50 مثل من الامثال المكاوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في الخميس مارس 13, 2008 7:16 am


سلملم ...
صباح الشيرة ..

هادي بعض الامثال المكاوية وان شاء الله تعحبكم

1- زي كنيس ام عتمان , تكنس الوسط وتسيب الاركان


2- حتى الخنفسان سارلو لسان


3- عميه تحفف مجنونه, تقولها حواجبك سود ومقرونه


4- مين شايفك ياللي في الضلمه بتغمز , انت قمري والا حمار بترفز


5- طعامك ماجاني ودخانك عماني


6- ياطير طاير في السما قول لأم العريس عساكي العمى


7- راحت رجال الهيبه وبقيت رجال الخيبه


8- اللي سعدو مهو في جدودو يطول لطمو على خدودو


9- لو أبوك البصل وأمك التوم من فين تجيب الريحه يا مشؤوم


10- نسيت يا فلاح ما كنت فيه, كعبك المشقق والوحل فيه


11- مالي على فراقك جلد إلا هجاجي من البلد


12- ياريتنا انكسرنا ولا بيك بيك انتصرنا


13- الزقاق ضيق والحمار رفاز



14- عقله زي الكيلون كلمه توديه وكلمه تجيبه


15- القدر قال للمغرفة ياسوده ومجعرفه قالت كلنا عيال مطبخ


16- حلم البساس كله فيران


17- لاقدرك يغلي ولامقلاتك تقلي وانا زليت عليك من قلة عقلي


18- قال ياحلاق شعري ابيض و لا اسود قال دحين ينزل قدامك وتشوفه


19- مكسحه وتقول للصايغ تقل الخلخال


20- اعمى قال للاطرش خلينا نشوفك


21- زي الحلاق يضحك على الاقرع بطقطقة المقص


22- زي قبور اليهود بياض وقلة رحمه



23- قبل ما خطب عبا الحطب وقال احط الكوانين فين


24- زي القنفد لا ينحضن ولا ينباس


25- زي اباريق المسجد كلها شكل واحد


26- قال لفرعون ايش فرعنك قال مالقيت احد يردني


27- اطبخي با جارية كلف يا سيدي


28- الف سبه ما تشق توب


29- اهل الميت صبروا والمعزين كفروا


30- البسه من عجلتها جابت بزورتها عمي


31- الحيط الواطي تنط عليه الكلاب


32- رفسة البقرة ما تضر ولدها


33- جوزتها اخلص من بلاها جاتني باربعه وراها


34- جوزي يكدب علىّ وأنا أكدب على الجيران


35- كل وبحلق عينيك تراها اكلة وانحسبت عليك


36- وقت الكباب صكوا الباب و وقت الملوخية اجمعوا الاهلية


37- جا الحوت ويقول.... للبرد موت


38- جا العقرب تحت السما لا تقرب


39- طاحت العمايم مابقى الا القمايم


40- اشبها لحمتك مشغته قال الجزار معرفة


41- إلا ما يحطك فوق رأسه تاج لاتحطه في رجلك شبشب


42- حزمة كرات ولا صنيعة نخولي


43- مكتوب على ورق الخيار الي يسهر الليل ينام النهار


44- ياقلبي يا كتكت كم تشكي وكم تسكت


45- سوي الخير وأرميه في بحر جاري .. إذا ما تَمر مع المخلوق يِتمُر مع الباري


46- مال ما تتعب عليه يروح ما تندم عليه



47- فقير اتجوز فقيرة خلفوا وجع القلب


48- خاتم بفصو وكل شيء ترصوا


49- خشوني لاتنسوني ولعوا الشمعة وشوفوني


50- اهري وانكتي ياجارة وأنا ثابتة زي العمارة

تحياتي
ليموونييتا flower

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف fish في الجمعة مارس 14, 2008 1:29 pm


مشكورة خيتو على الامثال الاكثر
من رائعة يعطيكي العافية
على الطرح الجميل
دمتي ببود

fish



ذكر
عدد الرسائل : 704
العمر : 24
مكان الإقامه : المـــديـــنــــة المــــنــــورة
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف fish في الجمعة مارس 14, 2008 1:29 pm


ويشرفني اني اول من يرد
على الموضوع
النايس

fish



ذكر
عدد الرسائل : 704
العمر : 24
مكان الإقامه : المـــديـــنــــة المــــنــــورة
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في الجمعة مارس 14, 2008 3:08 pm

fish كتب:

مشكورة خيتو على الامثال الاكثر
من رائعة يعطيكي العافية
على الطرح الجميل
دمتي ببود

العفوو ياعسل على مرورك الكريم

تحياتي
ليمونيتا

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في الجمعة مارس 14, 2008 3:09 pm

fish كتب:

ويشرفني اني اول من يرد
على الموضوع
النايس

ويشرفني انا اكتر انك اول من رديت على موضوعي

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف حبيب العمر في الأربعاء مارس 19, 2008 10:34 am

يسلموووووووووووووووووووووووووو يعطيكي العافية ليمونيتا كفيتي ووفيتي بصراحة


وعجبني ذا المثل الي يقول

32- رفسة البقرة ما تضر ولدها

وبالفعل 100% صحيح


تقبلي مروري

حبيب العمر
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ

ذكر
عدد الرسائل : 202
العمر : 31
مكان الإقامه : المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في الأربعاء مارس 19, 2008 2:19 pm

guitarist كتب:يسلموووووووووووووووووووووووووو يعطيكي العافية ليمونيتا كفيتي ووفيتي بصراحة


وعجبني ذا المثل الي يقول

32- رفسة البقرة ما تضر ولدها

وبالفعل 100% صحيح


تقبلي مروري

يسلموو على المرور المنوور

تحياتي
ليمونيتا

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف Crazy girl في السبت مارس 22, 2008 6:04 pm

يسلموووو ليمونيتا

تعبناكي geek معانا

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في السبت مارس 22, 2008 11:48 pm

منووورة ياعسل

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف *سوسو* في الإثنين مارس 24, 2008 4:26 pm

ميرسيييي كتيير ليمونيتا

صراحه امسالك ميه ميه

وهادا مررره عجبني


29- اهل الميت صبروا والمعزين كفروا

تقبلي مروري ياعسووله

*سوسو*



انثى
عدد الرسائل : 1785
العمر : 27
مكان الإقامه : في الصندووق الحديد..
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف رغوده في الإثنين مارس 24, 2008 9:38 pm

هههههههههههههههههههههههه الموضوع مره حلووو
وحلووو والله يخلينا المكااويه وهروجهم
والله كلو حلوو بس دا اكتر شي عجبني
كسحه وتقول للصايغ تقل الخلخال
- إلا ما يحطك فوق رأسه تاج لاتحطه في رجلك شبشب
يعطيكي العااافيه ياليمونيتاااا

رغوده

غاويه وناسـه

انثى
عدد الرسائل : 1537
مكان الإقامه : المدينه
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف *سوسو* في السبت مارس 29, 2008 2:54 pm

على فكره وبعد اذنك ليمونيتا ابغى اضيف مثلين

اذا لك حاجه عند الكلب قول له ياسيدي

والتاني

ذيل الكلب عمره ماينعدل

<<<<<ايش بها عالكلاااب

هههههههههههههههههه

اووه نسييت الله يكرمكم

تقبلي مروري التاني .......

*سوسو*



انثى
عدد الرسائل : 1785
العمر : 27
مكان الإقامه : في الصندووق الحديد..
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في الثلاثاء أبريل 01, 2008 12:17 am

*سوسو* كتب:
ميرسيييي كتيير ليمونيتا

صراحه امسالك ميه ميه

وهادا مررره عجبني


29- اهل الميت صبروا والمعزين كفروا

تقبلي مروري ياعسووله


منووة ياعسل

ومشكورة على مرورك المنور

تحياتي

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في الثلاثاء أبريل 01, 2008 12:20 am

خبلة اللونا كتب:
هههههههههههههههههههههههه الموضوع مره حلووو
وحلووو والله يخلينا المكااويه وهروجهم
والله كلو حلوو بس دا اكتر شي عجبني
كسحه وتقول للصايغ تقل الخلخال
- إلا ما يحطك فوق رأسه تاج لاتحطه في رجلك شبشب
يعطيكي العااافيه ياليمونيتاااا


مرورك الاحلى ياعسل
وعلى قولك الله يخليلنا المكاوية
مشكووورة حبيبتي على مرورك المنووور


تحياتي

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: 50 مثل من الامثال المكاوية

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في الثلاثاء أبريل 01, 2008 12:24 am

*سوسو* كتب:
على فكره وبعد اذنك ليمونيتا ابغى اضيف مثلين

اذا لك حاجه عند الكلب قول له ياسيدي

والتاني

ذيل الكلب عمره ماينعدل

<<<<<ايش بها عالكلاااب

هههههههههههههههههه

اووه نسييت الله يكرمكم

تقبلي مروري التاني .......


ثانكيوو على الاضافة الخطرطر دي

ايوة صح منجد ايشبك على الكلاب Very Happy Very Happy

تحياتي

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى