..
سالي:مع ياسر ولد فطوم..
وهج : وش دراك هو قالك ..
سالي:لا ,,وقالت لها السالفه ..
وهج :صدق أنك غبيه بالعكس المفروض ماتخافين لأنه مستحيل يضرك مهما سويتي له ..
سالي :لا ياشيخــه وش اللي ماخليك واثقه كذا ..
وهج:مدري بس أحسه انه رجال ومستحيل يسوي
هالتصرفات الصبيانيه وبعدين مهما كان انتي تعتبرين من أهله واللي يضرك بيضره ..
سالي:ايه خل نلعب على أنفسنا بهالكلام بعدين ننصدم بالواقع ...
وهج:اووووووف منك صدقيني ماراح يقدر يسوي شي ,,ودامنا عرفنا من هو لاعاد تدقين عليه ...
سالي:يخسى ولد فطوم أنا ارد عليه ,,بس أذا دق برد عليه يمكن يصحى ضميره ويفكر يرجع لي الجوال..
وهج:تصدقين عجبني يوم يقول أن وجود الجوال معك خطــر..
سالي:اكيد بيعجبك مو ولد عمك والدم يحن لبعضه ..
وهج :دايم انتي كذا الكلام الصدق مايعجبك ,,
وسكتت كأنها تذكرت شي:ايه تعالي ماقلت لك وش صــار اليوم الصبح ..
سالي بحماس:لا وش صار..
وجلست وهــــج تقولها الموقف اللي صار لها مع سلطــــان ...












....نهــــــاية الجــــــزاء الــرابع

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:47 pm

الجــزاء الخامس
(الفصل الأول)
كانت جالســــه تتأملــهاوهي نايمـــها بعدين جلست تلعوزها مسكت منديل وقعدت مره تدخله بأذنها ومره بخشمـها وهي ولاحاسه.. تكلم نفسهـا:ياءالله قد ايش هي بريئه وهي نايمه لو أنهــا صاحيه كان ذبحتني قبل ماسوي فيها كذا ,,بالأخير ملت وصرخت عليها:سالي يالله اصحي الساعه ست ونص يالله جااااااااااامعـــــه ..
بس سالي ولاعبرتهـا للحين نايمه ...
وهج:اوووووف وبعدين معها ذي متى بتخلص من ثقل النوم اللي فيهــا..
وهج وهي تجر المخده من تحت راسهـــا :سااااااااااااااالي اصحــــي...
جلست وهج تهزها للين فتحت عيونهــا:اخيــراً مابغيتي يالله اصحي ...
سالي وهي تتمغط وتتثاوب:ليه الساعه كم ...
وهج:اوووووف الساعه ست ونص يالله اصحي ...
سالي وهي تقوم من السرير:اوووووووف متى بتخرج وفتك ..
وهج :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..نفس الكلام كنت اسمعه منك يوم كنا بالثانوي ..
طنشتها سالي ودخلت للحمــام ..

































بالصاله اللي تحت كانــوا عادل وسامي وجُنـــــى جالسين يفطــرون وهديل نايمه على وحده من الكنبات..
أم ناصــر:هديل يمه قومي افطــري..
هديل وهي تمسك بطنها بتمثيل :يمه اااااي بطني يوجعني ماقدر ادرس..
جُنـى:ههههههههههه قديمه مكشوفه كنا انسويها قبلك ..
هديل:والله صدق بطني يوجعني ..آآآآي..
أم ناصـــر :لاتحلفين كذب اسم الله مو لعبه ..
هديل وهي شوي وتبكي من القهــر:ماكذبت..ومدرسه مو رايحه ..
أم ناصــر:يويلي يالعنيده مدري على مين طالعه ...
جُنـى:وهذي يبيلهـا سؤال طالعه على خالتوووو سالي...
أم ناصـر:والله أنك صادقه ماخلت منها شي ...
هديل :يعني خلاص اغيب..
أم ناصــر باصرار:لاااا واذا كنتي صدق مريضه بوديك المستشفى...
هديل يوم سمعت اسم لمستشفىقفزت:لا خلاص طبت ..وجلست تفطــر مع اخوانهــا..
عادل :لا ..انتي مريضه لازم تروحين المستشفى ..
سامي بتأيد:صح لازم تروحين المستشفى عشان نتأكد يمكن يطلع فيك مرض خطيـــر..
هديل جلست تبكي:لا انا مافيني شي خلاص طبت ..
أم ناصــر:حسبي الله عليكم من عيال صيحتم اختكم ..
سامي:يمه وش فيك علينا هي اللي تقول أنها مريضه هذي جزاتنا انا نبغى نطمن عليهــا...
ناصــر :يالله صباح خيــر وش فيكم على هالصبح اصواتكم طالعه ...
أم ناصــر:يعني ماتعرف أخوانك كل صبح وهم على هالحاله..
ناصــر وهو يحب راس امه : ايه الله يهديهــم ..وجلس يشرب قهــوته ..
نزلت وهج من فوق وهي ماسكه عباتهــا وجلست مع اخوانها تفطــر...
ناصــر:وهج تو وانا نازل سمعت من غرفتك صوت أغاني عالي ..
وهج بارتباك:هاه..مو بأنا ..هذي سالي..
أم ناصــر:لاحول ولاقوة الا بالله ..انا البنت هذي مدري متى بتعقل..
وبهالــوقت نزلت سالي من فوق وهي تغني ومروقــه على لآخــر...
سالي وهي تجلس بجنب وهج :هاااي كيفــكم شباب..
عادل وسامي اكتمــوا ضحكتهم ..بس جنــى ماقدرت انفجرت ضحك وهديل كملت معهــا
ضحكت جُنــى غريبه تضحك هذا اللي خلى ناصــر يبتســم ...
أم ناصــر عصبت :سالي اصطلبي وش هالحركات انا بديت اشك انك بنت ..وقامت وطلعت ..
سالي باستغــراب :وش فيها امكــم علي ..وبعصبيه وهي تأشر على اللي جالسين على طاوله قدامها :هيييييي مو انتم تعصبونها تجي تحط حرتها فيني..
ناصــر :لاهم مالهم دخل هي مقهوره منك ..
سالي وهي تحك راسهــا بغباء:توني بس صحيت من النوام ممداني اسوي شي ...
حركة سالي خلت جُنــى ترجع تضحك بصوت أعلى ..
سالي انقهرت من جُنــى ورمتهــا بالخبــز ..
أم ناصــر دخلت على حركة سالي لأخيـــره :ساااااالي وش قاعده تسوين بزر انتي تلعبين بالنعمــه ...
قامت سالي من على الطاوله :اووووووف سالي سالي ,,,مافيه بالبيت هذي غيــر سالي يغلط ..وهج افطري بسرعه بانتظرك برا...وطلعــت..
أم ناصــر وهي تجلس بتعب:تعمل عملتها وتزعل ..
محد حاول يتدخل بين امهم وخالتهم وفضلوا السكوت ...











































سمــر:يالناس ياعالم.. آآآآآآآه ...ياقلبي ماقدر احتمــل شوفوا من جاء ..
ساره:ياعيني على الزعلانين ,,شوفو كيف الشرار يتطاير من عيونهــا..
نجلاء وهي تدق على الطاوله :يأرض احفظي ماعليكي ..حبيب قلبي حظر
اليوم طالع قمــر فيه طلتك ياسلام ..حلاك غير البشـــر ..وخذت مشي الحمــام ..

بسمــه:حسبي الله عليكم والله اني بديت اشك فيكم كل هذا غزل فيهــا ولاكانكم بنات مثلهــا..
ساره :ياويلي شفت جمال بس بجمالها لااا عمري ماشفت ..
سمــر:ياختي لاتلومينــا هذي تسحـــر..
بسمــه:والله منتم بصاحين ...
نجلاء:مو بس حنا انتي ماشفتي يوم دخلت الكفتريا كل الناس التفوا عليهـــا .. وهي تأشــر:اللحين طالعي شوفي كيف الكل يناظر الطاوله الي هي جالسه عليهــا...












وعلى الطاوله اللي كان يشرون عليهــا كانت جالسه سالي وهي تغلي من الغيض ...
وهج:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص حبيبتي انسي اللي صار ,,مانتي اول ولاخــر وحده تنطرد من المحاضــره ...
سالي:مو كله منك..
وهج :وأنا شكــو ,,ليكون انا اللي مشغله لأغاني على الصبح ,,ولايمكن أنا اللي رميت جُنــى بالخبــز ,,ولايمكن انا اللي لساني متبري مني وماحترم أختي اللي أكبــر مني ..
سالي بعصبيه وهي تضرب بيده على الطاوله :لاانتي ماسويت كل ذا بس انتي الل جلستي تقولين لعبيــر اللي صار ونرفزتيني وخلتيني اتكلم بعصبيه وتنتبهلي الدكتوره وتطردني....
وهج:طيب خلاص اللحين روقي مو حلو شكلك وانتي معصبه بعدين شوفي كيف الناس صارت اطالعنا..
سالي وهي تلف بنظرها على اللي جالسين بالكفتريا بغرور:اووووف وانا وش علي من الناس ...










ساره :ياعيني شوفي كيف تطالع بالناس ولا كأنهم شي عندهــا...
بسمــه بأنفعال:معك حق هذي ولاتشوف الناس شي عندهــا ..هذي قمت الوقاحه والغرور
ماتعرف شي اسمهــااحتــــرام ,,السانها متبري منهـا غايه في قلة لأدب..
نجلاء :الصراحه معك حق شكلها ماتنتحمل والدليل انا مالها الا صدقتين ..
بسمــه:وانتي الصادقه وحده والثانيه بنت اختها...
سمـر اللي ماعجبها الكلام:وانتي ليه تكلمين عنها كذا وكأنك تعرفينهــا ..
بسمــه :ايه اعرفهــا,,شفتي اللي اللحين جالسه معهــا..
سمــر:أي وحده اللي جت بالأخيــر..
بسمــه:لا اللي كانت جالسه معها من قبل ...
نجلاء: أي وحده الصراحه انا مادقق فيهم لأن وجودها يغطي على الكل ...
بسمــه:اللي شعرها بني وكيرلي اللي عيونها ناعسه ..
نجلاء: ايه عرفتهــا..
بسمه وهي تشبك اصابعها:هذي تصيــر بنت عمي ...
سمــر:احلفي ..
بسمــه:مايحتاج احلف ..
ساره :يعني بنت عمك صديقتها..
بسمــه:لا بنت عمي هي بنت اختها اللي قلت لكم عنها ..
نجلاء:ماشاء الل عليها بنت عمك مره ناعمــه وخصوصاً عيونها الناعسه تذوب...
سمــر:شكلها هاديه ,,بس انا اول مره ادري إن عندك احد يقربلك في الجامعه غير فاتن الطاوس..
بسمــه:هيييييي ترا مارضى عليهــا بنت عمتي ..
نجلاء:اوووف كيف مستحملتهــا والله لوانها بنت عمتي كان من زمان ذابحتهــا...
ساره :لاتغيرون الموضوع ,,يالله خلصينا قولي وش اسم بنت عمك وش اسم خالتهــا..
بسمــه:بنت عمي وهج ,,وخالتها وتقولها بقرف: سالي..
ساره :سالي حلو ...
سمــر:يالله حكينا عنهــا..
بسمــه:والله هذا اللي ناقصني اضيع وقتي بالحكي عن ساليووه ..
ساره:لااااا,, بسمه بليز..
نجلاء:بسمــه لاتكونين لئيمــه حكينا...
بسمــه:حتى أنتي يانجلاء اذكر ساره اللي معجب فيها ..الظاهر العدوى انتقلت لكل الشله ...





















































وفـــي ثانوية البنــات
…رحاب لليوم الثالث على التوالي تغيب ..
وكان عندهــم حصة انتظار…
خلــود:اكيد فيهــا شي مو معقوله كل هالغياب وهيا مافيهــا شي ..
جُنــى:حتى أنا خايفــه عليهــا كل ماتصلت ترفعه الشغاله وتصرف …
خلود:طيب انتي سألتيها ليه غايبه …
جُنــى:ايه سالتهــا تقول مافي معلوم ,,لو كانت مريضه بتقول …
خلود:لاتكون ماتبغى تكلمنا..
جُنـى:شكلها,, بس خليهــا على راحتهـا مردها بتدرس …
جُنـى مسكت دفتر كان على الطاوله ووقفت..
خلود :وين بتروحين …
جُنــى:بروح اودي دفتري لأبله العنود تجين معي …
خلود :لا مالي خلق اطلع ..
جُنــى وهي تبعد عنها:على راحتك…

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:48 pm

جُنـى راحت غرفة المعلمات وعطت المعلمه الدفتــر وهي تمشي بسيب خالي مافيه اي احد
لدرجة انهــا تسمــع صوت جزمتها على لأرض ,,صارت تسمع اصوات على شكل همس وكل ماتقترب من السلم اللي كان يطلع السطح يزيد صوت همس…
المكان كان مخيف محد يمر فيه كان بأخر السيب والسيب هذا بالدور الثالث والفصول اللي فيه مغلقه مافيهــا احد بس بعد اللفه يجي سيب ثاني فيه فصول شغاله ..
وقفت على بداية السلم متردده ,,لاكن روح المغامره اللي سيطرت عليها وبشجــاعتهــا المعهوده طلعت السلم لين وصلت حد صار الأصوات فيه واضحه لها ..
المكــان كان ينبعث منه رايحة سجايــر ..يعنــي فيه احد هنــا يدخن …
وقفت بمكانها تسمع كلامهم كانوا تقريباًخمســه ..عرفت ثنتين منهم من خلال أصواتهم المميــزه (كــانوا نور وأمل زميلاتهــا بالفصــل)…
وهي جايه بتنزل سمعت نغمة جوال وبعده سمعت أمل ترد وشكلها تكلم واحد فهمت كذا من تعليق البنات عليها …
اكتفت باللي سمعته وجت بتنزل بس كان فيه قوطي ببسي مو منتبهتله وهي نازله ضرب فيه
مريولها البنات سمعوا صوته وهو يتدحرج..
فقاموا بسرعه يشوفون من فيه مالقوا أحد …
نور:مكان هذا صار مكشوف لازم انغيــره…
مهـا:وحنا لقينا غيره وقلنا لا …
سلوى:توقعون من كان …
نور:مو مهم أكيد سمعت اصواتنا وعرفت من حنا وبنت أبوهــا لوفتحت فمهــا بشي …
فاديه :خل تعلم أنا ماعاد يهمني شي …
أمــل وهي تغمزلها:يابعد عمري أنت يافـادي أكيد مـاراح تخاف لأنك ماتخاف تخوف …
بالحصه اللي بعدها حضرت جُنـى بذهن شارد لفت انتباه المعلمه اللي كانت عندهم وخلاها اكثر من مره تناديها تنتبه للشرح …
جُنــى جالسه تفكــر اللي سوته صح أو خطأ ,,تحس الحركه اللي سوتهــا خطأ هي ماتعودت على الحركات الوشايه وتحس أنها حركه طفوليه بس لوسكتت بيكون خطأ أكبــر
أهم شي ان ضميــرها مرتاح اللي سوته …
طيب لو دروا أنها هي اللي خبرت عنهــم وذولا اصحاب مشاكل وهي مو ناقصه على أخــر السنه مشاكل وخصوصاً ان لأمتحانات الشهريه على لأبواب ,,بطقاق ان ماخف الا من اللي خلقني وش بيسون يعني اعلى مابخيلهم يركبونه …


















































ياســر لسكرتير أبوه :الوالد عنده أحد …
جمــال:ايه طال عمرك عنده اجتمــاع مع محامي العــائله ابو لؤي…
ياســر:طيب خذ لأوراق هذي دخلها عليه لاطلع من عنده المحــامي وخبــره اني طلع ومو راجع الى بالدوام المسائي …
جمــال: انشاءالله اي اوامــر ثانيــه …
ياســر ماعطاه وجه وطلــع …
جمــال :لك الله يلعن الساعه اللي اشتغلت فيها تحت أمرتك انت وبيك ,,,ولا انا بعد هالعمــر بقول لشب كبر ابني طال عمرك,,يلعن ابو الحاجه اللي ذلتنا الكن …



















دخل ياســـر البيت ولقى أمــه اللي توه طالع من عندهــا حريم جالســه بالصالــه ..
بعد ماسلم ياســر وجلس فصخ غترته وانساب شعره الطويل على كتوفــه ..
فاطمــه وهي تطالع بتلفزيون :وش فيك يمه راجع بدري …
ياســر:مافي شي بس مقهــور ابوي ماجتمع مع محامي العائله ومناداني للأجتمــاع … ابوي متغيــر بلأوانه لأخيــره وصار فيه اشياء يخبيهــا عني..
فاطمــه وهي تحط رجل على رجل :اشيـاء مثل ايش ...
ياســر:تساليني ..أنتي أدرى ابوي مايشق خيط بأبره الا بشورك …
فاطمــه :لايكون مو عاجبك الوضع وتبغى أبوك يسوي شغله من وراي..
ياسر :يمه أنا ماقصد كذا لاتفهميني خطأ ,,بس خبريني وش اللي صايــر ,,يمه يرضيك بعد كل الصالحيات اللي معطينيهــا أبوي أكون مثل لأطــرش فالزفه …
فاطمــه :لا يمــه مايرضيني وأنا مابغالك الا الزين ,,بس الموضوع هذا بذات من صالحك ماتعرفــه …
ياســر بقهــر:ليش يمــه أرجوك فهميني …
فاطمــه :الموضوع هذا لوعرفتــه اللحين بيسويلك مشاكل مع أبوك ,,وانا اعرفك متهور يمكن
تكبــر الموضوع احسن شي ماتعرف بهالوقت …
ياســر وهو يوقف بقوه :طيب لا تعلميني بس بتشوفون وش بسوي …
وطلع الدرج بسرعه وهو يركض …
نادته أمه بس مارد عليها ,,ونزل بعد عشر دقايق ومعه بيده شنطته ...
فاطمــه :ياســر اعقل وين بتروح …
ياســر وهو يتوجه لباب الصاله بيطلع :بلتعن بستين داهيــه ولاعرفتوا قدري بهالبيت برجع,,مع السلامــه وطلع وصك الباب وراه بقوه …
فاطمــه وهي تجلس بحســره: هذي اللي كنت خايفه منه,,اجل لو بتعرف الموضوع وش بتسوي كله من هيلا (أم ناصــر) و ولدهــا لابارك الله فيهم من يوم دخلوا حياتنا دخلت معهم المصايب ..


















طلع من البيت ومن داخله يغلي,,محتار وين يروح لأن عنده شقـه فخمــه في حي راقي قريب من شركة أبوه ,,متعود يقضي وقت كبيــر فيهــا كان وده يستقل ويعيش فيهــا بس أبوه كان له بالمرصاد ورفض أنه يستقل عن أهله قبل مايتزوج وطبعاً هذا كان اخــر شي يفكــر فيه ياســر ..
طبعاً الشقــه ماعمــر أحد دخلها غير ياســر وحارس البنايه اللي ينظفهــا بكل بساطه لأن ياســر ماله اصحــاب ,,محيطه مقتصــر على شغله وصدقات العمــل بس والمعارف من العائله اللي ماتعدا علاقته فيهم حدود المصالح ..
ياســر كان يحس انه داخله بركان بينفجــر باي لحضه عشان كذا فضل الاختلاء بنفسه
الموضوع اللي مخبيه أبوه عنــه شاغله وكان فيه شي داخله يقوله أن الموضوع له علاقه بعيــال عمــه …
وهو سرحان جاه مسج على جوال سالي اللي معه تضايق من النغمــه اللي مخصصتها لرسايل اللي كانت على شكل صوت اسعاف…
الرساله كانت من الغــالــي..
مـــاعــــاد لـي حيلـه علـــى ملـك الاشــواق .."
مشـــاعري وأشــواق قلبــي"ملــكوني"
الشوق بلـوى والـولــه صــــار ســـراق.."
ويمـــك احــاسيس المحبــــه"دعـونـــي"
مشتـــااق لـك.....
.... مشتــااق..
مشتــااق .....
...... مشتـااق
لكــن ظروفـي عن لقاك"بعـدونــي"…
وبعد دقايق من وصول المسج اتصــل …
ياســر وهو يطالع الجوال بأستغراب :ومن الغالي هذا بعد ؟!..اوف مو وقته وصكه بوجهه…




































نايف:فارس فااااااااارس اصحى اوف وبعدين معه هذا … فارس وعمى اصحى ..
فارس:اوووووووف وش فيك اذيتني خلني أنام ..
نايف:قوم بكلمك …
فارس:كلمني وانا نايم ..
نايف :فارس صحصح اسمعني…
فارس وهو يتغطى بالحاف:نايف ولعنه وش تبي ..
نايف :وين مفتاح سيارتك مقفله على سيارتي …
فارس :اللحين كل هالأزعاج عشان مفتاح وين بتروح هالوقت ..
نايف:بروح الجامعه خلصني وين المفتاح ..
فارس وهو يصرخ بعصبيـه :دوره فوق التلفزيون وانقلع عن وجهــــي …
نايف اللي قهــره فارس يوم صرخ عليه حب ينتقم منه ويخرب عليه نومتــه …
راح المطبــخ وجاب من ثلاجــه قارورة ماء بارد دخل للغرفــه اللي فيهــا فارس وترك الباب مفتوح عشان يطلع بســرعـه …
نايف :فارس ,,فارس ارفع راسك بقولك شي…
فارس وهو يفتح الغطــاء :اووووف الله يزعـ…
وكب عليه نايف المــاء واطلق رجليه لريح ..جلس فارس مده يستوعب اللي صار
وبعد ماستوعب,, فار دمـــه من اللي سواه فيــه نايف ,,قام من السرير بقــهر ,,دخل الحمــام بعدين طلع وهو يجفف وجه بالفوطـه …
اخذ بكت السجــاير من فوق التلفــزيون جلس يدخن ويتفرج على التلفزيون,,,له اسبوع مارجع البيت من بعد الموقف اللي صارله مع رحــاب …مو مصدق ان أخته شافت وهو بذاك المنظــر,, مايذكــر وش قال لهــا بس يتذكــر كيف كان شكلها والدموع مغطيه وجهاو هي تقومـه عشان توصلـه للغـرفتـه,,مو قادر يرجع البيت ويواجها بعد اللي صار أكيد أنه طاح من عينــها,,أكيد اللحين تكرهه وتتمنى لو ماكان أخوهــا...كل هالأفكــار والهواجس اللي سيطرت على فارس كانت كافيه أنها تمنعه من الرجعه للبيت ,,,وصل بأفكــاره إلى الجُنــى اللي طنشت تهديده وماتصلت :انا اوريك من هو فارس اللي لاقال فعــل ,, وهو يشد على طرف الكرسي:على بالك ماقدر اوصلك والله لوصلك لوكنتي بين أهلك ...

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:49 pm

أبو ياســر:هاه وش قلت ياناصــر..
ناصــر:خلاص ياعمــي زي ماتفقنــا بكره نوقع العقود واليوم اللي بعده المحــامي يتنازل عن القـضيـه ..
أبو ياســر:على بركة الله ,,بس الموضوع هذا ابغاه سري على لأقل بالفتــره هذي ..
ناصــر:وأنا ماعندي مانع بتحفظ على سرية الموضوع ...
أبو ياســر:والفلوس ابغاك تصبــر علي شوي ...
ناصــر:لاتخاف ياعمــي أنا بالي طويل ,,واذا على الصبــر أنا من ست السنين وأنا صابر ماتفرق معي كم شهــر زياده ...

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: الزمن طبعه كدا

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت فبراير 23, 2008 1:49 pm

كانت مو مصدقه اللي قاعده تشوفه وتقراه عفطت الرساله ورمتهـا على لأرض بقهــر معقولــه وصلت فيه الجرأه لهدرجــه ..جابتهــا لها الشغاله تقول أن شغالات الجيران عطتها اياها كانت تظن الرساله من رحاب ,,ماتوقعت ولا واحد بالميه أنها من عند فارس كلامه فيهــا كله تهديد ,,وخبــرها إن صورهــا عنده ويقــدر يوديها بستين داهيــه لو ماتصلت
وكان يقولهــا بوقاحــه انه اذا كانت خايفــه تتصل فيه تجي للحديقه بالليل زي أول مــره عشان يتفقون ...
حست جُنــى بقهــر عمرها ماتوقعت انهــا بطيح بموقف زي كذا كان يتكلم معهــا كأنها انسانه خايســه,,ممكن تسوي اللي يطلبه منهـا هي اللي حطت نفسهــا بموقف زي كذا وخلت انسان واطي زي هذا يطمع فيهــا...
بس الصــور كيف حصل عليهــا ,,مو مهم كيف المهم انهــا عنده واحد نذل زي كذا لوبغى شي يسوي المستحيل عشان يحصــل عليــه ..
انا لازم أخبــر أحد عشان يوقف معي ماعندي إلى سالي وهج خوافــه لو علمتهـا بتفضحني بخوفهــا ....
دخلت عليهــم الغرفه شافت وهج تقـرأ مجله وسالي جالسه على الكمبيوتــر..
جُنـى:سالي ممكن شوي ابغاك تشرحيلي شي مافهمته ...
سالي:اوووه مو وقتك مشغوله ..
جُنـى:ماراح اخذ من وقتك كثيــر..
سالي مطنشه....
جُنـى:يالله عاد عن المذله ...
سالي:اووووف طيب روحي وانا لاحقتك ...
جُنـى:بليز بسرعـه...







دخلت سالي وعلى طول جات وجلست بجنبهــا على السريـر ...
سالي :خلصيني وين كتابك عندي بس ربع ساعه طلعتهــا لك من تحت
الأرض ...
قامت جُنـى وصكت الباب ...
جُنـى برود:ماكنت ابغاك تشرحيلي كنت أبغاك بموضوع خاص ..
سالي:والموضوع هذا ماينقال قدام وهج لازم اجيبيني لغرفتك ..
جُنـى :لا ماينقال قدام وهج لأنهــا لو سمعته بتفضحنــا ..
سالي بحمــاس :لهدرجه الموضوع خطيــر..
جُنــى بحزن :أكثر مماتصورين ... سالي انا طحت بورطــه كبيــره ..
سالي:كيف مافهمت ..
جُنـى :انا افهمــك بس قبل ماتكلم أبغاك توعدني انك ماتجلسين تلوميني وتحسسيني بالذنب لأني ماليت من لوم نفسي...
سالي:اوعدك بس اخاف يكون هذا واحد من مقالبك ...
جُنــى اللي تحس بالضغط كبير من الموقف حست باحباط من سالي اللي شكلها مو مصدقتهــافجلست تبكي ...
سالي وهي تسوي حركه براسهــا دلاله على عدم التصديق :حتى هذي ماتمشي علي ...
جُنـى وهي تشهق بين كلامهــا:سالي والله صدقيني تبغاني احلف لك بالمصحف على إن كلامي اللي بقوله صدق...
سالي كسرت خاطرها جُنـى اللي شكلها يدل على أنها صدق طايحه بورطه ...
سالي:خلاص مايحتاج تحلفين صدقتك بس تكلمي مابقى على الربع ساعه إلى خمس دقايق ماتكفي اسمع المشكله واحلهــا...
جُنــى جلست تضحك من بين دموعهــا على سالي اللي عندهــا قدره عجيبه على تغيــر مزاج الواحد حتى باصعب لأوقات ...
جلست جُنــى تقول السالي القصــه وسالي جالسه تسمــع بتركيــز بدون ماتقاطعهــا...
خلصت جُنـى كلامهــا بس سالي للحين ساكته ماتكلم وتناظر بوجه جُنــى ..
جُنــى:وش رايك ..
سالي: رايي بايش ..
جُنـى:بالي قلت لك ..
سالي:طيب وانا وش المطلوب مني ..
جُنـى:ساعديني عشان احل المشكله ..
سالي وهي توقف بتطلع :بس هذي مشكلتك وأنت اللي لازم تحلينهــا ..
جُنــى:سالي ارجوك انتي وش قاعده تقولين ..
سالي:اقول انا آسفه حلي مشكلتك بنفسك ...
جنــى جلست تبكي بصوت عالي ....
وسالي واقفه وطالع فيهــا وبعد مده هدت جُنـى...
سالي:جُنـى..
جُنـى ناظرت فيهــا بدون ماتكلم ..
سالي:تذكرين يوم اخبركم بزواج أحمــد تذكرين المقلب اللي سويتيه ..
جُنـى وصوتهــا مبحوح من الصياح:ايه اذكر بس وش دخله بالي قلته لك ,,سالي انتي تحسبين اللي قلته مقلب..
سالي:لا أنا مصدقتك بس تذكرين كيف كانت وهج تبكي ,,ويوم قالت لك انك جرحتي مشاعرنا قلتي أنها مو مهمه عندك ..
جُنـى :ايه اذكــر..
سالي :واللحين يوم قلت لك اني ماراح اساعدك حسيتي بطعم الجرح ذقتي الالم كيف إن انســان قريب منك يسببلك الم دون مايراعي مشــاعرك ...
جُنـى وهي منزله راسهــا:معك حق انا غلطت بحق وهج وماراعيت انهــا حساسه وكلامي بيجرحهـا..
سالي : عادي جُنـى وهج أختك وماراح تزعل منك ,,بس فيه ناس قريبين منك يمكن تجرحينهم وماتلقين الفرصه اللي تصححين فيها غلطك ..
جُنــى استغربت كلام سالي اللي يدل على حكمتهــا: سالي انتي تقولين هالكلام ..
سالي:قصدك أني المفروض انصح نفسي قبل مانصحك ,,ادري إن اللي سويتيه
أنتي قليل قدام اللي أنا اسويه ,,بس أنا مابغاك تطلعين مثلي وقحه وقليلة أدب لأنك لو طلعتي مثلي الكل بينتقد أمك لتربيتها لك وهذا أكيد مايرضيك ...
جُنــى:اكيد أنا دايم أفكــر اسوي اشياء مجنونه بس تفكيري بأمي هو اللي يمنعني ..
سالي:ولاتنسين ناصــر اللي ضحى بشبابه علشان يحقق لكم السعاده ولو كان على حساب نفسه ...
جُنـى:طيب سالي أنتي وش مستفيده من لعب دور البنت المتمرده الوقحه ..
سالي:لأن مافيه أحد اخاف عليه من كلام الناس ,,بالعكس لو تكلمت الناس عني يمكن هذا يذكــر أهلي فينــي ...
جُنـى:بس أهلك يدرون عنك وانتي قبل شهــر كنتي عندهــم ..
سالي وهي تضحك بألم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تصدقين جُنـى ان الأسبـوع اللي جلسته عند أبوي ماشافتـه إلى مره جاني بغرفتي وجلس عندي نص ساعــه يسألني أذا كنت محتاجه فلوس ويخبرني انه بيزيدي لي المبلغ اللي ينزله بحسابي كل شهــر ,,يحسبيني مثله أكبر همي الفلوس يحسب بهالطريقه أنه صار ابوي ,,,وأمي رحت لها يوم قضت الوقت كله بالكلام عن ولد خالتي اللي خطبني وجلست تحن على راسي عشان أوافق عليه لأنهــا ماتبغى أختهــا تزعل منهــا,,كنت أتمنـى تطلب مني أنام عندهــا بس ماطلبت ويوم أنا بنفسي طلبت منها ابات عندهــم رفضت وقالت لي :حنا بيتنــا صغيــر وعلى قد حالنا ,,تبين بس تضيقين علينا وانتي عندك ببيت أبوك غرفــه كبر بيتنــا كله ,,,اسألك بالله ياجُنــى ذولا أهــل ,,وسكتت لأن العبــره خنقتهــا ولو تكلمت زياده بتبكــي..وهي اللي مانزلت دمعتهــا من ست سنين ,,لأنــه ملت البكي والبكي ملهــا...
جُنــى عشان تغيــر الموضوع :اقول ياسيدة الأعمــال ضيعتي وقتي وقتك يالله خلصيني وفكــري بحل لمشكلتي ...
سالي بعد ماتماسكت :امممممممممم خليني أفكــر ورد عليك ...
جُنـى:بس لاتطولين علي ...
سالي:لهدرجه مستعجله على العرس..
جُنــى جلست تناظر فيهــا بغباء ويوم فهمت وش تقصد أنفجــرت ضحك ...
سالي :لاتخافين جُنــى ماراح اسمحله يضرك ...
وهي تضمهــا بحب:راح احميك منــه بكل مأملك حتى لودفعت الثمن روحي ..
وقفت بتطلع :يالله عطلتيني ,,عطيتك الكثيــر من وقتي ...
جُنـى تأثرت مره من موقف سالي وكانت تبكي..
سالي:اووووه اعدتك وهج ,,صرتي حساسه ...
جُنــى قامت وباستها على خدهــا: مشكوره يأغلى خاله..
سالي وهي تدزها وتمسح خدهــا:وووووع دموع مع سعابيل ,,,يالله بااااااي ..
وطلعت ...
جلست جُنـــى تفكــر بخالتهاوباللي عرفتــه اللي يوم عنهــا :معقوله سالي شايله كل هذا بقلبهــا,,سالي مو من طبعهــا تكلم مع أحد عن أهلهــا اول مره اتكلم عنهم وعن علاقتهــا فيهــم ,,كنت اعتقد إنها محبوبه عند أهلها لأنهـا بعيده عنهـم ,,بس الظـاهر أنه غيـر مرغوب فيهــا بينهم ,,معقوله فيـه أم ماتحب بنتهـا مثل جدتي,,الحمدالله إن امي ماطلعت عليهــا,,ماتصور عمري بمثل هالموقف ,,أمي اقرب الناس لي تبعدني عنهــا..

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 6 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى