بيع قميص شبابي ب150 الف ريال في احد متاجر جده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع بيع قميص شبابي ب150 الف ريال في احد متاجر جده

مُساهمة من طرف Crazy girl في الإثنين أبريل 07, 2008 9:55 pm





. . .

عرض مساء أول أمس أحد متاجر بيع الأزياء الشبابية الشهيرة بشارع التحلية في جدة قميصا مرصعا بالأحجار الكريمة والذهب في تقليعة جديدة تشهدها السعودية ومنطقة الخليج العربي بتقديم ملبوسات ذات علامات تجارية عالمية باهظة الثمن إلى فئات معينة من المقتدرين ماليا كنوع من الترويج.

وفيما رفض وكيلا العلامة الشهيرة الطلبات التي انهمرت على المعرض لاقتناء القميص بسعر وصل إلى 150 ألف ريال فإن القميص قُدم كهدية بعد إجراء سحب بنظام القرعة على المتواجدين إلى فتى لا يتجاوز عمره 14 عاما ولكنه وفق ما ذكر عدد من العاملين في المتجر من العملاء المعروفين حيث تصل بعض مشترواته شبه الأسبوعية إلى 5 آلاف ريال.

وحول فكرة تقديم القميص أوضح أحد شريكي بيت الأزياء الإيطالية بالسعودية سلطان العنقري لـ"الوطن" أنها تمت بالاتفاق مع البيت كنوع من تكريم العملاء الذين ينتمون إلى طبقة معينة من المجتمع فتوصلوا إلى تصميم القميص في إيطاليا ومن ثم ترصيعه بأكثر من 15 قيراطا من الألماس والزمرد والياقوت وما يقارب 30 جراماً من الذهب عيار 24 فيما كانت الأحجار الكريمة بالألوان الحمراء والخضراء نسبة للعلم الإيطالي.

من جانبه أوضح الشريك الآخر لوكالة الماركة التجارية سامر العلوي أن الخطوة القادمة ستكون أكثر قوة وستتمثل في تقديم قبعة مرصعة بأحجار كريمة وستصل قيمتها إلى 500 ألف ريال وذلك بعد أن قطع شوطا كبيرا في ذلك مع الشركة الأم لتصميمها ومن ثم وصولها للمعرض في مدينة جدة قريبا.
وأصرت الإعلامية السعودية عبير بستنجي، وهي إحدى المهتمات بالأزياء، على ارتداء القميص قبل إجراء السحب وقالت إنها تشعر بأنها ترتدي ثروة من المال لاسيما وأن هناك الكثيرين ممن حاولوا المزايدة على سعر القميص قبل أن تتم عملية السحب.


Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: بيع قميص شبابي ب150 الف ريال في احد متاجر جده

مُساهمة من طرف جنان الكون في الإثنين أبريل 07, 2008 10:08 pm

ليـش البطرنه هدي

يعني ماسارت تعجبهم الملابس العاديه سارت بألماس واحجار كريمه

صراحه مالها داعي وناس فاضيه الا تشتريها مع احترامي للجميع

كل الشكر لكِ عزيزتي

دُمـــــــــتي

_________________

جنان الكون



انثى
عدد الرسائل : 543
العمر : 28
مكان الإقامه : عالم من الجنون
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: بيع قميص شبابي ب150 الف ريال في احد متاجر جده

مُساهمة من طرف Crazy girl في الثلاثاء أبريل 08, 2008 12:24 am

وبعدي يعني حرام الرجال يلبس ذهب يعني ياخدها البيت ويتفجر عليها ههههه


منوره جنان

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: بيع قميص شبابي ب150 الف ريال في احد متاجر جده

مُساهمة من طرف رغوده في الخميس يوليو 17, 2008 11:51 pm


هههههههههههههههههههههههه
والله ناااس طفشاانه والله لو قالوو حريم الي بيشتروو ممكن اتقبل الموضووع
اولاد الي يسمعوو حيمشي في الشارع ويخلي الورقه على البلوزه عشان نعرف انهاا 50 الف ولا يرهااا ولا يمشي يقوول تراا داا حجر كريم وداااا ايش خلوو لي الحريم
ومهم عارفين يضيعوو فلوسهم فين يروح يتصدوق ارحملهم

رغوده

غاويه وناسـه

انثى
عدد الرسائل : 1537
مكان الإقامه : المدينه
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: بيع قميص شبابي ب150 الف ريال في احد متاجر جده

مُساهمة من طرف Crazy girl في الجمعة يوليو 18, 2008 4:01 am

ههههههههههههههههه

من جد هههههههههه اروح اشريها واعلقها في غرفتي هههههههههههههههههlol!

منوره رغوده

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: بيع قميص شبابي ب150 الف ريال في احد متاجر جده

مُساهمة من طرف meedooooooo في السبت يوليو 19, 2008 7:09 am


والله تحفه

من جد أشتريها وأقعد جنبها أحسلي

وزي ما يقول المثل (( أهل العقول في راحة ))

meedooooooo
ღ.. عضـو نشيــط ..ღ

ذكر
عدد الرسائل : 67
العمر : 32
مكان الإقامه : المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى