أنواع البنات على الماسينجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع أنواع البنات على الماسينجر

مُساهمة من طرف حبيب العمر في الثلاثاء أبريل 01, 2008 1:04 pm

الموضوع ذا عجبني وحبيت انقله  لكم   ومو معناه اني مؤيده 100%  


العاقله!!
لما تفتح ماسنجرها ماتكلم حد.. تنتظر الكل يرحب فيها وهي تبتسم وتقول شكرا..

واذا احد ارسل لها فايل او رابط اغنية حطت له علامة استفهام وتسكت نص ساعه ماتكلمه..

ولما تكون متحمسه في الكلام.. تكتب كل كلمة في سطر وتضغط انتر.. تخاف من الاخطاء الاملائيه.

وضحكتها عبارة عن ابتسامه واذا كانت مستانسه حدهـا تحط ثلاث ابتسامات.
المصلحجية!!
ماتسلم عليك الا مرة في الشهر.. تدخل عليك فجأه وتحط لك ورده.. مع انها كل يوم متواجده وساكته..

وتستخدم مشغول في الخارج.. واذا احتاجت مساعدة تجيك وتسلم عليك وتقول وينك من زمان ماشفتك؟ شدعوه ماتسال علي؟

ترى اختي كل يوم تفتح ماسنجري واوصيها تبلغك السلام لاني مشغووولة حدي في الدراسة.. لووووول حلوه الترقيعه

وبعد ماتخلص مصلحتها تقولك عن اذنك بروح اكمل مذاكره واختي بتقعد مكاني لاتكلمها بليز لووووول
الرسميـة!!
ترتب المجموعات الى قسم العائله و قسم الزملاء فقط.. طبعا مافيه قسم اصدقاء.. واغلب كلامها مثل.. احترم نفسك..

رجاء هذي امور خاصة فيني.. ولما تسالها شخبارج؟ ترد انا بخير وتسكت.. واذا سلمت عليها ترد وعليكم وتسكت..

ولما تعطيها اهداء تقولك شمعنا انا بالذات؟ لووول يادين النـبي
.. واغلب وقتها تقرا مواضيع في المنتديات

في قسم الرأي الاخر.. وتعشق برنامج الاتجاه المعاكس.
الهبلــة!!

هذي كل سوالفها ضحك.. وكل شوي تكتب نكته وتضحك لحالها.. وضحكتها طويله تقريبا ثلاث سطور..

واغلب كلامها بالصور.. تستخدم كل صور الماسنجر وغلطاتها الاملائية كثيرة.. وتجمع عدة اشخاص في صفحة واحده.. وتتكلم عن ثلاثة مواضيع في

وقت واحد..
وتقرا العناوين الرئيسية في الجريدة وتجي تسال عنها.. يقالها متابعة الاحداث العالمية خخخخخخ.

وكل شوي تغير الصورة الجانبيه.. والنك.. ولون الخط لوووول.
البطــــة!!

طباخة ممتازة وتحب تسولف عن الاكل.. ودايم جوعانه.. ونقطة ضعفها الجالكسي جواهر والاندومي.. وقبل موعد العشا بساعه يكون مزاجها متعكر

ودايخه و تسولف من غير نفس..

ولما ينادونها للعشا تقفل الماسنجر بسرعة البرق.. لوووول وعادة يكون نكها احلى سمبتيكا او فراوله الكويت او شوكولاته أنيقة او رمانه مخصرة..

ودائما تتكلم عن تجاربها الفاشلة في الريجيم هع.. مستحيل تشوفها في النهار لان الجو حار.. اوقاتها من العصر و طالع.

دمها خفيف ومرهفة المشاعر وأقل موقف ممكن يبكيها. البريئــة!!
عمرها يكبر وعقلها مايتغير.. مازالت طفله وعلى نياتها.. تثق في كل الناس وبسرعة تتأثر.. وكل يوم تسألك كم عمرك؟

تعشق سبيس تون وبينك بانتر و تحب تسولف عن الأزياء والتسريحات.. تتواجد في العصر و المغرب لانها تنام بدري.. ماعدا يوم الخميس طبعا هع

شعارها الدنيا حلوة.. احيانا تجيك سكتة قلبية من غبائها ومع ذلك هي الاولى في المدرسه.. لو بلغتها باسرارك بتفضحك في كل المنتديات..

تخاف من الأرنب والقطوه و أي شي يمشي على اربع رجيل.. حتى انت لو تمشي على اربع بتخاف منك هع.
الشينـــة!!
اسمها الحقيقي نوره او ساره او حصه او عنبره او رقيه او بين قوسين كاظميه لوول.. ويعايرونها في البيت ام ضرس او الحولا او البطه او ام جبهة..

وتجي الماسنجر تتميلح وتقول اسمي الجوهره أو مشاعل او فاتن او شهد او ريم.. ودايم تنتقد و مايعجبها العجب.. واذا شافتك مشغول انواع الهواش

والشتايم

واذا عطيتها وجه انواع الصفط والركب

تحتار كيف ترضيها.. تعطيها اغنية تقولك ماحب الاغاني.. تعطيها كرت تقولك انا مو دادا قدامك.. تشبه سنفور غضبان كل شي يضايقها وكل شي يزعلها..

تكره اليسا ونانسي وتموت في الطقاقات.. ماتعرف تجامل ولاتمدح الا نفسها.. دايم توصف نفسها بالجمال والرشاقه..

تختار اسماء مثل الدلوعة.. الفاتنة.. الماسة.. أميرة.. الى اخره





حبيب العمر
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ

ذكر
عدد الرسائل : 202
العمر : 31
مكان الإقامه : المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: أنواع البنات على الماسينجر

مُساهمة من طرف رغوده في الثلاثاء أبريل 01, 2008 7:08 pm


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يقطعك عدووووووووووووووك شكلك مجرب كل الانواااع
تعشق سبيس تون وبينك بانتر و تحب تسولف عن الأزياء والتسريحات.. تتواجد في العصر و المغرب لانها تنام بدري.. ماعدا يوم الخميس طبعا هع

بس البداااياات كده وبعدين الله واعلم ؟؟؟ Shocked

شعارها الدنيا حلوة.. احيانا تجيك سكتة قلبية من غبائها ومع ذلك هي الاولى في المدرسه..

داااااااااااااااااااااا اكتر شي عجبني
ولما ينادونها للعشا تقفل الماسنجر بسرعة البرق.. لوووول عادة يكون نكها احلى سمبتيكا او فراوله الكويت او شوكولاته أنيقة او رمانه مخصرة.. affraid
ههههههههههههههههههههههههههههههه الا الا كل مايتلعب فيه
بس بصراااحه منى عارفه انا زي ايش من كل شي فيه شويه scratch

رغوده

غاويه وناسـه

انثى
عدد الرسائل : 1537
مكان الإقامه : المدينه
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: أنواع البنات على الماسينجر

مُساهمة من طرف حبيب العمر في الأربعاء أبريل 02, 2008 10:26 am

يسلمووووووووووووووووووووو خبلة اللونا على المرور  والرد  ربي يعطيكي العافية ماشاء الله عليكي  نشيطة وحركة  

والله صعب الانسان  يحدد  نفسه بنفسه  على قول المثل  الناس مرايا لبعض

يعني  لازم واحد  يقلي مين انا من ذي الاصناف  

ودمتي بود

حبيب العمر
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ

ذكر
عدد الرسائل : 202
العمر : 31
مكان الإقامه : المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: أنواع البنات على الماسينجر

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في الجمعة أبريل 04, 2008 6:33 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يضحكوو مررة فللللللللله SmileSmileSmile

يسلموو الايادي ياعسل على الموزوع الظريف دا

تحياتي

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: أنواع البنات على الماسينجر

مُساهمة من طرف حبيب العمر في الجمعة أبريل 04, 2008 2:16 pm

يسلمووووووووووووووووووووو على المرورياليمونة المنتدى

ويعطيكي العافية على التواجد الدائم والمشاركات

حبيب العمر
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ

ذكر
عدد الرسائل : 202
العمر : 31
مكان الإقامه : المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: أنواع البنات على الماسينجر

مُساهمة من طرف أحلى لولو في الخميس يوليو 10, 2008 3:12 am

لا تعليق غير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااي


يسسسسسسسسسسلمووو

تقبل مروري

أحلى لولو
ღ.. عضـو جديــد ..ღ

انثى
عدد الرسائل : 33
مكان الإقامه : بيت أبويا
المزاج : عجوووووزة
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى