][`~*¤!||!¤*~`][خيوط الحياة ][`~*¤!||!¤*~`][

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع ][`~*¤!||!¤*~`][خيوط الحياة ][`~*¤!||!¤*~`][

مُساهمة من طرف fish في الأحد يوليو 13, 2008 10:44 am

•?? خيـــ الحياة ـــــوط •??



الحياة جميلة على الرغم من شقائها وماتحملهـ لنا من حٌزن

أوهموم بين طياتها إلا أنها تمثل لنا متعه في عيشها

والتغلب على مصاعبها المتراكمة يوما بعد يوم
??



??• الخيــط الأولــ •??

جميل أن تنظر بعيني عقلك للأمور التي تحصل من حولك وتسترجع

بذاكرتك لتلك الأيام الخوالي التي كنت تضن بأنك نجما يلمع في

سمائهم السوداء وبأنك كنت الأمل الذي يستمدون منه قوتهم للتغلب

على ما يصيبهم من إعياء وتعب
??

الأجمل أنك تعرف ما وصلت إليه وأنك كنت سراب يتلاشي في الأفق

عندما تعلم بأن كل ما قدمته لأجلهم ذهب أدراج الرياح
??



??• الخيــط الثانيــ •??

جميلً أن تهبهم قلبك ، وروحك ، وبعضك ، وكلك ، وتبذل لهم الغالي

والنفيس تجعل من أحلامك مركباً يستقلونه للوصل إلى أمانيــــــهم

أفراحهم ، وسعادتهم ، و تسلب منهم أحزانهم وهمومهم ستيقظ في

صباح يوم جديد لتجد نفسك ملقاً

في صحراء كبيره سُميت بفضاء الخيانة
??

الأجمل أن تعيش مرحله من حياتك وحيداً تختلي فيها بهمومك وأحزانك

وأفراحك ا يشاركك فيها احد فعندها ستشعر براحه البال التي فٌقِِدت
??




??• الخيـط الثالثـ •??

جميلُ أن تشعر بطعم السعادة في يومك ، يقال فيما مضى بأن السعادة

هي الشيء الوحيد الذي من الممكن أن تقدمه دون أن يكون لك المقدره

في إمتلاكها كونك تسعى لإسعادهم ورسم البسمة على شفاههم ، فقد

حققت سعادة جزئيه وعند رؤيتك لها أمام عينيك فقد بأنهم أصبحوا في

رضى تام فقد حققت سعادة كاملة .
??

الأجمل أن تضع في تفكيــــــرك بأن

الإبتسامة لا تكلف شيئا ولكنها تعود بالخير الكثير فإنها تستغرق أقل

من لمح البصرولكن مفعولها يبقى كثيراً فكن من اليوم أسعد الناس
??



??• الخيـط الرابعــ •??

جميل أن تعرف الفرق بين الأمل والألم كلمتان اجتمعتا في عدد الأحرف

و إختلاف الجذري للمعنى حيث يمكن للإنسان أن يعيش دون بصر لكن

لا يمكن له أن يعيش دون أمل تخلص من قيود الهم التي تحيـــــــط بك ،

وعش على الأمل وضع في الحسبان بأنه لابد من شمس السعادة بأن

تظهر في يوم ما وتصبح آلامنا ذكرى تُخلد على صفحات الأيام.
??

الأجمل أن تتأكد بأن سفينة الحياة لن تغرق في بحراليأس طالما هنالك

مجدٌ اسمه الأمل .




??• الخيـط الخامسـ •??

جميل من القلب أن يعزف سيمفونيه عنوانها المحبة للجميع عندما

يكون في قمة حزنه فهناك أشياء كثيرة تدور من حولنا وقد تحزننا

وتبكينا وتجعلنا نذرف من الدموع كثيرا قد يحزننا وجود الشوك في

الورود ن لكن يفرحنا وجود الورد بين الشوك في حياتنا هناك أشياء

تحزننا وأخرى تفرحنا أخرى قد تبهرنا وكثيرا قد تبكينا
??

الأجمل أن تكفكف دموعك وإن ضاقت بك الدنيا

ولتعلم بان كل ثغر مع الأيام سوف يبتسمُ

م.ن

fish



ذكر
عدد الرسائل : 704
العمر : 24
مكان الإقامه : المـــديـــنــــة المــــنــــورة
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: ][`~*¤!||!¤*~`][خيوط الحياة ][`~*¤!||!¤*~`][

مُساهمة من طرف حبيب العمر في الإثنين يوليو 14, 2008 11:59 pm

يسلمووووووووووووووووووو فيش على موضوعك الرائع


وانا بالفعل حاط المثل الي يقول

لاتقل يارب عندي هم كبير ولكن قل ياهم لي رب كبير


شكرا لك مرة أخرى

حبيب العمر
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ
ღ.. عضـو مبـــدع ..ღ

ذكر
عدد الرسائل : 202
العمر : 31
مكان الإقامه : المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: ][`~*¤!||!¤*~`][خيوط الحياة ][`~*¤!||!¤*~`][

مُساهمة من طرف رغوده في الأربعاء يوليو 16, 2008 7:18 pm


يسلمووووووووووووو يافيش على الموضوع
الرائع والحلووو وصرحه الخيوط كلهاا حلوه
يعطيك العافيه

رغوده

غاويه وناسـه

انثى
عدد الرسائل : 1537
مكان الإقامه : المدينه
المزاج : 20
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: ][`~*¤!||!¤*~`][خيوط الحياة ][`~*¤!||!¤*~`][

مُساهمة من طرف fish في الخميس يوليو 17, 2008 1:37 pm


مشكورين على مروركم
منورررين الصفحة
دمتم بووود

fish



ذكر
عدد الرسائل : 704
العمر : 24
مكان الإقامه : المـــديـــنــــة المــــنــــورة
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: ][`~*¤!||!¤*~`][خيوط الحياة ][`~*¤!||!¤*~`][

مُساهمة من طرف Crazy girl في الجمعة يوليو 18, 2008 5:58 am

مررررره حلوووه الموضوع يافيش

تسلم يدك على النقل الحلو

Crazy girl

رأيك فيني لايعنيني



انثى
عدد الرسائل : 1729
العمر : 22
مكان الإقامه : في قلـب الي احبهم
المزاج : مزاجيـه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: ][`~*¤!||!¤*~`][خيوط الحياة ][`~*¤!||!¤*~`][

مُساهمة من طرف fish في الجمعة يوليو 18, 2008 2:13 pm


يسلمووو كريزي على
المرور منورة
دمتي بخير
..!!..

fish



ذكر
عدد الرسائل : 704
العمر : 24
مكان الإقامه : المـــديـــنــــة المــــنــــورة
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: ][`~*¤!||!¤*~`][خيوط الحياة ][`~*¤!||!¤*~`][

مُساهمة من طرف ليمووونييتا في الأربعاء يوليو 30, 2008 12:11 am

يسلموو الايادي فشفوش
على هيك موضوع



تحياتي
ليمونيتا

ليمووونييتا



انثى
عدد الرسائل : 1465
العمر : 25
مكان الإقامه : مكاااوية
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى